سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اليه (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=54552)

imported_جيجي 09-01-2012 10:51 AM

اليه
 
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور

ناصر يوسف 09-01-2012 11:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 431383)
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور


القلوب التي من ذهب لا تصدأ
أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه
كوني بخير سيدتي الفُضلي

imported_جيجي 09-01-2012 11:11 AM

اعلم انك تحمل من الدفء مايسكن انيني
ومن الحنين مايغمرمايورق روحي
ومن الجمال ما يزهر احلامي من جديد

imported_جيجي 09-01-2012 11:31 AM

اعلم انك تملك لغة لاتشبهها لغة اخرى
فقط علمني كيف اغرد
كي اسمعك لحن روحي
فقد تعلمت لغات الالم سنينا عددا
امنحني فقط ان اتيك كبلبل في واحاتك التي تشع صفاءا

imported_جيجي 09-01-2012 11:48 AM

صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا
وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك
وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا
وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك

imported_جيجي 09-01-2012 12:06 PM

لا اخفيك شوقي لما هو قادم منك
فقط اسقني رحيقه نقطة فنقطة
فانا امراة جففها الحرمان زمانا
ولا تيأس من تنسمي
فان عبيري قد عاش في غياهب الصبر كثيرا

قيس شحاته 09-01-2012 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 431409)
صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا
وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك
وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا
وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك

جيجي .. إنتي لسه؟ goood

- إليها* :
إتعوّدنا خلاص نتغابى
ننسى زمان بيناتنا علاقه
إنتي اخترتي طريقك .. يلا
أوعس تمثلي دور مشتاقه
وانا عوّدت عيوني فراقك
قبلِ عيونك تنوي فراقا :)


دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام

____
* واحدة كدا

imported_جيجي 09-01-2012 12:19 PM

لااعرف كيف اختم احرفي
فقط كن شمسا فانني
قد اتيتك من الف الف شتاء

imported_جيجي 09-01-2012 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 431393)

القلوب التي من ذهب لا تصدأ
أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه
كوني بخير سيدتي الفُضلي

ناصر
لك مودتي
وكثير عرفان

imported_جيجي 09-01-2012 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته (المشاركة 431415)
جيجي .. إنتي لسه؟ goood

- إليها* :
إتعوّدنا خلاص نتغابى
ننسى زمان بيناتنا علاقه
إنتي اخترتي طريقك .. يلا
أوعس تمثلي دور مشتاقه
وانا عوّدت عيوني فراقك
قبلِ عيونك تنوي فراقا :)


دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام

____
* واحدة كدا

ها انا ذا ياصديقي قد تعلمت احرفي من جديد

قيس شحاته 09-01-2012 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 431418)
ها انا ذا ياصديقي قد تعلمت احرفي من جديد

أحرفك هينة ،،،

الكلام القلِب .. الكلام القلِب :D

معتصم الطاهر 09-01-2012 03:34 PM

لماذا لم نتعلم ( نحن معشر الرجال) أن ننطق بما نشعر

"دَس الريدة يكتل الحنين"

مواهب 09-01-2012 05:51 PM

جيجى
دعى الترحل فى دروب الشوق , درب الشوق يا قلبى وعر ...

imported_جيجي 09-01-2012 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته (المشاركة 431452)
أحرفك هينة ،،،

الكلام القلِب .. الكلام القلِب :D

لعينيك يا اخا العرب
فان الحرف مرسال القلوب

imported_جيجي 09-01-2012 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 431456)
لماذا لم نتعلم ( نحن معشر الرجال) أن ننطق بما نشعر

"دَس الريدة يكتل الحنين"

لان الصلف يسد حناجر القلوب
اقيموه يرحمكم الله
ابو العروس
تحياتي وامنياتي لها ولكم

imported_جيجي 09-01-2012 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواهب (المشاركة 431500)
جيجى
دعى الترحل فى دروب الشوق , درب الشوق يا قلبى وعر ...

اذا خبريني
اي درب فيه ارحل
دون قلب
دون روح
او علميني كيف
اغتال الشجون

Ismat 09-01-2012 09:19 PM

.][frame="7 50"].عرجونة الزمن الندى..
وشهرزاد سهر ليله الطويل....
وانت...مزدلف السحر الجمال...
يشب عنك. ومنك...ويشرأب..وهج السناء...
برقا ساطعا.. ليلون مسارات الكون....
بخيلاء استباق...يعربد متوهجا...
ليحكى ....عن محتواك ..انت...
وانت.. ايقونة السحر..وطلاسم غموضه..
وانت..دائما....
انت...
بكل ما فيك....
ابتساما..وارتعاشا..وامنيات.زوتمنى..
وصبوة تجانسك..وتخنصرك..
مرابط....تحتوى..كل شىء..
ينضح..ويبترد..ويفيض..ويندلق..
كونى..كما انت...
سيدتى.....
شمعة. تضى معالم الكون.وزمان الناس...و.لا تحترق...

http://majdah.maktoob.com/vb/up/1345293596177210256.jpg
[/frame][/frame]

imported_جيجي 09-01-2012 09:44 PM

العالم ببواطن الجمال
وسحره ....ترانيمه وبريقه
الساكنن عند
خطوط الشمس
ونهايات الوهج
ما اجملك وانت
تحرق الشمعات من اجلي
لتنير لي كي اكون
فانت من علمنى معنى الصفاء
والوفاء
والحب
ستبقى دوما بسمة على الشفاه
وشعلة في القلب
ووهج في العينين
لك كل الوداد
يارائع

imported_جيجي 09-01-2012 10:02 PM

لم اقصد يوما ائلامك
ولكنك كنت تهزمني دوما عند حدود اليقين
فارتد الى مكامن الالم تلك
لعالم اعرف معالمه
واعرف حنينه وانينه
هروبا من ايمان تتنازعه الشكوك

imported_سارة 09-01-2012 10:32 PM

إذهبْ..

إذا يوماً مللتَ منّي..

واتهمِ الأقدارَ واتّهمني..

أما أنا فإني..

سأكتفي بدمعي وحزني..

فالصمتُ كبرياءُ

والحزنُ كبرياءُ

إذهبْ..

إذا أتعبكَ البقاءُ..

فالأرضُ فيها العطرُ والنساءُ..

والأعين الخضراء والسوداء

وعندما تريد أن تراني

وعندما تحتاجُ كالطفلِ إلى حناني..

فعُدْ إلى قلبي متى تشاءُ..

فأنتَ في حياتيَ الهواءُ..

وأنتَ.. عندي الأرضُ والسماءُ..

إغضبْ كما تشاءُ

واذهبْ كما تشاءُ

واذهبْ.. متى تشاءُ

لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ

وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ...


نزار قبانى

imported_جيجي 13-01-2012 07:24 PM

بين صمت واندهاش
دعني اقول لك
وحشتني

imported_رأفت ميلاد 13-01-2012 08:11 PM

[media]http://musicww.panet.co.il/Y87T234hM438923Wrn222/song/samira_sa3ed/Panet.co.il_Samira-Said-Enta-7abibi.mp3[/media]

imported_جيجي 13-01-2012 08:29 PM

في عيونك معنى الأيام
لعيونك باصحى و بانام
و معاهم عيشت الأحلام
أقدر بيهم أطيرو أطير
-------
يا جمييييل امتناني

imported_جيجي 15-01-2012 12:42 PM

حاجة فيك
لا بتبتدى .. لا بتنتهى
خلتنى أرجع لى القلم
وأتحدى بى الحرف .. الألم
وأضحك مع الزمن .. العريض
وأنسف متاريس الطريق
وأعرف متين أبقى المطر

[flash=http://www.youtube.com/embed/_C6u8kFtbUI]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]

imported_جيجي 15-01-2012 12:49 PM

حاجة زى ماتكون محلـّق فى العواصف
فجأة .. تهبط لى السلام
حاجة زى نقر الأصابع
لمـّا ترتاح .. لى الموسيقى
حاجة زى أخبار .. تناغم من جريدة
حاجة زى وتر الموانى
لمـّا يصدح لى سفينة

imported_جيجي 15-01-2012 12:53 PM

حاجة فيك
تقطع نفس خيل القصايد
تشده أجراس المعابد
توهتنى .. جننتنى
جننت حرف الكلام
وبرضو أدتنى السلام

قيس شحاته 15-01-2012 01:07 PM

جيجي ،،
كان في واحد بحب واحده ، وانا كنت شاهد على الكلام دا:) ، كتب فيها - من ضمن ما كتب - *:
يا بت مدوزنه في القلِب
ممدودة في الخاطر سؤال
أنا ما بقول بهواك .. خلاص
ما قلبي بي دقاتو قال
عينيك تواريخ العُمُر
عسل الوسامة الفيها سال
شايلك مشاعل من أمل
للجاي من أيّامي فال





_____
* أعتبريها : إليها!

imported_جيجي 15-01-2012 04:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته (المشاركة 433101)
جيجي ،،
كان في واحد بحب واحده ، وانا كنت شاهد على الكلام دا:) ، كتب فيها - من ضمن ما كتب - *:
يا بت مدوزنه في القلِب
ممدودة في الخاطر سؤال
أنا ما بقول بهواك .. خلاص
ما قلبي بي دقاتو قال
عينيك تواريخ العُمُر
عسل الوسامة الفيها سال
شايلك مشاعل من أمل
للجاي من أيّامي فال





_____
* أعتبريها : إليها!

مبهج انت وهو وهي
ومبهج ان تشاركني رسائلي هذا
وجميلة هي كلماته
والاجمل لم ياتي بعد
وحتما سيجيء
مع الامنيات

مواهب 15-01-2012 05:00 PM

وابدا أكتب فى مصيرى على الرمال...
وتمسح الأمواج حروفى ...
ويبقى قبض الرح حكايتى ...
ولسه راجيك بالسؤال...؟

اشرف السر 15-01-2012 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 431383)
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور


وليطهر بنار الحب
فالنار علامة التطهير في قدس القلوب
ومن تعطي قلبها
تشرق روحها
فهنيئاً لك..

ولي الغبطة

imported_جيجي 18-01-2012 12:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر (المشاركة 433149)

وليطهر بنار الحب
فالنار علامة التطهير في قدس القلوب
ومن تعطي قلبها
تشرق روحها
فهنيئاً لك..

ولي الغبطة

شكرا لك اشرف
غبطتك
وكلماتك الضياء
ولك الرياحين


الساعة الآن 06:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.