سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25997)

عادل عسوم 06-12-2012 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 500150)
للادارة
ياخ لو سمحتوا
اغلقوا البوست علي التصويت بس
اعتقد في اكتر من مكان الناس ممكن تقول رأيها

رجاءً

سلام ياأمال
لا ارى فيما يقوله الزميل اسامة سلبا وكذلك دفوعات الزميلة لنا
لقد قرأت كل المداخلات وارى فيها أثراء وتنوير للكثير من الاعتام!
مودتي

عادل عسوم 06-12-2012 06:06 PM

استصحابا لل(جرح والتعديل) الذي يأمرني به ديني أقول:
عندما كتبت بأني لا أعترض على اي من المرشحين الثلاثة لكني كنت أأمل في ترشيح شخص من الأستاذ حسين أحمد حسن فقد كنت أعني بأني (لا أملك حقا للاعتراض) لان الاختيار قد تم من (ممثل المالك) قبل أن يطرح الاسماء لأخذ الرأي (الذي قصره كما قال في حديث استشارته وأستخارته على فئام بعينهم من الناس)!...
لكن طالما سعى الأحباب الى أبداء آرائهم فأقول بكل الصدق والأريحية:
عندما رأيت الأسماء الثلاثة أيقنت بأن الأمين العام أو نائبه -على اقل تقدير-سيكون هو الزميل مهند الخطيب...
والزميل مهند الخطيب من خلال تقصيّ للعديد من مداخلاته أعتبره (اقصائيا) لايؤمن بالديمقراطية ولا الرأي الآخر ودونكم مداخلات له معي ومع الزميل أميري من قبل وغير ذلك كثير!
وأحسب أن الزميل مهند الخطيب قد (فُرض) فرضا على الأخ ممثل المالك من فئام من الناس سعوا في حياة الحبيب المرحوم خالد الحاج الى التغول والسيطرة على هذا المنتدى فوقف لهم بالمرصاد وكتب بالحرف (هذا المنتدى ليس للشيوعيين) فما كان من بعض الأعضاء والأخوات الاّ المغادرة بعد أن كتبوا من الكلمات ما آلمته كثيرا (ويشهد الله بأنه قد قال لي ذلك قبيل وفاته رحمه الله)...
هذه الزمرة لم تزل تسعى الى اختطاف هذا المنتدى الذي اراده صاحبه قربانا الى الله ليكون عملا صالحا يصله بالدنيا...
ها أنتم ترون (العضوية النائمة) من أولئك النفر تاتي لتصوت لممثلهم مهند الخطيب حتى تصبح الأمانة العامة عاملة بالأصالة لا بالوكالة.
أكتب ذلك ابراء لذمتي أمام الله وأماماكم
مودتي

لنا جعفر 06-12-2012 06:08 PM

ا
اقتباس:

سامة ولنا

مالقيتو ليكم حتة تتشاكلو فيها احسن من دي ؟

خالد غالي سلامات وشكرا للفت النظر
انا اصلا وجهة نظري وصلتها
وعذراً ياسيدي فالبوست لايحتمل
ووجهات النظر الموضوعية والعادلة والخالية من الأغراض
بتقبلها بصدر رحب
كتر خيرك وتحايا وود

AMAL 06-12-2012 06:13 PM

غايتو ياعادل عسوم
لو مرقت لينا من الحتة دي
بنقدر نعرف العندو زمة من الماعندو

AMAL 06-12-2012 06:16 PM

كان نفسي افتح ليك بوست
اشوف فيه موضوع الذمم دا
بس لقيت الموضوع مابستحق
ضري عيشك ساييي
والخلايا النايمة دي طالما عندها باسويرد هنا
بتجيب البستحق

عكــود 06-12-2012 06:18 PM

سلام للجميع،

أرجو أن يستمر النقاش، إن أردنا، في بوست آخر.

مع كامل التقدير.

لنا جعفر 06-12-2012 06:18 PM

اقتباس:

اقل حاجة يمكن تتقال انو كلام فارغ ... ويشبهك
لمن تلجأ للشتيمة المباشرة هنا انا بعرف انه غلبتك الحيلة
والمنطق ومؤسف وضعك ولفظك
انا ح احترم جداً فكرة البوست ده
وده السبب الوحيد الممكن اسيب بيهو سوء لفظك

عكــود 06-12-2012 06:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 500173)
استصحابا لل(جرح والتعديل) الذي يأمرني به ديني أقول:
عندما كتبت بأني لا أعترض على اي من المرشحين الثلاثة لكني كنت أأمل في ترشيح شخص من الأستاذ حسين أحمد حسن فقد كنت أعني بأني (لا أملك حقا للاعتراض) لان الاختيار قد تم من (ممثل المالك) قبل أن يطرح الاسماء لأخذ الرأي (الذي قصره كما قال في حديث استشارته وأستخارته على فئام بعينهم من الناس)!...
لكن طالما سعى الأحباب الى أبداء آرائهم فأقول بكل الصدق والأريحية:
عندما رأيت الأسماء الثلاثة أيقنت بأن الأمين العام أو نائبه -على اقل تقدير-سيكون هو الزميل مهند الخطيب...
والزميل مهند الخطيب من خلال تقصيّ للعديد من مداخلاته أعتبره (اقصائيا) لايؤمن بالديمقراطية ولا الرأي الآخر ودونكم مداخلات له معي ومع الزميل أميري من قبل وغير ذلك كثير!
وأحسب أن الزميل مهند الخطيب قد (فُرض) فرضا على الأخ ممثل المالك من فئام من الناس سعوا في حياة الحبيب المرحوم خالد الحاج الى التغول والسيطرة على هذا المنتدى فوقف لهم بالمرصاد وكتب بالحرف (هذا المنتدى ليس للشيوعيين) فما كان من بعض الأعضاء والأخوات الاّ المغادرة بعد أن كتبوا من الكلمات ما آلمته كثيرا (ويشهد الله بأنه قد قال لي ذلك قبيل وفاته رحمه الله)...
هذه الزمرة لم تزل تسعى الى اختطاف هذا المنتدى الذي اراده صاحبه قربانا الى الله ليكون عملا صالحا يصله بالدنيا...
ها أنتم ترون (العضوية النائمة) من أولئك النفر تاتي لتصوت لممثلهم مهند الخطيب حتى تصبح الأمانة العامة عاملة بالأصالة لا بالوكالة.
أكتب ذلك ابراء لذمتي أمام الله وأماماكم
مودتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 500184)
سلام للجميع،

أرجو أن يستمر النقاش، إن أردنا، في بوست آخر.

مع كامل التقدير.

سلام عادل،

نفس مداخلتك أوردتها في بوست (دعاية إنتخابية)،
فإلى هناك.

لنا جعفر 06-12-2012 06:24 PM

عكود مساك خير
عفواً مداخلتي الأخيرة نزلت متزامنة مع طلبك تقريباً
ورديت قبل اشوفها فلك العتبى
بس قبل اسيب البوست عايز ارد تحية آمال
شكراً ياستهم ومتعودة منك الانصاف والمباشرة ياحبيبة
تسلمي كتير
تحياتي وودي

أمير الأمين 06-12-2012 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 499704)

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.
علينا إختيار إثنين من المرشحين لشغل مقعدي الأمين العام ونائبه.
رغم أن السستم لا يحد التصويت لإسمين، ويسمح بترشيح الثلاثة؛ لكن التصويت للثلاثة أسماء يُفقد الإختيار قيمته.


يبدو ان البعض قد فاتت عليهم هذه النقطة
التصوست لاثنان وليس لواحد فقط

الجيلى أحمد 06-12-2012 08:49 PM

تحياتى ياعكود,

وترشيحات صعبة, يصعب الاختيار بينها..

بس عندى ملاحظة أتمنى انو يكون دا مكانا الصحيح للتمحيص..

الأخ الزول هو المشرف الفنى,
وعلى كتفه اعباء قاسية وصعبة, هل من الجيد أن يقوم بتولى اى مهمة فى الأمانة العامة وفى ذات الوقت مباشرة مهامه كمشرف فنى؟

ليس لدى من اعتراض على ثلاثتهم, وان كان من اعتراض فاللائحة لاتسمح بذلك
وفيهو نص واضح حول اختيار الأمانة العامة..

للأخوة والأخوات المنضمين لسودانيات مؤخرآ
اود ان انوه الى أن اجراء الاقتراع هذا الذى يكفل لممثل المالك حق ترشيح البعض للأمانة العامة هو أمر مضمن فى اللائحة, لهذا فمن المهم الاطلاع الجيد على لائحة الموقع قبل تقديم نقد عاطفى..

النقاش حول اللائحة قائم, وسيظل مستمرآ من أجل تطويرها,
ولكننا مجبرين على اتباع نظامها, مالم يحدث تعديل يتوافق عليه الجميع ..

عكــود 06-12-2012 08:55 PM

سلام يا الجيلي،

بالنسبة لسؤالك عن أعباء الزوول كمشرف فنّي؛ هناك معالجة أخرى ستتم في حال إنتخابه للأمانة العامة.

تحيّاتي.

الجيلى أحمد 06-12-2012 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 500244)
سلام يا الجيلي،

بالنسبة لسؤالك عن أعباء الزوول كمشرف فنّي؛ هناك معالجة أخرى ستتم في حال إنتخابه للأمانة العامة.

تحيّاتي.

شكرآ عكود على الايضاح(النص كم):D
لكن أنا شايف انو الزوول بيقوم بمهمة عظيمة..
وفى كلا الحالتين هو من الحقيقين بهذه المهمة تمامآ كما الزميلين المرشحين,
لهم ثلاثتهم التوفيق فى أمر هذا الاقتراع

عكــود 06-12-2012 09:05 PM

أقبلوا نص كم يا الجيلي،
وما تقلق.
:D

نبراس السيد الدمرداش 06-12-2012 09:05 PM

بمناسبة ذكر اللائحة
مافي ايقونه بتنقلنا لللائحه المعدله اخيرا
ارجو ايراد رابط ليها هنا او تثبيتها


الساعة الآن 10:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.