سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   زوووم .. كليك .. تعابير و تعبير .. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15384)

نبراس السيد الدمرداش 13-07-2010 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252006)

[align=center]
متين يا علي تكبر تشيل حملي
ياكا علي الخلاك ابوي دخري

جميل يا باش جميل وبس
[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 10:45 AM

احلى و أرقص بنية

و أمها .. اكتر واحدة كتّابة ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11505.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 10:48 AM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10427.jpg[/align]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 252034)
[align=center]
متين يا علي تكبر تشيل حملي
ياكا علي الخلاك ابوي دخري

جميل يا باش جميل وبس
[/align]

سلام نبرة ..
عينك ما شاء الله بصيرة
الود" مصطفى " فعلا زول مسئول .. و ولد قدل فوق عزة ..

مرافي 13-07-2010 11:28 AM

[align=center]http://www.hawahome.com/upload/files...e_babeis51.jpg[/align]


[align=center]وادي راسك ابوسها


اختيارات موفقة ياباش
[/align]

جانيت 13-07-2010 01:45 PM

لك الجمال ياباش


وكل الجمال منك


تدري ان صور الاطفال بل الاطفال نفسهم
يدخلون مسامي وارى باعينهم حقيقتي وحقيقة من حولي


اختيارتك بتشرح القلب والخاطر ياباش

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 252110)



اختيارتك بتشرح القلب والخاطر ياباش


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 252053)
[align=center]

اختيارات موفقة ياباش
[/align]


شكرا يا شباب

نعم هى من اختيارى

لكنها من تصويرى أيضا ..

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 252110)

تدري ان صور الاطفال بل الاطفال نفسهم
يدخلون مسامي وارى باعينهم حقيقتي وحقيقة من حولي



أدرى يا جانيت ..

وربنا يديك الأطفال اليكونوا بحس و ذوق ابوهم

و كل دواخل و جمال امهم ..

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:33 PM

.




[align=center]ابتسامتك لما ...[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Picture 533.jpg[/align]


.

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:35 PM

.



[align=center]دقلاشى ..الزعلو منو يا ناشى [/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010607.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:36 PM

[align=center]الرجل .............و التحدى ..[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11442.jpg[/align]

نبراس السيد الدمرداش 13-07-2010 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252156)
[align=center]الرجل .............و التحدى ..[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11442.jpg[/align]

[align=center]
يا طارق البت دي قدرك
[/align]

نبراس السيد الدمرداش 13-07-2010 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252154)
.




[align=center]ابتسامتك لما ...[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Picture 533.jpg[/align]


.

[align=center]
صباحك انتي حقو الناس يجوهو يشيلو منو الفال
[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 252158)
[align=center]
صباحك انتي حقو الناس يجوهو يشيلو منو الفال
[/align]


كلامك انت حقو الناس .. يجوهو يشولوا منو القول ..

سمراء 14-07-2010 07:14 AM

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/العسل.jpg

احد زهرات النور يوسف
عسسسل

معتصم الطاهر 14-07-2010 09:18 AM

[align=center]ندخل فى الصديقات .. والأخوات ..[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010228.jpg[/align]

الزول السمح فات الصغار والقدرو ..


الساعة الآن 10:31 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.