سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   للناس البتسمع بـ إضنينها - هدية صغمبوتة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30896)

زول الله 27-01-2015 06:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 619620)
ياخي جواز محمد حسن الشيخ العالم الصادر من الخرطوم داك ،،،

محتاج لشغل ،،، توزيع ،،، تسجيل تراكات ،، مكساج

ويمرق لينا في أبهي صوره

يازول ما ماوريتك
الجواز جددناهو وزبطناهو ولمن بقينا على "التأشيرة" الجماعة لاوزو
قالو خايفين من "الهوا" والدنيا قبايل "إنتخابات" وكدا:biggrin:

هسه بنحاول مع وثيقة تانية







اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

زول الله 27-01-2015 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوزيد (المشاركة 619734)
ود الشيخ .. انت رائع ياخ !

ود ابوزيد
رائع ذوقك ياولدنا وجميلة طلتك في بوستينا المتواضع دا
يديك العافية ياخ








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

فيصل سعد 27-01-2015 06:43 AM

شكرا ياخي على التسميع و الترنيم و النقرشة، بالله
كتر لينا من زي دا، و طلب خاص تدينا عمل عملين
لايف اورغن أو اوركسترا، و يا حبذا من حفلات
البحرين بتاعات الويكندات زمان..

تسلم يا حبوب..

زول الله 27-01-2015 06:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 624759)
شكرا ياخي على التسميع و الترنيم و النقرشة، بالله
كتر لينا من زي دا، و طلب خاص تدينا عمل عملين
لايف اورغن أو اوركسترا، و يا حبذا من حفلات
البحرين بتاعات الويكندات زمان..

تسلم يا حبوب..

ود سعد يا ابوسريع ياخطير
انا بعمل ليك في الرابط بي هناك لقيتك بي جاي:biggrin:
مافي مشكلة ياحبيبنا إنت تامر
شويات انزل ليك ضربة البداية لآخر حفل في البحرين قبل اسبوعين
يديك العافية







اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................

ناصر يوسف 27-01-2015 07:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 624753)


يازول ما ماوريتك
الجواز جددناهو وزبطناهو ولمن بقينا على "التأشيرة" الجماعة لاوزو
قالو خايفين من "الهوا" والدنيا قبايل "إنتخابات" وكدا:biggrin:

هسه بنحاول مع وثيقة تانية







اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

عالم جبانات بشكل :075: :075:

احمد سيداحمد 27-01-2015 07:47 AM

اداء خيالي وممتع .
شكراً حبيبنا ود الشيخ
ونتمنى نشوف المزيد .
تحياتي .


الساعة الآن 11:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.