اقتباس:
ما قصرت انت ولا حروفك .. أديتا بس راجياك تزيد .. شكرا فأنت رائع وانها تستحق. |
شكراً جميييلاً يا مها: الجمال بجي من الروح الجميلة الْبِخُتها الجميلات والجميلين في القصيدة، مِنْ خلال قراية واعية ومُحِبَّة بِجمال .....
|
عكود يا حبيب،
ليك المحبّة البتليق بجمالك ..... في وسط الخراب والشدايد دي ما عندنا حل غير نغني للأمل ونرفع بيارق البشارات .... وننادي مع حِمَّيد: يااااااا وطنْ عِزَّ الشدايد ...... ويا ريت نخُتْ في بالنا ويقينا إنّو أحلك ساعات الليل ظُلمة هي البتسبق فجر الخلاص ..... |
الأحباب الرشيد وقيس ومحمد حسن،
شكراً بجمالكم على محبّتكم "برداً سلامْ ...." ..... وهاكم رابط القصيدة صوتاً في صفحتي "ساوند كلاود": https://soundcloud.com/erajab/ma-bataghargi-20130810 |
سلام عصام،
بخصوص سؤالك: تعليق الرشيد يعبر عني تماماً اقتباس:
اقتباس:
|
https://soundcloud.com/erajab/ma-bataghargi-20130810
ورَّينا صوتك لمَّا يملاكي الصَّباح لَيْ حَدْ جبينِكْ بالضياءْ يغشاكي خيرك قبلِ ما يرتَدَّ طرفك أو يرجِّعْ ليك غُناك هُدْهُدْ مُوَلَّهْ بالْبُشاراتْ .... والْعَدِيلْ |
| الساعة الآن 06:05 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.