غايتو يا سمراء ..
انتي كتبتي البوست بدهاء وحبكة استدرجت كل المغطغط والمدسدس من انحرافات النفس البشرية تجاه المرأة .. ده انجاز بالمفهومات الكلية .. وعاء يحتمل (السياسة والثقافة والعواسة وكل الهضاريب والطربقات ) بعدين اظنه كل واحد شاف نفسه في الموضوع من حيث يتمني ويحلم .. عموما الحكاية احلوت .. وترانا قاعدين متمحنين فوق البوست ده .. |
تحياتي يا الرشيد
يعني نفهم من مداخلتك الطويلة دي إنو الإحتفاء بالجسد يعني عندك وعند السودانيين الإحتفاء بالجنس وإن سمراء عندما أطلقت هذا العنوان على بوستها هذا، كانت تعني بالأساس "الإحتفاء بالجنس" لو أنا غلطان صلحونا يا أخوانا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
مبر سيب الذكاء الخبيث .. أو الخباثة .. الجسد وعاء للروح والعقل .. نأخذه من كل النواحي .. لكن هنا الامر يتعلق برؤيتنا للجسد كقيمة جمالية .. ما قلنا علاقة الرجل بالمراة من ناحية عاطفة وأخلاق علاقة الانسان بالجسد من ناحية جمالية .. ما شرط أشوف بت حلوة يعنى طوالى عاوز اسوقها الفراش حتى لو بخيالى يعنى عيون جميلة ممكن تديك احساس بالفرح يجمِّل يومك .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif :D اقتباس:
و عليك السلام تماضر .. تعرفى صدر المرأة فى أجمل حالاتو هو فى شكل البرتقالة ..( من العادى حتى ابو سرة ) نضجا و شكلا و طعما .. فوق ذلك هو زيادة تحمد أو تكرة ودون ذلك تكره إذا قلّت عن راحة اليد ( وليس الكفة ) أو قولى ملء الفم .. دا فى مستوى حسى بحت .. فى مستوى جمالى .. هو تناسق الجسد مع شكل الصدر .. أو شكل الجسد مع الصدر لذا كان وصف ميسون لحجم الصدر هو فى الجسد وصفته .. |
اقتباس:
ونتساءل معاك برضو ونقول أن 95% من المشاركات اسهبت في الحديث عن (جسد) المرأة ..!! بينما كلمة جسد (وعاء) يحتمل جسد الرجل .. جسد الطفل .. جسد الحيوان الذكر .. جسد الحيوان الأنثي .. كما جسد الأشياء .. مثل (المبناني) الأشكال الهندسية .. أو حتى الكباري .. ولا ننسي الزهور .. الشجر .. النبات .. وكما لا ننسي أسماك الزينة وغير الزينة .. والطيور .. حصر (جل) النقاش في شئ واحد (جسد المرأة) واهمال (كل) تلك التفاصيل التي تندرج تحت (كلمة) جسد .. أعتقد فيه ظلم إن لم يكن اسفاف ..!! أنا تستهويني تكوينات بعض الزهور كما بعض الطيور مثلما يستهويني جسد المرأة .. هل بذلك خرجت من ملة الجنسيين بمفهوم الرشيد وأبو سوار ..؟؟!! |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الفوق دا بعتبره النجييضة الـ من الآخر ماقصرو الشباب وكفى الله المؤمنين شر القتال وبس اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج..................... |
اقتباس:
كنت ولا ذلت اعتقد انو الانسان روح ...والجسد احد ادوات الروح المادية ...وبالتاكيد الروح تحركة كيفما اتفق ...وفق الحالة الانية للروح التى تحمل ماتحمل من مفاهيم وامزجة وخلافه من مكتسباتها ... لا اعتقد الاحتفاء بالجنس " منقصة " اذا كان الجنس احد المخرجات الطبيعية للنفس ! او احد ادواته الطبيعية للتنفس ، مثلها والمخرجات الاخرى ! اذا لماذا دوماً نتوقف ، ونتحفظ امام هذا المخرج !! خصوصا انه يتكامل بصورة او اخرى مع الجمال ! بمعنى ان استحضاره يتم باحد ازرع مكملاته او ادواته التى ترتبط بالاحساس الجمالى بمختلف اشكاله .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
هذا عندما تسعى المرأة لإرضاء الرجل وليس فرض معايير جمالية ترضى بها .. أنا مثلا لا أحب المكياج فى المرأة .. و أكره أحمر الشفاه .. بل أراه عدوى .. أحب العطر .. ولكنى أحب رائحة المرأة كدحا .. ومرات أحبها مبوخة .. أحب ريقها جدا ..لكنى أحب عسيلتها أكثر .. فهل سعي ( امرأتى ) لإرضائى هو فرض معايير جمال من ناحيتى أم هو حب لى .. دى فى صالحك طبعا طيب لو لبست عطر جديد .. ولون أجمل .. تحبه هي .. ألن أراها أجمل ..؟ فقط كونى جميلة .. سيكون ذلك معيار الجمال .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif :D اقتباس:
شوفى جو الغرفة للمارسة الجنسية أو الرومانسية .. هو النور الخافت .. شموع دى متعبة عاوزة مراقبة أو تجهيز .. ما يأتى عفويا أجمل ..حتى لو عفويا كل يوم .. الحياء إضافة جنسية ..وضرورة .. ليس لدرجة التمنع .. ولا الامتناع .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
الايقاع دا لو مافى .. الحميمية ذاتا مافى .. تخيلى فى القبلة مثلا .. زول هادى فى قبلته ومتأنى و زولة لهفانة .. أو انسان فى ممارسته سريع الايقاع وزولة كالانعام .. أو زولة لهِفة و زول بطئ .. يخليها هبلة و أسوأ من دا كلو فيهم واحد أشتر .. دا وضع محرج جدا .. |
تحياتي يا الباشا معتصم..
الأحتفاء بالجسد خشم بيوت، فلماذا لم يلج الناس هنا إلا من خلال خشم البيت الجنسي؟ لماذا لا يناقش الناس مفهوم الإحتفاء بالجسد داخل أغنيات الحماسة عند الجعليين مثلاً أو لماذا لا يناقشوا هذا الإحتفاء من خلال عادات ثقافية سودانية ضاربة في القدم كالشلوخ والأوسام مثلاً إختزال البوست في المرأة عايزة راجل كيف، والراجل عايز مرأة كيف يبدو لي فيه نوعاً من الخيانة لجمال عنوان هذا البوست .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
الاتنين سمحات .. ما تظلمو الرجل الشرقى |
اقتباس:
مُبر وبقية المتداخلين صباحكم خير تعرف لما قريت مداخلتك الأولى -الردّ عليها الرشيد - كنت عاوز أخش وأقول ليك نفس كلام الرشيد عن ارتباط الجسد بالجنس عند غالبية السودانيين-لاحظ غالبية دي بتقبل لحد 99.9%- والعرب والشرقيين بصفة عامة أما أولئك -الخواويج "دي جمع خواجة" - فلا يشكل الجنس لهم أي هاجس لأنه مُتاح بشكل كبير-سواء بالنظر حولك أو بالممارسة- منذ فترة المراهقة ولا عيب البتة في أن تتزوج بفتاة بعد أن يكون لكما أولاد، والعكس بالعكس لدى السودانيين وأهل الشرق. وعجبتني جداً فكرة الرشيد بتاعة الجوع البيلهيك عن أي شيئ ما عداه. نرجع لكلامك: ممكن جداً سمراء تكون -كمثقفاتية "دي صفة ما سخرية"- عاوزة تناقش الموضوع من كل جوانبو ، حتى الذكرها آخر المواني ، وممكن تكون -كشرقية- قاصدة برضو الإحتفاء بالجنس.. لكن ردود ومداخلات الناس بتؤكد فكرة الغالبية الرابطة بين الجسد والجنس -لأنهم ببساطة سودانيين شرقيين- يبقى يا عزيزي لاغضاضة -البتة- في الإعتراف بأن أحد محاور الحوار الرئيسية هنا يتعلق بالجسد الجنسي... فاهمني ولاّ أنا خرمجت؟؟؟ |
يا سمراء ..
انتي ولعتي ليك نار ما عنك ليها موية .... وينك .. سايبة الدلوكة شغالة والعالم تعرض .. انزلي ارقصي في الدارة دي .. واللا نفرتك الربّة .. |
اقتباس:
طب ياخ انت واخر المواني تتلكموا لينا من زواياكم دي شوية وورينا كيف الشلوخ ودق الشلوفة احتفاء بالجسد وماتنسى الختان |
| الساعة الآن 05:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.