سيرة انتخابية ذاتية - خلف الدرديري(زول الله) تعالو وشوفو براكم
طبعا اول التبادي بشكر الاخ فتح العليم شكر كبير جدا على الثقة والترشيح كما اشكر الاخ عيدروس على التثنية التي اتت من قامة لايستهان بها واحب انوه الى انه سبق مشاورتي للترشح في دورة سابقة من أخ عزيز وغالي علينا كلنا لكن اعتذرت بسبب تنبؤاتي عما سيحدث في العملية الانتخابية السابقة وقد صدقت توقعاتي تماماً والحمدلله. اها بعد كدا ندخل في الشغلانية دي ونقول ليكم بسم الله الرحمن الرحيم خلف بن الشيخ الدرديري المكاشفي (زول الله) ساااي - أو كما قال بكة ذات مساخة امدرماني المولد والنشأة والهوى والمثوى بإذن الله الخلفية والمشارب: أدب المدائح النبوية المهذبة وحنية حبوباتنا وسرعة بديهة اهلنا الرباطاب وحرورية اهلنا المحس وضكورية الكواهلة اللون السياسي: غير منتمي سوداني فقط أولاً وثانياً وعاشراً زاتو مع احترام حقيقي وتقدير لكل الاطياف وبحياد تام حتى لو كانوا كيزان ايوا عشان نكون واضحين من هسه الخبرات: مراقب عام -سابق- لمدة 3سنوات في منتدى مجاور وخليتهم اثر خلاف مع صاحب المنبر. عضو ومشرف في عدد من المنابر المتخصصة والعامة اها تاني شنووو تاني شنوووو ايوا بالنسبة لمجلس الادارة اعتقد بصلاحية التغيير للافضل و ح اعمل البقدرني عليهو ربنا ولو اخفقت ف عادي لاننا كلنا خطاؤون والعبرة بالنهايات. بس في حاجة مهمة انا زول حقاني شديد ووااااااضح زي الشمس الفوق ديك ومابعرف اتفق اتفاقات سرية يعني عادي ممكن ابوي يزعل مني في كلمة حق قلتها ليهو قدام الناس ف ارجو انو الناس تكون عاملة حسابا للحاجة دي بالذات الزملاء في المنبر والمجلس دا بإعتبار ماسيكون واذا كان طبعا اخر شيء: ماعندي ليكم طريقة بتاعة حشد او استنفار ومابعرف اكضب ف البجي داخل هنا مشكوووور سنة وستة شهور والمابجي برضو مشكوور فقط ستة شهور وماعندي ليهو زيادة واصواتكم امانة في اعناقكم ادوها لمن تحسبونه القوي الأمين سواء كنت انا او زول غيري انتخبوا مرشحكم خلف الشيخ الدرديري المكاشفي(زول الله) البخت النقط فوق الحروف اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................ |
نشكر لك قبول الترشيح .
ونقدر الصراحة في منحنا السيرة الذاتية . مع امنياتي لك وللمرشحين بالفوز في انتخابات مجلس الإدارة . تقديري لك |
بالتوفيق
|
علي الطلاق صوتي من هسي اديك ليهو...
بس بشرط تغني لي في عرس ولدي :biggrin: |
اقتباس:
السلام عليكم تحياتي عادل الله استر :smile: |
الدورة دي يا زول الله ح نفوز فوقها بالتزكية ونوري ناس رأفت كيف تدار القلوب والعقول مع بعض دون تجاوز، مرحبا بك عضوا معي بالمجلس، في إحتمال كبير يلحقن بينا سماح وتماضر، وح نطلق على الدورة دورة الشفافية
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ياسلام على الشفافية ،،، والله انا منتظر أعلان فوزك يادكتور عشان عندي ليك عدة اسئلة . تقديري ،،، |
تلحقني وتنجدني يايابا:tongue:
انا بس عايزة لي حجاب من الخربني خراب:biggrin: |
اقتباس:
|
اقتباس:
عاوزة تعملي لينا ضوينا والله شنو :biggrin: اظهر عجبك بوست النور يوسف . |
اقتباس:
والله انا شاردة منو عديل ومكنكشة في الكهرومغنطيسية دي بي مخي كلو مايقوم يقع:redface: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
هييع .......من هسع بديتوا الخج!!!! |
اقتباس:
وبعدين هسي انا قلت البحبني يصوت لي ود اختك دا؟ :biggrin: |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ومشكورين شباب على كل شيء بغني ليك ياعادل انت بس حدد مواعيدك وبدون صوت كمان ولو فيها (سوط) يبقى مية مية:biggrin: وياجيجي حجابك جاااهز والخربك خراب دا اديني اسم أمه وبوضبو ليك:075: مشكورين شباب كلكم على الدعم اقول قولي هذا واستغفرالله لي......................... |
اقتباس:
لكن خج فني مدوزن على السلم الخماسي مازي حق الجماعة اياهم:biggrin: اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................ |
بسم الله الرحمن الرحيم
إضافة لسودانيات وفخر لبورداب الرياض والمملكة ، كامل الدعم والمساندة ، بوجود الأستاذ كانديك أتوقع كامل الإنسجام بين المجلس والأمانة ، تحياتى |
اقتباس:
الفخر لنا بوجود امثالك في قائمتنا يديك العافية |
عاد سيرة الجنيات لحدهم
بالتوفيق ود الشيخ وان شاءالله وجود فاعل وانجاز |
اقتباس:
شكلك عاوزة ليك حفلة مجان من زول الله والله انا خايف الراجل اكتسح انتخابات المجلس واجلى بابكر عباس تقديري لك |
إتا
لآ النعمنك رباطابي وأنا متلك وقبلك قلتا وأعلنتا نيتي الصادقة ونبيلة وبما أنه لم يستجب زول يبقآ زول الله ظاتهو ما يترشح وبس :mad::mad::mad::mad::mad: |
اقتباس:
لكن لو مداخلتك دي بروضو فيها معنى بين السطر الواحد دا؛ أكون فعلاً .. |
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
تسلمي يانبراس سودانيات على الشبال السمح دا الله يديك الفي مرادك قولي اامين اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................ |
شوف يا أخ
انا ماعندي خاص مادام الموضوع يتعلق بالمنبر يبقى العندي كله عااااااام ماشرط اكون مؤدلج اومنتمي اوتابع لأي جهة عشان تقدر تقيمني وما محتاج لتقييمك اذا كان دا منطقك كل البقدر اقولو ليك قلتو زمااان في افتتاحية البوست دا امشي اقراها تاني وبي فهم انا ماعايز اوريك رأيي الشخصي في فهمك أو تقييمي ليك وبفضل احتفظ بيهو لنفسي لكن بقول ليك شيء هام جدا ذاكرو كويس واحفظو: المفردات الرنانة والمغطية بمصطلحات مايسمى الاستنارة او العوارة الحايمة دي مابتنفع معاي عندك كلام ياسيدي -وعشان افهمو ليك- قولو عدييييل بالدرب و بأي لغة تعجبك عشان انا -حسب انطباعك- زول فهمي تقيل وتنقصني ثقافة الحوار الحديث اتشرف انا برأيك دا وبكل رأي آخر لانه مادام انا شغلتك بالتفكير والتقييم يبقى انا صاح. والسلام ختام. ملحوظة الى من يشغلهم الامر: الفوق دا موجه لشخص معين ومحدد وهو عارف نفسه وانا ماماخد منه اي موقف بالعكس سعيد جداً بيهو. لكن بالنسبة ليكم ممكن تعتبروه جزء من الدعاية الانتخابية وكدا اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................... |
زول الله سلامات .. بما إنو برنامجك الانتخابي مقنع بالنسبة لي بالتالي أنا ح أديك صوتي وكدة ..
|
اقتباس:
وان شاءالله نكون عند حسن الظن يديك العافية اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم
مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد لكن خلونا نتفق من هسه... اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته وعافي ليهو لوجه الله بس عشان نكون واضحين اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................... |
اقتباس:
وكيف بمن يمثل لهم النظام الدين والوطن ، !!!! وأن معارضته هى الكفر البواح والخروج عن الملة !!! |
اقتباس:
يا ولدنا شوف ليك اغنية حلوة ابهجنا بيها...مالك على السياسة وبحرا الغريق....نصيحتى....ابعد....كمان تقوم تغرق علينا..... |
اقتباس:
أحسن ختام تحياتي |
اقتباس:
برضو با عتبار ما سيكون. مين يزود؟؟ |
اقتباس:
شكرا كتير سرالختم اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
دا فن وداك برضو فن وليدكم عوااااام اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................... |
اقتباس:
تسلم اخوي اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................ |
ما عارفين السيطان بدوها كيف
غايتو دا واحد صوت للزول الفنان علي ركزتو دي.. أويد وأصوت.. واضرب الروراي عديل.. النعم إنو ما حصل يوم صوتا في النت ولا على الهواء مباشرة:smile: |
اقتباس:
انا تاني ماداير شيء اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................. |
| الساعة الآن 11:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.