سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25997)

كيشو 05-12-2012 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 499807)
أنت يا عكود ما رشحتنى أنا ليه للأمانة العامة ;)

طلعتنى أستخارة برضو :p

انتا ما كفاك اﻻنتمة، كمان عايز تلم عليها اﻻمانة العامة؟!
انتو البلد دي ما فيها ميدان تحرير؟
كأن مشيتك في بعض حارتنا -----

رأفت ميلاد 05-12-2012 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو (المشاركة 499832)
انتا ما كفاك اﻻنتمة، كمان عايز تلم عليها اﻻمانة العامة؟!
انتو البلد دي ما فيها ميدان تحرير؟
كان مشيتك في بعض حارتنا -----

يعنى قصدك ممكن أستعمل الأمانة فى خدمة الأنتمة .. ياخ دى فكرة جهنمية .. تعرف أرشح نفسى لرئيس مجلس الأدارة وهناك عكود ما بقدر يضاضينى .. وأصوات الأناتيم بتساعد .. أهو برستيج برضو ..

بس اللأمانة كانت أفضل ياخ .. زى الجيلى داك توقفوا الصباح الصباح :p

احمد زين 05-12-2012 03:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 499846)
يعنى قصدك ممكن أستعمل الأمانة فى خدمة الأنتمة .. ياخ دى فكرة جهنمية .. تعرف أرشح نفسى لرئيس مجلس الأدارة وهناك عكود ما بقدر يضاضينى .. وأصوات الأناتيم بتساعد .. أهو برستيج برضو ..

بس اللأمانة كانت أفضل ياخ .. زى الجيلى داك توقفوا الصباح الصباح :p

:D:D:D
عشان البي الاحمر دي حقو عكود يعمل ملحق:D

خالد غالي 05-12-2012 04:28 PM

سلامات ياعكود وكل سنة وانتو طيبين

شكرا جزيلا ياخي على التجربة الجميلة دي واتمنى ليها التوفيق من كل قلبي

بالجد تجربة تستحق الدعم من الجميع ... واتمنى يتعامل معاها جميع اعضاء المنتدى بالجدية اللازمة لانجاحها .. فهي حقا تجربة رائدة وفريدة من نوعها

تحياتي

رأفت ميلاد 05-12-2012 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين (المشاركة 499853)
:D:D:D
عشان البي الاحمر دي حقو عكود يعمل ملحق:D

أنت فى كده ولً أخوك من قبيل يقابض وما جايب خبر ده بوست تصويت .. والله البديرى عندو حق .. أنا كنت قايلو بوست ترشيح ممكن الزول يناقش فوقو قبل التصويت

غايتو عندهم حظ صوت عشان الترشيح عجبنا .. ونمت قفا :D:D

عكــود 05-12-2012 06:52 PM

الأفاضل،

ناصر، كيشو، عبدالمنعم، عادل، رأفت، حسين، آمال، خالد غالي، آمال، أحمد زين، ماجد تاج، حسين؛

كل الشكر وأنتم تزيّنون سرادق الإحتفال، بمصابيح حرفكم البهي.

نسرين عزت 05-12-2012 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 499704)
الأخوة والأخوات الأفاضل،
سلام الله عليكم . .

بسم الله نبدأ عملية إنتخاب الأمانة العامة لدورة 2013 - 2014.

ستستمر الدورة لمدة عامين تنتهي في 31/12/2014 إن شاء الله، وسيكون الأمين العام ونائبه عضوي مجلس الإدارة الّذي يتكوّن من ستّة أعضاء.

سيستمر التصويت لمدّة عشرة أيّام تنتهي في 15/12/2012، حينها سيغلق باب التصويت ويتم إعلان تشكيلة الأمانة العامة (أمين عام، نائب، إحتياطي) حسب الترتيب التنازلي للأصوات الحاصل عليها كل عضو، على التوالي.

لم يكن إختيار المرشّحين سهلاً، فهناك العديد من الأعضاء المؤهّلين لأداء المهمّة على الوجه الأكمل، لكن لا بدّ من من الإستشارة والإستخارة والإختيار.

ترشيحات هذه الدورة هم:
الزوول
خال فاطنة، و
مهنّد الخطيب
(الترتيب حسب الأبجديّة)

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.

علينا إختيار إثنين من المرشحين لشغل مقعدي الأمين العام ونائبه.
رغم أن السستم لا يحد التصويت لإسمين، ويسمح بترشيح الثلاثة؛ لكن التصويت للثلاثة أسماء يُفقد الإختيار قيمته.



بالتوفيق إن شاء الله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأستاذ الفآضل عكود
كنت اتمنى أشارككم


مع كل اسفي لا اعرف احد فيهم

لكم مني اجمل التحايا ..>> وبالتوفيق للجميع انشاء الله

معتصم الطاهر 05-12-2012 07:36 PM

اختيار موفق

كلهم أمناء ..


...

عكــود 06-12-2012 06:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عزت (المشاركة 499924)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأستاذ الفآضل عكود
كنت اتمنى أشارككم


مع كل اسفي لا اعرف احد فيهم

لكم مني اجمل التحايا ..>> وبالتوفيق للجميع انشاء الله

سلام يا نسرين،

نتوقّع مشاركتك في الدورة القادمة إن شاء الله.

كل الشكر.
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 499926)
اختيار موفق

كلهم أمناء ..


...

سلام يا باش،

صدقت، أي منهم جدير بالأختيار.
ولا خاسر.

بابكر مخير 06-12-2012 07:11 AM

يعني الواحد ينشغل شوية بي مشكلة مرسي وصلاح قوش
يلقى فرصة الترشيح تفوته
خلاث، السنة الجآية إن الله مدآ في العمر يا ني المترشح
بالله هي فاتت عليا كيييييف
وهو كل سنة في الوكت دآ بنرشح
مش بداية الشتآ "الرشح والنزلات بالكوم"
موسم يا صيدليات..
مبروك على النفد من المهمة الصعبة وكفارة للإتنين الحاذو على رضآ الاغلبية
:cool::cool::cool::cool:

بابكر مخير 06-12-2012 07:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 499807)
أنت يا عكود ما رشحتنى أنا ليه للأمانة العامة ;)

طلعتنى أستخارة برضو :p

هو إتا متين كان "رشهوك" :mad:
بالله يا "كوكي"
رشه :cool:

نبراس السيد الدمرداش 06-12-2012 09:40 AM

وحاة سيدي الحسن على قولة بابكر عباس
عصرت علينا شديييييييييييييييييد يا عمده

Sana Mursi 06-12-2012 10:40 AM

:L

عصام بابكر 06-12-2012 11:03 AM

سلام شباب
دخلت لاصوت ولكن وجدت الاسماء محصور مما يضيق فرصة الاختيارمهما كانت الاسباب الوصايه مرفوضه عندى واحترم كل القائمين على المنتدى المسأله عندى مبدأ وليس اشخاص بعينهم
ومع احترمى الشديد للائحة
لذلك امتنع عن التصويت مع رجاء الاحتفاظ بحقى فى الاعتراض
وسوف اظل عضوا بينكم
عصام بابكر
شكرى لكم

لنا جعفر 06-12-2012 12:10 PM

ظهيرة هانئة ياأحباب
بصراحة انا عندي كمين أنطباع عن بعض المرشحين :D لكني كارهة
لكتابة انطباعاتي هنا...وشكلو ح اموت بيها :D
خال فاطنة يصلح يكون قوي أمين ويصلح يقود أمة (تلج قاسي)
بس واللهي ياعكود مايزت الصفوف وده شغل ماحميد منك
ليه تنزل لي مهند وخال فاطنة سوا؟؟؟ :D
صوتي لمهند
لأنه رأس الحكمة هنا ......وده ما انطباع :D
-------
صحي ليييه رأفت ما في الترشيح؟؟؟
------
انتو ليه مافي حملات انتخابية وكشوفات مرشحين وطعون؟
خلي بالك الانتخابات دي موش ولابد ....:D
مشتاقة لاصحابي هنا جدا وراجعين يابلد
وكل سنتين وانتو طيبين





الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.