سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سيرة انتخابية ذاتية - خلف الدرديري(زول الله) تعالو وشوفو براكم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30706)

زول الله 19-11-2014 06:58 AM

سيرة انتخابية ذاتية - خلف الدرديري(زول الله) تعالو وشوفو براكم
 

طبعا اول التبادي بشكر الاخ فتح العليم شكر كبير جدا على الثقة والترشيح
كما اشكر الاخ عيدروس على التثنية التي اتت من قامة لايستهان بها

واحب انوه الى انه سبق مشاورتي للترشح في دورة سابقة من أخ عزيز وغالي علينا كلنا لكن اعتذرت بسبب تنبؤاتي عما سيحدث في العملية الانتخابية السابقة وقد صدقت توقعاتي تماماً والحمدلله.



اها بعد كدا ندخل في الشغلانية دي ونقول ليكم بسم الله الرحمن الرحيم

خلف بن الشيخ الدرديري المكاشفي
(زول الله) ساااي - أو كما قال بكة ذات مساخة
امدرماني المولد والنشأة والهوى والمثوى بإذن الله

الخلفية والمشارب:
أدب المدائح النبوية المهذبة
وحنية حبوباتنا
وسرعة بديهة اهلنا الرباطاب
وحرورية اهلنا المحس وضكورية الكواهلة


اللون السياسي:
غير منتمي
سوداني فقط أولاً وثانياً وعاشراً زاتو
مع احترام حقيقي وتقدير لكل الاطياف وبحياد تام حتى لو كانوا كيزان
ايوا عشان نكون واضحين من هسه


الخبرات:
مراقب عام -سابق- لمدة 3سنوات في منتدى مجاور وخليتهم اثر خلاف مع صاحب المنبر.

عضو ومشرف في عدد من المنابر المتخصصة والعامة

اها تاني شنووو تاني شنوووو
ايوا بالنسبة لمجلس الادارة اعتقد بصلاحية التغيير للافضل و ح اعمل البقدرني عليهو ربنا ولو اخفقت ف عادي لاننا كلنا خطاؤون والعبرة بالنهايات.


بس في حاجة مهمة
انا زول حقاني شديد ووااااااضح زي الشمس الفوق ديك ومابعرف اتفق اتفاقات سرية
يعني عادي ممكن ابوي يزعل مني في كلمة حق قلتها ليهو قدام الناس
ف ارجو انو الناس تكون عاملة حسابا للحاجة دي بالذات الزملاء في المنبر والمجلس
دا بإعتبار ماسيكون واذا كان طبعا

اخر شيء:
ماعندي ليكم طريقة بتاعة حشد او استنفار ومابعرف اكضب
ف البجي داخل هنا مشكوووور سنة وستة شهور
والمابجي برضو مشكوور فقط ستة شهور وماعندي ليهو زيادة
واصواتكم امانة في اعناقكم ادوها لمن تحسبونه القوي الأمين سواء كنت انا او زول غيري

انتخبوا مرشحكم خلف الشيخ الدرديري المكاشفي(زول الله) البخت النقط فوق الحروف








اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................

فتح العليم 19-11-2014 07:29 AM

نشكر لك قبول الترشيح .
ونقدر الصراحة في منحنا السيرة الذاتية .
مع امنياتي لك وللمرشحين بالفوز في انتخابات مجلس الإدارة .
تقديري لك

عبد المنعم حضيري 19-11-2014 07:37 AM

بالتوفيق

عادل عسوم 19-11-2014 09:35 AM

علي الطلاق صوتي من هسي اديك ليهو...
بس بشرط تغني لي في عرس ولدي
:biggrin:

فتح العليم 19-11-2014 10:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 616069)
علي الطلاق صوتي من هسي اديك ليهو...
بس بشرط تغني لي في عرس ولدي
:biggrin:


السلام عليكم
تحياتي عادل

الله استر :smile:

أبوبكر عباس 19-11-2014 10:43 AM

الدورة دي يا زول الله ح نفوز فوقها بالتزكية ونوري ناس رأفت كيف تدار القلوب والعقول مع بعض دون تجاوز، مرحبا بك عضوا معي بالمجلس، في إحتمال كبير يلحقن بينا سماح وتماضر، وح نطلق على الدورة دورة الشفافية

ابرا 19-11-2014 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكر عباس (المشاركة 616079)
الدورة دي يا زول الله ح نفوز فوقها بالتزكية ونوري ناس رأفت كيف تدار القلوب والعقول مع بعض دون تجاوز، مرحبا بك عضوا معي بالمجلس، في إحتمال كبير يلحقن بينا سماح وتماضر، وح نطلق على الدورة دورة الشفافية

:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::075:

فتح العليم 19-11-2014 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكر عباس (المشاركة 616079)
الدورة دي يا زول الله ح نفوز فوقها بالتزكية ونوري ناس رأفت كيف تدار القلوب والعقول مع بعض دون تجاوز، مرحبا بك عضوا معي بالمجلس، في إحتمال كبير يلحقن بينا سماح وتماضر، وح نطلق على الدورة دورة الشفافية


ياسلام على الشفافية ،،،
والله انا منتظر أعلان فوزك يادكتور عشان عندي ليك عدة اسئلة .
تقديري ،،،

جيجي 19-11-2014 12:21 PM

تلحقني وتنجدني يايابا:tongue:
انا بس عايزة لي حجاب
من الخربني خراب:biggrin:

جيجي 19-11-2014 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرا (المشاركة 616084)
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::075:

عليك الله ما حننك?:biggrin:

فتح العليم 19-11-2014 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 616093)
تلحقني وتنجدني يايابا:tongue:
انا بس عايزة لي حجاب
من الخربني خراب:biggrin:

سلام
عاوزة تعملي لينا ضوينا والله شنو :biggrin:
اظهر عجبك بوست النور يوسف .

جيجي 19-11-2014 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتح العليم (المشاركة 616096)
سلام
عاوزة تعملي لينا ضوينا والله شنو :biggrin:
اظهر عجبك بوست النور يوسف .

غايتو بوست النور الله يستر على مبادئنا منو
والله انا شاردة منو عديل
ومكنكشة في الكهرومغنطيسية دي بي مخي كلو مايقوم يقع:redface:

ابرا 19-11-2014 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 616095)
عليك الله ما حننك?:biggrin:

ببيقن والله:wink:

كيشو 19-11-2014 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرا (المشاركة 616084)
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::075:

دي ضحكة الفيل ؟:smile:

أمير الأمين 19-11-2014 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكر عباس (المشاركة 616079)
الدورة دي يا زول الله ح نفوز فوقها بالتزكية ونوري ناس رأفت كيف تدار القلوب والعقول مع بعض دون تجاوز، مرحبا بك عضوا معي بالمجلس، في إحتمال كبير يلحقن بينا سماح وتماضر، وح نطلق على الدورة دورة الشفافية

ان شاء الله ما تكون بعتهم بالرخيص ..!

Hassan Farah 20-11-2014 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 616069)
علي الطلاق صوتي من هسي اديك ليهو...
بس بشرط تغني لي في عرس ولدي
:biggrin:

------------------------------------------------------------
هييع .......من هسع بديتوا الخج!!!!

عادل عسوم 20-11-2014 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 616177)
------------------------------------------------------------
هييع .......من هسع بديتوا الخج!!!!

حرررم برنامجو يعجب...
وبعدين هسي انا قلت البحبني يصوت لي ود اختك دا؟
:biggrin:

زول الله 20-11-2014 06:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتح العليم (المشاركة 616062)
نشكر لك قبول الترشيح .
ونقدر الصراحة في منحنا السيرة الذاتية .
مع امنياتي لك وللمرشحين بالفوز في انتخابات مجلس الإدارة .
تقديري لك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم حضيري (المشاركة 616063)
بالتوفيق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 616069)
علي الطلاق صوتي من هسي اديك ليهو...
بس بشرط تغني لي في عرس ولدي
:biggrin:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكر عباس (المشاركة 616079)
الدورة دي يا زول الله ح نفوز فوقها بالتزكية ونوري ناس رأفت كيف تدار القلوب والعقول مع بعض دون تجاوز، مرحبا بك عضوا معي بالمجلس، في إحتمال كبير يلحقن بينا سماح وتماضر، وح نطلق على الدورة دورة الشفافية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 616093)
تلحقني وتنجدني يايابا:tongue:
انا بس عايزة لي حجاب
من الخربني خراب:biggrin:

تسلم فتح العليم على الدعم والمساندة والثقة العالية
ومشكورين شباب على كل شيء
بغني ليك ياعادل انت بس حدد مواعيدك وبدون صوت كمان
ولو فيها (سوط) يبقى مية مية:biggrin:
وياجيجي حجابك جاااهز والخربك خراب دا اديني اسم أمه وبوضبو ليك:075:

مشكورين شباب كلكم على الدعم







اقول قولي هذا واستغفرالله لي.........................

زول الله 20-11-2014 06:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 616177)
------------------------------------------------------------
هييع .......من هسع بديتوا الخج!!!!

ايوااااا بس ياهو الخج
لكن خج فني مدوزن على السلم الخماسي مازي حق الجماعة اياهم:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................

النور يوسف محمد 20-11-2014 07:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


إضافة لسودانيات
وفخر لبورداب الرياض والمملكة ،
كامل الدعم والمساندة ،


بوجود الأستاذ كانديك أتوقع كامل الإنسجام بين المجلس والأمانة ،


تحياتى

زول الله 20-11-2014 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 616195)
بسم الله الرحمن الرحيم


إضافة لسودانيات
وفخر لبورداب الرياض والمملكة ،
كامل الدعم والمساندة ،


بوجود الأستاذ كانديك أتوقع كامل الإنسجام بين المجلس والأمانة ،


تحياتى

مشكووور سنة وستة شهور ياسعادتك على الدفعة المعنوية دي
الفخر لنا بوجود امثالك في قائمتنا
يديك العافية








نبراس السيد الدمرداش 20-11-2014 08:19 AM

عاد سيرة الجنيات لحدهم
بالتوفيق ود الشيخ
وان شاءالله وجود فاعل وانجاز

فتح العليم 20-11-2014 08:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 616219)
عاد سيرة الجنيات لحدهم
بالتوفيق ود الشيخ
وان شاءالله وجود فاعل وانجاز

تحياتي نبراس
شكلك عاوزة ليك حفلة مجان من زول الله
والله انا خايف الراجل اكتسح انتخابات المجلس واجلى بابكر عباس
تقديري لك

بابكر مخير 20-11-2014 08:51 AM

إتا
لآ
النعمنك رباطابي وأنا متلك
وقبلك قلتا وأعلنتا
نيتي الصادقة ونبيلة
وبما أنه لم يستجب زول
يبقآ زول الله ظاتهو
ما يترشح
وبس
:mad::mad::mad::mad::mad:

أبوبكر عباس 20-11-2014 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين (المشاركة 616143)
ان شاء الله ما تكون بعتهم بالرخيص ..!

بعت منو؟ ياسر وغالي إعتذروا
لكن لو مداخلتك دي بروضو فيها معنى بين السطر الواحد دا؛ أكون فعلاً ..

زول الله 20-11-2014 09:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 616233)
إتا
لآ
النعمنك رباطابي وأنا متلك
وقبلك قلتا وأعلنتا
نيتي الصادقة ونبيلة
وبما أنه لم يستجب زول
يبقآ زول الله ظاتهو
ما يترشح
وبس
:mad::mad::mad::mad::mad:

اها دا الخج بدأ :biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

زول الله 20-11-2014 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 616219)
عاد سيرة الجنيات لحدهم
بالتوفيق ود الشيخ
وان شاءالله وجود فاعل وانجاز

يمين كلامك دا كان عقبتيهو بي زغروتة كنت قلعت ليكم هنا دا وركزت للسوط

تسلمي يانبراس سودانيات على الشبال السمح دا
الله يديك الفي مرادك قولي اامين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................

زول الله 23-11-2014 06:54 AM

شوف يا أخ
انا ماعندي خاص
مادام الموضوع يتعلق بالمنبر يبقى العندي كله عااااااام

ماشرط اكون مؤدلج اومنتمي اوتابع لأي جهة عشان تقدر تقيمني
وما محتاج لتقييمك اذا كان دا منطقك
كل البقدر اقولو ليك قلتو زمااان في افتتاحية البوست دا امشي اقراها تاني وبي فهم
انا ماعايز اوريك رأيي الشخصي في فهمك أو تقييمي ليك وبفضل احتفظ بيهو لنفسي

لكن بقول ليك شيء هام جدا ذاكرو كويس واحفظو:
المفردات الرنانة والمغطية بمصطلحات مايسمى الاستنارة او العوارة الحايمة دي مابتنفع معاي
عندك كلام ياسيدي -وعشان افهمو ليك- قولو عدييييل بالدرب و بأي لغة تعجبك
عشان انا -حسب انطباعك- زول فهمي تقيل وتنقصني ثقافة الحوار الحديث
اتشرف انا برأيك دا وبكل رأي آخر لانه مادام انا شغلتك بالتفكير والتقييم يبقى انا صاح.

والسلام ختام.



ملحوظة الى من يشغلهم الامر:
الفوق دا موجه لشخص معين ومحدد وهو عارف نفسه وانا ماماخد منه اي موقف بالعكس سعيد جداً بيهو.

لكن بالنسبة ليكم ممكن تعتبروه جزء من الدعاية الانتخابية وكدا








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................

كمال قجه 23-11-2014 11:45 AM

زول الله سلامات .. بما إنو برنامجك الانتخابي مقنع بالنسبة لي بالتالي أنا ح أديك صوتي وكدة ..

زول الله 23-11-2014 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال قجه (المشاركة 616627)
زول الله سلامات .. بما إنو برنامجك الانتخابي مقنع بالنسبة لي بالتالي أنا ح أديك صوتي وكدة ..

تسلم كتير كتير اخونا كمال قجة على الثقة الغالية دي
وان شاءالله نكون عند حسن الظن

يديك العافية








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

زول الله 25-11-2014 06:33 AM

صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم

مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة

وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء
ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد
لكن خلونا نتفق من هسه...
اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته
وعافي ليهو لوجه الله

بس عشان نكون واضحين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................

النور يوسف محمد 25-11-2014 07:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 616909)
صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم

مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة

وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء
ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد
لكن خلونا نتفق من هسه...
اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته
وعافي ليهو لوجه الله

بس عشان نكون واضحين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................


وكيف بمن يمثل لهم النظام الدين والوطن ، !!!!
وأن معارضته هى الكفر البواح والخروج عن الملة !!!

Hassan Farah 25-11-2014 07:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 616909)
صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم

مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة

وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء
ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد
لكن خلونا نتفق من هسه...
اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته
وعافي ليهو لوجه الله

بس عشان نكون واضحين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................

----------------------------------------------------------
يا ولدنا شوف ليك اغنية حلوة ابهجنا بيها...مالك على السياسة وبحرا الغريق....نصيحتى....ابعد....كمان تقوم تغرق علينا.....

عبد المنعم حضيري 25-11-2014 07:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 616909)
صبحكم الله بالخير كلكم جت عليكم

مرحلة الترشيح خلاص باقي ليها 30 دقيقة

وانا والله بحبكم كلكم أخوان في الله أول شيء
ثم أخوان في الوطن والانسانية والبورد
لكن خلونا نتفق من هسه...
اي زول مابعرف يفرق بين معارضة النظام ومعارضة الوطن مايديني صوته
وعافي ليهو لوجه الله

بس عشان نكون واضحين









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................



أحسن ختام

تحياتي

سر الختم إبراهيم نقد 02-12-2014 06:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 616057)







اها بعد كدا ندخل في الشغلانية دي ونقول ليكم بسم الله الرحمن الرحيم

خلف بن الشيخ الدرديري المكاشفي





اللون السياسي:

سوداني فقط أولاً وثانياً وعاشراً زاتو
مع احترام حقيقي وتقدير لكل الاطياف


الخبرات:
مراقب عام -سابق- لمدة 3سنوات في منتدى مجاور وخليتهم اثر خلاف مع صاحب المنبر.

عضو ومشرف في عدد من المنابر المتخصصة والعامة






اخر شيء:


انتخبوا مرشحكم خلف الشيخ الدرديري المكاشفي(زول الله) البخت النقط فوق الحروف








اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................

يكفيك هذا لتكون أهلاً للثقة ، ولازم تضفي اللمسات الفنية على المجلس
برضو با عتبار ما سيكون.

مين يزود؟؟

زول الله 03-12-2014 05:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الختم إبراهيم نقد (المشاركة 617740)
يكفيك هذا لتكون أهلاً للثقة ، ولازم تضفي اللمسات الفنية على المجلس
برضو با عتبار ما سيكون.

مين يزود؟؟

بل تكفيني هذه المشاركة لأمتليء زهواً وفوزاً
شكرا كتير سرالختم








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

زول الله 03-12-2014 05:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 616922)
----------------------------------------------------------
يا ولدنا شوف ليك اغنية حلوة ابهجنا بيها...مالك على السياسة وبحرا الغريق....نصيحتى....ابعد....كمان تقوم تغرق علينا.....

ماعليك ياخال
دا فن وداك برضو فن
وليدكم عوااااام









اقول قولي هذا واستغفرالله لي......................

زول الله 03-12-2014 05:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم حضيري (المشاركة 616924)

أحسن ختام

تحياتي

القول ماقلت ياحضيري
تسلم اخوي







اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................

سجمان 04-12-2014 08:47 PM

ما عارفين السيطان بدوها كيف
غايتو دا واحد صوت للزول الفنان
علي ركزتو دي..

أويد وأصوت.. واضرب الروراي عديل..

النعم إنو ما حصل يوم صوتا في النت ولا على الهواء مباشرة:smile:

زول الله 04-12-2014 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان (المشاركة 618045)
ما عارفين السيطان بدوها كيف
غايتو دا واحد صوت للزول الفنان
علي ركزتو دي..

أويد وأصوت.. واضرب الروراي عديل..

النعم إنو ما حصل يوم صوتا في النت ولا على الهواء مباشرة:smile:

يازول جيتك دي براها فوز الله يعلم

انا تاني ماداير شيء







اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................


الساعة الآن 11:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.