سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سيرة انتخابية ذاتية - خلف الدرديري(زول الله) تعالو وشوفو براكم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30706)

Hassan Farah 20-11-2014 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 616069)
علي الطلاق صوتي من هسي اديك ليهو...
بس بشرط تغني لي في عرس ولدي
:biggrin:

------------------------------------------------------------
هييع .......من هسع بديتوا الخج!!!!

عادل عسوم 20-11-2014 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 616177)
------------------------------------------------------------
هييع .......من هسع بديتوا الخج!!!!

حرررم برنامجو يعجب...
وبعدين هسي انا قلت البحبني يصوت لي ود اختك دا؟
:biggrin:

زول الله 20-11-2014 06:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتح العليم (المشاركة 616062)
نشكر لك قبول الترشيح .
ونقدر الصراحة في منحنا السيرة الذاتية .
مع امنياتي لك وللمرشحين بالفوز في انتخابات مجلس الإدارة .
تقديري لك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم حضيري (المشاركة 616063)
بالتوفيق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 616069)
علي الطلاق صوتي من هسي اديك ليهو...
بس بشرط تغني لي في عرس ولدي
:biggrin:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكر عباس (المشاركة 616079)
الدورة دي يا زول الله ح نفوز فوقها بالتزكية ونوري ناس رأفت كيف تدار القلوب والعقول مع بعض دون تجاوز، مرحبا بك عضوا معي بالمجلس، في إحتمال كبير يلحقن بينا سماح وتماضر، وح نطلق على الدورة دورة الشفافية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 616093)
تلحقني وتنجدني يايابا:tongue:
انا بس عايزة لي حجاب
من الخربني خراب:biggrin:

تسلم فتح العليم على الدعم والمساندة والثقة العالية
ومشكورين شباب على كل شيء
بغني ليك ياعادل انت بس حدد مواعيدك وبدون صوت كمان
ولو فيها (سوط) يبقى مية مية:biggrin:
وياجيجي حجابك جاااهز والخربك خراب دا اديني اسم أمه وبوضبو ليك:075:

مشكورين شباب كلكم على الدعم







اقول قولي هذا واستغفرالله لي.........................

زول الله 20-11-2014 06:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 616177)
------------------------------------------------------------
هييع .......من هسع بديتوا الخج!!!!

ايوااااا بس ياهو الخج
لكن خج فني مدوزن على السلم الخماسي مازي حق الجماعة اياهم:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................

النور يوسف محمد 20-11-2014 07:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


إضافة لسودانيات
وفخر لبورداب الرياض والمملكة ،
كامل الدعم والمساندة ،


بوجود الأستاذ كانديك أتوقع كامل الإنسجام بين المجلس والأمانة ،


تحياتى

زول الله 20-11-2014 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 616195)
بسم الله الرحمن الرحيم


إضافة لسودانيات
وفخر لبورداب الرياض والمملكة ،
كامل الدعم والمساندة ،


بوجود الأستاذ كانديك أتوقع كامل الإنسجام بين المجلس والأمانة ،


تحياتى

مشكووور سنة وستة شهور ياسعادتك على الدفعة المعنوية دي
الفخر لنا بوجود امثالك في قائمتنا
يديك العافية








نبراس السيد الدمرداش 20-11-2014 08:19 AM

عاد سيرة الجنيات لحدهم
بالتوفيق ود الشيخ
وان شاءالله وجود فاعل وانجاز

فتح العليم 20-11-2014 08:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 616219)
عاد سيرة الجنيات لحدهم
بالتوفيق ود الشيخ
وان شاءالله وجود فاعل وانجاز

تحياتي نبراس
شكلك عاوزة ليك حفلة مجان من زول الله
والله انا خايف الراجل اكتسح انتخابات المجلس واجلى بابكر عباس
تقديري لك

بابكر مخير 20-11-2014 08:51 AM

إتا
لآ
النعمنك رباطابي وأنا متلك
وقبلك قلتا وأعلنتا
نيتي الصادقة ونبيلة
وبما أنه لم يستجب زول
يبقآ زول الله ظاتهو
ما يترشح
وبس
:mad::mad::mad::mad::mad:

أبوبكر عباس 20-11-2014 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين (المشاركة 616143)
ان شاء الله ما تكون بعتهم بالرخيص ..!

بعت منو؟ ياسر وغالي إعتذروا
لكن لو مداخلتك دي بروضو فيها معنى بين السطر الواحد دا؛ أكون فعلاً ..

زول الله 20-11-2014 09:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 616233)
إتا
لآ
النعمنك رباطابي وأنا متلك
وقبلك قلتا وأعلنتا
نيتي الصادقة ونبيلة
وبما أنه لم يستجب زول
يبقآ زول الله ظاتهو
ما يترشح
وبس
:mad::mad::mad::mad::mad:

اها دا الخج بدأ :biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

زول الله 20-11-2014 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 616219)
عاد سيرة الجنيات لحدهم
بالتوفيق ود الشيخ
وان شاءالله وجود فاعل وانجاز

يمين كلامك دا كان عقبتيهو بي زغروتة كنت قلعت ليكم هنا دا وركزت للسوط

تسلمي يانبراس سودانيات على الشبال السمح دا
الله يديك الفي مرادك قولي اامين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................

زول الله 23-11-2014 06:54 AM

شوف يا أخ
انا ماعندي خاص
مادام الموضوع يتعلق بالمنبر يبقى العندي كله عااااااام

ماشرط اكون مؤدلج اومنتمي اوتابع لأي جهة عشان تقدر تقيمني
وما محتاج لتقييمك اذا كان دا منطقك
كل البقدر اقولو ليك قلتو زمااان في افتتاحية البوست دا امشي اقراها تاني وبي فهم
انا ماعايز اوريك رأيي الشخصي في فهمك أو تقييمي ليك وبفضل احتفظ بيهو لنفسي

لكن بقول ليك شيء هام جدا ذاكرو كويس واحفظو:
المفردات الرنانة والمغطية بمصطلحات مايسمى الاستنارة او العوارة الحايمة دي مابتنفع معاي
عندك كلام ياسيدي -وعشان افهمو ليك- قولو عدييييل بالدرب و بأي لغة تعجبك
عشان انا -حسب انطباعك- زول فهمي تقيل وتنقصني ثقافة الحوار الحديث
اتشرف انا برأيك دا وبكل رأي آخر لانه مادام انا شغلتك بالتفكير والتقييم يبقى انا صاح.

والسلام ختام.



ملحوظة الى من يشغلهم الامر:
الفوق دا موجه لشخص معين ومحدد وهو عارف نفسه وانا ماماخد منه اي موقف بالعكس سعيد جداً بيهو.

لكن بالنسبة ليكم ممكن تعتبروه جزء من الدعاية الانتخابية وكدا








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................

كمال قجه 23-11-2014 11:45 AM

زول الله سلامات .. بما إنو برنامجك الانتخابي مقنع بالنسبة لي بالتالي أنا ح أديك صوتي وكدة ..

زول الله 23-11-2014 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال قجه (المشاركة 616627)
زول الله سلامات .. بما إنو برنامجك الانتخابي مقنع بالنسبة لي بالتالي أنا ح أديك صوتي وكدة ..

تسلم كتير كتير اخونا كمال قجة على الثقة الغالية دي
وان شاءالله نكون عند حسن الظن

يديك العافية








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................


الساعة الآن 11:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.