اقتباس:
هييع .......من هسع بديتوا الخج!!!! |
اقتباس:
وبعدين هسي انا قلت البحبني يصوت لي ود اختك دا؟ :biggrin: |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ومشكورين شباب على كل شيء بغني ليك ياعادل انت بس حدد مواعيدك وبدون صوت كمان ولو فيها (سوط) يبقى مية مية:biggrin: وياجيجي حجابك جاااهز والخربك خراب دا اديني اسم أمه وبوضبو ليك:075: مشكورين شباب كلكم على الدعم اقول قولي هذا واستغفرالله لي......................... |
اقتباس:
لكن خج فني مدوزن على السلم الخماسي مازي حق الجماعة اياهم:biggrin: اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................ |
بسم الله الرحمن الرحيم
إضافة لسودانيات وفخر لبورداب الرياض والمملكة ، كامل الدعم والمساندة ، بوجود الأستاذ كانديك أتوقع كامل الإنسجام بين المجلس والأمانة ، تحياتى |
اقتباس:
الفخر لنا بوجود امثالك في قائمتنا يديك العافية |
عاد سيرة الجنيات لحدهم
بالتوفيق ود الشيخ وان شاءالله وجود فاعل وانجاز |
اقتباس:
شكلك عاوزة ليك حفلة مجان من زول الله والله انا خايف الراجل اكتسح انتخابات المجلس واجلى بابكر عباس تقديري لك |
إتا
لآ النعمنك رباطابي وأنا متلك وقبلك قلتا وأعلنتا نيتي الصادقة ونبيلة وبما أنه لم يستجب زول يبقآ زول الله ظاتهو ما يترشح وبس :mad::mad::mad::mad::mad: |
اقتباس:
لكن لو مداخلتك دي بروضو فيها معنى بين السطر الواحد دا؛ أكون فعلاً .. |
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
تسلمي يانبراس سودانيات على الشبال السمح دا الله يديك الفي مرادك قولي اامين اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................ |
شوف يا أخ
انا ماعندي خاص مادام الموضوع يتعلق بالمنبر يبقى العندي كله عااااااام ماشرط اكون مؤدلج اومنتمي اوتابع لأي جهة عشان تقدر تقيمني وما محتاج لتقييمك اذا كان دا منطقك كل البقدر اقولو ليك قلتو زمااان في افتتاحية البوست دا امشي اقراها تاني وبي فهم انا ماعايز اوريك رأيي الشخصي في فهمك أو تقييمي ليك وبفضل احتفظ بيهو لنفسي لكن بقول ليك شيء هام جدا ذاكرو كويس واحفظو: المفردات الرنانة والمغطية بمصطلحات مايسمى الاستنارة او العوارة الحايمة دي مابتنفع معاي عندك كلام ياسيدي -وعشان افهمو ليك- قولو عدييييل بالدرب و بأي لغة تعجبك عشان انا -حسب انطباعك- زول فهمي تقيل وتنقصني ثقافة الحوار الحديث اتشرف انا برأيك دا وبكل رأي آخر لانه مادام انا شغلتك بالتفكير والتقييم يبقى انا صاح. والسلام ختام. ملحوظة الى من يشغلهم الامر: الفوق دا موجه لشخص معين ومحدد وهو عارف نفسه وانا ماماخد منه اي موقف بالعكس سعيد جداً بيهو. لكن بالنسبة ليكم ممكن تعتبروه جزء من الدعاية الانتخابية وكدا اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................... |
زول الله سلامات .. بما إنو برنامجك الانتخابي مقنع بالنسبة لي بالتالي أنا ح أديك صوتي وكدة ..
|
اقتباس:
وان شاءالله نكون عند حسن الظن يديك العافية اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
| الساعة الآن 11:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.