سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25997)

عكــود 05-12-2012 05:27 AM

ترشيــح الأمــانة العامــة (دورة 2013 - 2014)
 
الأخوة والأخوات الأفاضل،
سلام الله عليكم . .

بسم الله نبدأ عملية إنتخاب الأمانة العامة لدورة 2013 - 2014.

ستستمر الدورة لمدة عامين تنتهي في 31/12/2014 إن شاء الله، وسيكون الأمين العام ونائبه عضوي مجلس الإدارة الّذي يتكوّن من ستّة أعضاء.

سيستمر التصويت لمدّة عشرة أيّام تنتهي في 15/12/2012، حينها سيغلق باب التصويت ويتم إعلان تشكيلة الأمانة العامة (أمين عام، نائب، إحتياطي) حسب الترتيب التنازلي للأصوات الحاصل عليها كل عضو، على التوالي.

لم يكن إختيار المرشّحين سهلاً، فهناك العديد من الأعضاء المؤهّلين لأداء المهمّة على الوجه الأكمل، لكن لا بدّ من من الإستشارة والإستخارة والإختيار.

ترشيحات هذه الدورة هم:
الزوول
خال فاطنة، و
مهنّد الخطيب
(الترتيب حسب الأبجديّة)

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.

علينا إختيار إثنين من المرشحين لشغل مقعدي الأمين العام ونائبه.
رغم أن السستم لا يحد التصويت لإسمين، ويسمح بترشيح الثلاثة؛ لكن التصويت للثلاثة أسماء يُفقد الإختيار قيمته.



بالتوفيق إن شاء الله


ناصر يوسف 05-12-2012 07:19 AM

الأخ الحبيب الحبوب جمل الشيل

عكود

تحياتي واحترامي ،،،
شكراً لإهتمامك وصونك لهذا البيت ولتجربته الديمقراطية الفريدة
دخلنا وصوتنا ،،،
وإلي الأمام ،،،



سنتين كتيرة عليهم وإني لأشفق عليهم مني يا رجل ،،

كيشو 05-12-2012 07:27 AM

اختيار يستحق التهنئة يا عكود، فأي واحد من الثلاثة سيكون على قدر التكليف، عرفت اثنين منهما، ولسوء حظي لم أتشرف بمقابلة الثالث رغم رغبتي الصادقة في ذلك
أتعبت الناس في الاختيار يا عكود
تمنياتي لهم جميعاً بالتوفيق

عبدالمنعم الطيب حسن 05-12-2012 07:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو (المشاركة 499715)
اختيار يستحق التهنئة يا عكود، فأي واحد من الثلاثة سيكون على قدر التكليف،
أتعبت الناس في الاختيار يا عكود
تمنياتي لهم جميعاً بالتوفيق

:L
كل منهم اقدر على تحمل المسؤولية الجسيمة وتبعاتها ،
اختيار موفق
جهجهتنا ياعمدة ...
شكرا مقدما لهم التلاتة ...
شكرا ياعمدة
وماشين في السكة نمد

اسامة عبدالماجد 05-12-2012 10:02 AM

شكرا ياعمدتنا وهأنتم ترتقون بسلوكنا لمساحات ارحب حتى نحقق تطابق السلوك الحياتى مع قناعاتنا..
كما قال السابقون (جهجهتنا) في الاختيارات، أمنيات بالتوفيق لمن يفوز حظ أوفر للآخر.


عادل عسوم 05-12-2012 10:20 AM

انها (أمانة)...
وانها يوم العرض على الله حسرة وندامة...
أسال الله لمن (تم ترشيحهم) أن يتقوا الله ما استطاعوا ...
اذ العدل يحتاج الى استصحابٍ لمعيّة من سمى نفسه بالأمين جل في علاه...
والنصر والتوفيق دوما قرين العدل...
ليس لدي اعتراض على المرشحين لكني كم وددت أن يكون الزميل حسين أحمد حسن أحدهم.
بالتوفيق السداد بحول الله ياممثل المالك

البديري 05-12-2012 12:08 PM

سلامات ممثل المالك عكود..
اقتباس:

لم يكن إختيار المرشّحين سهلاً، فهناك العديد من الأعضاء المؤهّلين لأداء المهمّة على الوجه الأكمل، لكن لا بدّ من من الإستشارة والإستخارة والإختيار.
من غير حساسية وزعل! ماهو معيار اختيار المرشحين اعلاه؟، وكيف تم اختيارهم؟ ومتى؟ وعلى اى اساس؟!
- الاستخارة اعلمة،ومافيها نقاش!
- الإستشارة دى جات كيف؟
- الإختيار دا جا كيف والمعاير شنو لهذا الاختيار؟
اقتباس:

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.
عفوا ياعكود،
ولكن اعتقد بان العاطفة تتطفو فوق حديثك!
نعم لا يختلف اثنان فى هؤلاء المرشحين الثلاثة اعلاه، نعم الاخوة واثروا المنتدى باحرفهم فى شتى المجالات، ولكن تنقصهم "كاريزما" القيادة!
انا شخصياً ساعلق (ترشيحى المامهم هنا) كمثل نقطة فى محيط! ولكن لابد ان اقول مافى حلقى،
اتنين من المرشحيين اعلاه ليس لديهم ادنى فكرة عن الحكمة والفكر الثاقب عن القيادة هذا مارايته من خلال احرفهم وردودهم فى الاختلافات التى تنشا هنا، اذا كانوا اطراف نزاع ام مشاهديين بحياد! (ومستعد اتيك بعشرات الاقتباسات لهم! بانهم ليس لهم علاقة بالحكمة والفكر الثاقب! لدرجة تولى القيادة!!)
اما ثالثهم، فطيب لدرجة يصعب ان يصبح ربان قيادة!

لكم التوفيق والسلام.

رأفت ميلاد 05-12-2012 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 499704)

ترشيحات هذه الدورة هم:
الزوول
خال فاطنة، و
مهنّد الخطيب

ياخ ده أختيار موفق بى صورة تلائمنى ومبالغة .. أثنى بدون تردد

نفهم من كده النور منسحب .. لكن ما أظن نحن بعيدين منو بالترشيح ده

يا البديرى معلومة بدون وصايا

اللائحة بتعطى عكود الحق المطلق فى أختيار المرشحين .. يمكن الطعن فى المرشحين بموضوعية وليس فى ترشيح ممثل المالك .. الفكرة بتتخللا أيضاً ضمانات (تقنية) تهدد المنتدى ككل .. وذلك يرجع لصلاحيات المكلف التقنية داخل (الكنترول بانل) لذا أصبح أختيار المالك حق مطلق .. وهذه النقطة سبق ووضحها المرحوم خالد للحصول على هذا الحق

البديري 05-12-2012 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 499786)
ياخ ده أختيار موفق بى صورة تلائمنى ومبالغة .. أثنى بدون تردد

نفهم من كده النور منسحب .. لكن ما أظن نحن بعيدين منو بالترشيح ده

يا البديرى معلومة بدون وصايا

اللائحة بتعطى عكود الحق المطلق فى أختيار المرشحين .. يمكن الطعن فى المرشحين بموضوعية وليس فى ترشيح ممثل المالك .. الفكرة بتتخللا أيضاً ضمانات (تقنية) تهدد المنتدى ككل .. وذلك يرجع لصلاحيات المكلف التقنية داخل (الكنترول بانل) لذا أصبح أختيار المالك حق مطلق .. وهذه النقطة سبق ووضحها المرحوم خالد للحصول على هذا الحق

رافت ميلاد:سلامات،
كلامك دا كلو متناقض وماوقع لى!

اعطيك وصايا من غير ادنى معلومة:
اتمنى ان يكون نظام سودانيات كمثل :سودانيزاونلاين الادارى وكما فعل الاخ بكرى، فهو الوزير والغفير..عشان مايجى زول يقول دا ملائمنى ولا لا!
اقتباس:

ياخ ده أختيار موفق بى صورة تلائمنى ومبالغة
نوم قفاlooool


سلام

حسين أحمد حسين 05-12-2012 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 499743)
انها (أمانة)...
وانها يوم العرض على الله حسرة وندامة...
أسال الله لمن (تم ترشيحهم) أن يتقوا الله ما استطاعوا ...
اذ العدل يحتاج الى استصحابٍ لمعيّة من سمى نفسه بالأمين جل في علاه...
والنصر والتوفيق دوما قرين العدل...
ليس لدي اعتراض على المرشحين لكني كم وددت أن يكون الزميل حسين أحمد حسن أحدهم.
بالتوفيق السداد بحول الله ياممثل المالك

سلام باشمهندس عسوم،

أشكرك أخى الكريم على إيلائك الثقة لشخصى الضعيف لهذا الأمر الجلل. غير أنَّى أرى كثيراُ من النَّاس هنا أحق منى بهذا الأمر. كما أنَّ لى ظروف كثيرة خاصة تمنعنى من القيام بالمهمة.

خالص التقدير والتجلة.

عكــود 05-12-2012 01:17 PM

اقتباس:

8.5 المالك
المالك هو مالك منتديات سودانيات وصاحب تسجيل الموقع لدى الشركة المستضيفة، وفقاً لذلك:
أ / له حقوق أدبية كمؤسس للموقع وعليه فله الحق في ترشيح ثلاثة أسماء لتولّي الأمانة العامة، يتم التصويت من قِبَل العضوية على الإختيار من بينهم.
سلام أخ البديري،

المادة أعلاه من اللائحة، كما ذكر رأفت، هي ما استندت عليه في ترشيحي للثلاثة أسماء.

ما يخص رأيك فيهم، متروك لتقديرك.

رأفت ميلاد 05-12-2012 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري (المشاركة 499793)
رافت ميلاد:سلامات،
كلامك دا كلو متناقض وماوقع لى!

اعطيك وصايا من غير ادنى معلومة:
اتمنى ان يكون نظام سودانيات كمثل :سودانيزاونلاين الادارى وكما فعل الاخ بكرى، فهو الوزير والغفير..عشان مايجى زول يقول دا ملائمنى ولا لا!

نوم قفاlooool


سلام

قلبتها بمزاجك :p .. يا زول كلامى كان ما وصل ما مشكلة عشان ده ما شغلى أصلو .. بس حاولت أقول ليك طعنك فى المرشحين ما مشكلتى فى التعليق .. حاولت أركز فى الناحية (التقنية) فى أتخاذ القرار .. وهى بعيدة كل البعد عن جوانب الأختيار الأخرى .. عشان كده المرحوم أتمسك بإدراح النقطة دى فى اللائحة .. ممكن خطأ فنى يضيع فيهو محهود السنين دى كلها

غايتو زى ما قلت ليك القصة ونسة وما شغلتى

رأفت ميلاد 05-12-2012 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 499800)
سلام أخ البديري،

المادة أعلاه من اللائحة، كما ذكر رأفت، هي ما استندت عليه في ترشيحي للثلاثة أسماء.

ما يخص رأيك فيهم، متروك لتقديرك.

أنت يا عكود ما رشحتنى أنا ليه للأمانة العامة ;)

طلعتنى أستخارة برضو :p

ماجد تاج 05-12-2012 02:04 PM

خاتينك للتقيلة يا كبيرنا ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 499807)
أنت يا عكود ما رشحتنى أنا ليه للأمانة العامة ;)

طلعتنى أستخارة برضو :p

ـ


:D:D:D



ـ

AMAL 05-12-2012 02:11 PM

غياب النور عن الامانة العامة
غياب للنور عن الامانة العامة





ماقصرت ابدا ياسعادتك
يديك العافية

كيشو 05-12-2012 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 499807)
أنت يا عكود ما رشحتنى أنا ليه للأمانة العامة ;)

طلعتنى أستخارة برضو :p

انتا ما كفاك اﻻنتمة، كمان عايز تلم عليها اﻻمانة العامة؟!
انتو البلد دي ما فيها ميدان تحرير؟
كأن مشيتك في بعض حارتنا -----

رأفت ميلاد 05-12-2012 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو (المشاركة 499832)
انتا ما كفاك اﻻنتمة، كمان عايز تلم عليها اﻻمانة العامة؟!
انتو البلد دي ما فيها ميدان تحرير؟
كان مشيتك في بعض حارتنا -----

يعنى قصدك ممكن أستعمل الأمانة فى خدمة الأنتمة .. ياخ دى فكرة جهنمية .. تعرف أرشح نفسى لرئيس مجلس الأدارة وهناك عكود ما بقدر يضاضينى .. وأصوات الأناتيم بتساعد .. أهو برستيج برضو ..

بس اللأمانة كانت أفضل ياخ .. زى الجيلى داك توقفوا الصباح الصباح :p

احمد زين 05-12-2012 03:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 499846)
يعنى قصدك ممكن أستعمل الأمانة فى خدمة الأنتمة .. ياخ دى فكرة جهنمية .. تعرف أرشح نفسى لرئيس مجلس الأدارة وهناك عكود ما بقدر يضاضينى .. وأصوات الأناتيم بتساعد .. أهو برستيج برضو ..

بس اللأمانة كانت أفضل ياخ .. زى الجيلى داك توقفوا الصباح الصباح :p

:D:D:D
عشان البي الاحمر دي حقو عكود يعمل ملحق:D

خالد غالي 05-12-2012 04:28 PM

سلامات ياعكود وكل سنة وانتو طيبين

شكرا جزيلا ياخي على التجربة الجميلة دي واتمنى ليها التوفيق من كل قلبي

بالجد تجربة تستحق الدعم من الجميع ... واتمنى يتعامل معاها جميع اعضاء المنتدى بالجدية اللازمة لانجاحها .. فهي حقا تجربة رائدة وفريدة من نوعها

تحياتي

رأفت ميلاد 05-12-2012 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين (المشاركة 499853)
:D:D:D
عشان البي الاحمر دي حقو عكود يعمل ملحق:D

أنت فى كده ولً أخوك من قبيل يقابض وما جايب خبر ده بوست تصويت .. والله البديرى عندو حق .. أنا كنت قايلو بوست ترشيح ممكن الزول يناقش فوقو قبل التصويت

غايتو عندهم حظ صوت عشان الترشيح عجبنا .. ونمت قفا :D:D

عكــود 05-12-2012 06:52 PM

الأفاضل،

ناصر، كيشو، عبدالمنعم، عادل، رأفت، حسين، آمال، خالد غالي، آمال، أحمد زين، ماجد تاج، حسين؛

كل الشكر وأنتم تزيّنون سرادق الإحتفال، بمصابيح حرفكم البهي.

نسرين عزت 05-12-2012 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 499704)
الأخوة والأخوات الأفاضل،
سلام الله عليكم . .

بسم الله نبدأ عملية إنتخاب الأمانة العامة لدورة 2013 - 2014.

ستستمر الدورة لمدة عامين تنتهي في 31/12/2014 إن شاء الله، وسيكون الأمين العام ونائبه عضوي مجلس الإدارة الّذي يتكوّن من ستّة أعضاء.

سيستمر التصويت لمدّة عشرة أيّام تنتهي في 15/12/2012، حينها سيغلق باب التصويت ويتم إعلان تشكيلة الأمانة العامة (أمين عام، نائب، إحتياطي) حسب الترتيب التنازلي للأصوات الحاصل عليها كل عضو، على التوالي.

لم يكن إختيار المرشّحين سهلاً، فهناك العديد من الأعضاء المؤهّلين لأداء المهمّة على الوجه الأكمل، لكن لا بدّ من من الإستشارة والإستخارة والإختيار.

ترشيحات هذه الدورة هم:
الزوول
خال فاطنة، و
مهنّد الخطيب
(الترتيب حسب الأبجديّة)

تعرفون ثلاثتهم مثل ما أعرفهم، فاقوا دائماً التوقّعات المرجوّة، بقلم رصين، فكر ثاقب، حكمة تنضح وفطنة ترشح.

علينا إختيار إثنين من المرشحين لشغل مقعدي الأمين العام ونائبه.
رغم أن السستم لا يحد التصويت لإسمين، ويسمح بترشيح الثلاثة؛ لكن التصويت للثلاثة أسماء يُفقد الإختيار قيمته.



بالتوفيق إن شاء الله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأستاذ الفآضل عكود
كنت اتمنى أشارككم


مع كل اسفي لا اعرف احد فيهم

لكم مني اجمل التحايا ..>> وبالتوفيق للجميع انشاء الله

معتصم الطاهر 05-12-2012 07:36 PM

اختيار موفق

كلهم أمناء ..


...

عكــود 06-12-2012 06:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عزت (المشاركة 499924)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأستاذ الفآضل عكود
كنت اتمنى أشارككم


مع كل اسفي لا اعرف احد فيهم

لكم مني اجمل التحايا ..>> وبالتوفيق للجميع انشاء الله

سلام يا نسرين،

نتوقّع مشاركتك في الدورة القادمة إن شاء الله.

كل الشكر.
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 499926)
اختيار موفق

كلهم أمناء ..


...

سلام يا باش،

صدقت، أي منهم جدير بالأختيار.
ولا خاسر.

بابكر مخير 06-12-2012 07:11 AM

يعني الواحد ينشغل شوية بي مشكلة مرسي وصلاح قوش
يلقى فرصة الترشيح تفوته
خلاث، السنة الجآية إن الله مدآ في العمر يا ني المترشح
بالله هي فاتت عليا كيييييف
وهو كل سنة في الوكت دآ بنرشح
مش بداية الشتآ "الرشح والنزلات بالكوم"
موسم يا صيدليات..
مبروك على النفد من المهمة الصعبة وكفارة للإتنين الحاذو على رضآ الاغلبية
:cool::cool::cool::cool:

بابكر مخير 06-12-2012 07:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 499807)
أنت يا عكود ما رشحتنى أنا ليه للأمانة العامة ;)

طلعتنى أستخارة برضو :p

هو إتا متين كان "رشهوك" :mad:
بالله يا "كوكي"
رشه :cool:

نبراس السيد الدمرداش 06-12-2012 09:40 AM

وحاة سيدي الحسن على قولة بابكر عباس
عصرت علينا شديييييييييييييييييد يا عمده

Sana Mursi 06-12-2012 10:40 AM

:L

عصام بابكر 06-12-2012 11:03 AM

سلام شباب
دخلت لاصوت ولكن وجدت الاسماء محصور مما يضيق فرصة الاختيارمهما كانت الاسباب الوصايه مرفوضه عندى واحترم كل القائمين على المنتدى المسأله عندى مبدأ وليس اشخاص بعينهم
ومع احترمى الشديد للائحة
لذلك امتنع عن التصويت مع رجاء الاحتفاظ بحقى فى الاعتراض
وسوف اظل عضوا بينكم
عصام بابكر
شكرى لكم

لنا جعفر 06-12-2012 12:10 PM

ظهيرة هانئة ياأحباب
بصراحة انا عندي كمين أنطباع عن بعض المرشحين :D لكني كارهة
لكتابة انطباعاتي هنا...وشكلو ح اموت بيها :D
خال فاطنة يصلح يكون قوي أمين ويصلح يقود أمة (تلج قاسي)
بس واللهي ياعكود مايزت الصفوف وده شغل ماحميد منك
ليه تنزل لي مهند وخال فاطنة سوا؟؟؟ :D
صوتي لمهند
لأنه رأس الحكمة هنا ......وده ما انطباع :D
-------
صحي ليييه رأفت ما في الترشيح؟؟؟
------
انتو ليه مافي حملات انتخابية وكشوفات مرشحين وطعون؟
خلي بالك الانتخابات دي موش ولابد ....:D
مشتاقة لاصحابي هنا جدا وراجعين يابلد
وكل سنتين وانتو طيبين




أسامة معاوية الطيب 06-12-2012 12:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 500091)
ظهيرة هانئة ياأحباب
بصراحة انا عندي كمين أنطباع عن بعض المرشحين :D لكني كارهة
لكتابة انطباعاتي هنا...وشكلو ح اموت بيها :D
خال فاطنة يصلح يكون قوي أمين ويصلح يقود أمة (تلج قاسي)
بس واللهي ياعكود مايزت الصفوف وده شغل ماحميد منك
ليه تنزل لي مهند وخال فاطنة سوا؟؟؟ :D
صوتي لمهند
لأنه رأس الحكمة هنا ......وده ما انبطاع :D
-------
صحي ليييه رأفت ما في الترشيح؟؟؟
------
انتو ليه مافي حملات انتخابية وكشوفات مرشحين وطعون؟
خلي بالك الانتخابات دي موش ولابد ....:D
مشتاقة لاصحابي هنا جدا وراجعين يابلد
وكل سنتين وانتو طيبين




لنا ازيك
مداخلتك دي برغم حشدها بالكتير جدا من الوجوه ... إلا أنها تبدو جادة جدا ... ومخالفة لأصول لعبة الانتخابات
وفيها تأثير بدرجة ما على سير العملية

لنا جعفر 06-12-2012 12:45 PM

اقتباس:

لنا ازيك
مداخلتك دي برغم حشدها بالكتير جدا من الوجوه ... إلا أنها تبدو جادة جدا ... ومخالفة لأصول لعبة الانتخابات
وفيها تأثير بدرجة ما على سير العملية

اهلين يا اسامة
اسامة وين المخالفة ؟؟؟ لمن عرفت كده طوالي كان تتبع اجراءات لائحية وتخاطب الجهات المعنية لو هي مامراقبة شغلا...
ثم تبدو دي الأنت كاتبا فيها شغل نوايا يا أُسامة ياتقطع وتجزم وتبدو واثق أو تجنبني
الاحساس بأنك بتنجم...
بعدين اديتني احساس تربص كده ....عيد قراية البوست وشوف
البيسوق للتأثير منو
وبعد كده لو ثبت لي انه في تأثير ح اسحبو من نفسي يازول
أتمناك بخير وتسلم

أسامة معاوية الطيب 06-12-2012 01:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 500097)

اهلين يا اسامة
اسامة وين المخالفة ؟؟؟ لمن عرفت كده طوالي كان تتبع اجراءات لائحية وتخاطب الجهات المعنية لو هي مامراقبة شغلا...
ثم تبدو دي الأنت كاتبا فيها شغل نوايا يا أُسامة ياتقطع وتجزم وتبدو واثق أو تجنبني
الاحساس بأنك بتنجم...
بعدين اديتني احساس تربص كده ....عيد قراية البوست وشوف
البيسوق للتأثير منو
وبعد كده لو ثبت لي انه في تأثير ح اسحبو من نفسي يازول
أتمناك بخير وتسلم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 500091)

خال فاطنة يصلح يكون قوي أمين ويصلح يقود أمة (تلج قاسي)

ليه تنزل لي مهند وخال فاطنة سوا؟؟؟ :D
صوتي لمهند
لأنه رأس الحكمة هنا
......وده ما انطباع :D
-------


لو دا كلو ما تأثير أنا بعتذر وبسحب مداخلتي !!!
مع ملاحظة انو النفرين ديل ما مرشحين براهم !!!

أمير الأمين 06-12-2012 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 500099)
لو دا كلو ما تأثير أنا بعتذر وبسحب مداخلتي !!!
مع ملاحظة انو النفرين ديل ما مرشحين براهم !!!

الله للزول :D

لنا جعفر 06-12-2012 01:19 PM

طيب يا أُسامة لو صح نحن نتجادل في بوست زي ده ح افيدك بالآتي :-
1/ في زملاء ليك هنا ياباشا قالو مابيعرفو اي زول من المرشحين
واعتذروا عن المشاركة
وده بينطبق علي انا في أحد المرشحين....مابعرفو يا أُسامة
عشان اصوت ليهو او اقول اسمو ونحن اصلاً هنا مامصوتين على برامج ياصديق مصوتين على اشخاص وقدرتهم على شغل منصب....تتخيل؟؟
2/ صوتي لمهند القلتها دي كانت رد على اتهام عضو هنا
بأنه اثنين من المرشحين تنقصهم الحكمة والتالت طيب
لدرجة لاتمكنه من القيادة...وده شكل احتجاجي عامل كده
على حقوق زملاء واصدقاء اعزاء قدمناهم لعمل طوعي
فما بيجوز يتأذو ويتقيمو في معرض تطوعهم
أها انت شكلك نسيت تقول للعضو داك انت بتأثر على العملية الانتخابية
واستضعفت العبد الأصلاً ضعيف لرحمة مولاه اللي هو حضرتنا
العدل واحد والمعيار الواحد يفترض يسود ع الكل ياعزيزي
بعدين خال فاطنة ده انا معتذرة ليهو وحاسة انه بيستحق
ودي عبر عنها كم زول انه التصويت صعب والاختيار صعب
3/ لو عندك شي واضح ولائحي عن التاثير وطريقة ممارستو هاتو
هنا ياخوي عشان نستفيد كلنا ومانخطئ تاني
أتمنى انه اكون قدرت ارد عليك
بس أنت ماجاوبت على أي استغراب في مداخلتي السابقة
بعدين انا متهماك بي تمييز وتربص يا اسامة ياخوي
فشن قولك ؟؟


أسامة معاوية الطيب 06-12-2012 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 500102)
طيب يا أُسامة لو صح نحن نتجادل في بوست زي ده ح افيدك بالآتي :-
1/ في زملاء ليك هنا ياباشا قالو مابيعرفو اي زول من المرشحين
واعتذروا عن المشاركة
وده بينطبق علي انا في أحد المرشحين....مابعرفو يا أُسامة
عشان اصوت ليهو او اقول اسمو ونحن اصلاً هنا مامصوتين على برامج ياصديق مصوتين على اشخاص وقدرتهم على شغل منصب....تتخيل؟؟
2/ صوتي لمهند القلتها دي كانت رد على اتهام عضو هنا
بأنه اثنين من المرشحين تنقصهم الحكمة والتالت طيب
لدرجة لاتمكنه من القيادة...وده شكل احتجاجي عامل كده
على حقوق زملاء واصدقاء اعزاء قدمناهم لعمل طوعي
فما بيجوز يتأذو ويتقيمو في معرض تطوعهم
أها انت شكلك نسيت تقول للعضو داك انت بتأثر على العملية الانتخابية
واستضعفت العبد الأصلاً ضعيف لرحمة مولاه اللي هو حضرتنا
العدل واحد والمعيار الواحد يفترض يسود ع الكل ياعزيزي
بعدين خال فاطنة ده انا معتذرة ليهو وحاسة انه بيستحق
ودي عبر عنها كم زول انه التصويت صعب والاختيار صعب
3/ لو عندك شي واضح ولائحي عن التاثير وطريقة ممارستو هاتو
هنا ياخوي عشان نستفيد كلنا ومانخطئ تاني
أتمنى انه اكون قدرت ارد عليك
بس أنت ماجاوبت على أي استغراب في مداخلتي السابقة
بعدين انا متهماك بي تمييز وتربص يا اسامة ياخوي
فشن قولك ؟؟


يعني انت ملاحظتك علي اني قت الكلام دا ليك انت وما قتو لي زول تاني ؟ واللا بتفترضي مادام في زول تاني قالو يبقى خلاص بقى سليم ؟
انا ما قريت كلام زولك دا ... ولو قالو زي ما قتيهو انت يبقى هو ماعندو أي فرق منك ... غير انو هو غلط - ربما بغير قصد - لكن انت غلطتي بقصد (باعتبار توظيفك لمداخلتو)
عن التمييز اعتقد اني بكون جاوبت
عن التربص ماقدرت افهم اتربص بيك لي شنو ؟ وعشان شنو ؟
الكلام الكتير ما حبابو ... في موقفين الآن
وفي ناس قاعدة تقرا وبتفهم بالمناسبة

لنا جعفر 06-12-2012 01:48 PM

اقتباس:

يعني انت ملاحظتك علي اني قت الكلام دا ليك انت وما قتو لي زول تاني ؟ واللا بتفترضي مادام في زول تاني قالو يبقى خلاص بقى سليم ؟
انا ما قريت كلام زولك دا ... ولو قالو زي ما قتيهو انت يبقى هو ماعندو أي فرق منك ... غير انو هو غلط - ربما بغير قصد - لكن انت غلطتي بقصد (باعتبار توظيفك لمداخلتو)
عن التمييز اعتقد اني بكون جاوبت
عن التربص ماقدرت افهم اتربص بيك لي شنو ؟ وعشان شنو ؟
الكلام الكتير ما حبابو ... في موقفين الآن
وفي ناس قاعدة تقرا وبتفهم بالمناسبة
أُسامة أنا معترضة على انك ذكرت اني بأثر وما اعترضت على زميل
طعن في التلاتة مرشحين وقام هو بدءً بالتأثير
بقصد كان الأولى مادام انت حريص على عدم التأثير
كان تعترض على التاثيرالاول ماعلى رد الفعل عليهو
..وكونك ماقريت كلام الزول داك فأنا قريتو واحتجيت عليهو
بطريقة لطيفة وفيها دبلوماسية كمان
ثم انه زول يطعن في تلاتة مرشحين ويجيب حيثيات لي طعنو
فده قاصد وربما بتاعتك دي مابتشتغل هنا
لانه قاصد وجمد بناء على قصدو مشاركتو
ومؤسس موقف كاااااامل
المدهش انت بتقول وبتبرر ليهو (ربما بغير قصد) !!
فيما يختص بالتربص فالتدليل عليهو بسيط
انت ماقاري البوست كويس وجيت مسكتني انا في النص
البيكون عايز يحتج يقرا البوست عشان مايظلم
البيقوم بردة الفعل لانه الفعل الاصلي هو الأجدر بالاحتجاج
وكنت ح احترم موقفك ودفاعك عن فكرة عدم التأثير
بعدين حكاية انه في موقفين والناس بتقرا
كان تقنع بكده من الاول وماتدخلني في جدل دائري
الكلام الكتير لمن يوضح المواقف حبابو الف
وماتحدد لي اكتب كم سطر وكلمة
كل زول بيوصل بطريقتو
وكل زول ومزاجو وقدراتو
ده فضاء مفتوح
بعدين انا ماغلطانة وماتثبت غلط لسه داير حولو كلام ودفوعات
انا ماوظفت....انا احتجيييييييييييييييت
ولمن الكلام الكتير ماحبابو من الاول كان تختصر
تحايا


أسامة معاوية الطيب 06-12-2012 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 500106)
أُسامة أنا معترضة على انك ذكرت اني بأثر وما اعترضت على زميل
طعن في التلاتة مرشحين وقام هو بدءً بالتأثير
بقصد كان الأولى مادام انت حريص على عدم التأثير
كان تعترض على التاثيرالاول ماعلى رد الفعل عليهو
..وكونك ماقريت كلام الزول داك فأنا قريتو واحتجيت عليهو
بطريقة لطيفة وفيها دبلوماسية كمان
ثم انه زول يطعن في تلاتة مرشحين ويجيب حيثيات لي طعنو
فده قاصد وربما بتاعتك دي مابتشتغل هنا
لانه قاصد وجمد بناء على قصدو مشاركتو
ومؤسس موقف كاااااامل
المدهش انت بتقول وبتبرر ليهو (ربما بغير قصد) !!
فيما يختص بالتربص فالتدليل عليهو بسيط
انت ماقاري البوست كويس وجيت مسكتني انا في النص
البيكون عايز يحتج يقرا البوست عشان مايظلم
البيقوم بردة الفعل لانه الفعل الاصلي هو الأجدر بالاحتجاج
وكنت ح احترم موقفك ودفاعك عن فكرة عدم التأثير
بعدين حكاية انه في موقفين والناس بتقرا
كان تقنع بكده من الاول وماتدخلني في جدل دائري
الكلام الكتير لمن يوضح المواقف حبابو الف
وماتحدد لي اكتب كم سطر وكلمة
كل زول بيوصل بطريقتو
وكل زول ومزاجو وقدراتو
ده فضاء مفتوح
بعدين انا ماغلطانة وماتثبت غلط لسه داير حولو كلام ودفوعات
انا ماوظفت....انا احتجيييييييييييييييت
ولمن الكلام الكتير ماحبابو من الاول كان تختصر
تحايا


وأنا مفروض اصفق أسي ؟ واللا أقوم جاري ؟
لنا جعفر ... طريقتك دي معاي ما بتنفع
انا قت موقفي ... ومابعرف أركب الدايرة المعتادة تركبيها دي !!!

محمد علي الجراح 06-12-2012 03:19 PM

انا صوت للزووول ..لقناعاتي بشخصه ...

وكامل تقديري واحترامي للبقيه ...

وانا سعيد جدا بالمشاركه في العمليه الانتخابيه ..

ناصر يوسف 06-12-2012 03:33 PM

للبديري سلام وتحية ،،،

تعرف يا صاحب ،،، لو كلنا بنرجع نقرأ لوائح المنبر ده مره مره كده ،،، ما كان ( جَلَّطتنا) طتير هنا ،،،
وكدي يا اللخو سيبك من النفخي الحاااااااار ده وما تمسك ليك في درباً عوج ،،،،
كلامك عوج ومافي محلو تب يعلم الله ،،،
الترشيح من حق المااالك ،،، والمالك ربنا يرحمو ويغفر ليه وأهو هنا بيمثلو عكود أخوي وأخوك ،،، الشال الأمانة دي في رقبتو بكامل الصدق ،،،

أما رأيك في المرشحين التلاته ،،، مالو ،،، ده رأيك إنتَ بإنك ضد ترشيحهم ،،، وأنا ضد رأيك تماااااااماً زي زي معظم المتداخلين هنا ده ،،، وشايفهم التلاته أكفاء بالمنصب ده ،،، لو كان مهند الخطيب ولو كان خال فاطنة ولا إن كان الزوول ،،،
وهو تكليف وليس تشريف ،،، وحقيقي أنا بشفق علي الحيفوز فيهم في نهاية مطاف مرحلة التصويت ،،،
وخوفي علي الأمين العام القادم ،،، ياهو من جِنس كلامك الما مُحفز دي يا الحبيب

تجربة سودانيات الديمقراطية دي تجربة حاسدنكم عليها ناس كتااااااااااااار يعلم الله ،،، فشنو يا الحبيب ،،،
حقو تصونوها بدل ما تلقفوا من جلدها حبة حبة كدي


الساعة الآن 07:44 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.