سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سودانيات تحتسب عند الله عضو المنبر الأستاذ سالم احمد سالم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23040)

مجلس إدارة سودانيات 14-01-2012 11:38 AM

سودانيات تحتسب عند الله عضو المنبر الأستاذ سالم احمد سالم
 
بمزيد من الحزن والأسى نحتسب عند الله تعالى الأستاذ الكبير سالم أحمد سالم الذي حدثت وفاته في وقت متأخر من ليلة الأمس ..

كل التعازي لاسرته ومعارفه وللشعب السوداني فالصحفي الاستاذ سالم احمد سالم كان من المدافعين عن الديمقراطية وحقوق الانسان في السودان قلما لم يعرف غير الحق طريقا ..

التعازي لاعضاء المنبر واصدقاء الفقيد

نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أؤلئك رفيقا له الرحمة والمغفرة ولآهله وللجميع الصبر الجميل

ولا حول ولا قوة إلا بالله


النور يوسف محمد 14-01-2012 11:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

إنا لله وإنا إليه راجعون ..


اللهم أكرم وفادته وتقبله عندك يا كريم ..
صادق العزاء لأسرته ومعارفه وأصدقائه ..
ولكم أعضاء هذا المنبر ...

رأفت ميلاد 14-01-2012 11:49 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله

رحمك الله يا حبيبنا سالم أحمد سالم وأحسن قبولك فى نعيمه

لقد فارقتنا ولكن سيظل حلمك وشموعك منيرة لهذا الوطن .. رحمك الله ورحم الله أخونا خالد الحاج .. ومات معكما حلم أمسية على طبق (ألزاسى) .. الذى أتفقنا ثلاثتنا عليه ..

جمعنا الله وأياكم فى ديار أرحب من هذه .. حيث لا ظالم ولا مظلوم

الجيلى أحمد 14-01-2012 12:11 PM

أستاذنا وصديقنا سالم ؟؟؟؟؟؟

مابال الموت أصبح ينتقيكم

انا لله
انا لله
انا لله وانا اليه راجعون

للفقيد الرحمة ولنا وللوطن الصبر وحزن العزاء

ود الخير 14-01-2012 12:21 PM

انا لله وانا إليه راجعون
اللهم ارحمه ..واغفر له ... والهم آهله وذويه الصبر ...وحسن العزاء

اشرف السر 14-01-2012 12:22 PM

إنا لله وإنا اليه راجعون

اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء واغفر له والحقه بالصالحين
وألهم آله وذوية الصبر وحسن العزاء

ود الخير 14-01-2012 12:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجلس إدارة سودانيات (المشاركة 432795)
بمزيد من الحزن والأسى نحتسب عند الله تعالى الأستاذ الكبير سالم أحمد سالم الذي حدثت وفاته في وقت متأخر من ليلة الأمس ..

كل التعازي لاسرته ومعارفه وللشعب السوداني فالصحفي الاستاذ سالم احمد سالم كان من المدافعين عن الديمقراطية وحقوق الانسان في السودان قلما لم يعرف غير الحق طريقا ..

التعازي لاعضاء المنبر واصدقاء الفقيد

نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أؤلئك رفيقا له الرحمة والمغفرة ولآهله وللجميع الصبر الجميل

ولا حول ولا قوة إلا بالله



http://www.sudanyat.org/upload/uploads/2001.jpg

ناصر يوسف 14-01-2012 12:38 PM

ولله الحمد فيما أراد بقضاءه وقدره
رحمك الله بواسع رحمته أستاذنا
سالم أحمد سالم
أللهم أرحمه وأغفر له يا أرحم الراحمين
أللهم آمين
تعازينا لكل بورداب سودانيات ولأسرته وزملاءه وأصدقاءه
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون
ولا حولة ولا قوةَ إلا بالله العلي العظيم

جيجي 14-01-2012 12:52 PM

ربنا يرحموا ويتولاه

أميرى 14-01-2012 01:19 PM

لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أرحمه و أغفر له و صبر آله و أحبابه يا الله

همس الشوق 14-01-2012 01:19 PM

إنا لله وانا إليه راجعون
اللهم ارحمه ..واغفر له ... والهم آهله وذويه الصبر ...وحسن العزاء

عصمت العالم 14-01-2012 01:19 PM

...لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم....

نسأل له الرحمه والمغفره وان يتولاه المولى ..والعزاء للاسره ولكل معارفه واصدقائه..
فى المنبر وعلى نطاق اطراف الكون المتسعه...
وانا لله وانا اليه راجعون..

وهاد ابراهيم محمد 14-01-2012 01:20 PM

رحمة الله عليك أستاذنا الجليل
رحمة الله عليك...


رحمة الله علينا..
فقد أجدب وادينا بعدكم يا كرام
رحمة الله علينا.

كباشي 14-01-2012 01:26 PM

إنا لله وانا إليه راجعون
و لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
اللهم ارحمه واغفر له وبارك له في نزله
وألهم آهله وذويه وعارفيه الصبر والسلوان وأرزقهم حسن العزاء

شبارقة 14-01-2012 01:37 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون

ندعو له بالرحمة والمغفرة

اللهم أرحمه وأغفر له وأدخله فسيح جناتك

ابرا 14-01-2012 01:41 PM

للفقيد الرحمة والمغفرة وانا لله وانا اليه راجعون

أبوبكر عباس 14-01-2012 01:44 PM

نعزي أنفسنا لهذا الفقد الكبير
لأسرته الصغيرة الصبر وحسن العزاء

بدر الدين اسحاق احمد 14-01-2012 01:59 PM

رحمة الله تغشاك الحبيب سالم احمد سالم
رحمة الله تتنزل عليك فى قبرك
رحمة الله تغفر ليك
رحمة الله تسعك
رحمة الله تبارك ليك فى ذريتك
رحمة الله تبارك لك فى اهلك
رحمة الله تغشاك فى اخرتك

لقد كنت منافحاً بالكلمة ليس بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذئ
يا رب شهدا له بهذا وهو عبدك بين يديك فأكرم وفادته
وانر قبره
واكرم نزلــه
وارحمــه
واغفر له
والبركة فى اهله وكل من انتسب اليه

ولا حولا ولا قوة الا بالله ..



وارحمنا يا رب اذا صرنا الى ما صار اليه ...
عفو الله والرسول ...

المليجي 14-01-2012 02:11 PM

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اكرم مثواه واجعل الجنة مأواه

يحي عثمان عيسي 14-01-2012 02:34 PM

أنا لله وأنا إليه راجعون اللهم اسكنه فسيح جناتك
فقد إليم ولا نقول إلا ما يرضي الله فلا حول ولا قوة إلا بالله

فيصل سعد 14-01-2012 02:48 PM

انا لله و انا اليه راجعون ..

نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته و ينزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أؤلئك رفيقا .. له الرحمة و المغفرة و لآهله و للجميع الصبر الجميل ..

و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

سماح محمد 14-01-2012 03:21 PM

(إنا لله وإنا إليه راجعون)

نسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيد
وأن ينزله منزل صدق مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا

ويلهم أهله وأحبائه الصبر وحسن العزاء

ولا حول ولا قوة الا بالله

مجدي مسعد حنفي 14-01-2012 03:44 PM

اللهم اغفر له وارحمه رحمه واسعه واسكنه
فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء
انا لله وانا اليه راجعون

اسامة عبدالماجد 14-01-2012 04:06 PM

(إنا لله وإنا إليه راجعون)
اللهم يا غفور يا رحيم يا حليم يا منان ارحم الاستاذ (سالم احمد سالم) وتقبله قبولا حسنا.
اللهم انزل على قبره شأبيب الرحمة والسلوان .
اللهم اغفر له واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء.
اللهم الزم آله واسرته واصدقائه واسرة سودانيات صبرا جميلا

مبر محمود 14-01-2012 04:19 PM

حار التعازي لأهله ولأصدقائه وللشعب السوداني كافة.
برحيله فقد التيّار الديمقراطي في بلادنا فارساً مغواراً ومساهماً باذخ العطاء.
فليتقبله الله القبول الحسن.

احمد زين 14-01-2012 04:27 PM

انا لله وانا اليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون


اللهم اغفرله واسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء.

احمد سيداحمد 14-01-2012 04:43 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون ..
ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله الجنة

أحمد محمد صلاح الدين 14-01-2012 04:46 PM

انا لله و انا اليه راجــــــــــــعون و لا حــــــــــــــــول و لا قوة إلا بالله الحى الذى لا يموت
 
[frame="1 60"]بسم الله الرحمان الرحيم
و الصلاة و السلام على ســـــــــــــــيدنا محمد خاتم الانبياء و المرسلين
الهم إنا نسألك بكل إسمٍ هو لك أن تتقبله قبولا حسنا ومقاما أرفع من مقامه ودار خير من داره
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
و الصلاة و السلام على ســـــــــــــــيدنا محمد خاتم الانبياء و المرسلين[/frame]




عبدالمنعم الطيب حسن 14-01-2012 05:50 PM

بغيابه فقد التيار الديمقراطي قلما بارزا
مهوما بقضايا الشعب والوطن ...
كان نيرا بافكاره ومبادراته ...
نفتقده اليوم ...
وعند تمام بدر الوطن ...


حار التعازي لاسرته واصدقائه
وكل الشعب السوداني ...

ZEIN ABDALLA 14-01-2012 06:04 PM

إنا لله وإنا إليه راجعون
رحم الله الفقيد رحمة واسعة
وأسكنه فسيح جناته
وألهم آله وذويه الصبر الجميل

مرافي 14-01-2012 06:47 PM

وما زال الموت كل يوم يختطف منا الاحباب

انا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
رحم الله الاستاذ سالم احمد سالم
واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
والصبر لاله وذويه واصدقائه
والحمد لله

محمد مصطفي 14-01-2012 07:11 PM

لا حولا ولا قوة الا بالله ....
اللهم ارحمه واغفر له واجعل مثواه الجنة
انا لله وانا اليه راجعون

AMAL 14-01-2012 07:39 PM

ستظل شموعك متقدة تنير الدرب
سنظل نذكرك
نحفر اسمك في ذاكرة النضال
وتاريخ المقاومة
مثلك لا يموت ياسالم
باق ابدا
شمعة متقدة
عصي انت علي النسيان
وفقدك جلل
يايها السالم ابدا
لم ينكسر ولم يلين
ولم يستسلم
شموعك متقدة
ومقعدك شاغر شاغر
لك الرحمة وعالي الجنان
والموت لمن شردوك
لن ينالو حتي شرف نعيك والترحم عليك
تنعيك الشوارع التي حملت همها
والدروب التي انرتها
ينعيك هذا الوطن المنكوب
كل يوم يفقد ابنائه يموتون غرباء
وقلوبهم تنبض بحبه
وطن بسكلب ويسوي الحي وووب
ووووب ياسالم
وووب يابلد

ود المامون 14-01-2012 08:55 PM

انا لله وانا اليه راجعون

نسال الله ان يتقبله قبولا حسنا
ولاسرته خالص العزاء

قيقراوي 14-01-2012 09:00 PM

انا لله و انا اليه راجعون

استعجلت مشيت مالك يا زول يا كلس!؟

ما أشد الاسى يا استاذنا

و لا نقول الا ما يرضي الله

لا حول و لا قوة الا بالله

ابراهيم خالد 14-01-2012 09:09 PM

له الرحمة ولكم جميعاً الصبر وحسن العزاء

عصام بابكر 14-01-2012 10:03 PM

انا لله و انا اليه راجعون

نعزيكم ونعزى انفسنا فى الانسان الاصيل والقلم الحر

نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ولاله وزويه الصبر والسلوان
ويجعله فى عليين مع الشهداء والاتقياء

رحمك الله ايها القلم الحر
رحمك الله قائد ثورة الشموع

abdu abubakr abdalla 15-01-2012 12:55 AM

انا لله وانا إليه راجعون
اللهم ارحمه ..واغفر له ... والهم آهله وذويه الصبر ...وحسن العزاء

بابكر مخير 15-01-2012 03:33 AM

كأن لعنة الإنقاذ لا تعرف حدودا
فلاحقتك أيها الحبيب رغم الاميال والبحار ولم تكتفي بأن هجرّْتك من ديارك ولم ترضى فقط بأن حرمت بلدك من نورك وعلمك وقلمك.
أنها لعنة شريكة للمنون ورفيقة للفراق أصابتك بأن غيبتك عنا وأصابتنا بأن أفقدتنا إياك..

لك سيدي في مسواك بُعد عن الاحزان وبك معلمي تفرح ديار العدل والرحمة وفيك شيخنا وكما كنتا بيننا، منارة للرآي والفكر..
وداعا أستاذنا ولكنك ستكون أبداً في دواخلنا

لأسرته وأهله وأصدقاءه ومحبيه وكل بنو وطنه الأول ومسواه الاخير
حآر العزاء وليتقبله الله في دياره معززا ومكرما،
فعند القدير العزيز الكريم ديار كلها رحمة وسلوى

عبدالرحيم ابراهيم العبيد 15-01-2012 06:25 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
رحم الله الاستاذ سالم احمد سالم
واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
والصبر لاله وذويه واصدقائه
والحمد لله

وانا لله وإنا إليه راجعون


الساعة الآن 05:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.