سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   زوووم .. كليك .. تعابير و تعبير .. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15384)

جانيت 14-07-2010 09:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252152)
أدرى يا جانيت ..

وربنا يديك الأطفال اليكونوا بحس و ذوق ابوهم

و كل دواخل و جمال امهم ..

ياباش يازوق وفهم

بس ما قلت لي ابوهم منو والله دي كيفتني جنس كيف :D:D:D




معتصم الطاهر 14-07-2010 09:32 AM

[align=center]وفى عبق الجروف معطونه
ساقيها الرزاز وصبوحه
وذى مر النسيم تتهادا
ترتاح النفوس فى دوحه
من فاها الكلام بشرقنا
بالجنه المطعمه بوحه
فى الدنيا البيشبها مافى
هى براها تشبه روحه
[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10548-1.jpg[/align]

معتصم الطاهر 14-07-2010 09:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 252234)
ياباش يازوق وفهم

بس ما قلت لي ابوهم منو والله دي كيفتني جنس كيف :D:D:D




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252152)
أدرى يا جانيت ..

وربنا يديك الأطفال اليكونوا بحس و ذوق ابوهم

و كل دواخل و جمال امهم ..

يعنى زول لو ما عندو حس عالى و ذوق .. فكرك بدخل فى مزاج "جنتنا .."

شوفى أى زول من الواقفين فى الصف وراى ديل ما ينفع ..

الا زول يجي يقيف قدامى

اقرى التوقيع أدناهـ

معتصم الطاهر 14-07-2010 09:47 AM

[align=center]
سألتها ..
شفتك وين قبال ألقاك ..؟
قالت :-
خالى النيل
وبينى و بين القمارى قرابة ..
[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11609.jpg[/align]

سمراء 14-07-2010 04:54 PM

الباشا ...صائد الجمال حييثما كان
مساءتك بنفسج

الصورة التانية للصديقة الغالية والحبيبة نادية عثمان مختار ...
فقط الصورة القبلها لتلك الجميلة ، تمنيت ان اعرفها ...فقط

تسلم للجمال حيثما كان

معتصم الطاهر 14-07-2010 05:25 PM


سمراء ..
هذه .. عواطف حسين أو عواطف نجدى .. زوجة الاستاذ السينمائى عبد الرحمن نجدى

سيدة مجتمع .. نشطة و مشاركة و كريمة وأجواد

بيتها مفتوح فقد استضافت هاشم كرار و القدال و تطول القائمة ..

تخرجت بنتها من الجامعة و حذت حذوها ( إلا قليلا) ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010021.JPG

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010223-1.JPG[/align]

معتصم الطاهر 14-07-2010 05:28 PM

أما هذه فهى أم البيتين ..

هندة ( ازهرى محمد على ) ..



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/01000926.jpg[/align]

معتصم الطاهر 14-07-2010 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 252321)
الصورة التانية للصديقة الغالية والحبيبة نادية عثمان مختار ...


عارفة يا سمراء

نادية دى طالبانى دين قدر دا ..!! دى زولة تساوى ( جَمع) ..

زولة طالعة من وتر ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11642.jpg[/align]

نبراس السيد الدمرداش 14-07-2010 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252330)

سمراء ..
هذه .. عواطف حسين أو عواطف نجدى .. زوجة الاستاذ السينمائى عبد الرحمن نجدى

سيدة مجتمع .. نشطة و مشاركة و كريمة وأجواد

بيتها مفتوح فقد استضافت هاشم كرار و القدال و تطول القائمة ..

تخرجت بنتها من الجامعة و حذت حذوها ( إلا قليلا) ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010021.JPG

[align=center]عيونك فيها شيء يحير يغير في اتجاه الزول [/align]

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010223-1.JPG[/align]

[align=center]
النظرات بريئة ممزوجه بخجل
و الشامه في خديدك زي طعم القبل
[/align]

مبر محمود 14-07-2010 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252330)

سمراء ..
هذه .. عواطف حسين أو عواطف نجدى .. زوجة الاستاذ السينمائى عبد الرحمن نجدى

سيدة مجتمع .. نشطة و مشاركة و كريمة وأجواد

بيتها مفتوح فقد استضافت هاشم كرار و القدال و تطول القائمة ..

تخرجت بنتها من الجامعة و حذت حذوها ( إلا قليلا) ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010021.JPG

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010223-1.JPG[/align]



تحياتي يا معتصم
عواطف إمرأة فارعة العواطف
تمتلك نصف قرن من الجمال أو يزيد
رجاءً .. قل لها مبر يقرئك السلام

معتصم الطاهر 15-07-2010 08:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود (المشاركة 252355)

تحياتي يا معتصم
عواطف إمرأة فارعة العواطف
تمتلك نصف قرن من الجمال أو يزيد
رجاءً .. قل لها مبر يقرئك السلام


أو زد عليه و رتل الجمال ترتيلا ..

نعم صدقت ..

تعجبنى امرأة تحمل كل هذا الداخل الجميل .. و ينعكس جمال زوجها عليها ..
و كذا باقى البيت ..

يوصل سلامك يا حبيب ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010224.jpg[/align]

معتصم الطاهر 15-07-2010 08:39 AM

.


[align=center]الجانب الأجمل .. من الصورة ..[/align]

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/A.jpg

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/DSC00155.JPG[/align]

#0#

معتصم الطاهر 16-07-2010 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 252333)
[align=center]
النظرات بريئة ممزوجه بخجل
و الشامه في خديدك زي طعم القبل
[/align]

غايتو بتفشينى ..

نبراس السيد الدمرداش 17-07-2010 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252425)
.


[align=center]الجانب الأجمل .. من الصورة ..[/align]

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/DSC00155.JPG[/align]

#0#

[align=center]

في عينيك تظهر لي دنيا
دنيا شوقك فيها ظاهر
[/align]

معتصم الطاهر 17-07-2010 04:52 PM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010479.jpg[/align]


الساعة الآن 11:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.