سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سودانيات تحتسب عند الله عضو المنبر الأستاذ سالم احمد سالم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23040)

أسامة الكاشف 15-01-2012 01:16 PM

لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أرحمه و أغفر له
وأفرد له مقعده في عليين
مع الشهداء والصديقين

زول الله 15-01-2012 01:35 PM

اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه واسكنه جناتك مع الشهداء
اللهم نور قبره ووسع مدخله واحشره مع المؤمنين السامعين الطائعين
اللهم اجعل البركة في اهله وارزقهم صبراً جميلاً
انا لله وانا اليه راجعون

محمد الحاج 15-01-2012 07:01 PM

( انا لله وانا اليه راجعون)
اللهم انزل عليه شآبيب رحمتك وادم عليه مغفرتك
والعزاء لكل الاصدقاء فى المنبر
وكل من عليها فان
ولا حول ولا قوة الا بالله

somiaadam 15-01-2012 07:12 PM

اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك
والهم اله وزويه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
العزاء لاسرته ولاسرة سودانيات

خضر حسين خليل 15-01-2012 07:44 PM

فقد جلل ومصاب كبير ـ قرأت منذ أيام عن مرضه الأخير إعتقدت أنها إستراحة محارب لا أكثر ـ آلمني للغاية هذا الرحيل القاجع ـ كان محباً لوطنه للغاية موضوعياً في غيرما مهاترة ـ اللهم أرحمه وأغفر له ونقه من الشوائب وألهمنا وذويه الصبر وحسن العزاء وداعاً سالم أحمد سالم وداعاً يازول يا كيك

أسعد 15-01-2012 10:13 PM

إنا لله وإنا اليه راجعون
للفقيد الرحمة ولاهله الصبر والسلوان

رحاب سليمان 15-01-2012 10:36 PM

انا لله وانا اليه راجعون

تغمده الله بواسع رحمته والهم آله وذويه الصبر والسلوان

والعزاء موصول للجميع

عباس بابكر 16-01-2012 12:58 AM

اقتباس:

سالم أحمد سالم رجل بقامة وطن
عرف عن الراحل انسانيته ونضاله من اجل الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان
وكان ينادي بحياة أفضل لأبناء شعبه، فقد كان قلماً صحفياً رصيناً، شريفاً، مفكراً، و متميّزاً.
برحيل الأستاذ سالم افتقدت الساحة السودانية شمعة مشرقة، وقلماً شريفاً ومناضلاً قويا..
نسأل الله للأستاذ سالم الرحمة والمغفرة وحسن القبول، وأن يلهم آله وزويه الصبر الجميل.




لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له
نسال الله أن يتقبله قبولا حسنا وأن يلهم آله وزويه
الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون

الدقيقة 30 16-01-2012 08:37 AM

أنا لله وانا اليه راجعون
له الرحمه
فقد كبير
الدوام لله....

نبراس السيد الدمرداش 16-01-2012 09:43 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له
بقدر ما قدم و اعطى و خط يراعه للسودان

خالص تعازي لاهله و لاهل سودانيات

الطيب بشير 16-01-2012 11:35 AM

.
إنا لله وإنا إليه راجعون ..

يرحم الله أُستاذنا الجليل سالم أحمد سالم..

العزاء لأسرته ومعارفه وأصدقائه ..


لا حول ولا قوة الا بالله

.

ود الحبوب 16-01-2012 12:54 PM

اللهم إغفر له وارحمة وأجعل البركة في ذريته
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة (المشاركة 432850)
إنا لله وإنا إليه راجعون

ندعو له بالرحمة والمغفرة

اللهم أرحمه وأغفر له وأدخله فسيح جناتك


إنــا لله وإنا إليه لراجعــون

هذه هي حال الدنيا
الأستاذ سالم أحمــد سالم في ذمة الله

هـكــذا حال الدنيا الموت إذا تخطانا اليوم إلي غيرنا حتما سيتخطى غيرنا غدا ويأتي إلينا. إذن هو عظة لنا جميعا لكي نعـد الزاد قبل الرحيل، لنلقى نظرة ونظرة أخرى في صحائفنا، أهي بيض أم سود. ونتذكر يوم تبيض وجوه وتسود وجوه، يوم لا ينفغ المرء كل من حوله امه وأبيه وصاحبته وبنيه، ماله وأملاكه وسلطانه ووجاهته (كل شاة معلقة من عصبتها) ونترك خصامنا مع العباد .. ونصلح حال دنيتنا وحالنا مع الآخر أن الحسنات يذهبن السيئأت .. والحسنة بعشرة أمثالها. وأدفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عـداوة كأنه ولي حميم. إتقوا النار ولو بشق تمرة، ولنكن رحماء بيننا ونسلك طريق أستاذتنا الـذين رحلوا عن هذه الفانية وكانو رجالا بقامة وطن، وتركوا لنا فكرهم الناصع وأعمالهم الجليلة بهذا المنتدي مثل الصدقة الجارية.

يقــول الحق تعالي في محكم تنزيله:-

إن أجل الله إذا جاء لا يؤخر لو كنتم تعلمون.

( 32) فمن أظلم ممن كذب على الله وكذب بالصدق إذ جاءه أليس في جهنم مثوى للكافرين ثم إنكم يوم القيامة عند ربكم تختصمون(31) (30 ) إنك ميت وإنهم ميتون
كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز. الجميع (مسلم وكافر /غني وفقير/ ظالم ومظلوم) بين جنبات القبور متساوون و يوم القيامة امام رب العرش يختصمون. رحم الله موتانا وجميع موتي المسلمين وتغمدنا برحمته.

وأنا أنزف دموع الأسى والحزن على فقد كل البورداب بل وفقيد السودان، وبرغم أيماني العميق بان الموت حق والحياة باطلة. إلا أن العين لتدمع والقلب ليحزن.

العــزاء موصول لجميع أهله وأسرته ولكل البورداب ...

أسأل اللة أن يتغمد أستاذ الأجيال وفقيد الوطن، بواسع رحمتة ويسكنه فسيح جناته مع الصدقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا

وأسأل الله أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة. اللهم لا تفتنا بعـده ولا تحرمنا اجره، اللهم ألهمنا جميعا الصبر على مصابنا الجلل وألهم أهله وذوية الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله
نا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله
نا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله

الحبوب

زاهر صديق الطيب 16-01-2012 01:24 PM

الرحمة والمغفرة للأستاذ سالم أحمد سالم
والعزاء لأسرته وأصحابه ومعارفه
إنا لله وإنا إليه راجعون

حافظ اسماعيل احمد 16-01-2012 08:35 PM

انا لله وانا اليه راجعون
 
انا لله وانا اليه راجعون
نعزكم بمن وقد كثر الفقد وكبر

Sana Mursi 18-01-2012 06:18 AM

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم تقبله بواسع رحمتك وعظيم غفرانك واجعل مثواه الجنه مع الصديقين والشهداء والهم اهله الصبر وحسن العزاء, احر التعازي للخاله رابحه احمد سالم والاخوات منى ومنال ومي وسماح وصفاء والاخ سيف وجميع افراد اسرة الفقيد.
ولا حول ولا قوة الا بالله


الساعة الآن 06:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.