سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الإحـــتفاء بالجـســــد (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20000)

سمراء 21-04-2011 06:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 358138)
ما تتضايقي ساكت دي بالقديم

شفقنى ياخ :D
غايتو الله يخلى لينا الجديد

سمراء 21-04-2011 06:58 AM

[QUOTE=ود الخير;358142
وكثير منا بقى يفضل رائحة الشامبو وهي
تفوح من المرأة[/QUOTE]

ود الخير تحايا
ياحليل زمن اجدادنا لمن يقولو ليك ريحة العود والكبريت (بتتنطق مفتوحة كلها اظن:D) ...
تقول لى ريحة شامبو ! ياخ دى حداثة مابعدها حداثة :D

زول الله 21-04-2011 07:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 362783)
ود الخير تحايا
ياحليل زمن اجدادنا لمن يقولو ليك ريحة العود والكبريت (بتتنطق مفتوحة كلها اظن:D) ...:D

حداثة شنو كمان البتاكل عيش مع البزخ دا:o
مش قال ليك: شنو شنو كدا وفايحه كبريته -و ظني هنا متل ظنك-
الى ان يقول: ياجرح غوِر ان شاءالله مابريتا ؟؟؟
ولو إتلقت معاها من حتة: بوبح جيدو وأبصر واقل
لغاية: دل اليُمنى ومشى متَاقل
دي قيامة في روحها دي وإحتفاء مابعده ولا قبله
بس أمسكي فيها قوي
والباقي على البرجو فضلو

صباح الخير ياخ


















اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج..................



معتصم الطاهر 21-04-2011 08:01 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
اقتباس:

كأنما الجمع هنا لا يعرف طقوس الجلد عند الجعلية

فالجلد لثلاث أسباب ة مصدرها واحد ...

هو ( الشبّال بى شرّو)

ففى رقصة السباتة ( الحمامة ) عند الجعلية - الميرفاب خاصة- لا يذهب الرجل للسباتة لأخذ شبال الا من قريباته .. الأقرب

فى حالة أعلن أهل العريس أن "الشبال بى شرو " فوقوفك فى طرف السباتة يعنى أن - تنجلد - من أجل شبال الزينة ..( شبال الجعلية لا يدخل الرجال السباتة لا يذهبون حيث رقيص البنات انما تقف فى طرف السباتة - و تأتيك أم نفل مترترة ..)

الثانية .. البُـطان .. وهو تحدى اثنين .. غالبا .. من أجل اثبات الذات .. الوسيلة الجسد و الثبات .. ولا رفـّة جفن ..

الثالثة .. اعزاز للعريس/العمدة/ المحتفى به / بمعنى بالدم تفديك ..




المداخلة دى رقمها 212

كأنها ما اتشافت لتماضر و قيقراوى .. المنفصل

جانيت 21-04-2011 02:38 PM

البوست ده فاتني للعلم بث :mad:

قيقراوي 21-04-2011 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 362812)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif



المداخلة دى رقمها 212

كأنها ما اتشافت لتماضر و قيقراوى .. المنفصل

المنفصل!؟:confused:
المتنحييييييي ياخ!
الوراثة فيها المتنحي و فيها السائد
الصلاة فيها السر و الجهر
اي شئ فيهو و فيهو
اها كلامك دا فيهو و فيهو ..
ستنا تماضر بتقول ( البطان ) ما احتفاء .. و حالة كون الدرويش دا ماشي و هو محتاج جداً انو يركز .. اصلن القصة ما مستهالة .. هو رااااااااجل براها .. البذار لشنو؟
و انا شايفا احتفاء بالجسد كاحفى ما يكون .. زي ي ي ي " قطع الرحط " بهناك بالضبط.
اوع كمان تقولوا لي دا ما احتفاء بالجسد كمان!!
بضاربكم:mad:

واخد بال حضرتك؟

بس ...

منتظرين سعادتا تكمل ياخ..
و لّ تكون مسكتنا ضنب ككو بحكاية " البقية في العدد القادم " دي ؟:D

نشكر جناب سعادتكم على التذكير .. فالذكرى تنفع المؤمنين و غير المؤمنين ذاتو .. المافي شنو!؟

سلامات يا مان

لؤي 21-04-2011 09:41 PM

سمراء
مساء الخير

موضوع دسم وخفيف في آن
بس ندلو بدلونا بننضرب :)





مودّتـي

سمراء 21-04-2011 09:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي (المشاركة 363244)
سمراء
مساء الخير

موضوع دسم وخفيف في آن
بس ندلو بدلونا بننضرب :)

مودّتـي


لؤى ياخوى ماتلاوز
جيب العندك
اتا ماشفتة الجماعة وصلو لحد وين :D

يازول اديناك الامان
ارح

تماضر حمزة 21-04-2011 09:55 PM

معتصم ازيّك ياخ وكيف حالك الواحد خاف يرد عليك يلقى الدنيا ضلام:D:D

غايتو شايفة القصّة كلّها عبارة عن عرض وتباهي لرجولة وجَلَد وقوّة تحمّل

ياقيقراوي ياخ انا قلت ليك احتفاء بالجسد عن طريق أذيتو وبصراحة كده العدد القادم ده كان زوغة لحين مزاج للتداخل تاني وأنا أحب أتداخل بي مزاج وكل بوست عندو حالة مزاجيّة خاصّة حسب حاجات كتيرة جوّاهو وبرّاهو (أقصد البوست طبعاً)مالك ياخ :D:D

سمرمر،شايفاك مصرّة تملي البوست دخاخين وكده;):D

سمراء 21-04-2011 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 363252)

سمرمر،شايفاك مصرّة تملي البوست دخاخين وكده;):D

طمطم ياعسلوز
ماشايفة الزول لكن قال شنو ؟

ريحة الشامبو !!!؟:D

شامبو ياطمطم مع الكبريت ؟!

تماضر حمزة 21-04-2011 10:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 363255)
طمطم ياعسلوز
ماشايفة الزول لكن قال شنو ؟

ريحة الشامبو !!!؟:D

شامبو ياطمطم مع الكبريت ؟!

ياخ في حتّة في بوستينك ده فيها شفايف مقلوبة أنا قدر ماقعدت أتخيّلا ماعرفت
في النهاية اتجهت للمراية وقلبنتهم طلعوا أشنا من أوّل وبعدين ذاتو الواحد مابعرف يتكلّم بيهم ساي ناهيك عن أيّ غرض آخر:D:D

عليه الشامبو أخفَّ!

ابرا 21-04-2011 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 363271)
ياخ في حتّة في بوستينك ده فيها شفايف مقلوبة أنا قدر ماقعدت أتخيّلا ماعرفت في النهاية اتجهت للمراية وقلبنتهم طلعوا أشنا من أوّل وبعدين ذاتو الواحد مابعرف يتكلّم بيهم ساي ناهيك عن أيّ غرض آخر:D:D

عليه الشامبو أخفَّ!

loooolloooollooool:D

قيقراوي 21-04-2011 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 363252)
ياقيقراوي ياخ انا قلت ليك احتفاء بالجسد عن طريق أذيتو وبصراحة كده العدد القادم ده كان زوغة لحين مزاج للتداخل تاني وأنا أحب أتداخل بي مزاج وكل بوست عندو حالة مزاجيّة خاصّة حسب حاجات كتيرة جوّاهو وبرّاهو (أقصد البوست طبعاً)مالك ياخ :D:D
;):D


تماضر ازيك
و انا قلت حاجة!!؟looool

بعدين ياخ ما تستبغي الاحداس ياخي!!
و ما كلو مرة تجي ترمي آخرك .. انا فهمتك يا عملات زين الهاربين بن علي
الآن فهمتك

بس اتذكري دايمن انو قلنا ليكم في منتجات تانية ما اتصممت باشكال تجارية لسة. منها ما اكتمل و منها ما ينتظر اندر بروقرس ؤ كدا يعني .
خذي راحتك على الآخر.. و خذي من راحتي انا دا ملء ما وسعت يداك ، و لا تحدثيني عن ( المزاج ) بالله

كلنا لا نجيد الغنا المرهون !!
و لا نطرب لهو .. ما بطرب!!!
انا غايتو دا طرفي منو .. ما عارف الباقين كيف؟

- - - - -
-

ياخ بالمناسبة دي - مناسبة الغنا - ياخ انا زي مدين ليك باعتذار ؤ كدا ..

انقري شنو؟
انا كنت مودر عديل في اللول ..
ما زعيم كمان ياخ! - مخي بجي الساعة اطناشر - لو لاحظتي تعليق بهناك و واحدن هنا .. حتن بعد داك الشغلة ظبطت .. لكن اظنها متأخرة شوية :D
ان شاء الله بس ما اكون طبظتا - كالعادة - لمن كنت بخرمج في خرمجتي السويتا مع مبر عن الشعراء

النفسيات براها بتحلني؟ و لّ استخدم مكنة اليتم برضو؟:D

تماضر حمزة 22-04-2011 08:55 AM

صباحاتك ورد وغنا سمح قيقراوي،
مودّر وين؟؟ والله ماوقع ليّ كلامك شكلو أنا المودّرة:D
ألقاني عليك الله ورجّعني بيتنا سريع :D



أنت خرافي ده بغمز ليّ من أمس مالو؟;)looool

قيقراوي 22-04-2011 12:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 363346)
صباحاتك ورد وغنا سمح قيقراوي،
مودّر وين؟؟ والله ماوقع ليّ كلامك شكلو أنا المودّرة:D
ألقاني عليك الله ورجّعني بيتنا سريع :D



أنت خرافي ده بغمز ليّ من أمس مالو؟;)looool

لووووووول
ارجعي بيتكم في مسماك ساي:D .. انا المودر مش انت؟
يا اخوانا تغالطوا اليتيم في نفسو .. بدخلوكم النار كدي لكن!

انا بعرفك ما قلت ليك انت بتعرفيني
في علاقة عرفة كدا بتنشأ - او تتوهم كان جينا للجد - بين القارئ و الكتاب/ الكِتابة و مرات بتتعداها للكاتب .. اها انا كنت بقرأك - واخدة بال سعادتك ما انا بكاتب، و قيل " اقرأ " عاوزة تطلعيني من الملة دي مالك انت؟ - كنت بقراك بهناك من زمان .. لكن الاسم دا ناقص .. و هو فعلاً المافي - ما في العبارة الاثيرة و السؤال الوجودي العريض دا " المافي شنو " .. لا ياخ! - المافي في اسمك هو سبب الودار .. شفتي كيف؟
و عادة لمن ادخل بوست قاعد اخشو بنظرية الاسانسير - بلغي كل ما عدا فكرة الحيز الانا فيو دا بس، في طقس صعوده المنعزل تماماً عما سواه - اها لحدي وكت قريب لمن انتبهت انك ياكي ذاتك .. و انا من اللول شاكي! ..
لانو البامية نفس بامية امس و وش البامية ياهو ذااااتو!:D

هذا ما لزم التنويه اليه( سو فار ).
يا اخوانا انتو طوالي تقهروا اليتيم كدا؟:D
سورة الضحى دي ما في جزء عم يا شباب ياخ؟


-------

لوووووول

زول خرافي براو البغمز ليك ؟؟:p..
كدي ركزي ؟.. عايني كوييييييس ؟.. ما يبقى عليك عمى بصيرة كمان يا استاذة !:D

لؤي 22-04-2011 12:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif

لؤى ياخوى ماتلاوز
جيب العندك
اتا ماشفتة الجماعة وصلو لحد وين :D

يازول اديناك الامان
ارح




يا سـمراء
نهارِك سعيد
وجمعتِك حلوة


شايف وشامّي :)
بعدين ما ألاوز كيف والموضوع دخل في اللحم الحي ؟ :p




لكِ أعطر تحيّة ووُدّ

جيجي 22-04-2011 12:50 PM

يعني ياتماضر
الغمزة دي زاتها مش احتفاء:)
وتييييب:p

قيقراوي 22-04-2011 12:55 PM

لؤي سلام
ياخ سؤال تعسفي :
انت لؤي بتاع الغنا همسلف؟
ان كان ذلك كذلك عاوزك في خدمة ياخ ممكن؟
مغروووووووووود خالص في رابط ( شغال ) لغنية ( ارض الطيبين ) علي السقيد

للضمان كدي :
اها يا شباب النداء دا عام اي زول فيكمـ/ن يقدر يمد يد العون؟
و الله لا يضيع اجر المحسنين

قيقا راوي
زعيم ( سابق )
و يتيم:D

سمراء 22-04-2011 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 363455)
لؤي سلام
ياخ لؤي بتاع الغنا همسلف؟
ان كان ذلك كذلك عاوزك في خدمة ياخ ممكن؟
مغروووووووووود خالص في رابط ( شغال ) لغنية ( ارض الطيبين ) علي السقيد

للضمان كدي :
اها يا شباب النداء دا عام اي زول فيكمت/ن يقدر يمد يد العون؟
و الله لا يضيع اجر المحسنين

قيقا راوي
زعيم ( سابق )
و يتيم:D

وحاة الله ياقيقا خايفة اكلمك بى شى تقوم تحسدنى فى صمة خشمى :D
عارف اول امس جانا صاحبك ده بى عودو جمب الكورنيش ومعاهو مدنى النخلى وتعال شوف " مايطلبه المستمعون " :D
غايتو انا طلبت منو اغنية " فرحانة بيك كل النجوم " غناها لى ذى مرتين تلاتة كدى :D

غايتو ادخل هنا احتمال كبير مايشتغل معاك
حسب النية بس
[rams]أغنية أرض الطيبين - علي السقيد [/rams]

قيقراوي 22-04-2011 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 363460)
وحاة الله ياقيقا خايفة اكلمك بى شى تقوم تحسدنى فى صمة خشمى :D
عارف اول امس جانا صاحبك ده بى عودو جمب الكورنيش ومعاهو مدنى النخلى وتعال شوف " مايطلبه المستمعون " :D
غايتو انا طلبت منو اغنية " فرحانة بيك كل النجوم " غناها لى ذى مرتين تلاتة كدى :D

غايتو ادخل هنا احتمال كبير مايشتغل معاك
حسب النية بس
[rams]أغنية أرض الطيبين - علي السقيد [/rams]

لووووووووووول يا سمارة ما ليك مضيقاها ..
ما كان تخليها برا نية احسن!؟:D
انت قايلة كل الناس زيك؟

اها انقري النتيجة شنو؟
ابت تشتغل ذاتو .. كدا بقت على كرمشة مشاعر ساي!
لا لقيت الدايرو .. لا سلمت نيتي:D

مرة واحد ادا ليهو شحادة قروش .. قالت ليو : ان شاء الله ربنا يرزقك من و يكتر ليك من الحلال.
قال ليها يا حاجة مضيقاها مالك!؟:D

بالمقابل
ما حاسدك و الله تستاهلي كل خير و الله
لؤي ما كتير عليكم


-------

ياخ اعفي لي على التخريمة و فتلة البوست عن مسارو
مش بقينا اصحاب نحن؟:D

سمراء 22-04-2011 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 363464)
ل
بالمقابل
ما حاسدك و الله تستاهلي كل خير و الله
لؤي ما كتير عليكم

ياخ اعفي لي على التخريمة و فتلة البوست عن مسارو
مش بقينا اصحاب نحن؟:D

لوووووووووول ياخ مالؤى !!
على السقيد همسلف زاتو وصفاتو ...النبى انتحر براحة سمح :D
عشان ماتتعوق بس !

بعدين ياخ والله يتمك ده المخلينى اصبر عليك
ارح نتونس بى غادى فى بوستيك المارق للربا والتلاف داك :D

لؤي 22-04-2011 06:49 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
لؤي سلام
ياخ سؤال تعسفي :
انت لؤي بتاع الغنا همسلف؟
ان كان ذلك كذلك عاوزك في خدمة ياخ ممكن؟
مغروووووووووود خالص في رابط ( شغال ) لغنية ( ارض الطيبين ) علي السقيد

للضمان كدي :
اها يا شباب النداء دا عام اي زول فيكمـ/ن يقدر يمد يد العون؟
و الله لا يضيع اجر المحسنين

قيقا راوي
زعيم ( سابق )
و يتيم:D




قيقراوي
مساء الخير


ياني لؤي ذاتو
وإنت فتح الرّحمن خلف الله ولاّ أنا ملخبط ؟
الأُغنية موجودة أيوا
دقائق وأجيبها ليك






تحاياي

لؤي 22-04-2011 06:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
لؤي سلام
ياخ سؤال تعسفي :
انت لؤي بتاع الغنا همسلف؟
ان كان ذلك كذلك عاوزك في خدمة ياخ ممكن؟
مغروووووووووود خالص في رابط ( شغال ) لغنية ( ارض الطيبين ) علي السقيد

للضمان كدي :
اها يا شباب النداء دا عام اي زول فيكمـ/ن يقدر يمد يد العون؟
و الله لا يضيع اجر المحسنين

قيقا راوي
زعيم ( سابق )
و يتيم:D



[media]http://pr.indymedia.org/uploads/2011/04/luai-shammat-ali-alsigeid-ard-altaybeen.mp3[/media]

تماضر حمزة 22-04-2011 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 363437)
لووووووول
ارجعي بيتكم في مسماك ساي:D .. انا المودر مش انت؟
يا اخوانا تغالطوا اليتيم في نفسو .. بدخلوكم النار كدي لكن!

انا بعرفك ما قلت ليك انت بتعرفيني
في علاقة عرفة كدا بتنشأ - او تتوهم كان جينا للجد - بين القارئ و الكتاب/ الكِتابة و مرات بتتعداها للكاتب .. اها انا كنت بقرأك - واخدة بال سعادتك ما انا بكاتب، و قيل " اقرأ " عاوزة تطلعيني من الملة دي مالك انت؟ - كنت بقراك بهناك من زمان .. لكن الاسم دا ناقص .. و هو فعلاً المافي - ما في العبارة الاثيرة و السؤال الوجودي العريض دا " المافي شنو " .. لا ياخ! - المافي في اسمك هو سبب الودار .. شفتي كيف؟
و عادة لمن ادخل بوست قاعد اخشو بنظرية الاسانسير - بلغي كل ما عدا فكرة الحيز الانا فيو دا بس، في طقس صعوده المنعزل تماماً عما سواه - اها لحدي وكت قريب لمن انتبهت انك ياكي ذاتك .. و انا من اللول شاكي! ..
لانو البامية نفس بامية امس و وش البامية ياهو ذااااتو!:D

هذا ما لزم التنويه اليه( سو فار ).
يا اخوانا انتو طوالي تقهروا اليتيم كدا؟:D
سورة الضحى دي ما في جزء عم يا شباب ياخ؟


-------

لوووووول

زول خرافي براو البغمز ليك ؟؟:p..
كدي ركزي ؟.. عايني كوييييييس ؟.. ما يبقى عليك عمى بصيرة كمان يا استاذة !:D

تخيّل أنا الاقتباس وكت يكون فوقو مدح لشخصي السمين:Dمابقدر أقتبسو بحسّني وكأنّما بشكّر في روحي لكن ده اقتبستو وضميري مرتاح مابعرف ليه يكون من شنو تفتكر؟؟:D:D




ااي مركّزة،مركّزة ياخ:D

تماضر حمزة 22-04-2011 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 363452)
يعني ياتماضر
الغمزة دي زاتها مش احتفاء:)
وتييييب:p

صدقتي يااختاه:p

قيقراوي 22-04-2011 09:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 363567)
تخيّل أنا الاقتباس وكت يكون فوقو مدح لشخصي السمين:Dمابقدر أقتبسو بحسّني وكأنّما بشكّر في روحي لكن ده اقتبستو وضميري مرتاح مابعرف ليه يكون من شنو تفتكر؟؟:D:D




ااي مركّزة،مركّزة ياخ:D

looool

البقية في العدد القادم

قيقراوي 22-04-2011 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي (المشاركة 363553)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
لؤي سلام
ياخ سؤال تعسفي :
انت لؤي بتاع الغنا همسلف؟
ان كان ذلك كذلك عاوزك في خدمة ياخ ممكن؟
مغروووووووووود خالص في رابط ( شغال ) لغنية ( ارض الطيبين ) علي السقيد

للضمان كدي :
اها يا شباب النداء دا عام اي زول فيكمـ/ن يقدر يمد يد العون؟
و الله لا يضيع اجر المحسنين

قيقا راوي
زعيم ( سابق )
و يتيم:D



[media]http://pr.indymedia.org/uploads/2011/04/luai-shammat-ali-alsigeid-ard-altaybeen.mp3[/media]

حبيب ألبي
يديك الف عافية ياخ

اما ما دار محور سؤالكم عنه

آآآآي .. ياهو ذاتو .. وش البامية ما ظاهر؟:D
البامية ياها بامية بهناك .. و وش البامية ياهو ذااااااااتو!!:D



-----

اشكرك حتى تستغيث يا عزيزي
من امس بفتش في الغنية دي..
لقيت كم رابط لكن ما ظابطة معاي ..

تشكرات كميات يا حبيب

سمراء 22-04-2011 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 363567)

ااي مركّزة،مركّزة ياخ:D

مركزين ياخ ...;):D

مركزين لمن عيونا زاتهم مرقن مشن وين ماعارفين !

طمطم ...بس برضو البامية دى مى ياها :D

قيقراوي 24-04-2011 07:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 363346)
صباحاتك ورد وغنا سمح قيقراوي،
مودّر وين؟؟ والله ماوقع ليّ كلامك شكلو أنا المودّرة:D
ألقاني عليك الله ورجّعني بيتنا سريع :D


لا وكت مستعجلة خلاس .. امري لله

بس اوعديني :

إن رجعتَ إلي البيت ، حيّاً ، كما ترجع القافية
بلا خللٍ ، قُلْ لنفسك : شكراً !


" محمود درويش "

اسي دا ما احتفاء بالجسد برضو؟ .. احتفاء بالسلامة .. احتفاء بالحياة

اهن * بعد ترجعي لبيتكم قولي لنفسك تاني :
شكرااااانlooool



------

* لقيتيني كيف ؟ ياخ عجبتني عندكم قصة اهان دي لزيزةlooool
اها بعد رجعتي ..
جايك بالدرب العديل

تماضر حمزة 24-04-2011 07:59 PM

أهن دي بالمناسبة بعضهم عزاها لللغة النوبية تبعنا والبعض قال عندي وهمة لغة عربية فده تنوين الألف الفي نهاية أها! وكده يعني فكل حبايبي بيشاغلوني وأظنّهم كنوع من المكاواة بستخدموها والله تعلم:D

رايك شنو عليك الله مش شرح وافي أكتر من شريح الجسد الفي الصفحات الفاتت كلّها؟؟:D:D


بعدين تعال هنا..
انت داير شنو منّي بالظبط كده؟؟ كان مكسراك اعترف ساي;);)الله جميل ويحب الجمال ياخ;)


ليس عليك عتب:D


لقيتني كيف؟؟ مادّة طازجة لأحوال المنتدى الاتغيّر مش؟؟:p

قيقراوي 24-04-2011 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 364646)
أهن دي بالمناسبة بعضهم عزاها لللغة النوبية تبعنا والبعض قال عندي وهمة لغة عربية فده تنوين الألف الفي نهاية أها! وكده يعني فكل حبايبي بيشاغلوني وأظنّهم كنوع من المكاواة بستخدموها والله تعلم:D

رايك شنو عليك الله مش شرح وافي أكتر من شريح الجسد الفي الصفحات الفاتت كلّها؟؟:D:D


بعدين تعال هنا..
انت داير شنو منّي بالظبط كده؟؟ كان مكسراك اعترف ساي;);)الله جميل ويحب الجمال ياخ;)


ليس عليك عتب:D


لقيتني كيف؟؟ مادّة طازجة لأحوال المنتدى الاتغيّر مش؟؟:p

خجلتيني ياخ! ( ما عندكم وش خجلان كدا احمااار زي الطماطم لوووووب :D )
طبعي كدا اصلن خجول جدن



ما في سر في البلد دي؟
عرفتي كيف انك كاسرة فيني ضلعة؟


-----

لووووووول الواحد جا شارد من هناك كرهونا القراية بالاضنين دي

انا ما اعترضت على الحبكانات و لا ينبغي لي
لقد هرمنا هرمنا نمعط النجايل و نصيغ اغاني و خطابات الغزل
اها بعد غناينا مات و زمن فات ما لينا حق ننظر
لكن عز علي المكان و صاحب المكان و الذكريات
و ادروب لوف جداً جدن حتى آدم همسلف ..
المكان و الذكرى ..
ياخ ما تعلميني اكتب شعر؟*

لووووول عرفتيني عاوز منك شنو بالظبط؟

فهمتيني غلط ياخ!!looool .. ما سمعتي المغنية قالت شنو :
الريدة ما بالغصب ..
الريدة جووة القلب
دي كمان دايرا ليها درس عصر!؟

* عن السر قدور في اغاني و اغاني - ذات واحدة من لياليه الما منظور مسيييييلا - انه تواتر في خبر ابراهيم العبادي ان جاءه واحد بطلب نفسي طلبي دا " ما تعلمني الشعر؟ " فقال له : اهن .. كويس بعد انت تعلمني العوارة اول!!:p

تماضر حمزة 24-04-2011 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 364712)
خجلتيني ياخ! ( ما عندكم وش خجلان كدا احمااار زي الطماطم لوووووب :D )
طبعي كدا اصلن خجول جدن



ما في سر في البلد دي؟
عرفتي كيف انك كاسرة فيني ضلعة؟


-----

لووووووول الواحد جا شارد من هناك كرهونا القراية بالاضنين دي

انا ما اعترضت على الحبكانات و لا ينبغي لي
لقد هرمنا هرمنا نمعط النجايل و نصيغ اغاني و خطابات الغزل
اها بعد غناينا مات و زمن فات ما لينا حق ننظر
لكن عز علي المكان و صاحب المكان و الذكريات
و ادروب لوف جداً جدن حتى آدم همسلف ..
المكان و الذكرى ..
ياخ ما تعلميني اكتب شعر؟*

لووووول عرفتيني عاوز منك شنو بالظبط؟

فهمتيني غلط ياخ .. ما سمعتي المغنية قالت شنو :
الريدة ما بالغصب ..
الريدة جووة القلب
دي كمان دايرا ليها درس عصر!؟

* عن السر قدور في اغاني و اغني - ذات واحدة من لياليه الما منظور مسيييييلا - انه تواتر في بر ابراهيم العباد ان جاءه واحد زبطلب نفسي طلبي دا " ما تعلمني الشعر " فقال له : كويس بعد انت تعلمني العوارة اول!!:p

حاشاك ياجميل من تخش فهمي بي حتّة غلط ياخ
انما انست فيك إلفة فخشيت فيك مشاغلة وكده
وأديتني الحق ده دوبل أسّي بي ريدتك التي أبادلك اياها الصاع صاعين(سامع ياعباااااااس;) )
والريدة بين الناس صلة..وصلاتنا أوعاك تقطعا

قيقراوي 24-04-2011 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 364720)
حاشاك ياجميل من تخش فهمي بي حتّة غلط ياخ
انما انست فيك إلفة فخشيت فيك مشاغلة وكده
وأديتني الحق ده دوبل أسّي بي ريدتك التي أبادلك اياها الصاع صاعين(سامع ياعباااااااس;) )
والريدة بين الناس صلة..وصلاتنا أوعاك تقطعا

لوووووووووب

و إمعاناً في الريدة ليك ، و الكيدة لي عباس خليني اعترف اعتراف تاني

الشمار الكتل الكديسة هنا دا :
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20152

ياهو بوست المطر بتاعك ذااااتو!





_____

سبحان الله قبل ما اقرا ردك الاول هنا رسلت ليك في ايميلك ( سؤال تعسفي غايتو :D )
كدي شوفيو .ز و انا ماش بوستيك بهناك .. و قيل بهناااااااك خالص
عندي فيو مشهاد ما قضى لسة.

تماضر حمزة 24-04-2011 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيقراوي (المشاركة 364735)
لوووووووووب

و إمعاناً في الريدة ليك ، و الكيدة لي عباس خليني اعترف اعتراف تاني

الشمار الكتل الكديسة هنا دا :
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20152

ياهو بوست المطر بتاعك ذااااتو!





_____

سبحان الله قبل ما اقرا ردك الاول هنا رسلت ليك في ايميلك ( سؤال تعسفي غايتو :D )
كدي شوفيو .ز و انا ماش بوستيك بهناك .. و قيل بهناااااااك خالص
عندي فيو مشهاد ما قضى لسة.

اجششش
ياتو ايميل
سؤالك مشى لي زول تاني ماجاني غايتو
ماعندي ايميل أظنّو في حتتن مكشوفة;)
ايملتا منو انت:p

قيقراوي 24-04-2011 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 364751)
اجششش
ياتو ايميل
سؤالك مشى لي زول تاني ماجاني غايتو
ماعندي ايميل أظنّو في حتتن مكشوفة;)
ايملتا منو انت:p

علمي علمك!!
اسالي الوصف لي؟

غايتو فتشي الهوتميل كان ما لقيتي تعالي دوريها مع ناس الادارة هنا ..
انا ضغت على وصلة معرف اسمك، جاتني خيارات، واحدة منهن ارسل رسالة برايفت ( مليااااااااان بالمناسبة ).
طيب جرب الايميل؟ .. قلنا اهلن خلاس قبلنا .. يتم منانا يفرح املنا .. تيتا تيرترا تيرا .. الخ

اداني ايميل و أكد عليو كمان ( الايميل الذي يخص العضو تماضر حمرة هو : *****@hotmail.com
وقومي يا المرا موتي.
بس هذا ما جرى.
شفت كيف؟


و الله صحي، دي كووووووووول القصة.
فا شنو؟ .. بي كوووووووول

---

نسيت اقول ليك انو جنس المعاكسات الاسفيرية بتاعة " يا جميل " و اللذي منو دي ياها البتخلينا نخت صور الفنانين في بروفايلاتنا ..
ما تشاغليني بخجل ياخ:D
( وش طماطم بسlooool )

معتصم الطاهر 25-04-2011 10:29 AM

http://pr.indymedia.org/uploads/2011...-altaybeen.mp3 ]

ود فداسي 25-04-2011 07:20 PM

النصيحة ليك يا الله
اي حاجه ملانه بتعجب

والملان سمح


والانجليز وهم ;)

معتصم الطاهر 28-04-2011 09:27 AM

http://www.youtube.com/watch?v=72xB6...mbedded#at=235


[flash1=http://www.youtube.com/watch?v=72xB6LW9pIA&feature=player_embedded#at=235]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]

قيقراوي 10-05-2011 08:34 PM

لمن يود مناقشة موضوع ( الجسد )ولماذا منع

اشرف السر 08-04-2012 01:49 AM

This is beautiful Forum, beautiful Sudanyat


الساعة الآن 05:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.