غايتو يا بدر وود الخير, لو دا، ياهو كل الفي "جعبتكم" (يا عملات قيس)، تبقى فاضية ساكت
شروط شنو؟ النظام انهار الناس بتفكر كيف تلملم "جنازة البحر" المتفسخة دي |
اقتباس:
بدر الدين السلام عليكم قلت لي (تفلق وتداوي) برااااك تحمد سيدك:) سؤالك كان تخليهو بدون اجابة .. النجاح المتجاوز الحد الأدنى ما شئ خفي يحتاج لتأكيدك عليه قبل ان يجف حبر السؤال نجاح شديد في الاضرار بالسودان. ألم تر كيف أن السودان الآن سودانين؟ وأمسك من ال ( ألم تر كيف) دي لبكرة أعدد ليك فجائع هذا النظام في السودان وما نخلص،غير أن المحصلة النهائية لا تخالف ماتوصلت اليه في اجابتك فحسب بل تجعل من حديثك كمن يغطي عينيه من ضوء الشمس. أما المضحك المبكي فهو قولك : اقتباس:
كأنك تتحدث عن بلاد أخرى غير السودان . يا أخي الناس تضج بهم الحياة جراء سوء سياسات النظام الاقتصادية وتتحدث أنت عن اشادة البنك الدولى وصندوق النقد.. أما علم الجميع بالسياسات الاقتصادية فذاك لا يعني صحتها او نجاعتها بأي حال. ذاك من سوء حظ الجميع أنهم يعلمونها ويعلمون خطلها ويسعون الآن في التغيير . نسأل الله ان يكون وشيكاً. تحياتي |
اقتباس:
حد يفوت أكل عيشو ياخ .. الحكومة دى كان فاتت ناس بدر الدين دول ببقوا صفر على الشمال .. عليك الله أنت سمعت بالطيب مصطفى قبل القمامة ديل يجو .. خليهو يتقيأ براهو .. ما هم بقوا عارفين كل حاحة حتى الثورات عندهم ليها مقومات |
|
http://www.sudanyat.org/upload/uploads/BDR.jpg
يعني نفهم انو الشروط الموضوعية للثورة اتحققت ؟؟؟ ودستورية مش ؟؟ |
ما اظن في شروط موضوعيه اكتر من الكذب دا ياخي الحال الان اسوأ الآف المرات من 89 |
يا اخوانا خلهو
الراجل سمع كلام عمه البريدهو وغايب حسي كدي خلها الجمعة المباركة دي التعدي وبعدها بيجينا صادي هآآآآآدي غير منهزم ولكن تأب |
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
يا عمنا دا بوست حقى فى حلة مجاورة جبت مادتو هنــا عشان اقول ان هناك ما يمكن ان يكتب ويدار فيه حوار حقيقى لمصلحة السودان http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=24730 والحمد لله اهو اصبح هناك حراك منبرى يشبه سودانيات ودورها هنــا http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=24759 وبس يا عمك ... |
بدر الدين اسحق..
تعال هنا يازول .. انت موش الكاتب الكلام القبيح فى تويتر دا ؟ ولا دا زول تانى ؟ بتهدد فى الشعب, وكمان جااى تتضرع بيناتنا فى سلام ..؟؟؟ من أنت أيها البوق المنتفع لتهدد شعبنا العظيم ؟ ماأنت الا آلة ترمى فى أقرب مزبلة حالما يتم الاستغناء عنك .. سيكنسكم الشعب المعلم , وستعرفون معنى الحساب فى الدنيا, قبل الآخرة |
اقتباس:
حفينا وراكم في شان نتحاور هبيلكم قال، شيلوا السلاح متل الحركة عشان نتحاور، لكننا ناس سلام وإسلام ما موضوع سلطة وزايلة مشينا معاكم بالتي هي أحسن خوفتن من إرقاة دماء الأمة،، صنفتونا شذاذ ورميتونا بالشذوذ والدعارة.. صعاليكم بدل يقولوا قولا حسنا، يجمع وما يفرق، يطيب وما ينفر واحد قال لو تلحسو كوعكم والتاني الخال خليهو ربنا بيهده ببركة الأسياد والصلاح والأنبياء والرسل وبي فعل ربي... رضينا بيكم وإتوا الآدنى واشركناكم في الحكم لمن كنا أصحابه،، عضيتو يد السيد الأطعمكم.. من حقنا وحق عيالنا،، إقتطعنا لقمتنا حتى عيونكم تتملي وخزاينكم تتملي وجيوبكم تكتنز،، الطفلة المعجزة (مستشار هبيلكم) وصفنا بأننا شحادين.. يوم حاولتوا تكتلوا حسني مبارك قبل يومه الجاهو لاحقا وعقبال إتوا،، كضبتوا وإتواضعتوا و"الشذيذ" غازي نكر وقال ديل ناسن إحنا مما مسؤلين عنهم وبي هنانا تقول إتوا المسئولين والناطقين بإسم السودان.. يابا الربيع خليناهو للعربان، الجآي!! صيف حآر يحرق القلوب قبل البشرة تدريب ليكم قبل الرمية في الحفرة (جهنم ولظى) بإذن الواحد القادر عشان كدي يابا أخير أسكت عشان ننسالك ومرة تانية بقول ليك؛ يابني أركب معانا |
اقتباس:
وهذا نداء لكل المنتفعين الصغار من النظام المتهاوى , بأن يقفوا الى جانب الشعب, فالطوفان القادم سيكنسهم , صغيرآ وكبيرآ |
بدر الدين بوستك ذكرنى يوم فصلونى من الشركة نادانى المدير العام و قال لى
ياخى و الله ما لاقين اى حاجة نمسكك بيها لكن عايزنك تعفى لينا و تحتسب قلت ليهو و الله يا ريس كان سكت ساى كان لقيت ليك عذر احسن من كلامك دا اما مقومات الثورة و حتميتها ارجو ان تقرأ موضوع الصحفى خالد التجانى بصحيفة ايلاف العدد الاخير و الله لو لا جهلى بالتقانة كان نزلتو هنا |
موضوع خالد التجانى فى البوست المفتوح ل حسين عبد الجليل
|
اقتباس:
شوفتا ياباشمهندس, لؤم هؤلاء اللصوص الأرزقية لم يحدث فى زمان من قبل, ولن يحدث فى زمان قادم, قاطعى الأرزاق , ومشردى الناس , وكمان باسم الله ..!! لعنة الله على الظالمين |
| الساعة الآن 05:37 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.