سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   حقوق المرأة ودموع التماسيح ..! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26534)

ماجد تاج 03-11-2013 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563290)
مهما كانت اشارتك هنا
فهي قد تعدتني لتشمل اسرتي وابنتي
الجبت انا سيرتا علي سبيل المزاح
تمام ياجنابو كدا بتفضح اسلوبك ونهج تفكيرك
وبتأكد علي كل كلمة كتبتها عنك ياها طرائق الكيزان واساليب الامنجية
لا بعرفو حدود ولا عندهم شرف خصومة
لو داير تعرف بتي ورثت شنو انا بوريك ياعسكري المنتدي
ومفتش الضمائر والباحث عن الشهرة بملاحقة الاعضاء
ومطاردتهم والتنقيب عن اخص خصوصياتهم
الورثتو بتي الزيك مابعرفوه ولا خطر ببالهم
فما تتطاول وخليك في حدك فاهم ولا لا

ـ


تاني ذرة احترام واحدة واللا حد بيوقفني معاك مافي ..

انتي اتعديتي كل الممكن وكل يوم تطلعي في قيح أسوأ وأقبح من القبلو ..

يا ست امال : احترمي نفسك وخليك مهذبة وما تتعدي حدودك بتهديدات انتي ما قدرها ..

واتكلمي ـ اكتبي بتهذيب وبأدب شان الواحد ما يعبر معاك الخط الاحمر ..

ماسكني من الرد على شتايمك المتكررة أشياء وأشخاص فاا حقو ما تخليني أتعدى ..

انتي بالضبط زي ما حكيتي في قصة بتك الفوق دي ..

تجيبي القصة ولما نرد عليك ترمينا بأسوأ ما فيك ..

قلتي بلسانك أنا ببتزاك بدينك ..

سألتك دينك فيه شنو ممكن أبتزاك بيه وريتينا القباحة دي :

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563290)
ديني بخصني وبخص الخلقني
ما بخصك ولا بسمح لامثالك من المبتزين مسه
او الحديث عنو فهمت
يامفتش الضمائر

لله الحق انتي ما في أي فرق بينك وبين الفاتح من أي ناحية ..

باقي ليك تكتبي الكلمتين تلاتة ال بيكتب فيهم والواحد يتلخبط بيناتكم

للمرة الاخيرة رغم شتايمك المتكررة من بوست لي بوست ، ورغم ملاحقتك انتي لي !!

أنا متجاوز عن ردها

أقيفي في حدك وأنا بالله الحق ما أقيف من تناول كتاباتك ( بالحق ) أبداً ..

لا أقبل في ذلك وساطة صديق ولا قريب ولا خال ولا عم ..

منتدى حر وأنا بكتب فيه ملتزم بلوائحه .. لما أتجاوز أتحاسب ..

وما تفتكري أنك بعيده عن الحساب والمحاسبة

لو عين الرضا كليلة عن رؤية غلطك المتكرر ، انا بعرف تماماً كيف أخد حقي ..

وزيادة

ـ


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563290)

والجناه المنتدي من ختيت رجلك هنا
صراعات ومشاكل وخروقات للائحة ترجع من ايقاف وتدخل في التاني

ـ


يعلم الله ما في زول أضر بالمنتدى دا زي ما عملتي انتي ..

لكن نرفع البوستات القديمة تدخلو على طول في ثيمة خالد الحاج

والقديم الانتهى وما الى ذلك ..

يا أمال ما البارحة ببعيد ، وما فعلتيه انتي تحديداً في حق المنتدى وحق الزوول ما زال دمه دافئاً لم يبرد ..

وما زالت أثاره أمام العين ..

خلافاتك انتي ومجموعتك أضابير المنتدى محملة بيها ..

وما محاولاتك المستمرة لتوزيع الاتهامات الا لمحاولة ذر الرماد على العيون لكن هيهات ..

ممكن وبلا أدنى مجهود أرفع ليك خلافاتك مع الاعضاء سواء في التاريخ القديم أو الجديد ..

وذاكرة المنتدى لا تصدأ ولا تنسى ..



ـ

ماجد تاج 03-11-2013 05:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563290)
مهما كانت اشارتك هنا
فهي قد تعدتني لتشمل اسرتي وابنتي
الجبت انا سيرتا علي سبيل المزاح
تمام ياجنابو كدا بتفضح اسلوبك ونهج تفكيرك .
وبتأكد علي كل كلمة كتبتها عنك ياها طرائق الكيزان واساليب الامنجية
لا بعرفو حدود ولا عندهم شرف خصومة .
لو داير تعرف بتي ورثت شنو انا بوريك ياعسكري المنتدي
ومفتش الضمائر والباحث عن الشهرة بملاحقة الاعضاء
ومطاردتهم والتنقيب عن اخص خصوصياتهم

الورثتو بتي الزيك مابعرفوه ولا خطر ببالهم
فما تتطاول وخليك في حدك فاهم ولا لا

ـ


ال زيي أنا ؟؟!!

أولاً أنا أفضل منك .. ولا شرف في ذلك

وأكثر أخلاقاً منك .. ولا فخر أنوله

وأكثر تأدباً وتهذيباً منك .. والشاهد رب العالمين طالما الشهود امتنعوا !

وأكثر تديناً منك .. والدليل بقدمه ليك هنا !

ولو عايز أبحث عن الشهرة كنت لاحقت واحد زي محسن خالد

واللا من هم في منزلته

مش انتي ..

وما بقول ليك اتحداك لأنو تحدي الرجل للمرأة ، وتحدي المرأة للرجل مخجل

وما فيه خلق ..

بطلب منك اقتباس وااااحد واحد فقط

يبين أني بحثت في خصوصيات أي مخلوق في المنتدى دا

أو في أي مكان في الاسافير ..

أو في الواقع ..

لا أنا طاردت زول في الفيس بوك ..

ولا راسلت من طرف ..

ولا فتحت أبواب موصدة ..

شوفي وين أنا عملت أي حاجة من تُهَمِك المطلوقة فوق دي

وجيبي أو حتى أشيري ليها !!

مش كل مرة ترمي كلام فارغ وتنصرفي متصورة انك هدمتي كعبة



ـ

AMAL 03-11-2013 11:15 PM

لا يااااخ خوفتني
وهسي برجف لمن الكمبيوتر وقع مني
وانت خليت فيها خطوط حمرا ولا احترام لي زول
يلا افرش الملاية واردح ياعسكري البورد
وقدقدو المنتدي
جيب سوط عنجك وتعال وابطح الناس الهنا دي كلها
الفاتح انا اتشرف بيه اخو الاخوات
الكانت غضبتو هنا عشان عرض وشرف وسمعة اخواتو
تب ماوقف بين بين وريني انت غضبتك كانت عشان منو !!!
وفورتا واتدفقتا عشان خاطر منو !!!
اردح زيادة
وتفتيش الضمائر كيف كما كان دين فلان وتدين علان !!!
قايلني بزايد عليك وبقول ليك انا الاكتر تدينا !!
لا والله
ديني ليس للمزايدة لا بتاجر بيه ولا عارضاه في مزاد
ولا بسمح للزيك يمسو او ينال منو
اردح ياجنابو وافرش الملاية وماتوفر شي ابدا
وخلافاتي الهنا خضتها بشرف وكلها للحق وما لسواه
لا فيها شخصنة ولا انتصرت لذاتي وكنت عارفة معاركي كويس جدا
لا ضهبت ولا اتطمشتا ولا راح لي الدرب
والبسوي فيه معاك دا جزو اصيل من دا
الزيك ديل لازم يتكشفوا ويتعروا ويظهروا علي حقيقتم
البعتقدوا انو الدين ايتين وحديث ولله الحمد والمنة
وانا اكثر تدينا منك
باين تدينك والله وظاهر جدا وحافظ تحمد سيدك
اما قصصك المعادة بتاعت الزوول وما الزوول
فدي بقت بايخة وقتلناها بحثا دكتور عوض بيني وبينو كل احترام
فبطل ابتزاز تاني بالله
بعدين شنو قصة مجموعتك دي ياعنتر
خليك واضح وخت اسامي هنا دا
عشان كل زول يجيك بي دربو مجموعتي منو ؟
اي كوار مامعانا سمح
بالنسبة لمطاعنة الفيسبوك انا الراسلتك ياخ
غلطانة وندمانة وكان عندي عشم
تمام زي عشمي في ناس كتار هنا طلعوا قدر العشم دا
وبقينا اصحاب وعلي احسن مايكون وعال العال
فكونو يجلي واحد ويفهما غلطا ويجي يعرض بيها في نص نقاش
فshame on him not shame on me وحقوا تخجل منها
وعشان عقليتك الابتزازية دي
عزيزي القارئ
رسالة الفيسبوك كانت بالنص
كفارة ليك يازول هههه

بعد توقيفة من توقيفات سيد ماجد
وكنت قبلها قد استلمت طلب من العزيزة سمرا باضافتو لقائمة اصدقائي
كانت محاولة مني بتلطيف الاجواءthat is it
فهاهو السيد ماجد يستخدمها الاستخدام الامثل !!!
قلت لي الابواب الموصدة
انا لله ياخ

AMAL 03-11-2013 11:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج (المشاركة 563535)
ـ




وما بقول ليك اتحداك لأنو تحدي الرجل للمرأة ، وتحدي المرأة للرجل مخجل

وما فيه خلق ..


ـ


اقتباس:

ومافي جندرة هنا لأنه ما قاع أعاين لكتابتك باعتبارها كتابة أنثى أو ذكر
http://www.sudanyat.org/vb/showthrea...=28699&page=10

:o

ابقي ليك علي راي

ماجد تاج 04-11-2013 05:11 AM

تعرفي تماماً مين ال بيردح ووين !
 
ـ


يتبع ..

وانتي مارقة من البوست ما تنسي تكرري اعتذارك لي سيدو ...



ـ

AMAL 04-11-2013 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج (المشاركة 563535)
ـ


ال زيي أنا ؟؟!!

أولاً أنا أفضل منك .. ولا شرف في ذلك

وأكثر أخلاقاً منك .. ولا فخر أنوله

وأكثر تأدباً وتهذيباً منك .. والشاهد رب العالمين طالما الشهود امتنعوا !

وأكثر تديناً منك .. والدليل بقدمه ليك هنا !


ـ

:eek:

و الاطول
والاقيف
والارجل
:D
ودي قيستها بياتو عبار ياقدوقدو
والوحدة شنو؟
العواروميتر !!!
ولا الشافعوريختر
وكمان بتشهد رب العالمين يامتدين !!! :eek:
شفت شهادة الله دي عندكم هينة كيف ؟
والكلام دا في الreal life ولا ال real play:D
بالعربي
لاقيتني وين
واختبرتا اخلاقي وادبي وتهذيبي وين ؟
غايتو كان المعيار المنتدي دا والاداء فيه
فعني من سجلت لا اخدت كرت اصفر ولا احمر
ولا رفعوا لي راية
واصلت واتواصلت وكسبت علاقات وصداقات بباهي بيها
وتسد عين الشمس اخوان واخوات قامات بحترموني وشايلني في راسم
بنتهاتف ونتراسل وابوابم مفتوحة لي وانا كذلك
وبينا مواعيد لقيا كان ربنا مدا في الاجال وكان حيين بنتلاقي
لا عيروني برسالة فيسبوك ولا ابتزوني بي حبال وود مديتا ليهم
زي ما اي سوداني ود بلد بعمل ومابوصد بابو ويفتخر كمان
قايلني كنت عايزة اشحدك ولا كايسة عندك شنو ياجنابو ؟
اترشحت لمجلس الادارة باصرار من خالد الحاج ربنا يرحمو
ولسة محتفظة برسايلو وفزت في انتخابات حرة
وشاركت انا ولنا والعزيز هاشم طه في صياغة اللائحة
وتاني تم ترشيحي لنفس العمل واديت دوري كامل وضريبة المكان دا علي
بكتب قدر قدرتي وامكانياتي ومسئولة من البكتبوا وبراعي فيه ضميري وخطي الانتهجتوا هنا
دا كتابي هنا ياماجد
ودا المن حقي اشهد رب العالمين عليه
غير كدا يبقي تفتيش وحفر زي تفتيشك لدين امال والجيلي وبابكر
امش فتش وكان لقيت شي تعال كبوا هنا
عشان يبان فعلا منو الافضل خلقا وادبا وتهذيبا
يلا بعداك ورينا كتابك
كم مرة خرقت اللائحة وكم مرة اتوقفت وشتمت منو
وشخصنت قدر شنو وخيطت كم فستان !!!!

والحساب ولد وبت

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج (المشاركة 563564)
ـ


يتبع ..

وانتي مارقة من البوست ما تنسي تكرري اعتذارك لي سيدو ...



ـ


ماتشيل هم صديق زول حقاني وبصبر علي لما اغسل يدي منك

AMAL 04-11-2013 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563552)

اها دي عملت لي فيها شنو ياقدوقدو




يحق للمرأة الترشيح سواء كانت ذكر او انثي
من اقوال القذافي الماسورة :o:D

AMAL 04-11-2013 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج (المشاركة 563535)
ـ



لا أنا طاردت زول في الفيس بوك ..

ولا راسلت من طرف ..

ولا فتحت أبواب موصدة ..


ـ

انا لله
رسالة فيسبوك واحدة خلتك تشيل حالي وتطاعني
وتوصد ابوابك :o
كان جيتك في باب بيتك كان سويت لي شنو ياجنابو ؟!!!


اللخو من وين في الهل ؟

ماجد تاج 04-11-2013 05:48 PM

من مدني حي العشير .. شايقي .. اتربيت في الديوم الشرقية !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563550)
بالنسبة لمطاعنة الفيسبوك انا الراسلتك ياخ
غلطانة وندمانة وكان عندي عشم
تمام زي عشمي في ناس كتار هنا طلعوا قدر العشم دا
وبقينا اصحاب وعلي احسن مايكون وعال العال
فكونو يجلي واحد ويفهما غلطا ويجي يعرض بيها في نص نقاش
فshame on him not shame on me وحقوا تخجل منها
وعشان عقليتك الابتزازية دي
عزيزي القارئ
رسالة الفيسبوك كانت بالنص
كفارة ليك يازول هههه

بعد توقيفة من توقيفات سيد ماجد
وكنت قبلها قد استلمت طلب من العزيزة سمرا باضافتو لقائمة اصدقائي
كانت محاولة مني بتلطيف الاجواءthat is it
فهاهو السيد ماجد يستخدمها الاستخدام الامثل !!!
قلت لي الابواب الموصدة
انا لله ياخ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563604)
انا لله
رسالة فيسبوك واحدة خلتك تشيل حالي وتطاعني
وتوصد ابوابك :o
كان جيتك في باب بيتك كان سويت لي شنو ياجنابو ؟!!!


اللخو من وين في الهل ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563601)
:eek:


لا عيروني برسالة فيسبوك ولا ابتزوني بي حبال وود مديتا ليهم
زي ما اي سوداني ود بلد بعمل ومابوصد بابو ويفتخر كمان
قايلني كنت عايزة اشحدك ولا كايسة عندك شنو ياجنابو ؟

ـ



آخر تواصل كان بينا هنا قبل رسالتك البتتكلمي عنها دي كان دا جزء منه :


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 531085)
تصور اني ماممكن اقوم بالدور دا
لانو مهمة مستحيلة
لا نك ببساطة حولت المنتدي كلو لخصوم
وماخليت زول ماانقرنت فيه
وللاسف مابتسمع الا صوتك ومابتستجيب الا لنداء احقادك
وسايقاك نفسك وبس وماشي في سكة انتصارك ليها
وفي سبيل دا بتعمي وتطرش وبتستخدم كل الطرق والوسائل وبتلوي عنق الحقايق وبتشوه تاريخ سودانيات
الخلاف البينك وبين الفاتح اطلاقا ماتدخلت فيه لو ملاحظ
بس لما جريت وعملت نفس العملة الاعتذرت عنها
وداير تضرب تحت الحزام
من حقي كعضو هنا كان شاهد علي التاريخ دا ادلي بشهادتي واوريك شليل منو بغض النظر عن خلافك معاه الوضحت ليك انتو بتحل بالحوار مش بطريقتك دي
عموما واصل في سكتك دي وشوف بتوديك وين
ونحن شهادتنا مابنكتما لما تجيب ليها تشويه حقايق وتزييف و تضليل لتاريخ انت ماكنت حاضرو ولا جزو منو

وبعده تم توقيفي ..

يللا وريني كيف أفهم من رسالتك أنها مد لحبال الود يا ستنا

زول قومتي الدنيا وقعدتيها فوق راسو انتي وربعك ..

وتجي ترسلي ليه رسالة تدعي أنها كانت لمد حبل الود ؟

دا انفصام في الشخصية دا واللا شنو ؟!!

والأهم : لما كتبت كلامي الهيجك دا أبداً ما ورد في بالي رسالتك دي ...

قسماً بالله الواحد الاحد

عنيته بوضوحه وما دسيت فيه حاجة أبداً ..

لكن أشيد بطريقة تفكيرك برضو ...

ما عيرتك .. أقنرتك ـ حظرتك ـ وقفلت باب ما عارف وراه شنو

وما عايز إطلاقاً أعرف عنك أكتر من ال بتكتبيه هنا في العام دا ...

لأنو دا الممكن أتناوله .





ـ

AMAL 04-11-2013 06:40 PM

طبعا مابقدر اغالطك في التاريخ المداخلة والرسالة
بس دا الحصل بترتيبو
عفاف رسلت لي طلب باضافتك باعتبارك جديد في الفيس
اضفتك
اتوقفت
رسلت ليك التلاتة كلمات ديل
يعني لافتشتك لا كست دربك لا لاحقتك ولا طاردتك ولا زدت عليهم
وفعلا كانت محاولة خايبة وماوفقة ومافي محلها
وانا زاتا اقذرت روحي بالمناسبة او كما قلت
معاك كامل الحق والله ودا درس عمري ماحنساه
وشكرا ياخ علي الحظر والتبليك وجزاكم الله عنا خير الجزاء

بس بعد الحليفة والقسم المغلظ دا
اقتباس:

والأهم : لما كتبت كلامي الهيجك دا أبداً ما ورد في بالي رسالتك دي ...

قسماً بالله الواحد الاحد

عنيته بوضوحه وما دسيت فيه حاجة أبداً ..
:confused:
طاردتك وين في الفيس
وشنو الابواب الموصدة وبتاع

المايك معاك
وماترد علي سطر وتفط سطر بالله

اقتباس:

وما عايز إطلاقاً أعرف عنك أكتر من ال بتكتبيه هنا في العام دا ...

لأنو دا الممكن أتناوله .
جميل
طيب شهدت رب العالمين كيف علي انك احسن مني
واكثر خلقا وادبا وتهذيبا!!!

AMAL 04-11-2013 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج (المشاركة 563535)
ـ



لا أنا طاردت زول في الفيس بوك ..

ولا راسلت من طرف ..

ولا فتحت أبواب موصدة ..

شوفي وين أنا عملت أي حاجة من تُهَمِك المطلوقة فوق دي

وجيبي أو حتى أشيري ليها !!

مش كل مرة ترمي كلام فارغ وتنصرفي متصورة انك هدمتي كعبة



ـ

دا كلامك ,,الواضح,, وريني قاصد شنو بعد الحلايف دي
مع العلم مافي زول جاب سيرة فيسبوك ولا مراسلة من طرف
ولا ابواب قبل كلامك دا
وضح افصح ابن
وكان بالمرة كمان وريتني فهمت شنو من التلاتة كلمات
الفي الرسالة تكون ماقصرتا
لانك انكرتا كلامي بتاع تلطيف الاجواء
اكون ياربي قاصدة شنو


ولسة مستنياك تحدد وضعي
وحتتعامل معاي كيف
جندر ولا ماجندر
حل تناقضاتك دي ياجنابو بليس

جيجي 04-11-2013 07:04 PM

امال..يا امال
تصدقي اتكيفت منك جدا في البداية لماابيتي تداخلى في بوست اديانكم داك في البداية
يا امال ياستي في امور الرؤيا فيها اتضحت
والصمت ازاءها افضل طريق لفضها
نحن قلوبنا واجعانا فرفقا بنا
ودمتي

ماجد تاج 04-11-2013 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563617)
دا كلامك ,,الواضح,, وريني قاصد شنو بعد الحلايف دي
مع العلم مافي زول جاب سيرة فيسبوك ولا مراسلة من طرف
ولا ابواب قبل كلامك دا
وضح افصح ابن
وكان بالمرة كمان وريتني فهمت شنو من التلاتة كلمات
الفي الرسالة تكون ماقصرتا
لانك انكرتا كلامي بتاع تلطيف الاجواء
اكون ياربي قاصدة شنو


ولسة مستنياك تحدد وضعي
وحتتعامل معاي كيف
جندر ولا ماجندر
حل تناقضاتك دي ياجنابو بليس

ـ

طيب :

أولاً انتي قلتي أنا بفتش في الضماير ..

طرحت ليك علامات التفتيش دي ..

لأنو التعامل بينا تعامل كيبورد ..

والعلاقة منشأها منتدى ..

دي الاحتمالات ال ممكن الزول يفتش فيها ضماير الاخرين أو خصوصياتهم ..

انتي بتقري بخلفية ما قادرة تتخلصي منها !

شايفه أنو أي إيراد لإسمك من قبل ماجد تاج معناه الحرب والهجوم وعووك عووك وما الى ذلك ..

حرفتي كلامي في مواضع مختلفة وفهمتيه بغير ما قصدته وما كتبته ..

ودي حالة واضحة للغاية قدامك ..

نسبتي لي تهمة ولما طرحت ليك الاحتمالات جريتي للتأويلات المرتبطة بطريقة تفكيريك مش بما كتبته ..

كدا واضح ؟

ـ

الرسالة ما فهمت منها أي حاجة ..

بس فضلت ما أتلقى منك أي كلام جارح خارج إطار المنتدى ..

قبلها طلبت منك مراعاة لمودة أكنها لك التوقف لكنك واصلتي ..

ما عرفت ال ممكن يجي بعدها شنو ..

وما لقيت لي مبرر للانتظار .. عملت الاجراء الاسلم ..

إجراء وقائي يعني مش عدائي ..


ـ


يا ست امال خلافي معاك أنا بشوفه بطريقة مختلفة من الطريقة الشايفاه بيها انتي ..

أنا مصر أنو تهمة الكوزنة أسوأ تهمة ممكن الزول يوصم بيها الاخر ..

ودا الانتي بتعملي فيه خلال ممارستك للخصومة الشريفة على حد قولك ..



ـ


انتي راجل والا مرة في حتة الكتابة دي ما بتهمني ..

لكن في حاجز بيوقفني من التمادي معاك في حالات زي دي ..

أتناول فهمك للدين .. للسياسة بدون جندر ..

لكن أتعارك معاك أو أتحداك ..

وأنا عارف من الاسم ع الاقل انك أنثى ما بقدر ..

وقدامك لنا جعفر ..

حتى النهاية وبرغم كل ما جرى ما اتقدمت بشكوى وااحدة ضدها ..

لأنه عيب في عرفي ..


ـ

أنا اكثر تأدباً وتهذيباً منك بدليل :

أنك في كل مداخلة بتكيلي ما يطاله قلمك من الشتائم

وبتكرار وتركيز وأنا ما رديت ليك بالمثل ..

ما زال قدامى شيئ من حتى يمنعني من مبادلتك الواحدة بالواحدة ..

دا تهذيب وتأدب مني ..


ـ

واكثر تديناً منك :

لأني حتى اللحظة ما اتعديت المكتوب للكاتب ..

انتي عملتي كدا لما وصفتيني بالكوزنة وانتي عارفة حق المعرفة أني أبعد ما اكون عن حتة زي دي

دا اسمه الافك والبهتان والافتراء على الخلق ..

وأكثر تديناً منك لأني ما فجرت في الخصومة ..

انتي عملتي كدا .. كل كلمتين شتيمة ..

اكثر تديناً منك ما محتاجة دليل يا ستنا ..

تاني ياتو سطر ؟




ـ

ماجد تاج 04-11-2013 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 563616)
جميل
طيب شهدت رب العالمين كيف علي انك احسن مني
واكثر خلقا وادبا وتهذيبا!!!

ـ


انتبهت هنا لنقطة مهمة :

انتي ما قادرة تفصلي بين ذاتك في الواقع

والذات البيعرفا ماجد تاج من خلال قرايته لكتابتك هنا ..

دي مشكلة عويصة وما عندي ليها حل ..

يا أمال : أنا ما بعرف عنك الا السطرين تلاتة البتكتبيهم هنا ديل ..

ولله الحق حتى اللحظة ما وضعت ليك تصور

ما عندي أي صورة مرسومة ليك في ذهني !

لا بعرفك سمرا واللا بيضا ..

كبيرة واللا صغيرة ..

متقرضمة واللا زولة الله !

لكن على طريقتك في الحكي :

في الاجازة الفاتت قابلت أم التيمان في الوافر ..

للحظة ندمت على كل كلمة كتبتها في حقها ..

وقلت ياما يخفي الكيبورد خلفه من مظاليم ..

لكن طمئنت روحي بأن ما كتبت عنه

ما عنده صلة بالزولة الملكة الطيبة الوديعة الجميلة القدامي دي ..

أنا كنت بكتب لشيطان بيظهر من خلال حروف في منتدى سودانيات ..

داك الانا هاجمته ..

أميرة دي ( القابلتها هنا ) مستحيل حتى أرجع البصر فيها دون حياء ..

فهمتي حاجة ؟

إذا لا يبقى باختصار :

ما تتطرقي لأشياءك الخاصة

( علاقاتك .. معارفك .. مجريات حياتك في الواقع )

لما تردي على كلام متعلق بقلمك ..

مش بيك ..




ـ

الجيلى أحمد 04-11-2013 07:52 PM

تحياتى ياماجد,

ياأخى أنا شايف انك اتعديت على آمال دى كتير واتحاملت عليها أكتر من الازم,
ومن حقها ترد عليك وتوقفك فى حدك..
أنا والكاشف أخوى داك (بابكر) ماعندنا مشكلة معاك
أديناك النصيحة وقلنا ليك من قولة تيت إنو البتعمل فيهو دا فيهو مساس بأشياء شخصية جدآ..
فيه مساس بأكثر خصوصيات البشر,
وهو خصوصية أبعد من الجسد وانتهاكه,
لانك تدخل إلى الدين والتدين ومسائل الإيمان بالغة الخصوصية..
وكلو حا يتم الرد عليهو فى مكانوlooool

السيدة آمال قالت لك بشكل واضح انها لاتقبل ذلك, وللحق لم أجدها تتقاطع معك,
بل وجدتك حاشرآ لاسمها فى عناونيك ومداخلاتك بدون اى مسبب سوى الملاحقة الصبيانية..
يااخى انت لو عندك تعليق أو رؤية أو رؤية حول حديثها لماذا لاتقوله فى المكان الذى كتبت فيه رؤيتها؟
لماذا ياأخى تتاجر بالحوارات التى تحدث فى البوستات, وتقوم بصنع تفريعات لاتقدر على اكمالها, وتدعها منهكة مثقلة بالنيران , ثم تصمت دون عودة؟

أها يازول أنا راجيك بى هناك تكمل كلامك فى البوست بتاعك لحدى النهاية,
ومابهبشك تب, لحدى ماتقول ياجماعة دى فكرتى وصلت..

البتعمل فيهو مع آمال دا عيب كبير ياماجد,
موش لأنك اعتديت عليها وبس,
لكن كمان بتقوم بملاحقتا تحت سمعنا وأبصارنا
و بشكل مؤذى


الساعة الآن 12:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.