سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   زوووم .. كليك .. تعابير و تعبير .. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15384)

معتصم الطاهر 17-07-2010 04:52 PM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010232.jpg[/align]

معتصم الطاهر 17-07-2010 04:53 PM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/IMG_1026.JPG[/align]

معتصم الطاهر 17-07-2010 04:54 PM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/IMG_0879.JPG[/align]

معتصم الطاهر 24-07-2010 09:05 AM

[align=center] يا ود خليك رزين ..[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11266-1.jpg[/align]

معتصم الطاهر 24-07-2010 09:15 AM

قل هو الله أحد ..
ما شاء الله



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/faceH.jpg[/align]

جانيت 24-07-2010 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 255493)
قل هو الله أحد ..
ما شاء الله



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/faceH.jpg[/align]

ابتسامة كريست:D:D

معتصم الطاهر 24-07-2010 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 255500)
ابتسامة كريست:D:D

فى زولة تبتسم زى دا بكون فى قلبها شيء غير جميل ..

ربنا يبسط يا زولة ..

مرافي 24-07-2010 06:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 255692)
فى زولة تبتسم زى دا بكون فى قلبها شيء غير جميل ..

ربنا يبسط يا زولة ..


تحياتي معتصم

من هي الرائعة صاحبة الابتسامة الاروع

ولا لو جابو اسمو الهوا بقسمو (ماعارفه الهوا ولا الهوى)

المهم كتبتها هوا وخلاااص

تحيااات كتارات على هذا الابداع الذي تاتينا به من بين اناملك سلمت

معتصم الطاهر 24-07-2010 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 255699)
تحياتي معتصم

من هي الرائعة صاحبة الابتسامة الاروع

ولا لو جابو اسمو الهوا بقسمو (ماعارفه الهوا ولا الهوى)

المهم كتبتها هوا وخلاااص

تحيااات كتارات على هذا الابداع الذي تاتينا به من بين اناملك سلمت

ديل صحابى ..
جوز اللوز
وافقها .. كما وافقته ..
ناس و الله أجمل من أن تصدق انهم موجودون على هذه البسيطة

وجودهم فقط يدخل فى نفسك البهجة
آل حمور ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/DSC01894.jpg[/align]

مرافي 24-07-2010 07:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 255704)
ديل صحابى ..
جوز اللوز
وافقها .. كما وافقته ..
ناس و الله أجمل من أن تصدق انهم موجودون على هذه البسيطة

وجودهم فقط يدخل فى نفسك البهجة
آل حمور ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/DSC01894.jpg[/align]


منتهي الود
والقرين بالمقارن ينسب
وانت زاااتك ماك هوين

معتصم الطاهر 07-08-2010 11:03 AM

[align=center]ديامة ..[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/nados 043.jpg

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/IMG_0920.JPG[/align]


الساعة الآن 10:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.