اقتباس:
غايتو الله يخلى لينا الجديد |
[QUOTE=ود الخير;358142
وكثير منا بقى يفضل رائحة الشامبو وهي تفوح من المرأة[/QUOTE] ود الخير تحايا ياحليل زمن اجدادنا لمن يقولو ليك ريحة العود والكبريت (بتتنطق مفتوحة كلها اظن:D) ... تقول لى ريحة شامبو ! ياخ دى حداثة مابعدها حداثة :D |
اقتباس:
مش قال ليك: شنو شنو كدا وفايحه كبريته -و ظني هنا متل ظنك- الى ان يقول: ياجرح غوِر ان شاءالله مابريتا ؟؟؟ ولو إتلقت معاها من حتة: بوبح جيدو وأبصر واقل لغاية: دل اليُمنى ومشى متَاقل دي قيامة في روحها دي وإحتفاء مابعده ولا قبله بس أمسكي فيها قوي والباقي على البرجو فضلو صباح الخير ياخ اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج.................. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس:
المداخلة دى رقمها 212 كأنها ما اتشافت لتماضر و قيقراوى .. المنفصل |
البوست ده فاتني للعلم بث :mad:
|
اقتباس:
المتنحييييييي ياخ! الوراثة فيها المتنحي و فيها السائد الصلاة فيها السر و الجهر اي شئ فيهو و فيهو اها كلامك دا فيهو و فيهو .. ستنا تماضر بتقول ( البطان ) ما احتفاء .. و حالة كون الدرويش دا ماشي و هو محتاج جداً انو يركز .. اصلن القصة ما مستهالة .. هو رااااااااجل براها .. البذار لشنو؟ و انا شايفا احتفاء بالجسد كاحفى ما يكون .. زي ي ي ي " قطع الرحط " بهناك بالضبط. اوع كمان تقولوا لي دا ما احتفاء بالجسد كمان!! بضاربكم:mad: واخد بال حضرتك؟ بس ... منتظرين سعادتا تكمل ياخ.. و لّ تكون مسكتنا ضنب ككو بحكاية " البقية في العدد القادم " دي ؟:D نشكر جناب سعادتكم على التذكير .. فالذكرى تنفع المؤمنين و غير المؤمنين ذاتو .. المافي شنو!؟ سلامات يا مان |
سمراء مساء الخير موضوع دسم وخفيف في آن بس ندلو بدلونا بننضرب :) مودّتـي |
اقتباس:
لؤى ياخوى ماتلاوز جيب العندك اتا ماشفتة الجماعة وصلو لحد وين :D يازول اديناك الامان ارح |
معتصم ازيّك ياخ وكيف حالك الواحد خاف يرد عليك يلقى الدنيا ضلام:D:D
غايتو شايفة القصّة كلّها عبارة عن عرض وتباهي لرجولة وجَلَد وقوّة تحمّل ياقيقراوي ياخ انا قلت ليك احتفاء بالجسد عن طريق أذيتو وبصراحة كده العدد القادم ده كان زوغة لحين مزاج للتداخل تاني وأنا أحب أتداخل بي مزاج وكل بوست عندو حالة مزاجيّة خاصّة حسب حاجات كتيرة جوّاهو وبرّاهو (أقصد البوست طبعاً)مالك ياخ :D:D سمرمر،شايفاك مصرّة تملي البوست دخاخين وكده;):D |
اقتباس:
ماشايفة الزول لكن قال شنو ؟ ريحة الشامبو !!!؟:D شامبو ياطمطم مع الكبريت ؟! |
اقتباس:
في النهاية اتجهت للمراية وقلبنتهم طلعوا أشنا من أوّل وبعدين ذاتو الواحد مابعرف يتكلّم بيهم ساي ناهيك عن أيّ غرض آخر:D:D عليه الشامبو أخفَّ! |
اقتباس:
|
اقتباس:
تماضر ازيك و انا قلت حاجة!!؟looool بعدين ياخ ما تستبغي الاحداس ياخي!! و ما كلو مرة تجي ترمي آخرك .. انا فهمتك يا عملات زين الهاربين بن علي الآن فهمتك بس اتذكري دايمن انو قلنا ليكم في منتجات تانية ما اتصممت باشكال تجارية لسة. منها ما اكتمل و منها ما ينتظر اندر بروقرس ؤ كدا يعني . خذي راحتك على الآخر.. و خذي من راحتي انا دا ملء ما وسعت يداك ، و لا تحدثيني عن ( المزاج ) بالله كلنا لا نجيد الغنا المرهون !! و لا نطرب لهو .. ما بطرب!!! انا غايتو دا طرفي منو .. ما عارف الباقين كيف؟ - - - - - - ياخ بالمناسبة دي - مناسبة الغنا - ياخ انا زي مدين ليك باعتذار ؤ كدا .. انقري شنو؟ انا كنت مودر عديل في اللول .. ما زعيم كمان ياخ! - مخي بجي الساعة اطناشر - لو لاحظتي تعليق بهناك و واحدن هنا .. حتن بعد داك الشغلة ظبطت .. لكن اظنها متأخرة شوية :D ان شاء الله بس ما اكون طبظتا - كالعادة - لمن كنت بخرمج في خرمجتي السويتا مع مبر عن الشعراء النفسيات براها بتحلني؟ و لّ استخدم مكنة اليتم برضو؟:D |
صباحاتك ورد وغنا سمح قيقراوي،
مودّر وين؟؟ والله ماوقع ليّ كلامك شكلو أنا المودّرة:D ألقاني عليك الله ورجّعني بيتنا سريع :D أنت خرافي ده بغمز ليّ من أمس مالو؟;)looool |
اقتباس:
ارجعي بيتكم في مسماك ساي:D .. انا المودر مش انت؟ يا اخوانا تغالطوا اليتيم في نفسو .. بدخلوكم النار كدي لكن! انا بعرفك ما قلت ليك انت بتعرفيني في علاقة عرفة كدا بتنشأ - او تتوهم كان جينا للجد - بين القارئ و الكتاب/ الكِتابة و مرات بتتعداها للكاتب .. اها انا كنت بقرأك - واخدة بال سعادتك ما انا بكاتب، و قيل " اقرأ " عاوزة تطلعيني من الملة دي مالك انت؟ - كنت بقراك بهناك من زمان .. لكن الاسم دا ناقص .. و هو فعلاً المافي - ما في العبارة الاثيرة و السؤال الوجودي العريض دا " المافي شنو " .. لا ياخ! - المافي في اسمك هو سبب الودار .. شفتي كيف؟ و عادة لمن ادخل بوست قاعد اخشو بنظرية الاسانسير - بلغي كل ما عدا فكرة الحيز الانا فيو دا بس، في طقس صعوده المنعزل تماماً عما سواه - اها لحدي وكت قريب لمن انتبهت انك ياكي ذاتك .. و انا من اللول شاكي! .. لانو البامية نفس بامية امس و وش البامية ياهو ذااااتو!:D هذا ما لزم التنويه اليه( سو فار ). يا اخوانا انتو طوالي تقهروا اليتيم كدا؟:D سورة الضحى دي ما في جزء عم يا شباب ياخ؟ ------- لوووووول زول خرافي براو البغمز ليك ؟؟:p.. كدي ركزي ؟.. عايني كوييييييس ؟.. ما يبقى عليك عمى بصيرة كمان يا استاذة !:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لؤى ياخوى ماتلاوز جيب العندك اتا ماشفتة الجماعة وصلو لحد وين :D يازول اديناك الامان ارح يا سـمراء نهارِك سعيد وجمعتِك حلوة شايف وشامّي :) بعدين ما ألاوز كيف والموضوع دخل في اللحم الحي ؟ :p لكِ أعطر تحيّة ووُدّ |
يعني ياتماضر
الغمزة دي زاتها مش احتفاء:) وتييييب:p |
لؤي سلام
ياخ سؤال تعسفي : انت لؤي بتاع الغنا همسلف؟ ان كان ذلك كذلك عاوزك في خدمة ياخ ممكن؟ مغروووووووووود خالص في رابط ( شغال ) لغنية ( ارض الطيبين ) علي السقيد للضمان كدي : اها يا شباب النداء دا عام اي زول فيكمـ/ن يقدر يمد يد العون؟ و الله لا يضيع اجر المحسنين قيقا راوي زعيم ( سابق ) و يتيم:D |
اقتباس:
عارف اول امس جانا صاحبك ده بى عودو جمب الكورنيش ومعاهو مدنى النخلى وتعال شوف " مايطلبه المستمعون " :D غايتو انا طلبت منو اغنية " فرحانة بيك كل النجوم " غناها لى ذى مرتين تلاتة كدى :D غايتو ادخل هنا احتمال كبير مايشتغل معاك حسب النية بس [rams]أغنية أرض الطيبين - علي السقيد [/rams] |
اقتباس:
ما كان تخليها برا نية احسن!؟:D انت قايلة كل الناس زيك؟ اها انقري النتيجة شنو؟ ابت تشتغل ذاتو .. كدا بقت على كرمشة مشاعر ساي! لا لقيت الدايرو .. لا سلمت نيتي:D مرة واحد ادا ليهو شحادة قروش .. قالت ليو : ان شاء الله ربنا يرزقك من و يكتر ليك من الحلال. قال ليها يا حاجة مضيقاها مالك!؟:D بالمقابل ما حاسدك و الله تستاهلي كل خير و الله لؤي ما كتير عليكم ------- ياخ اعفي لي على التخريمة و فتلة البوست عن مسارو مش بقينا اصحاب نحن؟:D |
اقتباس:
على السقيد همسلف زاتو وصفاتو ...النبى انتحر براحة سمح :D عشان ماتتعوق بس ! بعدين ياخ والله يتمك ده المخلينى اصبر عليك ارح نتونس بى غادى فى بوستيك المارق للربا والتلاف داك :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لؤي سلام ياخ سؤال تعسفي : انت لؤي بتاع الغنا همسلف؟ ان كان ذلك كذلك عاوزك في خدمة ياخ ممكن؟ مغروووووووووود خالص في رابط ( شغال ) لغنية ( ارض الطيبين ) علي السقيد للضمان كدي : اها يا شباب النداء دا عام اي زول فيكمـ/ن يقدر يمد يد العون؟ و الله لا يضيع اجر المحسنين قيقا راوي زعيم ( سابق ) و يتيم:D قيقراوي مساء الخير ياني لؤي ذاتو وإنت فتح الرّحمن خلف الله ولاّ أنا ملخبط ؟ الأُغنية موجودة أيوا دقائق وأجيبها ليك تحاياي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif لؤي سلام ياخ سؤال تعسفي : انت لؤي بتاع الغنا همسلف؟ ان كان ذلك كذلك عاوزك في خدمة ياخ ممكن؟ مغروووووووووود خالص في رابط ( شغال ) لغنية ( ارض الطيبين ) علي السقيد للضمان كدي : اها يا شباب النداء دا عام اي زول فيكمـ/ن يقدر يمد يد العون؟ و الله لا يضيع اجر المحسنين قيقا راوي زعيم ( سابق ) و يتيم:D [media]http://pr.indymedia.org/uploads/2011/04/luai-shammat-ali-alsigeid-ard-altaybeen.mp3[/media] |
اقتباس:
ااي مركّزة،مركّزة ياخ:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
البقية في العدد القادم |
اقتباس:
يديك الف عافية ياخ اما ما دار محور سؤالكم عنه آآآآي .. ياهو ذاتو .. وش البامية ما ظاهر؟:D البامية ياها بامية بهناك .. و وش البامية ياهو ذااااااااتو!!:D ----- اشكرك حتى تستغيث يا عزيزي من امس بفتش في الغنية دي.. لقيت كم رابط لكن ما ظابطة معاي .. تشكرات كميات يا حبيب |
اقتباس:
مركزين لمن عيونا زاتهم مرقن مشن وين ماعارفين ! طمطم ...بس برضو البامية دى مى ياها :D |
اقتباس:
لا وكت مستعجلة خلاس .. امري لله بس اوعديني : إن رجعتَ إلي البيت ، حيّاً ، كما ترجع القافية بلا خللٍ ، قُلْ لنفسك : شكراً ! " محمود درويش " اسي دا ما احتفاء بالجسد برضو؟ .. احتفاء بالسلامة .. احتفاء بالحياة اهن * بعد ترجعي لبيتكم قولي لنفسك تاني : شكرااااانlooool ------ * لقيتيني كيف ؟ ياخ عجبتني عندكم قصة اهان دي لزيزةlooool اها بعد رجعتي .. جايك بالدرب العديل |
أهن دي بالمناسبة بعضهم عزاها لللغة النوبية تبعنا والبعض قال عندي وهمة لغة عربية فده تنوين الألف الفي نهاية أها! وكده يعني فكل حبايبي بيشاغلوني وأظنّهم كنوع من المكاواة بستخدموها والله تعلم:D
رايك شنو عليك الله مش شرح وافي أكتر من شريح الجسد الفي الصفحات الفاتت كلّها؟؟:D:D بعدين تعال هنا.. انت داير شنو منّي بالظبط كده؟؟ كان مكسراك اعترف ساي;);)الله جميل ويحب الجمال ياخ;) ليس عليك عتب:D لقيتني كيف؟؟ مادّة طازجة لأحوال المنتدى الاتغيّر مش؟؟:p |
اقتباس:
طبعي كدا اصلن خجول جدن ما في سر في البلد دي؟ عرفتي كيف انك كاسرة فيني ضلعة؟ ----- لووووووول الواحد جا شارد من هناك كرهونا القراية بالاضنين دي انا ما اعترضت على الحبكانات و لا ينبغي لي لقد هرمنا هرمنا نمعط النجايل و نصيغ اغاني و خطابات الغزل اها بعد غناينا مات و زمن فات ما لينا حق ننظر لكن عز علي المكان و صاحب المكان و الذكريات و ادروب لوف جداً جدن حتى آدم همسلف .. المكان و الذكرى .. ياخ ما تعلميني اكتب شعر؟* لووووول عرفتيني عاوز منك شنو بالظبط؟ فهمتيني غلط ياخ!!looool .. ما سمعتي المغنية قالت شنو : الريدة ما بالغصب .. الريدة جووة القلب دي كمان دايرا ليها درس عصر!؟ * عن السر قدور في اغاني و اغاني - ذات واحدة من لياليه الما منظور مسيييييلا - انه تواتر في خبر ابراهيم العبادي ان جاءه واحد بطلب نفسي طلبي دا " ما تعلمني الشعر؟ " فقال له : اهن .. كويس بعد انت تعلمني العوارة اول!!:p |
اقتباس:
انما انست فيك إلفة فخشيت فيك مشاغلة وكده وأديتني الحق ده دوبل أسّي بي ريدتك التي أبادلك اياها الصاع صاعين(سامع ياعباااااااس;) ) والريدة بين الناس صلة..وصلاتنا أوعاك تقطعا |
اقتباس:
و إمعاناً في الريدة ليك ، و الكيدة لي عباس خليني اعترف اعتراف تاني الشمار الكتل الكديسة هنا دا : http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20152 ياهو بوست المطر بتاعك ذااااتو! _____ سبحان الله قبل ما اقرا ردك الاول هنا رسلت ليك في ايميلك ( سؤال تعسفي غايتو :D ) كدي شوفيو .ز و انا ماش بوستيك بهناك .. و قيل بهناااااااك خالص عندي فيو مشهاد ما قضى لسة. |
اقتباس:
ياتو ايميل سؤالك مشى لي زول تاني ماجاني غايتو ماعندي ايميل أظنّو في حتتن مكشوفة;) ايملتا منو انت:p |
اقتباس:
اسالي الوصف لي؟ غايتو فتشي الهوتميل كان ما لقيتي تعالي دوريها مع ناس الادارة هنا .. انا ضغت على وصلة معرف اسمك، جاتني خيارات، واحدة منهن ارسل رسالة برايفت ( مليااااااااان بالمناسبة ). طيب جرب الايميل؟ .. قلنا اهلن خلاس قبلنا .. يتم منانا يفرح املنا .. تيتا تيرترا تيرا .. الخ اداني ايميل و أكد عليو كمان ( الايميل الذي يخص العضو تماضر حمرة هو : *****@hotmail.com وقومي يا المرا موتي. بس هذا ما جرى. شفت كيف؟ و الله صحي، دي كووووووووول القصة. فا شنو؟ .. بي كوووووووول --- نسيت اقول ليك انو جنس المعاكسات الاسفيرية بتاعة " يا جميل " و اللذي منو دي ياها البتخلينا نخت صور الفنانين في بروفايلاتنا .. ما تشاغليني بخجل ياخ:D ( وش طماطم بسlooool ) |
|
النصيحة ليك يا الله
اي حاجه ملانه بتعجب والملان سمح والانجليز وهم ;) |
http://www.youtube.com/watch?v=72xB6...mbedded#at=235
[flash1=http://www.youtube.com/watch?v=72xB6LW9pIA&feature=player_embedded#at=235]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1] |
|
This is beautiful Forum, beautiful Sudanyat
|
| الساعة الآن 05:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.