اقتباس:
انتو البلد دي ما فيها ميدان تحرير؟ كأن مشيتك في بعض حارتنا ----- |
اقتباس:
بس اللأمانة كانت أفضل ياخ .. زى الجيلى داك توقفوا الصباح الصباح :p |
اقتباس:
عشان البي الاحمر دي حقو عكود يعمل ملحق:D |
سلامات ياعكود وكل سنة وانتو طيبين
شكرا جزيلا ياخي على التجربة الجميلة دي واتمنى ليها التوفيق من كل قلبي بالجد تجربة تستحق الدعم من الجميع ... واتمنى يتعامل معاها جميع اعضاء المنتدى بالجدية اللازمة لانجاحها .. فهي حقا تجربة رائدة وفريدة من نوعها تحياتي |
اقتباس:
غايتو عندهم حظ صوت عشان الترشيح عجبنا .. ونمت قفا :D:D |
الأفاضل،
ناصر، كيشو، عبدالمنعم، عادل، رأفت، حسين، آمال، خالد غالي، آمال، أحمد زين، ماجد تاج، حسين؛ كل الشكر وأنتم تزيّنون سرادق الإحتفال، بمصابيح حرفكم البهي. |
اقتباس:
الأستاذ الفآضل عكود كنت اتمنى أشارككم مع كل اسفي لا اعرف احد فيهم لكم مني اجمل التحايا ..>> وبالتوفيق للجميع انشاء الله |
اختيار موفق
كلهم أمناء .. ... |
اقتباس:
نتوقّع مشاركتك في الدورة القادمة إن شاء الله. كل الشكر. اقتباس:
صدقت، أي منهم جدير بالأختيار. ولا خاسر. |
يعني الواحد ينشغل شوية بي مشكلة مرسي وصلاح قوش
يلقى فرصة الترشيح تفوته خلاث، السنة الجآية إن الله مدآ في العمر يا ني المترشح بالله هي فاتت عليا كيييييف وهو كل سنة في الوكت دآ بنرشح مش بداية الشتآ "الرشح والنزلات بالكوم" موسم يا صيدليات.. مبروك على النفد من المهمة الصعبة وكفارة للإتنين الحاذو على رضآ الاغلبية :cool::cool::cool::cool: |
اقتباس:
بالله يا "كوكي" رشه :cool: |
وحاة سيدي الحسن على قولة بابكر عباس
عصرت علينا شديييييييييييييييييد يا عمده |
:L
|
سلام شباب
دخلت لاصوت ولكن وجدت الاسماء محصور مما يضيق فرصة الاختيارمهما كانت الاسباب الوصايه مرفوضه عندى واحترم كل القائمين على المنتدى المسأله عندى مبدأ وليس اشخاص بعينهم ومع احترمى الشديد للائحة لذلك امتنع عن التصويت مع رجاء الاحتفاظ بحقى فى الاعتراض وسوف اظل عضوا بينكم عصام بابكر شكرى لكم |
ظهيرة هانئة ياأحباب
بصراحة انا عندي كمين أنطباع عن بعض المرشحين :D لكني كارهة لكتابة انطباعاتي هنا...وشكلو ح اموت بيها :D خال فاطنة يصلح يكون قوي أمين ويصلح يقود أمة (تلج قاسي) بس واللهي ياعكود مايزت الصفوف وده شغل ماحميد منك ليه تنزل لي مهند وخال فاطنة سوا؟؟؟ :D صوتي لمهند لأنه رأس الحكمة هنا ......وده ما انطباع :D ------- صحي ليييه رأفت ما في الترشيح؟؟؟ ------ انتو ليه مافي حملات انتخابية وكشوفات مرشحين وطعون؟ خلي بالك الانتخابات دي موش ولابد ....:D مشتاقة لاصحابي هنا جدا وراجعين يابلد وكل سنتين وانتو طيبين |
| الساعة الآن 07:48 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.