اقتباس:
ازيك ياوغد, بالله شوفتا الديمقراطية سمحة كيف, مافيها (ينبشون, يتغاتتون, يفتحون):D:D شكرآ للديمقراطية الجابتك وكن بالجوار ودومآ بخير |
جيلون ازيك الحزب الشيوعي ما طلع بيان ليه في شهداء ج الجزيرة
|
اقتباس:
وقصر نظر وفوضى غير مقبولة فى امر ماحق كهذا.. أرفع معك الصوت الشاجب للحزب الشيوعى, ولاعزاء لعدم التفاعل السريع وانتظار نضج التكتيك السياسى والتمعن الطويل غير المجدى فى هذه الكارثة ياأخى شكرى على حرصك, وعليك الله قدر ماعندك أسلخ الحزب الشيوعى السودانى, عشان الناس دى تبطل بعد عن ساحة الجماهير |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الموج http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif تعيش (الديمقراتية) وين ما بقت تجمل الحاجات ------------------------------------------------------------------- يا سلام ياخ...... صديق الموج شخصيا معانا....من زمان مالو ما جانا.........شرفتنا ياخ...الف الف مرحب....الدار دارك.. وهات ودالباوقة وياك |
عشان خاطر المرحوم خالد الحاج وعشان بعض الصحاب والاحباب برجع.
وتحيا الديمقراطية كم نبنيك يا مستقبلا. |
تحياتي ومحبتي للجميع وعودا بعد غياب
وتمنياتي أن يستمر عطاء الموقع بكامل شفافيته وروحه التي عهدناها فيه ، تحقيقا لنشر الوعي والاستنارة ، وتناولا موضوعيا لكافة القضايا إحقاقا لقيم الحق والخير والجمال وتمنياتي القلبية للجميع بالتوفيق |
اقتباس:
كل ما اشوفك أطرا الملايكة .. |
اقتباس:
|
اتجاه جيد لتعزيز الممارسة الديمقراطية في المنتديات السودانية
والعافية درجات ... شكرا عكود والجميع |
خجلوتنا يا كتّاب سودانيز :mad:
"و لا حتى اشارة واحدة" بى هناك لهذا الزخم :mad::mad: |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عبد العاطي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
وجودهم هنا أهم لنا من اشارتهم بهناك والمنابر كلها من أجل الديمقراطية شكرا خالد شكرا بكرى |
اقتباس:
وفى غيره من المنابر |
اقتباس:
والله انت امير جد جد ----- التحية لروح خالد |
.... مرحى للديمقراطية و شكرا لسودانيات و هى تحفر عميقا و ترمى الساس و تقود الطريق نحو براح الحرية فى المنابر السودانية .. ألف رحمة و نور عليك يا خالد الحاج .. إختيارات موفقة يا عمدة مع أمنياتى بالتوفيق للجميع. .... |
شكلو الحملة الانتخابية مسخنة دفارات مهند ماشاء الله عليها من حي سودانيز تنقل في الناخبين
مافي طريقة للخج يا جيلون |
اقتباس:
هياااا ده ،،، إنتَ خلاص فضيت وجيت ؟؟؟ بركة الجيت يا زول ;) ;) |
اقتباس:
|
غيابنا عن المنبر يحتم ان لانشارك فى الانتخابات
لكن لابد ان نضع بصمة لنمر من هنا ونثنى على حسن اختيار الثلاثى فقط نتمنى التوفيق للثلاثى |
اقتباس:
----- تعليق ود العمدة دا بذكرني ناس عمي (معانا في ي ي كوستي) قدر ما تمشي ليهم يقعدوا يذكروك انك ما قاعد تجي!!:D:D:D |
اقتباس:
ياخي قلت أسلم عليك بس النعمنو كدي مشتاقين يا اللخو |
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله .. لعلك بخير وكل من تحب .. شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني .. خلي ناصر يوسف اليصبر لي .. أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا .. سلام لك .. وسلام للخال في دار الخالدين .. |
صديقي معتصم دفع الله ..
ياخي حمدلله الف على السلامة .. والبركة الشفنا حروفك طيبة .. وسودانيات منورة بعودتك الدائمة .. إنشاءالله تكون خلية نايمة زاتو .. المهم تجي .. واليكن دوماً قلمك مسنون للإرتقاء بهذا المنبر .. محبتي .. |
صوتي لمهند الخطيب
صوتي لمهند الخطيب ...... كِدا أكون إنتخبتَ ؟!
|
سلام يا عصام،
عشان تدي صوتك، بتلقى الأسماء الثلاثة أعلى الصفحة وبجانب كل إسم صندوق صغير. تضع علامة داخل الصندوق الموجود بجانب الإسم/الإسمين الوقع عليه/هما إختيارك. حسب طريقتك في مداخلتك أعلاه، أنت لم تصوّت حتى الآن. مع تحياتي. |
اقتباس:
ناصر لا تلوموا، كان طلب مني باسويرد ليك، أيامو المعاكم، وأرسلت ليك الباسويرد على رقم موبايلك الأداني ليهو. ليك وحشة والله، وخليك قريب. رحم الله الخالد. |
اقتباس:
ناصرده حتعضيه في راسه ولا نص راسه كامل تضامننا للعضض و المعضوض |
اقتباس:
يا عمدة كل شهر انتخابات .. الناس الحلوين و المؤسسين برجعوا .. يا حبيب |
اقتباس:
ياخي أخيييييراً ؟؟ بركه الجيت ،،، وبالهه راجع جوالك فلربما تلقي رسالة العمدة عكود قاعدة متوهطة في بطنو الغريقة ديك ياخ ،، هو بالله إنت فاضي لي من مساسكة الرياض الما بتنتهي ديك ؟؟ looool اقتباس:
|
كل سنة وجميع أعضاء سودانيات بخير وعافية هم وأسرهم جميعاً ،، والتهاني الحارة للادارة الجديدة بفوزها والتقدير لمن لم يحالفهم الحظ على جهدهم المقدر والمخلص ،، وللجميع محبتي
ح. الجزولي |
| الساعة الآن 08:44 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.