سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   زوووم .. كليك .. تعابير و تعبير .. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=15384)

معتصم الطاهر 13-07-2010 07:56 AM

زوووم .. كليك .. تعابير و تعبير ..
 

1- كاميرا ..

2- تكون هناك ..

3- وجه ..

نحاول أن نرى خلال العدسة ..

نعطيكم التعابير .. ساعدونا بالتعبير ..

معتصم الطاهر 13-07-2010 08:06 AM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1020067.jpg[/align]

سمراء 13-07-2010 09:43 AM

http://www.sudanyat.org/upload/uploa..._5528206_n.jpg

معتصم الطاهر 13-07-2010 09:45 AM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11155.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 09:46 AM


يعجبنى فى هذه " الشافعة " اسمها ..

نور شمس ..

و تطلعها ..

معتصم الطاهر 13-07-2010 09:47 AM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10427.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 09:48 AM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010931.jpg[/align]

[align=left]البروف ..[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 09:51 AM

[align=center]الأذن تعشق قبل العين أحيانا ..[/align]


[align=center] http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10392.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 09:53 AM

[align=center]مسح عرق العافية ..[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1020874.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 09:55 AM

[align=center][align=center]أوف المسكنى ليهو شنو ..!! ..[/align][/align]



http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10327-1.jpg

معتصم الطاهر 13-07-2010 09:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 252002)

سلام سمراء

عجبنى فى اللقطة دى هى لابسة " شبشب أكبر منها " وهو حفيان على كوبرى كل خشبة فيه تحكي قصة عاشقين ..

اروي حامد عبد الله حامد 13-07-2010 10:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 251950)

معتصم الطاهر سلام الله يغشاك

براءة طفلة وفرحة مفرحة
سبحان الله
كتير بسرح في بداية خلقة ربنا للطفل
من التكوين كمية معجزات غريبة
اللفت نظري اسنان الطفلة الخالية
شوية وتتكون اسنان بديلة
ياربي شكلنا كيف كان لما كنا بدينا مرحلة التسنيين
ياريت لو متذكرة نفسي في المرحلة ديك

معتصم الطاهر 13-07-2010 10:20 AM


أروى

كيفنك

البنية دى دايما تعابيرها حلوة ..

في ناس الشرمة فيهم فلجة ..

كويسة زمنا الصور ابيض و أسود و فى الاستديو ..لازم تقفل خشمك



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010967.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 10:33 AM

[align=center]فى الديوان شنق طاقيتو ..[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/DSC00391.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 10:40 AM

[align=center]علموها تحدر من أسع ..[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Picture 540.jpg[/align]

نبراس السيد الدمرداش 13-07-2010 10:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252006)

[align=center]
متين يا علي تكبر تشيل حملي
ياكا علي الخلاك ابوي دخري

جميل يا باش جميل وبس
[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 10:45 AM

احلى و أرقص بنية

و أمها .. اكتر واحدة كتّابة ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11505.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 10:48 AM

[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10427.jpg[/align]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 252034)
[align=center]
متين يا علي تكبر تشيل حملي
ياكا علي الخلاك ابوي دخري

جميل يا باش جميل وبس
[/align]

سلام نبرة ..
عينك ما شاء الله بصيرة
الود" مصطفى " فعلا زول مسئول .. و ولد قدل فوق عزة ..

مرافي 13-07-2010 11:28 AM

[align=center]http://www.hawahome.com/upload/files...e_babeis51.jpg[/align]


[align=center]وادي راسك ابوسها


اختيارات موفقة ياباش
[/align]

جانيت 13-07-2010 01:45 PM

لك الجمال ياباش


وكل الجمال منك


تدري ان صور الاطفال بل الاطفال نفسهم
يدخلون مسامي وارى باعينهم حقيقتي وحقيقة من حولي


اختيارتك بتشرح القلب والخاطر ياباش

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 252110)



اختيارتك بتشرح القلب والخاطر ياباش


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 252053)
[align=center]

اختيارات موفقة ياباش
[/align]


شكرا يا شباب

نعم هى من اختيارى

لكنها من تصويرى أيضا ..

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 252110)

تدري ان صور الاطفال بل الاطفال نفسهم
يدخلون مسامي وارى باعينهم حقيقتي وحقيقة من حولي



أدرى يا جانيت ..

وربنا يديك الأطفال اليكونوا بحس و ذوق ابوهم

و كل دواخل و جمال امهم ..

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:33 PM

.




[align=center]ابتسامتك لما ...[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Picture 533.jpg[/align]


.

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:35 PM

.



[align=center]دقلاشى ..الزعلو منو يا ناشى [/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010607.jpg[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 05:36 PM

[align=center]الرجل .............و التحدى ..[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11442.jpg[/align]

نبراس السيد الدمرداش 13-07-2010 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252156)
[align=center]الرجل .............و التحدى ..[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11442.jpg[/align]

[align=center]
يا طارق البت دي قدرك
[/align]

نبراس السيد الدمرداش 13-07-2010 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252154)
.




[align=center]ابتسامتك لما ...[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Picture 533.jpg[/align]


.

[align=center]
صباحك انتي حقو الناس يجوهو يشيلو منو الفال
[/align]

معتصم الطاهر 13-07-2010 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 252158)
[align=center]
صباحك انتي حقو الناس يجوهو يشيلو منو الفال
[/align]


كلامك انت حقو الناس .. يجوهو يشولوا منو القول ..

سمراء 14-07-2010 07:14 AM

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/العسل.jpg

احد زهرات النور يوسف
عسسسل

معتصم الطاهر 14-07-2010 09:18 AM

[align=center]ندخل فى الصديقات .. والأخوات ..[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010228.jpg[/align]

الزول السمح فات الصغار والقدرو ..

جانيت 14-07-2010 09:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252152)
أدرى يا جانيت ..

وربنا يديك الأطفال اليكونوا بحس و ذوق ابوهم

و كل دواخل و جمال امهم ..

ياباش يازوق وفهم

بس ما قلت لي ابوهم منو والله دي كيفتني جنس كيف :D:D:D




معتصم الطاهر 14-07-2010 09:32 AM

[align=center]وفى عبق الجروف معطونه
ساقيها الرزاز وصبوحه
وذى مر النسيم تتهادا
ترتاح النفوس فى دوحه
من فاها الكلام بشرقنا
بالجنه المطعمه بوحه
فى الدنيا البيشبها مافى
هى براها تشبه روحه
[/align]



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10548-1.jpg[/align]

معتصم الطاهر 14-07-2010 09:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 252234)
ياباش يازوق وفهم

بس ما قلت لي ابوهم منو والله دي كيفتني جنس كيف :D:D:D




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252152)
أدرى يا جانيت ..

وربنا يديك الأطفال اليكونوا بحس و ذوق ابوهم

و كل دواخل و جمال امهم ..

يعنى زول لو ما عندو حس عالى و ذوق .. فكرك بدخل فى مزاج "جنتنا .."

شوفى أى زول من الواقفين فى الصف وراى ديل ما ينفع ..

الا زول يجي يقيف قدامى

اقرى التوقيع أدناهـ

معتصم الطاهر 14-07-2010 09:47 AM

[align=center]
سألتها ..
شفتك وين قبال ألقاك ..؟
قالت :-
خالى النيل
وبينى و بين القمارى قرابة ..
[/align]


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11609.jpg[/align]

سمراء 14-07-2010 04:54 PM

الباشا ...صائد الجمال حييثما كان
مساءتك بنفسج

الصورة التانية للصديقة الغالية والحبيبة نادية عثمان مختار ...
فقط الصورة القبلها لتلك الجميلة ، تمنيت ان اعرفها ...فقط

تسلم للجمال حيثما كان

معتصم الطاهر 14-07-2010 05:25 PM


سمراء ..
هذه .. عواطف حسين أو عواطف نجدى .. زوجة الاستاذ السينمائى عبد الرحمن نجدى

سيدة مجتمع .. نشطة و مشاركة و كريمة وأجواد

بيتها مفتوح فقد استضافت هاشم كرار و القدال و تطول القائمة ..

تخرجت بنتها من الجامعة و حذت حذوها ( إلا قليلا) ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010021.JPG

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010223-1.JPG[/align]

معتصم الطاهر 14-07-2010 05:28 PM

أما هذه فهى أم البيتين ..

هندة ( ازهرى محمد على ) ..



[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/01000926.jpg[/align]

معتصم الطاهر 14-07-2010 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 252321)
الصورة التانية للصديقة الغالية والحبيبة نادية عثمان مختار ...


عارفة يا سمراء

نادية دى طالبانى دين قدر دا ..!! دى زولة تساوى ( جَمع) ..

زولة طالعة من وتر ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11642.jpg[/align]

نبراس السيد الدمرداش 14-07-2010 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252330)

سمراء ..
هذه .. عواطف حسين أو عواطف نجدى .. زوجة الاستاذ السينمائى عبد الرحمن نجدى

سيدة مجتمع .. نشطة و مشاركة و كريمة وأجواد

بيتها مفتوح فقد استضافت هاشم كرار و القدال و تطول القائمة ..

تخرجت بنتها من الجامعة و حذت حذوها ( إلا قليلا) ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010021.JPG

[align=center]عيونك فيها شيء يحير يغير في اتجاه الزول [/align]

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010223-1.JPG[/align]

[align=center]
النظرات بريئة ممزوجه بخجل
و الشامه في خديدك زي طعم القبل
[/align]

مبر محمود 14-07-2010 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 252330)

سمراء ..
هذه .. عواطف حسين أو عواطف نجدى .. زوجة الاستاذ السينمائى عبد الرحمن نجدى

سيدة مجتمع .. نشطة و مشاركة و كريمة وأجواد

بيتها مفتوح فقد استضافت هاشم كرار و القدال و تطول القائمة ..

تخرجت بنتها من الجامعة و حذت حذوها ( إلا قليلا) ..


[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010021.JPG

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010223-1.JPG[/align]



تحياتي يا معتصم
عواطف إمرأة فارعة العواطف
تمتلك نصف قرن من الجمال أو يزيد
رجاءً .. قل لها مبر يقرئك السلام


الساعة الآن 10:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.