صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم
مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد لكن خلونا نتفق من هسه... اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته وعافي ليهو لوجه الله بس عشان نكون واضحين اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................... |
اقتباس:
وكيف بمن يمثل لهم النظام الدين والوطن ، !!!! وأن معارضته هى الكفر البواح والخروج عن الملة !!! |
اقتباس:
يا ولدنا شوف ليك اغنية حلوة ابهجنا بيها...مالك على السياسة وبحرا الغريق....نصيحتى....ابعد....كمان تقوم تغرق علينا..... |
اقتباس:
أحسن ختام تحياتي |
اقتباس:
برضو با عتبار ما سيكون. مين يزود؟؟ |
اقتباس:
شكرا كتير سرالختم اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
دا فن وداك برضو فن وليدكم عوااااام اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................... |
اقتباس:
تسلم اخوي اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................ |
ما عارفين السيطان بدوها كيف
غايتو دا واحد صوت للزول الفنان علي ركزتو دي.. أويد وأصوت.. واضرب الروراي عديل.. النعم إنو ما حصل يوم صوتا في النت ولا على الهواء مباشرة:smile: |
اقتباس:
انا تاني ماداير شيء اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................. |
اقتباس:
مداخلتك أم عشرة كلمات دي يا سعادة الزول ممكن يأسس منها معارضة تحياتنا وتأييدنا التام لدماء الشباب الحارة الملتهبة ،، |
| الساعة الآن 11:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.