سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25997)

لنا جعفر 06-12-2012 04:28 PM

اقتباس:

وأنا مفروض اصفق أسي ؟ واللا أقوم جاري ؟
لنا جعفر ... طريقتك دي معاي ما بتنفع
انا قت موقفي ... ومابعرف أركب الدايرة المعتادة تركبيها دي !!!

:D:D:D:D
بس خلاص تب وصلت.....
من ماقلت الدايرة المعتادة تركبيها وضحت لي تربصك
انت جاي وشايل بسطونة وعايز تعمل لي ام سعد الله
عشان بس طريقتي مابتعجبك
فخليني النسألك كخبير مختص في طريقتي وكده
انت لمن مابتاع دواير بتهبش مالك؟؟؟:D
بعدين انا ماحنستك لطريقتي
ولافاتحة بيها مزادات اعجاب أنا.. انت جيتني بي احقاد شكلك مراكما
وبي افكار مسبقة زي ماظهر من سم كلامك
وعارف طريقتي وماعاجباك ومصنفني
وجاي تصفي معاي عدم اعجابك
خساااااارة ياخ المعجبين نقصو واحد :( واسفاااي
شي محزن تكون طريقتي مابتعجبك
عليك النبي وانا في عرضك خليها تعجبك
محتااااجة معجبين انا .
أها لو جاي لي الطرق والمناهج تعال النوريك
انت الطريقتك بتاعت خالف تُعرف
والمعارضة من اجل المعارضة
وجر المشاكل هي المكشوفة ومعروفة
ومارايقة لي
لكن مالي ومالك لو مسكت دربك...
بس تجي لغاية عندي وتتحرش بمداخلتي فيجب انك تشوف ردي
على حكمتك العرجا والمدعاة
وتربصك هو المكشوف لي
لانه الكل دخل هنا وقال كلامو وفي ناس
قالت صوتت لمنو
وفي ناس طعنت في مرشحين
وسبت الكل ومتخيل انك نصبت لي فخ
عشان تجي تقول تحفتينك القلتهم ديل
يازول هوووي انا لابعرفك ولابتداخل معاك
ولا انت بتنفع معاي خلي طريقتك
فشنوووووو انا مابخاف واللهي
فأرخي فكرة الطرزنة دي معاي
وماتفتح جبهات تجي تقول مابعرف ليها
ثم انك ما اكتشفت مجرة جديدة ياخ
طريقتي معروفة جداً انا وعاملة كده وكلهم هنا عارفين
بس انت الجاي متأخر شوية :D








أسامة معاوية الطيب 06-12-2012 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 500136)
:D:D:D:D
بس خلاص تب وصلت.....
من ماقلت الدايرة المعتادة تركبيها وضحت لي تربصك
انت جاي وشايل بسطونة وعايز تعمل لي ام سعد الله
عشان بس طريقتي مابتعجبك
فخليني النسألك كخبير مختص في طريقتي وكده
انت لمن مابتاع دواير بتهبش مالك؟؟؟:D
بعدين انا ماحنستك لطريقتي
ولافاتحة بيها مزادات اعجاب أنا.. انت جيتني بي احقاد شكلك مراكما
وبي افكار مسبقة زي ماظهر من سم كلامك
وعارف طريقتي وماعاجباك ومصنفني
وجاي تصفي معاي عدم اعجابك
خساااااارة ياخ المعجبين نقصو واحد :( واسفاااي
شي محزن تكون طريقتي مابتعجبك
عليك النبي وانا في عرضك خليها تعجبك
محتااااجة معجبين انا .
أها لو جاي لي الطرق والمناهج تعال النوريك
انت الطريقتك بتاعت خالف تُعرف
والمعارضة من اجل المعارضة
وجر المشاكل هي المكشوفة ومعروفة
ومارايقة لي
لكن مالي ومالك لو مسكت دربك...
بس تجي لغاية عندي وتتحرش بمداخلتي فيجب انك تشوف ردي
على حكمتك العرجا والمدعاة
وتربصك هو المكشوف لي
لانه الكل دخل هنا وقال كلامو وفي ناس
قالت صوتت لمنو
وفي ناس طعنت في مرشحين
وسبت الكل ومتخيل انك نصبت لي فخ
عشان تجي تقول تحفتينك القلتهم ديل
يازول هوووي انا لابعرفك ولابتداخل معاك
ولا انت بتنفع معاي خلي طريقتك
فشنوووووو انا مابخاف واللهي
فأرخي فكرة الطرزنة دي معاي
وماتفتح جبهات تجي تقول مابعرف ليها
ثم انك ما اكتشفت مجرة جديدة ياخ
طريقتي معروفة جداً انا وعاملة كده وكلهم هنا عارفين
بس انت الجاي متأخر شوية :D








اقل حاجة يمكن تتقال انو كلام فارغ ... ويشبهك

خالد غالي 06-12-2012 05:17 PM

اسامة ولنا

مالقيتو ليكم حتة تتشاكلو فيها احسن من دي ؟

AMAL 06-12-2012 05:19 PM

شبااااب

اعتقد اصلا الغلطة انو البوست دا مفروض
يكون للتصويت وبس

لنا ياخ
ماصدقنا مديتي رأسك
اهدي ياحبيبة واهدينا طلتك المتمنينها

اسامة
صوب نحو الكلام بلييس
وماتخلي سهمك يطيش

AMAL 06-12-2012 05:25 PM

للادارة
ياخ لو سمحتوا
اغلقوا البوست علي التصويت بس
اعتقد في اكتر من مكان الناس ممكن تقول رأيها

رجاءً

عادل عسوم 06-12-2012 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 500150)
للادارة
ياخ لو سمحتوا
اغلقوا البوست علي التصويت بس
اعتقد في اكتر من مكان الناس ممكن تقول رأيها

رجاءً

سلام ياأمال
لا ارى فيما يقوله الزميل اسامة سلبا وكذلك دفوعات الزميلة لنا
لقد قرأت كل المداخلات وارى فيها أثراء وتنوير للكثير من الاعتام!
مودتي

عادل عسوم 06-12-2012 06:06 PM

استصحابا لل(جرح والتعديل) الذي يأمرني به ديني أقول:
عندما كتبت بأني لا أعترض على اي من المرشحين الثلاثة لكني كنت أأمل في ترشيح شخص من الأستاذ حسين أحمد حسن فقد كنت أعني بأني (لا أملك حقا للاعتراض) لان الاختيار قد تم من (ممثل المالك) قبل أن يطرح الاسماء لأخذ الرأي (الذي قصره كما قال في حديث استشارته وأستخارته على فئام بعينهم من الناس)!...
لكن طالما سعى الأحباب الى أبداء آرائهم فأقول بكل الصدق والأريحية:
عندما رأيت الأسماء الثلاثة أيقنت بأن الأمين العام أو نائبه -على اقل تقدير-سيكون هو الزميل مهند الخطيب...
والزميل مهند الخطيب من خلال تقصيّ للعديد من مداخلاته أعتبره (اقصائيا) لايؤمن بالديمقراطية ولا الرأي الآخر ودونكم مداخلات له معي ومع الزميل أميري من قبل وغير ذلك كثير!
وأحسب أن الزميل مهند الخطيب قد (فُرض) فرضا على الأخ ممثل المالك من فئام من الناس سعوا في حياة الحبيب المرحوم خالد الحاج الى التغول والسيطرة على هذا المنتدى فوقف لهم بالمرصاد وكتب بالحرف (هذا المنتدى ليس للشيوعيين) فما كان من بعض الأعضاء والأخوات الاّ المغادرة بعد أن كتبوا من الكلمات ما آلمته كثيرا (ويشهد الله بأنه قد قال لي ذلك قبيل وفاته رحمه الله)...
هذه الزمرة لم تزل تسعى الى اختطاف هذا المنتدى الذي اراده صاحبه قربانا الى الله ليكون عملا صالحا يصله بالدنيا...
ها أنتم ترون (العضوية النائمة) من أولئك النفر تاتي لتصوت لممثلهم مهند الخطيب حتى تصبح الأمانة العامة عاملة بالأصالة لا بالوكالة.
أكتب ذلك ابراء لذمتي أمام الله وأماماكم
مودتي

لنا جعفر 06-12-2012 06:08 PM

ا
اقتباس:

سامة ولنا

مالقيتو ليكم حتة تتشاكلو فيها احسن من دي ؟

خالد غالي سلامات وشكرا للفت النظر
انا اصلا وجهة نظري وصلتها
وعذراً ياسيدي فالبوست لايحتمل
ووجهات النظر الموضوعية والعادلة والخالية من الأغراض
بتقبلها بصدر رحب
كتر خيرك وتحايا وود

AMAL 06-12-2012 06:13 PM

غايتو ياعادل عسوم
لو مرقت لينا من الحتة دي
بنقدر نعرف العندو زمة من الماعندو

AMAL 06-12-2012 06:16 PM

كان نفسي افتح ليك بوست
اشوف فيه موضوع الذمم دا
بس لقيت الموضوع مابستحق
ضري عيشك ساييي
والخلايا النايمة دي طالما عندها باسويرد هنا
بتجيب البستحق

عكــود 06-12-2012 06:18 PM

سلام للجميع،

أرجو أن يستمر النقاش، إن أردنا، في بوست آخر.

مع كامل التقدير.

لنا جعفر 06-12-2012 06:18 PM

اقتباس:

اقل حاجة يمكن تتقال انو كلام فارغ ... ويشبهك
لمن تلجأ للشتيمة المباشرة هنا انا بعرف انه غلبتك الحيلة
والمنطق ومؤسف وضعك ولفظك
انا ح احترم جداً فكرة البوست ده
وده السبب الوحيد الممكن اسيب بيهو سوء لفظك

عكــود 06-12-2012 06:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 500173)
استصحابا لل(جرح والتعديل) الذي يأمرني به ديني أقول:
عندما كتبت بأني لا أعترض على اي من المرشحين الثلاثة لكني كنت أأمل في ترشيح شخص من الأستاذ حسين أحمد حسن فقد كنت أعني بأني (لا أملك حقا للاعتراض) لان الاختيار قد تم من (ممثل المالك) قبل أن يطرح الاسماء لأخذ الرأي (الذي قصره كما قال في حديث استشارته وأستخارته على فئام بعينهم من الناس)!...
لكن طالما سعى الأحباب الى أبداء آرائهم فأقول بكل الصدق والأريحية:
عندما رأيت الأسماء الثلاثة أيقنت بأن الأمين العام أو نائبه -على اقل تقدير-سيكون هو الزميل مهند الخطيب...
والزميل مهند الخطيب من خلال تقصيّ للعديد من مداخلاته أعتبره (اقصائيا) لايؤمن بالديمقراطية ولا الرأي الآخر ودونكم مداخلات له معي ومع الزميل أميري من قبل وغير ذلك كثير!
وأحسب أن الزميل مهند الخطيب قد (فُرض) فرضا على الأخ ممثل المالك من فئام من الناس سعوا في حياة الحبيب المرحوم خالد الحاج الى التغول والسيطرة على هذا المنتدى فوقف لهم بالمرصاد وكتب بالحرف (هذا المنتدى ليس للشيوعيين) فما كان من بعض الأعضاء والأخوات الاّ المغادرة بعد أن كتبوا من الكلمات ما آلمته كثيرا (ويشهد الله بأنه قد قال لي ذلك قبيل وفاته رحمه الله)...
هذه الزمرة لم تزل تسعى الى اختطاف هذا المنتدى الذي اراده صاحبه قربانا الى الله ليكون عملا صالحا يصله بالدنيا...
ها أنتم ترون (العضوية النائمة) من أولئك النفر تاتي لتصوت لممثلهم مهند الخطيب حتى تصبح الأمانة العامة عاملة بالأصالة لا بالوكالة.
أكتب ذلك ابراء لذمتي أمام الله وأماماكم
مودتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 500184)
سلام للجميع،

أرجو أن يستمر النقاش، إن أردنا، في بوست آخر.

مع كامل التقدير.

سلام عادل،

نفس مداخلتك أوردتها في بوست (دعاية إنتخابية)،
فإلى هناك.

لنا جعفر 06-12-2012 06:24 PM

عكود مساك خير
عفواً مداخلتي الأخيرة نزلت متزامنة مع طلبك تقريباً
ورديت قبل اشوفها فلك العتبى
بس قبل اسيب البوست عايز ارد تحية آمال
شكراً ياستهم ومتعودة منك الانصاف والمباشرة ياحبيبة
تسلمي كتير
تحياتي وودي

أمير الأمين 06-12-2012 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 499704)

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.
علينا إختيار إثنين من المرشحين لشغل مقعدي الأمين العام ونائبه.
رغم أن السستم لا يحد التصويت لإسمين، ويسمح بترشيح الثلاثة؛ لكن التصويت للثلاثة أسماء يُفقد الإختيار قيمته.


يبدو ان البعض قد فاتت عليهم هذه النقطة
التصوست لاثنان وليس لواحد فقط

الجيلى أحمد 06-12-2012 08:49 PM

تحياتى ياعكود,

وترشيحات صعبة, يصعب الاختيار بينها..

بس عندى ملاحظة أتمنى انو يكون دا مكانا الصحيح للتمحيص..

الأخ الزول هو المشرف الفنى,
وعلى كتفه اعباء قاسية وصعبة, هل من الجيد أن يقوم بتولى اى مهمة فى الأمانة العامة وفى ذات الوقت مباشرة مهامه كمشرف فنى؟

ليس لدى من اعتراض على ثلاثتهم, وان كان من اعتراض فاللائحة لاتسمح بذلك
وفيهو نص واضح حول اختيار الأمانة العامة..

للأخوة والأخوات المنضمين لسودانيات مؤخرآ
اود ان انوه الى أن اجراء الاقتراع هذا الذى يكفل لممثل المالك حق ترشيح البعض للأمانة العامة هو أمر مضمن فى اللائحة, لهذا فمن المهم الاطلاع الجيد على لائحة الموقع قبل تقديم نقد عاطفى..

النقاش حول اللائحة قائم, وسيظل مستمرآ من أجل تطويرها,
ولكننا مجبرين على اتباع نظامها, مالم يحدث تعديل يتوافق عليه الجميع ..

عكــود 06-12-2012 08:55 PM

سلام يا الجيلي،

بالنسبة لسؤالك عن أعباء الزوول كمشرف فنّي؛ هناك معالجة أخرى ستتم في حال إنتخابه للأمانة العامة.

تحيّاتي.

الجيلى أحمد 06-12-2012 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 500244)
سلام يا الجيلي،

بالنسبة لسؤالك عن أعباء الزوول كمشرف فنّي؛ هناك معالجة أخرى ستتم في حال إنتخابه للأمانة العامة.

تحيّاتي.

شكرآ عكود على الايضاح(النص كم):D
لكن أنا شايف انو الزوول بيقوم بمهمة عظيمة..
وفى كلا الحالتين هو من الحقيقين بهذه المهمة تمامآ كما الزميلين المرشحين,
لهم ثلاثتهم التوفيق فى أمر هذا الاقتراع

عكــود 06-12-2012 09:05 PM

أقبلوا نص كم يا الجيلي،
وما تقلق.
:D

نبراس السيد الدمرداش 06-12-2012 09:05 PM

بمناسبة ذكر اللائحة
مافي ايقونه بتنقلنا لللائحه المعدله اخيرا
ارجو ايراد رابط ليها هنا او تثبيتها

الجيلى أحمد 06-12-2012 09:13 PM

هنالك بعض ايضاحات مهمة تحتاج لالقاء الضوء عليها:
- الترشيحات التى تتم الآن نصت عليها اللائحة
- للمعترضين عليها, أقول بأن هنالك بند يلزم المنضمين لهذا المكان بمطالعة لائحته
وبرنامجه, وفى حال الاعتراض يمكن دائمآ فعل ذلك بعد الانضمام أو قبله, لهذا لااجد مسوغ لمن يعترض على بند وظائفى خطير كهذا أثناء ممارسته(هذا يعنى عدم الاطلاع اللائحة)
- الأخوة والاخوات القدامى, هنالك بوستات عدة مفتوحة لنقاش اللائحة وكل مايتصل بذلك من تعديلات, أتمنى من كل من لديه اعتراض أن يقوم بالطعن فى اللائحة عبر تلك البوستات, أو بوستات جديدة, أو أى قناة مفتوحة, هذا فضاء متسع لقول اى رأى
فليس أسعد للمرء من ان يرى التجربة الديمقراطية تزدهر فى هذا المكان

أمير الأمين 06-12-2012 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين (المشاركة 500202)
يبدو ان البعض قد فاتت عليهم هذه النقطة
التصوست لاثنان وليس لواحد فقط

فات علىّ ان الترشيح لشخص واخد
"خجة معنوية مقصودة المخرجات ":Dlooool

مها عبدالمنعم 07-12-2012 10:19 AM

تحيه طيبه
موفقين ان شاءالله

طارق جبريل 07-12-2012 10:32 AM

يا عكود يا حبيب
ياخي الله يعينك
والله الحمل تقيل شديد




تليشة:
ياخي في سودانيات دي مكيفاني الديمقراطية دي
عشان كدة لمن اجي اصوت كل مرة يومي كله
قاعد احس اني زول مهم ياخ:D:D:D

وهاد ابراهيم محمد 07-12-2012 10:55 AM

هذا ما يستحق ان يُعض عليه بالنواجز.

سماح محمد 07-12-2012 01:57 PM

تحياتي..

والله بس خاشة عشان أقول اني مبسوطة وانا كل يوم بشوف عدد المصوتين بيتزايد
حجم المشاركة في العملية الإنتخابية دي بيعكس وعي أعضاء سودانيات بضرورة إختيارهم
وطموحهم وعشمهم في إستمرار النهج الديمقراطية ودورهم في إنتخاب إدارة تمثل طموحهم و تتحمل المسئولية
للجميع التحية

أتمنى حقيقي أكبر عدد من الاعضاء يشارك

شكرا عكود
شكرا كانديك
شكرا نورنا النور..
شكرا أعضاء المجلس والأمانة العامة أجمعين

وبالجد شكرا جدا ً(الزوول-خال فاطنة- مهند) لأنكم إرتضيتو تمسكو على الجمر
ودي شجاعة وتضحية..وتكليف حار جدا..ربنا يقدركم..ويقدرنا نقيف جنبكم

وبالتوفيق للجميع

شهرزاد 07-12-2012 09:27 PM

سلام للجميع ..
حقيقي أنا لا أعرف سوي شخص واحد من المرشحين وهو مهند الخطيب وأري أنه شخص لاغبار عليه وأهل للمهمة وطبعاً عدم معرفتي للمرشحين الباقيين ده ناتج من تقصيري أنا لأني عضوة كسوووله جداً ولكن طالما أنهم كانوا من إختيار قائدنا عكود فأكيييد ما فيهم كلام لأني كلي ثقة فيه وفي إختياره .

* والشكر للمرشحين لقبولهم هذا التكليف الصعب
* الشكر والتجله للأمين العام النور لأنه ظل يحمل عبء هذا التكليف علي كتفيه بكل تجرد وحكمة وصبر طيلة عامين كاملين .
* والشكر كل الشكر لبيتنا سودانيات لأتاحته الفرصة للمشاركة في هذه التجربة الديمقراطية الحرة .

وبالتوفيق ياشباب ,,

خضر حسين خليل 07-12-2012 09:51 PM

حمدالله الف علي السلامة ياعكود
قضيت فترة متميزة واسفين للانقطاع
خشينا وصوتنا
وتسلمو كلكم

الجيلى أحمد 07-12-2012 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر حسين خليل (المشاركة 500517)
حمدالله الف علي السلامة ياعكود
قضيت فترة متميزة واسفين للانقطاع

:D
انتو قاعدين تولدو ياجدعان :D

فتحي مسعد حنفي 07-12-2012 11:49 PM

طبعا ياجماعة أنا قررت قبل كدا لا أصوت ولا أترشح وأستمر عضو خامل اداريا.. بالنسبة للتلاتة الرشحم عكود ديل فيهم اتنين ما جداد علي الشغلانة وعندهم الخبرة الكافية لتحمل مسئوليات الادارة وهم الزول والرباطابي مهند أما خال فاطنة فأنا اتعرفت عليهو في سفرتي الفاتت للسودان ولقيتو انسان في منتهي الأدب والفهم وهو يستحق هذا الترشيح..برضو ما صوتا ولا حأصوت مع تمنياتي بدوام التقدم لسودانيات..

سارة 08-12-2012 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 500549)
طبعا ياجماعة أنا قررت قبل كدا لا أصوت ولا أترشح وأستمر عضو خامل اداريا.. بالنسبة للتلاتة الرشحم عكود ديل فيهم اتنين ما جداد علي الشغلانة وعندهم الخبرة الكافية لتحمل مسئوليات الادارة وهم الزول والرباطابي مهند أما خال فاطنة فأنا اتعرفت عليهو في سفرتي الفاتت للسودان ولقيتو انسان في منتهي الأدب والفهم وهو يستحق هذا الترشيح..برضو ما صوتا ولا حأصوت مع تمنياتي بدوام التقدم لسودانيات..


يا عم فتحى بيع لى صوتك:p:D

نبيل عبد الرحيم 08-12-2012 02:26 AM

موفقين ان شاءالله الثلاثة لا غبار عليهم
شكرا عكود

سر الختم إبراهيم نقد 08-12-2012 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 499704)
الأخوة والأخوات الأفاضل،
سلام الله عليكم . .

بسم الله نبدأ عملية إنتخاب الأمانة العامة لدورة 2013 - 2014.

ستستمر الدورة لمدة عامين تنتهي في 31/12/2014 إن شاء الله، وسيكون الأمين العام ونائبه عضوي مجلس الإدارة الّذي يتكوّن من ستّة أعضاء.

سيستمر التصويت لمدّة عشرة أيّام تنتهي في 15/12/2012، حينها سيغلق باب التصويت ويتم إعلان تشكيلة الأمانة العامة (أمين عام، نائب، إحتياطي) حسب الترتيب التنازلي للأصوات الحاصل عليها كل عضو، على التوالي.

لم يكن إختيار المرشّحين سهلاً، فهناك العديد من الأعضاء المؤهّلين لأداء المهمّة على الوجه الأكمل، لكن لا بدّ من من الإستشارة والإستخارة والإختيار.

ترشيحات هذه الدورة هم:
الزوول
خال فاطنة، و
مهنّد الخطيب
(الترتيب حسب الأبجديّة)

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.

علينا إختيار إثنين من المرشحين لشغل مقعدي الأمين العام ونائبه.
رغم أن السستم لا يحد التصويت لإسمين، ويسمح بترشيح الثلاثة؛ لكن التصويت للثلاثة أسماء يُفقد الإختيار قيمته.



بالتوفيق إن شاء الله


الأخ عكود
شكراً لك على المجهود الكبير الذي تبذل، لكي يظل هذا الموقع علماً بين المواقع وينمو ويزدهر، بالأحمر حتى لا تكون حساس أكثر من اللازم.
أدعم بشدة مجهودك وأسأل الله لك ولهم التوفيق.
تم التعديل مراعاة للصمت الانتخابي، مع الشكر للأخ كانديك.

طارق صديق كانديك 08-12-2012 07:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تقديري لكل الأراء التي تناولت العملية الانتخابية التي تجري الآن بالنقد والتوضيح والمفاكرة،غير أني أعتقد أن هذا البوست لممارسة التصويت دون التعليق على ما يؤثر على خط الشروع الواحد الذي يتساوى فيه المرشحون.

هناك بوست تم افتراعه من الأخ عكود يتعلق بالاستعداد لنهاية الدورة، وددت لو أن كل من لديه حديث أو ملاحظة تتعلق بالمرشحين أو بالعملية الانتخابية في مجملها أن يركز على الحوار هناك.

ولعله من المعلوم للجميع أن ممارسة حق التصويت أمر شخصي، وأن التبرع بذكر الشخص الذي نال ثقة العضو فمنحه صوته أمر يتعدى على فكرة الممارسة السليمة.

للمرشحين التوفيق

وللجميع تحياتي

معتصم الطاهر 08-12-2012 06:09 PM

مع تقديرى ايضا لكل الآراء
أرى أن يتم نقاش أحقيتنا فى التصويت لمن و لماذا؟

إذ أنه من حق المالك أو ممثله ترشيح المرشحين
و علينا التصويت دون برنامج منهم
فستكون عملية التصويت وفقا لرؤيتنا لهم وفق منظور خاص بكل منا

عليه لا أرى مانعا لا لائحيا و لا أخلاقيا يمنعني من إبداء وحهة نظرى فى أى منهم بالايجاب أو السلب لعل ذلك يقود الى الأفضل

أرى أن كفة التصويت قد تغيرت و كذا ترجيح الأصوات وفق النقاشات ..

ما لا أرضاه هو النقاشات الجانبية فى غير التصويت او التزكية .

صديق الموج 08-12-2012 07:11 PM

تعيش (الديمقراتية) وين ما بقت تجمل الحاجات

AMAL 08-12-2012 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الموج (المشاركة 500696)
تعيش (الديمقراتية) وين ما بقت تجمل الحاجات

تعيش انت دا :cool:


شكرا ياجميل

الجيلى أحمد 08-12-2012 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الموج (المشاركة 500696)
تعيش (الديمقراتية) وين ما بقت تجمل الحاجات

شفتا ياابن ماء السماء
الديمقراطية دى سمحة كيف..
ياأخى كويس انها مرقتك ,وجيت شايل حقك فى التصويت والاقتراع..
أبقى قاعد ياموج,
وأكيد عندك كتير أكتر من التصويت
أبقى خاشى لى قدام

محمد حسن العمدة 09-12-2012 12:48 AM

هههههه شايف في استنفار للعضوية خضر حسين دا جابو بياتو دفار :D


الله لا يجيب ايام الدواس ذكريات قاسية بسودانيات

عم بابكر مخير وجدو فتحي حنفي شغلكم تعبان ما زي التقدميين :D

محمد حسن العمدة 09-12-2012 12:53 AM

انا لي ساعة بفتش في الانتخابات ما تقولو لينا معلقة في حبل السعن دا


الساعة الآن 08:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.