سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25997)

الجيلى أحمد 06-12-2012 09:13 PM

هنالك بعض ايضاحات مهمة تحتاج لالقاء الضوء عليها:
- الترشيحات التى تتم الآن نصت عليها اللائحة
- للمعترضين عليها, أقول بأن هنالك بند يلزم المنضمين لهذا المكان بمطالعة لائحته
وبرنامجه, وفى حال الاعتراض يمكن دائمآ فعل ذلك بعد الانضمام أو قبله, لهذا لااجد مسوغ لمن يعترض على بند وظائفى خطير كهذا أثناء ممارسته(هذا يعنى عدم الاطلاع اللائحة)
- الأخوة والاخوات القدامى, هنالك بوستات عدة مفتوحة لنقاش اللائحة وكل مايتصل بذلك من تعديلات, أتمنى من كل من لديه اعتراض أن يقوم بالطعن فى اللائحة عبر تلك البوستات, أو بوستات جديدة, أو أى قناة مفتوحة, هذا فضاء متسع لقول اى رأى
فليس أسعد للمرء من ان يرى التجربة الديمقراطية تزدهر فى هذا المكان

أمير الأمين 06-12-2012 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين (المشاركة 500202)
يبدو ان البعض قد فاتت عليهم هذه النقطة
التصوست لاثنان وليس لواحد فقط

فات علىّ ان الترشيح لشخص واخد
"خجة معنوية مقصودة المخرجات ":Dlooool

مها عبدالمنعم 07-12-2012 10:19 AM

تحيه طيبه
موفقين ان شاءالله

طارق جبريل 07-12-2012 10:32 AM

يا عكود يا حبيب
ياخي الله يعينك
والله الحمل تقيل شديد




تليشة:
ياخي في سودانيات دي مكيفاني الديمقراطية دي
عشان كدة لمن اجي اصوت كل مرة يومي كله
قاعد احس اني زول مهم ياخ:D:D:D

وهاد ابراهيم محمد 07-12-2012 10:55 AM

هذا ما يستحق ان يُعض عليه بالنواجز.

سماح محمد 07-12-2012 01:57 PM

تحياتي..

والله بس خاشة عشان أقول اني مبسوطة وانا كل يوم بشوف عدد المصوتين بيتزايد
حجم المشاركة في العملية الإنتخابية دي بيعكس وعي أعضاء سودانيات بضرورة إختيارهم
وطموحهم وعشمهم في إستمرار النهج الديمقراطية ودورهم في إنتخاب إدارة تمثل طموحهم و تتحمل المسئولية
للجميع التحية

أتمنى حقيقي أكبر عدد من الاعضاء يشارك

شكرا عكود
شكرا كانديك
شكرا نورنا النور..
شكرا أعضاء المجلس والأمانة العامة أجمعين

وبالجد شكرا جدا ً(الزوول-خال فاطنة- مهند) لأنكم إرتضيتو تمسكو على الجمر
ودي شجاعة وتضحية..وتكليف حار جدا..ربنا يقدركم..ويقدرنا نقيف جنبكم

وبالتوفيق للجميع

شهرزاد 07-12-2012 09:27 PM

سلام للجميع ..
حقيقي أنا لا أعرف سوي شخص واحد من المرشحين وهو مهند الخطيب وأري أنه شخص لاغبار عليه وأهل للمهمة وطبعاً عدم معرفتي للمرشحين الباقيين ده ناتج من تقصيري أنا لأني عضوة كسوووله جداً ولكن طالما أنهم كانوا من إختيار قائدنا عكود فأكيييد ما فيهم كلام لأني كلي ثقة فيه وفي إختياره .

* والشكر للمرشحين لقبولهم هذا التكليف الصعب
* الشكر والتجله للأمين العام النور لأنه ظل يحمل عبء هذا التكليف علي كتفيه بكل تجرد وحكمة وصبر طيلة عامين كاملين .
* والشكر كل الشكر لبيتنا سودانيات لأتاحته الفرصة للمشاركة في هذه التجربة الديمقراطية الحرة .

وبالتوفيق ياشباب ,,

خضر حسين خليل 07-12-2012 09:51 PM

حمدالله الف علي السلامة ياعكود
قضيت فترة متميزة واسفين للانقطاع
خشينا وصوتنا
وتسلمو كلكم

الجيلى أحمد 07-12-2012 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر حسين خليل (المشاركة 500517)
حمدالله الف علي السلامة ياعكود
قضيت فترة متميزة واسفين للانقطاع

:D
انتو قاعدين تولدو ياجدعان :D

فتحي مسعد حنفي 07-12-2012 11:49 PM

طبعا ياجماعة أنا قررت قبل كدا لا أصوت ولا أترشح وأستمر عضو خامل اداريا.. بالنسبة للتلاتة الرشحم عكود ديل فيهم اتنين ما جداد علي الشغلانة وعندهم الخبرة الكافية لتحمل مسئوليات الادارة وهم الزول والرباطابي مهند أما خال فاطنة فأنا اتعرفت عليهو في سفرتي الفاتت للسودان ولقيتو انسان في منتهي الأدب والفهم وهو يستحق هذا الترشيح..برضو ما صوتا ولا حأصوت مع تمنياتي بدوام التقدم لسودانيات..

سارة 08-12-2012 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 500549)
طبعا ياجماعة أنا قررت قبل كدا لا أصوت ولا أترشح وأستمر عضو خامل اداريا.. بالنسبة للتلاتة الرشحم عكود ديل فيهم اتنين ما جداد علي الشغلانة وعندهم الخبرة الكافية لتحمل مسئوليات الادارة وهم الزول والرباطابي مهند أما خال فاطنة فأنا اتعرفت عليهو في سفرتي الفاتت للسودان ولقيتو انسان في منتهي الأدب والفهم وهو يستحق هذا الترشيح..برضو ما صوتا ولا حأصوت مع تمنياتي بدوام التقدم لسودانيات..


يا عم فتحى بيع لى صوتك:p:D

نبيل عبد الرحيم 08-12-2012 02:26 AM

موفقين ان شاءالله الثلاثة لا غبار عليهم
شكرا عكود

سر الختم إبراهيم نقد 08-12-2012 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 499704)
الأخوة والأخوات الأفاضل،
سلام الله عليكم . .

بسم الله نبدأ عملية إنتخاب الأمانة العامة لدورة 2013 - 2014.

ستستمر الدورة لمدة عامين تنتهي في 31/12/2014 إن شاء الله، وسيكون الأمين العام ونائبه عضوي مجلس الإدارة الّذي يتكوّن من ستّة أعضاء.

سيستمر التصويت لمدّة عشرة أيّام تنتهي في 15/12/2012، حينها سيغلق باب التصويت ويتم إعلان تشكيلة الأمانة العامة (أمين عام، نائب، إحتياطي) حسب الترتيب التنازلي للأصوات الحاصل عليها كل عضو، على التوالي.

لم يكن إختيار المرشّحين سهلاً، فهناك العديد من الأعضاء المؤهّلين لأداء المهمّة على الوجه الأكمل، لكن لا بدّ من من الإستشارة والإستخارة والإختيار.

ترشيحات هذه الدورة هم:
الزوول
خال فاطنة، و
مهنّد الخطيب
(الترتيب حسب الأبجديّة)

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.

علينا إختيار إثنين من المرشحين لشغل مقعدي الأمين العام ونائبه.
رغم أن السستم لا يحد التصويت لإسمين، ويسمح بترشيح الثلاثة؛ لكن التصويت للثلاثة أسماء يُفقد الإختيار قيمته.



بالتوفيق إن شاء الله


الأخ عكود
شكراً لك على المجهود الكبير الذي تبذل، لكي يظل هذا الموقع علماً بين المواقع وينمو ويزدهر، بالأحمر حتى لا تكون حساس أكثر من اللازم.
أدعم بشدة مجهودك وأسأل الله لك ولهم التوفيق.
تم التعديل مراعاة للصمت الانتخابي، مع الشكر للأخ كانديك.

طارق صديق كانديك 08-12-2012 07:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تقديري لكل الأراء التي تناولت العملية الانتخابية التي تجري الآن بالنقد والتوضيح والمفاكرة،غير أني أعتقد أن هذا البوست لممارسة التصويت دون التعليق على ما يؤثر على خط الشروع الواحد الذي يتساوى فيه المرشحون.

هناك بوست تم افتراعه من الأخ عكود يتعلق بالاستعداد لنهاية الدورة، وددت لو أن كل من لديه حديث أو ملاحظة تتعلق بالمرشحين أو بالعملية الانتخابية في مجملها أن يركز على الحوار هناك.

ولعله من المعلوم للجميع أن ممارسة حق التصويت أمر شخصي، وأن التبرع بذكر الشخص الذي نال ثقة العضو فمنحه صوته أمر يتعدى على فكرة الممارسة السليمة.

للمرشحين التوفيق

وللجميع تحياتي

معتصم الطاهر 08-12-2012 06:09 PM

مع تقديرى ايضا لكل الآراء
أرى أن يتم نقاش أحقيتنا فى التصويت لمن و لماذا؟

إذ أنه من حق المالك أو ممثله ترشيح المرشحين
و علينا التصويت دون برنامج منهم
فستكون عملية التصويت وفقا لرؤيتنا لهم وفق منظور خاص بكل منا

عليه لا أرى مانعا لا لائحيا و لا أخلاقيا يمنعني من إبداء وحهة نظرى فى أى منهم بالايجاب أو السلب لعل ذلك يقود الى الأفضل

أرى أن كفة التصويت قد تغيرت و كذا ترجيح الأصوات وفق النقاشات ..

ما لا أرضاه هو النقاشات الجانبية فى غير التصويت او التزكية .


الساعة الآن 11:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.