اقتباس:
يخيل لي بكل الصدق أنك خالط بيني وبين عادلا تاني! انتظر ذلك بالنسبة لحديثك الآخر ومايخص الشيوعيين منه بالذات فسارد عليه بالتفصيل أن شاءالله بعد أجد منك ردا حول الاتهامات العديدة... احتراماتي |
اقتباس:
|
اقتباس:
اكد. والله يا حسن فرح، انا شخصياً مابحب اكون بين وبين/ يا اسود يا ابيض! واليحصل يحصل، لانو العزيز هو الله سبحانه وتعالى فقط، وغيره آي كلام ارجوك/ وحتى لو برسالة خاصة و اوعدك واوعدك وعد شرف ورجال تكون بينا، او بالهاتف،عشان ما يكون شئ مكتوب! تحياتى |
اقتباس:
الابن البديرى لك التحية.... استجابة لرجاء الاخ الامين العام لسودانيات اجد نفسى ممتنعا عن الاستمرار فى هذه المكاجرة....السيد عادل للاسف حشر نفسه حشرا فيما لا يخصه.....فهذه الوزيرة من اقاربنا شوقى وانا..... |
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
اقتباس:
دي ساحة حوارعاااام اي زول ماعندو قدرة على تحمل تبعات الحواارالعااام مفروض هو الـ ينطم. انتو اي زول ماجايي على خيطكم لازم ينطم؟؟؟؟ كدا فرقكم شنو من الكيزان اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الأخ البديري السلام عليكم ورحمة الله إنه من أبسط قواعد العدالة أن الذي يطالب بها عليه أن تكون (أياديه) بيضاء، وهذه الأيادي كلمة مطلقة تنصرف الى الفكرة بالدرجة الأساس. فلا يستقيم أن تعلن امتعاضك عن مشاركة تعتقد بخطئها ثم تستدعي كل ما أوتيت من قدرة على الالحاح لتجعل أحد الأعضاء يستجيب لطلبك بكتابة (ما يمكن أن يؤدي الى الفكرة التي امتعضتها من قبل) ثم إن تكرار تعرضك المستمر للادارة لن يُفقد الأمانة العامة حلمها لتنتصر الى نفسها فهون عليك يا أخي. كان حريٌ بك وبالجميع التدخل بين الأخوين لكبح جماح الغضب عندهما وتطيب خواطرهما وتنبيههما الى الانصراف الى الكتابة في لب موضوع الحوار والنأي عن كل ما يتخطى المكتوب. لا أن تبحث أنت عن يقينك الذي تريد له أن يتغشاك ولو على حساب الآخرين. ذاك وأيم الله مما لا يبغي. ـــــ شكراً ياعم حسن تحياتي |
اقتباس:
3+3 بالاكثر 4+5 .. ما لاحقين اصابع الرجلين .. و لا ارى لكم طحينا .. |
اقتباس:
اقتباس:
هههههااااي، انا كنت بتعشا، لمن كنت انت بتكتب فى هذة المداخلة، كنت شايل صحن العدس، والله، وكشفت ليك، وسمعتك وانت بتقول; بدل اتحاوم بين السطور وإتصيد المفردات،،،،!! المهم; اسع انا غسلت يدى وإتسوكت لمؤاخذة ، والنوم غلبنى، واسع انا بكتب بعين واحدى من النعاس! قلتالى راى شنو فى كلام الوزيرة؟ والله العظيم ماسمعت الفديو بتاعة، ولكن بديك رايي من عنوان البوست، كلامة صاح ماتهاجروا، انت يا زول الله مُش مُهاجر؟ وتيييب!:gap::gap: النصيحة لله يا حبيب، لك كل الاحترام والمحبة والتقدير للحزف، وماكان فى داعى للحزف لان معزة خلف الله الدائمة، ماعندها علاقة بزول الله بتاع الادارة ''العندها خيار وفقوس وحصانة'' تصبحوا على الف خير ان شاءالله |
اقتباس:
ان شاءالله، بجيك غداً |
اقتباس:
مداخلتي وردودي ليست (حشرا) فيما لايخصني... والوزيرة أن كانت قريبتك أو لا ذاك لايعنيني في شئ. .. انت قد (اشعت) بان(كم) لديكم ملفات عني تهددني بنشرها وهذا فيه أضرار بي كعضو في هذا المنتدى وهو من قبل ذلك (تهديد) لا يقبله ايما عضو هنا. .. فاما أن تورد للعضوية هذه الملفات التي تحدثت عنها (مع حفاظ حق الرد والدفاع لي) أو عليك الاعتذار لي صراحة على هذه الصفحة (وهذا ماتكفله لي اللائحة)... ولأن عاب علي ايما زميل أو زميلة بأنك أكبر مني سنا فلك ذلك واسال الله لك طول العمر وتمام العافية لكن الحقوق والواجبات للأعضاء هنا مكفولة بلائحة تعطيني الحق في أن أطالبك أما بإيراد ماتتهمني به أو تعتذر... احترامي وتقديري |
اقتباس:
أسأل الله أن يجزل لك الثواب على صبرك وحلمك عما تلقاه من عنت في هذا المنبر أخي عادل إن الذي يتعرض له الأخ يجب أن يتوقف؛ أو يتم مناقشته بكل وضوح وشفافية، وتهديد عادل به هو نوع من الجبن وقلة الحيلة من أي كان. من أراد مواجهة عادل فليواجهه مباشرة؛ وبنقول واضحة لأخطائه إن كانت تلك الأخطاء واردة في مشاركات الأخ عادل، أما إن كانت أخطاء الأخ عادل في غير ذلك؛ فعلى من يدعيها أن يثبتها، وأن يذكر أسماء الذين يشاركونه في تلك الأخطاء إن كان ثمة من شاركه فيها عادل ليس وحده الذي يخطيء فكلنا بشر معرضون للخطأ، ومعرضون حتى لارتكاب المعاصي، فشيطنة عادل وحده يعتبر عملا قبيحا ودنيئا لو حدث مرة واحدة؛ ناهيك أن يتكرر بهذه الصورة المملة والقبيحة وهمسة للدكتور حسن لقد عرضت من قبل بامرأتين؛ وابتلاك الله هذه المرة بالتعريض بامرأة لم تكن تعرف أنها قريبتك، والأسبوع الماضي تعرضت لشيخ وقور، فما هذا الاندفاع الذي لا يليق؟! |
اقتباس:
أعتقد يا عادل عسوم و احقاقا للحق و المصداقية و الشفافية، انت هنا مطالب باعتذار على هذا التعميم و الإساءة و انا أؤكد لك أنني عاصرت و زاملت نشأة و دراسة و علم و عمل كثير من الشيوعيين و كان الخلق النبيل و مكارم الأخلاق شيمهم و خصالهم و مسالكهم، و الله على ما أقول شهيد.. اقتباس:
و لكم مجدد التحايا و الاحترام و التقدير.. |
اقتباس:
و لا في الأحلام و لا في الخيال يا صاحب، مالك انت و المديدة و الاصطياد؟؟ قم إلى الفواكه و الدوزنة يرحمك الله.. |
من متابعاتي:
أحمد عبد الرحمن محمد من شيوخ الحركة الإسلامية ومن روادها، وهو وجه مقبول لدى كافة التيارات السياسية، وقد كان وزيرا في عهد النميري كما أشار شوقي بدري أعلاه، كما كان وزيرا في عهد الديمقراطية الأخيرة أيام الصادق المهدي وهو الآن في مجلس الصداقة الشعبية العالمية على ما أظن رجل وقور ومحترم هذه الوزيرة ابنته عفاف حكى لي صديق من أقاربه أن أحمد عبد الرحمن رجل محترم وسوداني أصيل السياسة تعرض أهل للسب وأحيانا النيل من العرض، وعلى الناس أن يعلموا أن الله أمرهم بأن يقولوا التي أحسن، وأن يعلموا أن الله حرم على المسلم أن يتال من عرض أخيه المسلم |
| الساعة الآن 11:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.