سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سيرة انتخابية ذاتية - خلف الدرديري(زول الله) تعالو وشوفو براكم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30706)

زول الله 25-11-2014 06:33 AM

صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم

مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة

وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء
ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد
لكن خلونا نتفق من هسه...
اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته
وعافي ليهو لوجه الله

بس عشان نكون واضحين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................

النور يوسف محمد 25-11-2014 07:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 616909)
صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم

مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة

وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء
ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد
لكن خلونا نتفق من هسه...
اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته
وعافي ليهو لوجه الله

بس عشان نكون واضحين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................


وكيف بمن يمثل لهم النظام الدين والوطن ، !!!!
وأن معارضته هى الكفر البواح والخروج عن الملة !!!

Hassan Farah 25-11-2014 07:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 616909)
صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم

مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة

وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء
ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد
لكن خلونا نتفق من هسه...
اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته
وعافي ليهو لوجه الله

بس عشان نكون واضحين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................

----------------------------------------------------------
يا ولدنا شوف ليك اغنية حلوة ابهجنا بيها...مالك على السياسة وبحرا الغريق....نصيحتى....ابعد....كمان تقوم تغرق علينا.....

عبد المنعم حضيري 25-11-2014 07:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 616909)
صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم

مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة

وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء
ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد
لكن خلونا نتفق من هسه...
اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته
وعافي ليهو لوجه الله

بس عشان نكون واضحين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................



أحسن ختام

تحياتي

سر الختم إبراهيم نقد 02-12-2014 06:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 616057)







اها بعد كدا ندخل في الشغلانية دي ونقول ليكم بسم الله الرحمن الرحيم

خلف بن الشيخ الدرديري المكاشفي





اللون السياسي:

سوداني فقط أولاً وثانياً وعاشراً زاتو
مع احترام حقيقي وتقدير لكل الاطياف


الخبرات:
مراقب عام -سابق- لمدة 3سنوات في منتدى مجاور وخليتهم اثر خلاف مع صاحب المنبر.

عضو ومشرف في عدد من المنابر المتخصصة والعامة






اخر شيء:


انتخبوا مرشحكم خلف الشيخ الدرديري المكاشفي(زول الله) البخت النقط فوق الحروف








اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................

يكفيك هذا لتكون أهلاً للثقة ، ولازم تضفي اللمسات الفنية على المجلس
برضو با عتبار ما سيكون.

مين يزود؟؟

زول الله 03-12-2014 05:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الختم إبراهيم نقد (المشاركة 617740)
يكفيك هذا لتكون أهلاً للثقة ، ولازم تضفي اللمسات الفنية على المجلس
برضو با عتبار ما سيكون.

مين يزود؟؟

بل تكفيني هذه المشاركة لأمتليء زهواً وفوزاً
شكرا كتير سرالختم








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

زول الله 03-12-2014 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 616922)
----------------------------------------------------------
يا ولدنا شوف ليك اغنية حلوة ابهجنا بيها...مالك على السياسة وبحرا الغريق....نصيحتى....ابعد....كمان تقوم تغرق علينا.....

ماعليك ياخال
دا فن وداك برضو فن
وليدكم عوااااام









اقول قولي هذا واستغفرالله لي......................

زول الله 03-12-2014 05:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم حضيري (المشاركة 616924)

أحسن ختام

تحياتي

القول ماقلت ياحضيري
تسلم اخوي







اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................

سجمان 04-12-2014 08:47 PM

ما عارفين السيطان بدوها كيف
غايتو دا واحد صوت للزول الفنان
علي ركزتو دي..

أويد وأصوت.. واضرب الروراي عديل..

النعم إنو ما حصل يوم صوتا في النت ولا على الهواء مباشرة:smile:

زول الله 04-12-2014 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان (المشاركة 618045)
ما عارفين السيطان بدوها كيف
غايتو دا واحد صوت للزول الفنان
علي ركزتو دي..

أويد وأصوت.. واضرب الروراي عديل..

النعم إنو ما حصل يوم صوتا في النت ولا على الهواء مباشرة:smile:

يازول جيتك دي براها فوز الله يعلم

انا تاني ماداير شيء







اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................

ود الخير 05-12-2014 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 616912)
وكيف بمن يمثل لهم النظام الدين والوطن ، !!!!
وأن معارضته هى الكفر البواح والخروج عن الملة !!!

:biggrin::biggrin: يا أخ زي ديل النت زاتو ما بيدخلوهو ،، وتلقاهو حارس الدار " دار دي ممكن نخت فيها اي حزب،، انشاء الله الموتمر الوطني زاتوو":smile:


مداخلتك أم عشرة كلمات دي يا سعادة الزول ممكن يأسس منها معارضة

تحياتنا وتأييدنا التام لدماء الشباب الحارة الملتهبة ،،


الساعة الآن 11:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.