اقتباس:
الجواز جددناهو وزبطناهو ولمن بقينا على "التأشيرة" الجماعة لاوزو قالو خايفين من "الهوا" والدنيا قبايل "إنتخابات" وكدا:biggrin: هسه بنحاول مع وثيقة تانية اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
رائع ذوقك ياولدنا وجميلة طلتك في بوستينا المتواضع دا يديك العافية ياخ اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
شكرا ياخي على التسميع و الترنيم و النقرشة، بالله
كتر لينا من زي دا، و طلب خاص تدينا عمل عملين لايف اورغن أو اوركسترا، و يا حبذا من حفلات البحرين بتاعات الويكندات زمان.. تسلم يا حبوب.. |
اقتباس:
انا بعمل ليك في الرابط بي هناك لقيتك بي جاي:biggrin: مافي مشكلة ياحبيبنا إنت تامر شويات انزل ليك ضربة البداية لآخر حفل في البحرين قبل اسبوعين يديك العافية اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................. |
اقتباس:
|
اداء خيالي وممتع .
شكراً حبيبنا ود الشيخ ونتمنى نشوف المزيد . تحياتي . |
| الساعة الآن 11:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.