للناس البتسمع بـ إضنينها - هدية صغمبوتة
الزول دا خلاص فقد الشبكات كلها
http://www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1418849106.mp3 اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................... |
صلحو لينا الملف دا ياشباب
|
سوري ياخي نسيت
الأداء زول الله(ودالشيخ) اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
...
حاجة رائعة جداً ..... بس عذراً للجهل... دا منو؟ . |
عذرا خطأ فى العنوان
لناس البتسمع بـ فؤادها - هدية عظيمة |
شكراً يا ود الشيخ لتنضيف مسامعنا
دايرين نسمعا لايف .. |
بالله لمان بركنت في نص المشوار
لانه الاستماع ليها عايز ليه انحناءة راس على الدريكسون وانحناءة مشاعر شكرا ود الشيخ على هذا الطيب الحالي وعلى الصباح روعة |
اقتباس:
الاغنية هي رائعة ودالرضي هوى الخلخال والتسجيل الفوق دا بـ عـود وصوت اخوك زول الله اقول قولي هذا واستغفرالله لي........................... |
اقتباس:
وعظيم ذوقك واحساسك يامرهف اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................... |
اقتباس:
يديك العافية يابوالزهور اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................ |
اقتباس:
دي الهدية الجد جد والله تسلمي يابتنا على الاحساس الجميل والدفعة المعنوية البتخلينا نسجل ونسجل ومانقيف زاتو اقول قولي هذا واستغفرالله لي......................... |
اقتباس:
حقك وحق سودانيات وينو هوووووووووووي ترا فتحي عينك دي ياااااااا وليييييييييييييييدي :075: :075: أداء رائع ،،، واحتاج مني إني اطلع من جوطة مجموعة من الأصدقاء ،، وأنزوي منهم بعيد شوية عشان أسمع برواااااااقة ،،، فجأة أحِس بزول وقف جنبي ،،، إتلفت لقيتهم تلاته من الشباب لحقوني و ختوا إضنينهم وركزوا في السماع بعد ما الأغنية إنتهت قال لي واحد منهم ،،، يا سلااااااااااااام ده منو الزول البغني ده ؟؟ عاين لي يا جميل ،،، المنتج الجاهز من غنانا السمح ده ،، هو اصلو حلو وطعمو حلو لكن الطعم الأحلي بيكون دايماً في الجديد انتج ،، ضبف لينا من عندك غناء جديد هات من بيت الكلاوي يا زول يا فنان ياخي جواز محمد حسن الشيخ العالم الصادر من الخرطوم داك ،،، محتاج لشغل ،،، توزيع ،،، تسجيل تراكات ،، مكساج ويمرق لينا في أبهي صوره |
ود الشيخ يا فناااان
عارف قبل 10 يوم تقريبا فتح بيها احمد زين بوست في الفيس بصوتك والله لامس بنسمع فيها ونتكلم عنها وعن جن ودالرضي رنة الخلخال حاجه براها وصوتك ماشاء الله شهادتي مجروحه اكيد |
ود الشيخ .. انت رائع ياخ !
|
اقتباس:
تحيات غاليات ليك وللبنوتة والشكر لاحمد زين الشين الما بشوت لينا الروابط دي اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
اقتباس:
الجواز جددناهو وزبطناهو ولمن بقينا على "التأشيرة" الجماعة لاوزو قالو خايفين من "الهوا" والدنيا قبايل "إنتخابات" وكدا:biggrin: هسه بنحاول مع وثيقة تانية اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
رائع ذوقك ياولدنا وجميلة طلتك في بوستينا المتواضع دا يديك العافية ياخ اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
شكرا ياخي على التسميع و الترنيم و النقرشة، بالله
كتر لينا من زي دا، و طلب خاص تدينا عمل عملين لايف اورغن أو اوركسترا، و يا حبذا من حفلات البحرين بتاعات الويكندات زمان.. تسلم يا حبوب.. |
اقتباس:
انا بعمل ليك في الرابط بي هناك لقيتك بي جاي:biggrin: مافي مشكلة ياحبيبنا إنت تامر شويات انزل ليك ضربة البداية لآخر حفل في البحرين قبل اسبوعين يديك العافية اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................. |
اقتباس:
|
اداء خيالي وممتع .
شكراً حبيبنا ود الشيخ ونتمنى نشوف المزيد . تحياتي . |
| الساعة الآن 11:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.