سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25997)

الجيلى أحمد 09-12-2012 01:26 AM

اقتباس:

انا لي ساعة بفتش في الانتخابات ما تقولو لينا معلقة في حبل السعن دا
ودالعمدة,
ازيك ياوغد,

بالله شوفتا الديمقراطية سمحة كيف,
مافيها (ينبشون, يتغاتتون, يفتحون):D:D
شكرآ للديمقراطية الجابتك
وكن بالجوار
ودومآ بخير

محمد حسن العمدة 09-12-2012 02:23 AM

جيلون ازيك الحزب الشيوعي ما طلع بيان ليه في شهداء ج الجزيرة

الجيلى أحمد 09-12-2012 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن العمدة (المشاركة 500779)
جيلون ازيك الحزب الشيوعي ما طلع بيان ليه في شهداء ج الجزيرة

دا كلام فى محلو ,
وقصر نظر وفوضى غير مقبولة فى امر ماحق كهذا..
أرفع معك الصوت الشاجب للحزب الشيوعى, ولاعزاء لعدم التفاعل السريع
وانتظار نضج التكتيك السياسى والتمعن الطويل غير المجدى فى هذه الكارثة

ياأخى شكرى على حرصك,
وعليك الله قدر ماعندك أسلخ الحزب الشيوعى السودانى,
عشان الناس دى تبطل بعد عن ساحة الجماهير

Hassan Farah 09-12-2012 05:09 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الموج http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
تعيش (الديمقراتية) وين ما بقت تجمل الحاجات
-------------------------------------------------------------------
يا سلام ياخ...... صديق الموج شخصيا معانا....من زمان مالو ما جانا.........شرفتنا ياخ...الف الف مرحب....الدار دارك.. وهات ودالباوقة وياك

diya_altahir 09-12-2012 01:56 PM

عشان خاطر المرحوم خالد الحاج وعشان بعض الصحاب والاحباب برجع.
وتحيا الديمقراطية كم نبنيك يا مستقبلا.

عبدالمنعم الكتيابي 09-12-2012 08:50 PM

تحياتي ومحبتي للجميع وعودا بعد غياب
وتمنياتي أن يستمر عطاء الموقع بكامل شفافيته وروحه التي عهدناها فيه ، تحقيقا لنشر الوعي والاستنارة ، وتناولا موضوعيا لكافة القضايا إحقاقا لقيم الحق والخير والجمال
وتمنياتي القلبية للجميع بالتوفيق

معتصم الطاهر 09-12-2012 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الكتيابي (المشاركة 501023)
تحياتي ومحبتي للجميع وعودا بعد غياب
وتمنياتي أن يستمر عطاء الموقع بكامل شفافيته وروحه التي عهدناها فيه ، تحقيقا لنشر الوعي والاستنارة ، وتناولا موضوعيا لكافة القضايا إحقاقا لقيم الحق والخير والجمال
وتمنياتي القلبية للجميع بالتوفيق

الله على هذا الانسان القيم و القيمة المتفردة ..

كل ما اشوفك أطرا الملايكة ..

شهرزاد 09-12-2012 10:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن العمدة (المشاركة 500754)
انا لي ساعة بفتش في الانتخابات ما تقولو لينا معلقة في حبل السعن دا

:D:D:D:D لاحولاااااااا

عادل عبد العاطي 10-12-2012 12:17 PM

اتجاه جيد لتعزيز الممارسة الديمقراطية في المنتديات السودانية
والعافية درجات ... شكرا عكود والجميع

أمير الأمين 10-12-2012 03:45 PM

خجلوتنا يا كتّاب سودانيز :mad:
"و لا حتى اشارة واحدة" بى هناك
لهذا الزخم :mad::mad:

معتصم الطاهر 10-12-2012 04:48 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عبد العاطي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
اقتباس:

اتجاه جيد لتعزيز الممارسة الديمقراطية في المنتديات السودانية
والعافية درجات ... شكرا عكود والجميع






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
اقتباس:

خجلوتنا يا كتّاب سودانيز :mad:
"و لا حتى اشارة واحدة" بى هناك
لهذا الزخم :mad::mad:




وجودهم هنا أهم لنا من اشارتهم بهناك
والمنابر كلها من أجل الديمقراطية

شكرا خالد
شكرا بكرى

أمير الأمين 10-12-2012 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 501320)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عبد العاطي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif



وجودهم هنا أهم لنا من اشارتهم بهناك
والمنابر كلها من أجل الديمقراطية

شكرا خالد
شكرا بكرى

نقل ما يحدث هنا قد يساعد فى "توطين" الديقراطية بى هناك
وفى غيره من المنابر

قيقراوي 10-12-2012 07:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين (المشاركة 501330)
نقل ما يحدث هنا قد يساعد فى "توطين" الديقراطية بى هناك
وفى غيره من المنابر

امير يا امير
والله انت امير جد جد










-----

التحية لروح خالد

الوليد عمر 11-12-2012 11:23 AM

....








مرحى للديمقراطية و شكرا لسودانيات و هى تحفر عميقا و ترمى الساس و تقود الطريق نحو براح الحرية فى المنابر السودانية .. ألف رحمة و نور عليك يا خالد الحاج ..

إختيارات موفقة يا عمدة مع أمنياتى بالتوفيق للجميع.








....

محمد حسن العمدة 12-12-2012 03:18 AM

شكلو الحملة الانتخابية مسخنة دفارات مهند ماشاء الله عليها من حي سودانيز تنقل في الناخبين

مافي طريقة للخج يا جيلون

ناصر يوسف 12-12-2012 09:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 501378)
امير يا امير
والله انت امير جد جد

-----

التحية لروح خالد


هياااا ده ،،، إنتَ خلاص فضيت وجيت ؟؟؟
بركة الجيت يا زول ;) ;)

ناصر يوسف 12-12-2012 09:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن العمدة (المشاركة 501774)
شكلو الحملة الانتخابية مسخنة دفارات مهند ماشاء الله عليها من حي سودانيز تنقل في الناخبين

مافي طريقة للخج يا جيلون

والله يا ود العمدة زي تلميح ما لذيذ غايتو :rolleyes:

عصام مدنى 12-12-2012 01:44 PM

غيابنا عن المنبر يحتم ان لانشارك فى الانتخابات

لكن لابد ان نضع بصمة لنمر من هنا ونثنى على حسن اختيار الثلاثى

فقط نتمنى التوفيق للثلاثى

قيقراوي 12-12-2012 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 501815)
هياااا ده ،،، إنتَ خلاص فضيت وجيت ؟؟؟
بركة الجيت يا زول ;) ;)

اول قايلني اني بنجو مع العفش ول كيف؟:D









-----

تعليق ود العمدة دا بذكرني ناس عمي (معانا في ي ي كوستي)
قدر ما تمشي ليهم يقعدوا يذكروك انك ما قاعد تجي!!:D:D:D

ناصر يوسف 13-12-2012 07:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 501963)
اول قايلني اني بنجو مع العفش ول كيف؟:D
-----

تعليق ود العمدة دا بذكرني ناس عمي (معانا في ي ي كوستي)
قدر ما تمشي ليهم يقعدوا يذكروك انك ما قاعد تجي!!:D:D:D

هي العفش لكن ما وصل قدامكم ياخ looool

ياخي قلت أسلم عليك بس النعمنو كدي مشتاقين يا اللخو

معتصم دفع الله 13-12-2012 08:40 PM

إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..

اسامة عبدالماجد 13-12-2012 10:32 PM

صديقي معتصم دفع الله ..
ياخي حمدلله الف على السلامة ..
والبركة الشفنا حروفك طيبة ..
وسودانيات منورة بعودتك الدائمة ..
إنشاءالله تكون خلية نايمة زاتو .. المهم تجي ..
واليكن دوماً قلمك مسنون للإرتقاء بهذا المنبر ..
محبتي ..

عصام عيسى رجب 14-12-2012 01:49 PM

صوتي لمهند الخطيب
 
صوتي لمهند الخطيب ...... كِدا أكون إنتخبتَ ؟!

عكــود 14-12-2012 03:46 PM

سلام يا عصام،

عشان تدي صوتك، بتلقى الأسماء الثلاثة أعلى الصفحة وبجانب كل إسم صندوق صغير.
تضع علامة داخل الصندوق الموجود بجانب الإسم/الإسمين الوقع عليه/هما إختيارك.

حسب طريقتك في مداخلتك أعلاه، أنت لم تصوّت حتى الآن.

مع تحياتي.

عكــود 14-12-2012 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله (المشاركة 502460)
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..

سلام يا معتصم وسعيد بشوفة حرفك من تاني.

ناصر لا تلوموا، كان طلب مني باسويرد ليك، أيامو المعاكم، وأرسلت ليك الباسويرد على رقم موبايلك الأداني ليهو.

ليك وحشة والله، وخليك قريب.

رحم الله الخالد.

Sana Mursi 14-12-2012 05:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله (المشاركة 502460)
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..

الاخ معتصم تحياتي و عودا حميدا
ناصرده حتعضيه في راسه ولا نص راسه
كامل تضامننا للعضض و المعضوض

معتصم الطاهر 14-12-2012 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله (المشاركة 502460)
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..

يا سلام

يا عمدة كل شهر انتخابات ..

الناس الحلوين و المؤسسين برجعوا ..

يا حبيب

ناصر يوسف 15-12-2012 07:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله (المشاركة 502460)
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..



ياخي أخيييييراً ؟؟
بركه الجيت ،،،
وبالهه راجع جوالك فلربما تلقي رسالة العمدة عكود قاعدة متوهطة في بطنو الغريقة ديك ياخ ،، هو بالله إنت فاضي لي من مساسكة الرياض الما بتنتهي ديك ؟؟ looool


اقتباس:

سلام يا معتصم وسعيد بشوفة حرفك من تاني.

ناصر لا تلوموا، كان طلب مني باسويرد ليك، أيامو المعاكم، وأرسلت ليك الباسويرد على رقم موبايلك الأداني ليهو.
مشتاقين يا سيد البيت الكبير ،،،

حسن الجزولي 26-12-2012 08:13 AM

كل سنة وجميع أعضاء سودانيات بخير وعافية هم وأسرهم جميعاً ،، والتهاني الحارة للادارة الجديدة بفوزها والتقدير لمن لم يحالفهم الحظ على جهدهم المقدر والمخلص ،، وللجميع محبتي
ح. الجزولي


الساعة الآن 08:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.