سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   شهريات (3) .. ثالثة الأثافى .. الجنس (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=11552)

ناصر يوسف 04-08-2009 12:53 PM

[align=justify]واصل يا جنسي هي بسم الله ـــــــــ يا بني جنسي .. [/align]

معتصم الطاهر 04-08-2009 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور (المشاركة 156679)
غيتو عندك جنس مواضيع


المهم كله يعتمد على درجة الحب بين الطرفين
كلما كان هناك انسجام وحب ووئام




بين الطرفين
كان هذة العلاقة قوية وخالية من النفور

غايتو عندك جنس ملاحظات ..

يمكن للفشل فى العلاقة الجنسية أن يسبب فى دمار الحب .. نهائيا ..

انا قاعد أفسر ( وجعل بينكم مودة ورحمة) انو دى من ضمنها الجنس ..

مادام جعلها فيجب أن نتقنها كما نتقن الصلاة ..

معتصم الطاهر 04-08-2009 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 156689)
[align=justify]واصل يا جنسي هي بسم الله ـــــــــ يا بني جنسي .. [/align]

وين يا جنس الإيه إنت ..

عارف من تقول كلمة جنس .. وسط لمة مشتركة الرجال يعملوا ليك مهذبين وانت زول فاكا منك و ما مهذب
والنسوان كأنهن ما سمعن أو مطّقن خشيماتن ..

جنس محن ..

أشتر 04-08-2009 03:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 156675)

دا أنسب غطا للحلة دي ...
وفي الحالة دي لا ضرر ولا ضرار ...

ياخ بتكون وقعت ليها (وقيعة) ومحتار (ينفخ) أو !!! يحبس انفاسو

معتصم الطاهر 05-08-2009 07:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة (المشاركة 156709)
دا أنسب غطا للحلة دي ...
وفي الحالة دي لا ضرر ولا ضرار ...

ياخ بتكون وقعت ليها (وقيعة) ومحتار (ينفخ) أو !!! يحبس انفاسو

مثلا ..

بابكر مخير 05-08-2009 08:01 AM

تعرف يا الBOSS
الخواجات بيقولوا: sexy
آها إحنا نسمعها وطوالي نمشي ذي الوّْليد المطموس دآ في تفكيرنا (الت... سرط.... نخليها مستورة)..
إلا أن هذه الكلمة يستعملوناه في جُمَّل لا تعني البيمشو ليهو تفكيرنا،،
يعني يقولو ليك، طبخآ sexy جزمة sexy ولا لبسة (كدآ) ولا حتى مشية وبعض مرات يقولو ليك آرني (حاكم كليفورنيا) صوته سيكسي،،
مع العلم أنو الحاجات دي؟؟؟
ما بتولد...
يمكن إحنا لسة ما وصلنا للعلم البخلي الجزمة تلدي،،
والله غايتو البشير عندو نظريقة؛
الجزمة من جلد الكديس
والكديس بيلدي البسآ الصغنونية..
وتبقى الجزمة سيكسي وإبن الجزمة ود ال sex ...
كلو:confused:
على كلو:eek:

بس في حكاية الطبيخ دي، ممكنوقلول ليا كييييييييييييييف؟؟
ما الطبيخ بتأكل،،
والسكس بّْيلي:p

ناصر يوسف 05-08-2009 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 156708)
وين يا جنس الإيه إنت ..

عارف من تقول كلمة جنس .. وسط لمة مشتركة الرجال يعملوا ليك مهذبين وانت زول فاكا منك و ما مهذب
والنسوان كأنهن ما سمعن أو مطّقن خشيماتن ..

جنس محن ..

[align=justify]مُش كدَه بالله عليك ;) ;) ;)[/align]

معتصم الطاهر 05-08-2009 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 156779)
تعرف يا الBOSS
الخواجات بيقولوا: sexy
آها إحنا نسمعها وطوالي نمشي ذي الوّْليد المطموس دآ في تفكيرنا (الت... سرط.... نخليها مستورة)..
إلا أن هذه الكلمة يستعملوناه في جُمَّل لا تعني البيمشو ليهو تفكيرنا،،
يعني يقولو ليك، طبخآ sexy جزمة sexy ولا لبسة (كدآ) ولا حتى مشية وبعض مرات يقولو ليك آرني (حاكم كليفورنيا) صوته سيكسي،،
مع العلم أنو الحاجات دي؟؟؟
ما بتولد...
يمكن إحنا لسة ما وصلنا للعلم البخلي الجزمة تلدي،،
والله غايتو البشير عندو نظريقة؛
الجزمة من جلد الكديس
والكديس بيلدي البسآ الصغنونية..
وتبقى الجزمة سيكسي وإبن الجزمة ود ال sex ...
كلو:confused:
على كلو:eek:

بس في حكاية الطبيخ دي، ممكنوقلول ليا كييييييييييييييف؟؟
ما الطبيخ بتأكل،،
والسكس بّْيلي:p

يكو الحبيب

سلامات

ارجع لأشعار العرب .. تجد فيها علوم الجنس كلها
و علم الباه ..
و قصص الف ليلة وليلة

و عندهم شتيمة طوالى ( يا ماص بظر أمه) .. يعنى عارفين علم الحاجة دى

طيب ياخ امرؤ القيس لامن قال ( مالت عليه بشق و شقها تحتى لم يحول) ..
يعنى برضو عارفين سر الحاجة دى ..
و لامن قال ( و قبلتها تسعة و تسعين ) .. أنا هنا وقفت ألف أحمر و أبيت الزول دا ..

يا جماة القبلة متبادلة ..

معتصم الطاهر 05-08-2009 05:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 156295)

3- التعتيم ..
.


أن الحديث عن الجنس سيلعب دوراً في التغيير الاجتماعي وفي تحرير العقل من أزمته الحاضرة؟

فالمرأة العربية تخاف من الحديث العلاقة الجنسية قبل الزواج اذا كانت ام او بنت أو معلمة ..
اما لاسباب اجتماعية مردها الخشية من تشويه سمعتها ( لسانها فالت – فاتية – قليلة أدب )
اما لاسباب تظن أنها دينية مردها عدم معرفة ما هو محرم ..
التخوف من الرجل العربي

بالنسبة للرجل العربي فيعتبر الحديث عن العلاقة الجنسية هي مصدر للرجولة . ولكنه يتحدث ‘ن أحداث و ليس ثقافة ..
و لكن أعرف رجالا لم ينظروا للمناطق الحميمة فى زوجاتهم ..
بل أن رجلا حدثنى أنه لم ير زوجته عارية لمدة اربعين هى مدة زواجه منها ..


المقرر المدرسى ..
أذكر أننى كنت أدرس ( زمن الثانوى العام) مادة الأحياء لطالبات الصف الثالث فاضطررت للاستعانة بزميلة من الجامعة لتدريس حصة الجهاز التناسلى و الامراض ( وفى ذلك الاوان كان المقرر --- على علاته يوضح شيئا ما ) و استمرت الحصة لثلاث ساعات كلها أسئلة من الطالبات لأنهن وجدن من تجيب بعلمية و صراحة

معتصم الطاهر 06-08-2009 08:07 AM

أما أسئلة الأطفال ( الشكية لله ) ..
من اين اتيت ؟او كيف دخلت في بطن امي ؟ انت ابوى و هى امي كيف ؟

كيفية الاجابة على الطفل ..
1- يجب ان تكون الاجابه مختصره وبشكل مبسط يسهل على الطفل فهمها دون ان تخدش طفولته
2- تكون مناسبة لعمر الطفل . .
3- تجاب مع أسئلة الابن في حينها وعدم تأجيلها لما له من مضرة فقدان الثقة بالسائل، وإضاعة فرصة ذهبية للخوض في الموضوع ، حيث يكون الابن متحمسا ومتقبلا لما يقدم له بأكبر قسط من الاستيعاب والرضى
4- H[hfm ;hlgm تكون متكاملة يعنى ما تشريح فقط برضو و ظائف زى شنو الغلط و ما تعمل كدا عشان دا عيب لنو بحصل كدا( البعد الأخلاقي)
5- الاجابة تكون مستمرة يعنى فى عمر 3 سنوات غير 10 سنوات غير 17 سنة

طارق صديق كانديك 06-08-2009 10:12 AM

الباش

بوست من شاكلة ... ضج يضج ضجيجاً .. !!

ما أحوجنا لهذه التبصرة لو يعلمون .. !!

متابعة لحام ..!!

مودتي

معتصم الطاهر 06-08-2009 11:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك (المشاركة 157000)
الباش

بوست من شاكلة ... ضج يضج ضجيجاً .. !!

ما أحوجنا لهذه التبصرة لو يعلمون .. !!

متابعة لحام ..!!

مودتي

شكرا . كانديك ..

تعرف الغريق لى قدام ..

و للأخوة المسرف العام و الأمين العام ( هذا البوست عن الجنس ) ..
يعنى شوفوا ليكم طريقة للائحة ..

معتصم الطاهر 06-08-2009 11:21 AM

[align=center]درس رقم ( 1)

المرة الجاية 0.. بث حى ..[/align]


[flash=http://www.youtube.com/v/p9ka2jzxq6w&hl]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

معتصم الطاهر 06-08-2009 11:30 AM

درس ( 2)
وظائف أساسية ..


[flash=http://www.youtube.com/v/3tCRqE9I-js&hl]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

معتصم الطاهر 06-08-2009 11:35 AM

[align=center]درس رقم ( 3 )

قايلنى فطيتكم ؟
[/align]


[flash=http://www.youtube.com/v/WEzcK-OKd10&hl]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]




#0


الساعة الآن 12:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.