اليه
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد كي تعيد البريق لقلب بطائنه من استبرق وظاهره من نور |
اقتباس:
القلوب التي من ذهب لا تصدأ أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه كوني بخير سيدتي الفُضلي |
اعلم انك تحمل من الدفء مايسكن انيني
ومن الحنين مايغمرمايورق روحي ومن الجمال ما يزهر احلامي من جديد |
اعلم انك تملك لغة لاتشبهها لغة اخرى
فقط علمني كيف اغرد كي اسمعك لحن روحي فقد تعلمت لغات الالم سنينا عددا امنحني فقط ان اتيك كبلبل في واحاتك التي تشع صفاءا |
صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك |
لا اخفيك شوقي لما هو قادم منك
فقط اسقني رحيقه نقطة فنقطة فانا امراة جففها الحرمان زمانا ولا تيأس من تنسمي فان عبيري قد عاش في غياهب الصبر كثيرا |
اقتباس:
- إليها* : إتعوّدنا خلاص نتغابى ننسى زمان بيناتنا علاقه إنتي اخترتي طريقك .. يلا أوعس تمثلي دور مشتاقه وانا عوّدت عيوني فراقك قبلِ عيونك تنوي فراقا :) دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام ____ * واحدة كدا |
لااعرف كيف اختم احرفي
فقط كن شمسا فانني قد اتيتك من الف الف شتاء |
اقتباس:
لك مودتي وكثير عرفان |
اقتباس:
|
اقتباس:
الكلام القلِب .. الكلام القلِب :D |
لماذا لم نتعلم ( نحن معشر الرجال) أن ننطق بما نشعر
"دَس الريدة يكتل الحنين" |
جيجى
دعى الترحل فى دروب الشوق , درب الشوق يا قلبى وعر ... |
اقتباس:
فان الحرف مرسال القلوب |
اقتباس:
اقيموه يرحمكم الله ابو العروس تحياتي وامنياتي لها ولكم |
اقتباس:
اي درب فيه ارحل دون قلب دون روح او علميني كيف اغتال الشجون |
.][frame="7 50"].عرجونة الزمن الندى..
وشهرزاد سهر ليله الطويل.... وانت...مزدلف السحر الجمال... يشب عنك. ومنك...ويشرأب..وهج السناء... برقا ساطعا.. ليلون مسارات الكون.... بخيلاء استباق...يعربد متوهجا... ليحكى ....عن محتواك ..انت... وانت.. ايقونة السحر..وطلاسم غموضه.. وانت..دائما.... انت... بكل ما فيك.... ابتساما..وارتعاشا..وامنيات.زوتمنى.. وصبوة تجانسك..وتخنصرك.. مرابط....تحتوى..كل شىء.. ينضح..ويبترد..ويفيض..ويندلق.. كونى..كما انت... سيدتى..... شمعة. تضى معالم الكون.وزمان الناس...و.لا تحترق... http://majdah.maktoob.com/vb/up/1345293596177210256.jpg [/frame][/frame] |
العالم ببواطن الجمال
وسحره ....ترانيمه وبريقه الساكنن عند خطوط الشمس ونهايات الوهج ما اجملك وانت تحرق الشمعات من اجلي لتنير لي كي اكون فانت من علمنى معنى الصفاء والوفاء والحب ستبقى دوما بسمة على الشفاه وشعلة في القلب ووهج في العينين لك كل الوداد يارائع |
لم اقصد يوما ائلامك
ولكنك كنت تهزمني دوما عند حدود اليقين فارتد الى مكامن الالم تلك لعالم اعرف معالمه واعرف حنينه وانينه هروبا من ايمان تتنازعه الشكوك |
إذهبْ..
إذا يوماً مللتَ منّي.. واتهمِ الأقدارَ واتّهمني.. أما أنا فإني.. سأكتفي بدمعي وحزني.. فالصمتُ كبرياءُ والحزنُ كبرياءُ إذهبْ.. إذا أتعبكَ البقاءُ.. فالأرضُ فيها العطرُ والنساءُ.. والأعين الخضراء والسوداء وعندما تريد أن تراني وعندما تحتاجُ كالطفلِ إلى حناني.. فعُدْ إلى قلبي متى تشاءُ.. فأنتَ في حياتيَ الهواءُ.. وأنتَ.. عندي الأرضُ والسماءُ.. إغضبْ كما تشاءُ واذهبْ كما تشاءُ واذهبْ.. متى تشاءُ لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ... نزار قبانى |
بين صمت واندهاش
دعني اقول لك وحشتني |
[media]http://musicww.panet.co.il/Y87T234hM438923Wrn222/song/samira_sa3ed/Panet.co.il_Samira-Said-Enta-7abibi.mp3[/media]
|
في عيونك معنى الأيام
لعيونك باصحى و بانام و معاهم عيشت الأحلام أقدر بيهم أطيرو أطير ------- يا جمييييل امتناني |
حاجة فيك
لا بتبتدى .. لا بتنتهى خلتنى أرجع لى القلم وأتحدى بى الحرف .. الألم وأضحك مع الزمن .. العريض وأنسف متاريس الطريق وأعرف متين أبقى المطر [flash=http://www.youtube.com/embed/_C6u8kFtbUI]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash] |
حاجة زى ماتكون محلـّق فى العواصف
فجأة .. تهبط لى السلام حاجة زى نقر الأصابع لمـّا ترتاح .. لى الموسيقى حاجة زى أخبار .. تناغم من جريدة حاجة زى وتر الموانى لمـّا يصدح لى سفينة |
حاجة فيك
تقطع نفس خيل القصايد تشده أجراس المعابد توهتنى .. جننتنى جننت حرف الكلام وبرضو أدتنى السلام |
جيجي ،،
كان في واحد بحب واحده ، وانا كنت شاهد على الكلام دا:) ، كتب فيها - من ضمن ما كتب - *: يا بت مدوزنه في القلِب ممدودة في الخاطر سؤال أنا ما بقول بهواك .. خلاص ما قلبي بي دقاتو قال عينيك تواريخ العُمُر عسل الوسامة الفيها سال شايلك مشاعل من أمل للجاي من أيّامي فال _____ * أعتبريها : إليها! |
اقتباس:
ومبهج ان تشاركني رسائلي هذا وجميلة هي كلماته والاجمل لم ياتي بعد وحتما سيجيء مع الامنيات |
وابدا أكتب فى مصيرى على الرمال...
وتمسح الأمواج حروفى ... ويبقى قبض الرح حكايتى ... ولسه راجيك بالسؤال...؟ |
اقتباس:
وليطهر بنار الحب فالنار علامة التطهير في قدس القلوب ومن تعطي قلبها تشرق روحها فهنيئاً لك.. ولي الغبطة |
اقتباس:
غبطتك وكلماتك الضياء ولك الرياحين |
| الساعة الآن 06:48 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.