الباش ،،
في إنتظار تكلمة ثالثة الأثافي .... رمضان وإنتهي ... في شنو تاني !! (يا باش عذبتنا):D:D:D خالص الوُد ،، |
اقتباس:
سلام يا حبيب وكل سنة وإنت طيب ... الشلاقة العليك شنو ! :D:D |
| الساعة الآن 12:01 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.