سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سودانيات تحتسب عند الله عضو المنبر الأستاذ سالم احمد سالم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23040)

مرافي 14-01-2012 06:47 PM

وما زال الموت كل يوم يختطف منا الاحباب

انا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
رحم الله الاستاذ سالم احمد سالم
واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
والصبر لاله وذويه واصدقائه
والحمد لله

محمد مصطفي 14-01-2012 07:11 PM

لا حولا ولا قوة الا بالله ....
اللهم ارحمه واغفر له واجعل مثواه الجنة
انا لله وانا اليه راجعون

AMAL 14-01-2012 07:39 PM

ستظل شموعك متقدة تنير الدرب
سنظل نذكرك
نحفر اسمك في ذاكرة النضال
وتاريخ المقاومة
مثلك لا يموت ياسالم
باق ابدا
شمعة متقدة
عصي انت علي النسيان
وفقدك جلل
يايها السالم ابدا
لم ينكسر ولم يلين
ولم يستسلم
شموعك متقدة
ومقعدك شاغر شاغر
لك الرحمة وعالي الجنان
والموت لمن شردوك
لن ينالو حتي شرف نعيك والترحم عليك
تنعيك الشوارع التي حملت همها
والدروب التي انرتها
ينعيك هذا الوطن المنكوب
كل يوم يفقد ابنائه يموتون غرباء
وقلوبهم تنبض بحبه
وطن بسكلب ويسوي الحي وووب
ووووب ياسالم
وووب يابلد

ود المامون 14-01-2012 08:55 PM

انا لله وانا اليه راجعون

نسال الله ان يتقبله قبولا حسنا
ولاسرته خالص العزاء

قيقراوي 14-01-2012 09:00 PM

انا لله و انا اليه راجعون

استعجلت مشيت مالك يا زول يا كلس!؟

ما أشد الاسى يا استاذنا

و لا نقول الا ما يرضي الله

لا حول و لا قوة الا بالله

ابراهيم خالد 14-01-2012 09:09 PM

له الرحمة ولكم جميعاً الصبر وحسن العزاء

عصام بابكر 14-01-2012 10:03 PM

انا لله و انا اليه راجعون

نعزيكم ونعزى انفسنا فى الانسان الاصيل والقلم الحر

نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ولاله وزويه الصبر والسلوان
ويجعله فى عليين مع الشهداء والاتقياء

رحمك الله ايها القلم الحر
رحمك الله قائد ثورة الشموع

abdu abubakr abdalla 15-01-2012 12:55 AM

انا لله وانا إليه راجعون
اللهم ارحمه ..واغفر له ... والهم آهله وذويه الصبر ...وحسن العزاء

بابكر مخير 15-01-2012 03:33 AM

كأن لعنة الإنقاذ لا تعرف حدودا
فلاحقتك أيها الحبيب رغم الاميال والبحار ولم تكتفي بأن هجرّْتك من ديارك ولم ترضى فقط بأن حرمت بلدك من نورك وعلمك وقلمك.
أنها لعنة شريكة للمنون ورفيقة للفراق أصابتك بأن غيبتك عنا وأصابتنا بأن أفقدتنا إياك..

لك سيدي في مسواك بُعد عن الاحزان وبك معلمي تفرح ديار العدل والرحمة وفيك شيخنا وكما كنتا بيننا، منارة للرآي والفكر..
وداعا أستاذنا ولكنك ستكون أبداً في دواخلنا

لأسرته وأهله وأصدقاءه ومحبيه وكل بنو وطنه الأول ومسواه الاخير
حآر العزاء وليتقبله الله في دياره معززا ومكرما،
فعند القدير العزيز الكريم ديار كلها رحمة وسلوى

عبدالرحيم ابراهيم العبيد 15-01-2012 06:25 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
رحم الله الاستاذ سالم احمد سالم
واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
والصبر لاله وذويه واصدقائه
والحمد لله

وانا لله وإنا إليه راجعون

عكــود 15-01-2012 06:31 AM

اللهم اغفر له وارحمه
اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته
وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته

اللهم صبّر أهله ومحبّيه
ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله

خالد الصائغ 15-01-2012 06:44 AM

اللهم ارحمه رحمة واسعة و أحسن مثواه و تقبله أحسن القبول و اجعله من أصحاب اليمين

وألهم أهله و أحبابه الصبر و حسن العزاء


إنا لله و إنا إليه راجعون

سمراء 15-01-2012 07:54 AM

للهم أكرم وفادته وتقبله عندك يا كريم ..
صادق العزاء لأسرته ومعارفه وأصدقائه ..
ولكم أعضاء هذا المنبر ...

آيات 15-01-2012 08:34 AM

له المغفرة والرحمة
إنا لله وإنا أليه راجعون
تقبل عند الله موضعاً حسناً

حسين أحمد حسين 15-01-2012 11:44 AM

[justify]
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون،
ولا حول ولا قوة إلاَّ باللهِ العلىِّ العظيم.

ألا رَحِمَ اللهُ أُستاذنا الجليل سالم أحمد سالم، وأسكنه فسيحَ جنَّاتهِ، وغفر كلَّ ذنبه، وأقعده مقعد صدقٍ عنده، إنَّه ولىُّ ذلك والقادر عليه. اللَّهُمَّ إنَّك غنىٌّ عن عذابه فلا تعذبه، وهو فقيرٌ إلى رحمتِك، فارحمه يا خير من رحِمَ وغفر، والهِمْ أهلَهُ الصبرَ والسلوان وحسن العزاء.

يا للفقد، يا لِحُزننا عليك، ولا حول ولا قوة إلاَّ بالله.
[/justify]


الساعة الآن 06:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.