هنالك بعض ايضاحات مهمة تحتاج لالقاء الضوء عليها:
- الترشيحات التى تتم الآن نصت عليها اللائحة - للمعترضين عليها, أقول بأن هنالك بند يلزم المنضمين لهذا المكان بمطالعة لائحته وبرنامجه, وفى حال الاعتراض يمكن دائمآ فعل ذلك بعد الانضمام أو قبله, لهذا لااجد مسوغ لمن يعترض على بند وظائفى خطير كهذا أثناء ممارسته(هذا يعنى عدم الاطلاع اللائحة) - الأخوة والاخوات القدامى, هنالك بوستات عدة مفتوحة لنقاش اللائحة وكل مايتصل بذلك من تعديلات, أتمنى من كل من لديه اعتراض أن يقوم بالطعن فى اللائحة عبر تلك البوستات, أو بوستات جديدة, أو أى قناة مفتوحة, هذا فضاء متسع لقول اى رأى فليس أسعد للمرء من ان يرى التجربة الديمقراطية تزدهر فى هذا المكان |
اقتباس:
"خجة معنوية مقصودة المخرجات ":Dlooool |
تحيه طيبه
موفقين ان شاءالله |
يا عكود يا حبيب
ياخي الله يعينك والله الحمل تقيل شديد تليشة: ياخي في سودانيات دي مكيفاني الديمقراطية دي عشان كدة لمن اجي اصوت كل مرة يومي كله قاعد احس اني زول مهم ياخ:D:D:D |
هذا ما يستحق ان يُعض عليه بالنواجز.
|
تحياتي..
والله بس خاشة عشان أقول اني مبسوطة وانا كل يوم بشوف عدد المصوتين بيتزايد حجم المشاركة في العملية الإنتخابية دي بيعكس وعي أعضاء سودانيات بضرورة إختيارهم وطموحهم وعشمهم في إستمرار النهج الديمقراطية ودورهم في إنتخاب إدارة تمثل طموحهم و تتحمل المسئولية للجميع التحية أتمنى حقيقي أكبر عدد من الاعضاء يشارك شكرا عكود شكرا كانديك شكرا نورنا النور.. شكرا أعضاء المجلس والأمانة العامة أجمعين وبالجد شكرا جدا ً(الزوول-خال فاطنة- مهند) لأنكم إرتضيتو تمسكو على الجمر ودي شجاعة وتضحية..وتكليف حار جدا..ربنا يقدركم..ويقدرنا نقيف جنبكم وبالتوفيق للجميع |
سلام للجميع ..
حقيقي أنا لا أعرف سوي شخص واحد من المرشحين وهو مهند الخطيب وأري أنه شخص لاغبار عليه وأهل للمهمة وطبعاً عدم معرفتي للمرشحين الباقيين ده ناتج من تقصيري أنا لأني عضوة كسوووله جداً ولكن طالما أنهم كانوا من إختيار قائدنا عكود فأكيييد ما فيهم كلام لأني كلي ثقة فيه وفي إختياره . * والشكر للمرشحين لقبولهم هذا التكليف الصعب * الشكر والتجله للأمين العام النور لأنه ظل يحمل عبء هذا التكليف علي كتفيه بكل تجرد وحكمة وصبر طيلة عامين كاملين . * والشكر كل الشكر لبيتنا سودانيات لأتاحته الفرصة للمشاركة في هذه التجربة الديمقراطية الحرة . وبالتوفيق ياشباب ,, |
حمدالله الف علي السلامة ياعكود
قضيت فترة متميزة واسفين للانقطاع خشينا وصوتنا وتسلمو كلكم |
اقتباس:
انتو قاعدين تولدو ياجدعان :D |
طبعا ياجماعة أنا قررت قبل كدا لا أصوت ولا أترشح وأستمر عضو خامل اداريا.. بالنسبة للتلاتة الرشحم عكود ديل فيهم اتنين ما جداد علي الشغلانة وعندهم الخبرة الكافية لتحمل مسئوليات الادارة وهم الزول والرباطابي مهند أما خال فاطنة فأنا اتعرفت عليهو في سفرتي الفاتت للسودان ولقيتو انسان في منتهي الأدب والفهم وهو يستحق هذا الترشيح..برضو ما صوتا ولا حأصوت مع تمنياتي بدوام التقدم لسودانيات..
|
اقتباس:
يا عم فتحى بيع لى صوتك:p:D |
موفقين ان شاءالله الثلاثة لا غبار عليهم
شكرا عكود |
اقتباس:
شكراً لك على المجهود الكبير الذي تبذل، لكي يظل هذا الموقع علماً بين المواقع وينمو ويزدهر، بالأحمر حتى لا تكون حساس أكثر من اللازم. أدعم بشدة مجهودك وأسأل الله لك ولهم التوفيق. تم التعديل مراعاة للصمت الانتخابي، مع الشكر للأخ كانديك. |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع تقديري لكل الأراء التي تناولت العملية الانتخابية التي تجري الآن بالنقد والتوضيح والمفاكرة،غير أني أعتقد أن هذا البوست لممارسة التصويت دون التعليق على ما يؤثر على خط الشروع الواحد الذي يتساوى فيه المرشحون. هناك بوست تم افتراعه من الأخ عكود يتعلق بالاستعداد لنهاية الدورة، وددت لو أن كل من لديه حديث أو ملاحظة تتعلق بالمرشحين أو بالعملية الانتخابية في مجملها أن يركز على الحوار هناك. ولعله من المعلوم للجميع أن ممارسة حق التصويت أمر شخصي، وأن التبرع بذكر الشخص الذي نال ثقة العضو فمنحه صوته أمر يتعدى على فكرة الممارسة السليمة. للمرشحين التوفيق وللجميع تحياتي |
مع تقديرى ايضا لكل الآراء
أرى أن يتم نقاش أحقيتنا فى التصويت لمن و لماذا؟ إذ أنه من حق المالك أو ممثله ترشيح المرشحين و علينا التصويت دون برنامج منهم فستكون عملية التصويت وفقا لرؤيتنا لهم وفق منظور خاص بكل منا عليه لا أرى مانعا لا لائحيا و لا أخلاقيا يمنعني من إبداء وحهة نظرى فى أى منهم بالايجاب أو السلب لعل ذلك يقود الى الأفضل أرى أن كفة التصويت قد تغيرت و كذا ترجيح الأصوات وفق النقاشات .. ما لا أرضاه هو النقاشات الجانبية فى غير التصويت او التزكية . |
| الساعة الآن 11:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.