اقتباس:
متين يا علي تكبر تشيل حملي ياكا علي الخلاك ابوي دخري جميل يا باش جميل وبس [/align] |
احلى و أرقص بنية
و أمها .. اكتر واحدة كتّابة .. [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11505.jpg[/align] |
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10427.jpg[/align]
اقتباس:
عينك ما شاء الله بصيرة الود" مصطفى " فعلا زول مسئول .. و ولد قدل فوق عزة .. |
[align=center]http://www.hawahome.com/upload/files...e_babeis51.jpg[/align]
[align=center]وادي راسك ابوسها اختيارات موفقة ياباش[/align] |
لك الجمال ياباش
وكل الجمال منك تدري ان صور الاطفال بل الاطفال نفسهم يدخلون مسامي وارى باعينهم حقيقتي وحقيقة من حولي اختيارتك بتشرح القلب والخاطر ياباش |
اقتباس:
اقتباس:
شكرا يا شباب نعم هى من اختيارى لكنها من تصويرى أيضا .. |
اقتباس:
وربنا يديك الأطفال اليكونوا بحس و ذوق ابوهم و كل دواخل و جمال امهم .. |
.
[align=center]ابتسامتك لما ...[/align] [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Picture 533.jpg[/align] . |
.
[align=center]دقلاشى ..الزعلو منو يا ناشى [/align] [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010607.jpg[/align] |
[align=center]الرجل .............و التحدى ..[/align]
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11442.jpg[/align] |
اقتباس:
يا طارق البت دي قدرك [/align] |
اقتباس:
صباحك انتي حقو الناس يجوهو يشيلو منو الفال[/align] |
اقتباس:
كلامك انت حقو الناس .. يجوهو يشولوا منو القول .. |
|
[align=center]ندخل فى الصديقات .. والأخوات ..[/align]
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010228.jpg[/align] الزول السمح فات الصغار والقدرو .. |
| الساعة الآن 10:31 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.