زوووم .. كليك .. تعابير و تعبير ..
1- كاميرا .. 2- تكون هناك .. 3- وجه .. نحاول أن نرى خلال العدسة .. نعطيكم التعابير .. ساعدونا بالتعبير .. |
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1020067.jpg[/align]
|
|
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11155.jpg[/align]
|
يعجبنى فى هذه " الشافعة " اسمها .. نور شمس .. و تطلعها .. |
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10427.jpg[/align]
|
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010931.jpg[/align]
[align=left]البروف ..[/align] |
[align=center]الأذن تعشق قبل العين أحيانا ..[/align]
[align=center] http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10392.jpg[/align] |
[align=center]مسح عرق العافية ..[/align]
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1020874.jpg[/align] |
[align=center][align=center]أوف المسكنى ليهو شنو ..!! ..[/align][/align]
http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10327-1.jpg |
اقتباس:
عجبنى فى اللقطة دى هى لابسة " شبشب أكبر منها " وهو حفيان على كوبرى كل خشبة فيه تحكي قصة عاشقين .. |
اقتباس:
براءة طفلة وفرحة مفرحة سبحان الله كتير بسرح في بداية خلقة ربنا للطفل من التكوين كمية معجزات غريبة اللفت نظري اسنان الطفلة الخالية شوية وتتكون اسنان بديلة ياربي شكلنا كيف كان لما كنا بدينا مرحلة التسنيين ياريت لو متذكرة نفسي في المرحلة ديك |
أروى كيفنك البنية دى دايما تعابيرها حلوة .. في ناس الشرمة فيهم فلجة .. كويسة زمنا الصور ابيض و أسود و فى الاستديو ..لازم تقفل خشمك [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010967.jpg[/align] |
[align=center]فى الديوان شنق طاقيتو ..[/align]
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/DSC00391.jpg[/align] |
[align=center]علموها تحدر من أسع ..[/align]
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Picture 540.jpg[/align] |
اقتباس:
متين يا علي تكبر تشيل حملي ياكا علي الخلاك ابوي دخري جميل يا باش جميل وبس [/align] |
احلى و أرقص بنية
و أمها .. اكتر واحدة كتّابة .. [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11505.jpg[/align] |
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10427.jpg[/align]
اقتباس:
عينك ما شاء الله بصيرة الود" مصطفى " فعلا زول مسئول .. و ولد قدل فوق عزة .. |
[align=center]http://www.hawahome.com/upload/files...e_babeis51.jpg[/align]
[align=center]وادي راسك ابوسها اختيارات موفقة ياباش[/align] |
لك الجمال ياباش
وكل الجمال منك تدري ان صور الاطفال بل الاطفال نفسهم يدخلون مسامي وارى باعينهم حقيقتي وحقيقة من حولي اختيارتك بتشرح القلب والخاطر ياباش |
اقتباس:
اقتباس:
شكرا يا شباب نعم هى من اختيارى لكنها من تصويرى أيضا .. |
اقتباس:
وربنا يديك الأطفال اليكونوا بحس و ذوق ابوهم و كل دواخل و جمال امهم .. |
.
[align=center]ابتسامتك لما ...[/align] [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Picture 533.jpg[/align] . |
.
[align=center]دقلاشى ..الزعلو منو يا ناشى [/align] [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010607.jpg[/align] |
[align=center]الرجل .............و التحدى ..[/align]
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11442.jpg[/align] |
اقتباس:
يا طارق البت دي قدرك [/align] |
اقتباس:
صباحك انتي حقو الناس يجوهو يشيلو منو الفال[/align] |
اقتباس:
كلامك انت حقو الناس .. يجوهو يشولوا منو القول .. |
|
[align=center]ندخل فى الصديقات .. والأخوات ..[/align]
[align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010228.jpg[/align] الزول السمح فات الصغار والقدرو .. |
اقتباس:
بس ما قلت لي ابوهم منو والله دي كيفتني جنس كيف :D:D:D |
[align=center]وفى عبق الجروف معطونه
ساقيها الرزاز وصبوحه وذى مر النسيم تتهادا ترتاح النفوس فى دوحه من فاها الكلام بشرقنا بالجنه المطعمه بوحه فى الدنيا البيشبها مافى هى براها تشبه روحه[/align] [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC10548-1.jpg[/align] |
اقتباس:
اقتباس:
شوفى أى زول من الواقفين فى الصف وراى ديل ما ينفع .. الا زول يجي يقيف قدامى اقرى التوقيع أدناهـ |
[align=center]
سألتها .. شفتك وين قبال ألقاك ..؟ قالت :- خالى النيل وبينى و بين القمارى قرابة ..[/align] [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11609.jpg[/align] |
الباشا ...صائد الجمال حييثما كان
مساءتك بنفسج الصورة التانية للصديقة الغالية والحبيبة نادية عثمان مختار ... فقط الصورة القبلها لتلك الجميلة ، تمنيت ان اعرفها ...فقط تسلم للجمال حيثما كان |
سمراء .. هذه .. عواطف حسين أو عواطف نجدى .. زوجة الاستاذ السينمائى عبد الرحمن نجدى سيدة مجتمع .. نشطة و مشاركة و كريمة وأجواد بيتها مفتوح فقد استضافت هاشم كرار و القدال و تطول القائمة .. تخرجت بنتها من الجامعة و حذت حذوها ( إلا قليلا) .. [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010021.JPG http://www.sudanyat.org/upload/uploads/P1010223-1.JPG[/align] |
أما هذه فهى أم البيتين ..
هندة ( ازهرى محمد على ) .. [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/01000926.jpg[/align] |
اقتباس:
عارفة يا سمراء نادية دى طالبانى دين قدر دا ..!! دى زولة تساوى ( جَمع) .. زولة طالعة من وتر .. [align=center]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/SDC11642.jpg[/align] |
اقتباس:
النظرات بريئة ممزوجه بخجل و الشامه في خديدك زي طعم القبل [/align] |
اقتباس:
تحياتي يا معتصم عواطف إمرأة فارعة العواطف تمتلك نصف قرن من الجمال أو يزيد رجاءً .. قل لها مبر يقرئك السلام |
| الساعة الآن 10:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.