يا عادل انا كل هذه السنين لا ادخل في مجادلات ومهاترات مع الناس . انحنا بنعرف معارك شريفة وعديلة . الكلام الكتبته ليك في الاول نتيجة لانك بتفتكر انه انا ممكن اكون بتمسح بي شيوخ . . التاني انت اتعرضت لي اهلي . ودي امور كيزان . دلوكت انت في موضوع الطفابيع اخدتا موضوع ان كتبته واتنشر في سودانيات وكان ممكن ترد في سودانيات.واتناولتوه بكل جبن. وبتكتب وبتشير الي بهذا .
انا كان عندي فكرة من زمان غيرطيبة عنك . والحمد لله اتأكدت لي . في المستقبل انا ما حاتداخل معاك . ارجو ان لا تداخل معي . اكراما لذكري خالد انا بكتب في سودانيات. وحاكتب . اتعلمنا من العباسية . انه في محلات معينة . الزول يبعد عنها . |
الاستاذ كيشو لك التحية . انت تسمع عن الكوز احمد عب الرحمن . وهم يسمون انفسهم كيزان الدين . ابنته اذا لم تكن ابنة كوز لما صارت اي شئ . وهذه ليست محمدة انها احدي محن السودان . احمد متزوج ببنت عمتي . خالي الذي رباني اسماعيل خليل المسلم الحقيقي والسوداني الاصيل عديل احمد .
احمد كان خدام عند نميري لاطول مدة نفذ كل طلبان جعفر . شارك في قوانين سبتمبر سيئة الصيت . هو قريب الدكتور محمود برات الذي قال ان الترابي كاذب وتارك للصلاة . وهو اخ مسلم قبل الترابي . الترابي وصف محمود بانه مجنون بالرغم من ان محمود عالم في علم النفس . وحورب محمود وجمد وتفاداه الكيزان. ووقف احمد مع الترابي . احمد وشقيق زوجته النور علي . اتوا بطالبة في كلية الطب في الاحفاد ووالدها كوز فلسطيني . طلبوا من شقيقتي ان تسكن معها. شقيقتي . غضبت عندما عرضوا عليها نقودا . ردهم كان انتو حكايتكم شنو انتو صوفيين . نحن سودانيون . تواجد عشرات الطلاب والطالبات في بيوتنا . ولماذا لم تسكن مع احمد ولا علي ولا بقية الكيزان ؟؟ ولماذا يفكر الكيزان دائما في الفلوس والحمد لله البت انخرجت واشتغلت واتزوجت . شقيقي في السويد اصيب بفايروس الهوس الديني . اخذ بناته الثلاثة وهرب الي السودان ومنعهم من الذهاب الي المدرسة. وترك زوجته السويدية . الحكومة السويدية قامت وما قعدت . انا تكفلت بمصاريف الزوجة السويدية للذهاب الي السودان . بالرغم من اني لا اطيق مشاهدتها . ولكن شقيقي قد اخطأ . احمد اتصل بشقيقتي وقال لها تسلمونا البنات انحنا ما ممكن نخسر علاقتنا مع دولة بسبب مواطن . عندما ارادت شقيقتي ان تشرح له انهم في حالة محاولة للتوفيق بين الاثنين . قال الكوز خادم نميري المطيع . ,, انا لمن اتكلم التسوان بيسكتوا ,, انحنا لمن اخواتنا وامهاتنا يتكلموا بنسمع وبنطيع . لان الجنة نحن اقدام الامهات . فلت لي سوداني اصيل . ؟؟ هل هو بيقبل يسلم بناته علشان ما تخسر علاقة السودان مع السويد . لهذا نحن نحتقر الكثير من الكيزان . ونحترم البعض. ولقد كتبنا واشدنا وابنا وحزنا لموت ابراهيم عبيد الله وعبد الوهاب عثمان وزير المالية السابق . اينما تجد الكوز توقع اللؤم . وهذا النظام يجب ان يقتلع بكل السبل المتاحة . |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
انت أوردت حيثيات وأسماء بعينها في مداخلتك الطويلة الأولى فيها خلط اكيد بيني وبين شخص آخر احتمال يكون كتب عنك ماذكرته انت الشيخ زايد واحتمال قال (الجاك) الاتهمتني بيها دي... التقاطع الذي حصل بيننا قد كان في بوست لي عن الشيخ الدكتور عصام البشير وقد رددت عليك بكل الإحترام ولم يكن في ذلك لا (جاك) أو تدخل من المرحوم خالد الحاج!... بخصوص طابع المنافي بالفعل هذا البوست يخصني وقد أوردت فيه وتحدثت عن مقالك الذي نقلت فيه عن جدك بابكر بدري بأنه يطعن في شرف حبوباتنا من نساء السودان خلال عهد محمداحمد المهدي (عدا نساء الرباطاب)! والمقال كتبته خلال فترة إيقاف من سودانيات في منتديات أخرى ولاباس من أورده هنا لاحقا انشاء الله فأنا لم اتعرض لأهلك بل انت الذي تعرض لاهل السودانيين كلهم وانا إنما علقت على افتئات بابكر بدري الذي اوردته انت على الشايقية وغيرهم وعلى حبوباتنا وعلى انسابنا كسودانيين. .. وبصراحة ياعمنا شوقي مثل خلطك هذا يجعلني أتساءل عن الكثير من رواياتك عن شخوص سودانيين! أما فكرتك الماطيبة عني من زمان والتي تأكدت الآن في بوست حسن فرح فذاك أمر يخصك وثق بانني لست بمن ينتظر او يركن الى تقييمه وتزكيته من شوقي بدري!... تحياتي |
اقتباس:
الكلام دا مابليق باي امرأة والاحترام الناتج عن تصنيف مرفوض - دا لو افترضنا انو الكلام دا اتقال لأنو الشابة دي كوزة- يعني شنو تختزل الكلام الشين القالتو السيدة دا في انها امراة؟! امرأة بالفهم الذكوري!! يعني المرأة بخجلوها ويردعوها بأنوثتها ولا الفهم شنو؟ الأولى تفكك الكلام البغيض دا بغض النظر عن النوع . ترفضه لأن صاحبته كوزة ابنة تنظيم الفساد، القتل، السحل،الاغتصاب، السرقة، تجارة الدين...........وأنت ماشي. كن بخير تحايا واحترام د. حسن فرح |
اقتباس:
والله يا خلف بقيت فى أمراً ضيق سلامات يا أمونة نوع ونسة زول الله دى زى ما وصفتيها كلام ذكورى يعنى قطيعة رجال بس زول الله نسى نفسو ساكت تعرفى الرجال رجال ولو طالت عمامتهم :biggrin::biggrin: يعنى فى بلد الخواجات دى الحالة دى موجودة .. يوم مديرتنا جاتنا أتونست وهظرت وصرفت تعليماتا والناس فى منتها اللطافة والإحترام والطاعة .. لامن قبلت مشت كل واحد أتلفت سرق ليهو نظرة بمعناها .. أصلو سعادتا شايلة ليها مسئولية زى جنيفر لوبيز :biggrin::biggrin: http://esl.culips.com/wp-content/upl...ke-it-easy.jpg |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استلمت الأمانة العامة شكوى العضو عادل عسوم ضد العضو حسن فرح فيما شجر بينهما في هذا المفترع. سأقوم باغلاق هذا البوست والبوست الآخر الذي افترعه العضو عادل عسوم حول ذات الأمر أمام التداخل لحين الفصل في الشكوى. شاكر تفهمكم لهذا الإجراء. مع شكري وتقديري طارق صديق كانديك أمين عام سودانيات |
| الساعة الآن 11:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.