الجيلى بدون ما تلولو الكلام كعادتك وتعمل لينا فكفكة وحركاتك الارعة دى
انا واقولها انا شخصيا بشكر الاخ كيشو لفت نظرى للبوست . انت استهزأت استهزأء واضح بالرحمن وعرشه ودى واضحة وانا بالمناسبة شكوت للادارة . اعرف ان هناك الكثيرون الذين يجدون لك تفسيرات فطيرة لما قلت لكن احب اقول ليك انت فى نظرى مستهتر ومستهزىء بالرحمن وعرشه وهذا للمعلومية. سارة الارهابية المرة دى الارهاب تهمة لا انكرها |
دينى يا استاذ الجيلى يقول (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ ) يعنى دين يسمح بجلد النسا فى مواقف معينة
وانت قلت بعضمة كيبوردك(دينكم التافه بتاع جلد النساء دا.. أبدآ ما دينى..) يعنى تفهت دينى وانكرت نكران واضح اية من كتاب الله الكريم دينى يا استاذ الجيلى قال(( وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ ) والخمار هو متعارف عليه غطا الراس وعندنا معروف بالطرحة وانت قلت بعضمة لسانك (دينكم بتاع النتقيب والطرح وأمر المرأة دا مادينى) انت طبعا حر فيما تختار من دين او غيره لكن غير حر وغير مسموح لك بالتعدى على معتقدى. فهمت ولا اعيدو؟؟؟؟؟؟؟؟ اما استهزائك بالرحمن وعرشه فلن ينكره الا اعمى بصيرة. |
الشئ الاهم من كل هذا
هو ان التاسيس لدولة القانون والعدالة الاجتماعية والحريات يبدأ من هنا, وهنا يعنى اى مجال نتواجد فيه فليس معقولآ أن تتم محاصرة الناس بمفهوم سلفى ومتخلف للدين فى الوقت الذى يسعى الناس فيه لفتح الابواب المغلقة تجاه التابوهات البليدة, واهمها مناقشة هذه الاقوال (الماسورة), والتى أصبحت جزء من تكلسات الوعى المنحدر من غياهب الظلام, فى مفارقة مدهشة مع عالم يدخله ضوء المعرفة من كل ناحية, فلكأنما هذه الافكار المنسوبة زورآ للدين تعيش فى كهف بعيد عن العالم فى جزيرة قصية, بينما يتجدد العالم من حولها وينمو, ويتطور.. نعم ستجد هذه البلادات نفسها فى تلك الجزر القصية كما فى حكايات (القراصنة الكاربيين) تتذوق طعم الروم حتى يضحى طعمه كالنحاس,وتتمايل منشية من شدة وحدتها وانعزالها عن العالم.. مثالآ لذلك شاهدت اليوم خطبة الرئيس الضرورة على الانترنت, رقص على (السباتة فى منبره) ثم قال (والله فى الحقيقة الواحد مقصر معاكم, أنو دى أول مرة نجيكم هنا, وكان مفروض نجيكم من زمان, لكن زى ماقالو القدم ليهو رافع) لم أكمل مهزلة خطابه تلك فهى تصيبنى بالغثيان لكنى تذكرت بأن القدم ليهو رافع بالجد, وأن الدين لايتم مسح الشهداء منذ شهداء رمضان الى سبتمبر بحجة الى بيت الله وقلت فى نفسى لابد ان احد علماء السلطان أوعز له بذلك, ربما يكون شيخ موسى عدو رأى: http://www.youtube.com/watch?v=HYo9y_XlgDc |
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
أنت قمت بالتحسبن وبشكل انكارى ومتضامن مع الذى كتب, ومن ثم قام الذى برفع البوست بالاعتذار, وانت تصرين اصرارآ غريبآ على عدم الاعتذار.. ليس لى بل لنفسك مطالعتى أخت سارة لموقفك تصب فى محورين - اولهما, انك قمت بتأييد التداخل مع مالم يسعه الرد - ثانيهما, انك غضبت غضبآ جمآ حين تمت مواجهتك بالخطأ الذى ارتكبتيه الثالث ياسارة وهو الابعد, _أنه يصعب على احتمال من يتخذ موقف متخاذل كهذا الذى وقفتينه |
طيب ياسارة,
أسألك سؤال: لييه ماجاتك الحمية والشحنة دى قبل كلام كيشو وعسوم؟ |
اقتباس:
قول كلامك وحبابك عشرة |
اقتباس:
أنا رفعت البوست لأسباب واضحة يمكنك الرجوع إليها، وهذه الأسباب لا يمكن معها الاعتذار عن رفع البوست |
اقتباس:
زح من البوست دا شوية, لأنو يادوب حاتظهر البلاوى |
اقتباس:
كلامي بقولو؛ بس خلينا من الكلام الما بودي ولا يجيب دا بعدين أنا من رفع البوست؛ فرجاء لا تزج بعادل عسوم هنا وإلا ستكون غير نزيه يا الجيلي، عادل تداخل بعد رفعي للبوست مثله مثل سارة والرشيد وأمين ومها، فما هو الغرض الذي ترمي إليه من ذكر عادل مقرونا باسمي؟ عادل عسوم يخوض حربا غير عادلة في هذا المنتدى؛ وهو قادر على إدارتها تماما أنا من رفع البوست فكن نزيها ولا تحاول الاستجداء بذكر عادل معي، هذا تصرف غير مقبول |
اقتباس:
ويا الجيلي أنا ساكت اأسباب تتعلق بأن يكون الحوار هادئا وشفافا، ولكنك تصر على توجيهه وجهة لا تخدم الموضوع شكرا ليك تاني |
الجيلى قلت ليك ما تلولو الكلام وتتخيل حاجات
انت لما تخاطبنى ابعد شبح عادل عسوم من راسك انا ما محتاجة احلف عشان اقول ليك انا البوست ما دخلت وما قريتوا يمكن يكون مريت على العنوان ولكن لم ادخل لفت نظرى مداخلة اخيرة للاخ كيشو ودخلت كما افعل مع كثير من البوستات استغربت فعلا ولذلك قرات البوست من الاول لن انكر ان اسم الاخ كيشو كاخر متداخل لفت نظرى وانا بعلنها ليك.. كيشو من الناس الانا بحب اقرا مداخلاتهم ولما قريت الحاصل قلت راى ورفعت شكوى للادارة دخل عادل عسوم وكيشو براى شنو؟؟؟الدين ما حق عادل عسوم ولا ملك خاص بكيشو انا لا ولن اعتذر عن اتهامى لك بانك اسئت للدين الاسلامى والمقتبسات اهى قدام الناس ومنتظرة راى الادارة فى شكوتى:( ملحوظة صغيرة انت تشتم فى الناس المختلف معاهم فى الطالع والنازل والناس ساكته ومقطعة فى مصارينها عشان اعتبارات كتيرة كمان داير تسىء للدين ونقعد نتفرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
اقتباس:
انت ياكيشو قمت برفع البوست فى غيابى, وقام الحرباء عسوم باستغلاله.. ولكن عسوم ليس قضيتى, ولن يكون فى يوم يوم ما, أنا قضيتى هى الاقوال المتلونة التى اوثقها عن الذى ورد عنك.. تقول ياكيشو: اقتباس:
|
اقتباس:
اعتبارات كتيرة زى شنو؟ لو قلتى الصداقة بزعل بالجد منك..! |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 12:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.