سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هل من حق شرطة النظام العام أن.... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23201)

أميرى 27-01-2012 06:26 PM

هل من حق شرطة النظام العام أن....
 
شنت شرطة النظام العام
أول أمس حملة في كافة
أرجاء الخرطوم وأسفرت
الحملة عن إعتقال ٣٠شاذا و تم إيداعهم إحترازيا في حراسات المقرن لعمل الفيش

بررت الشرطة التصرف بأنه إجراء وقائي لمنع جرائم مستقبلية
بعد أن أثبتت إحصاءاتهم الأخيرة أن معظم جرائم القتل والإبتزاز في الآونة الأخيرة كان أحد أطرافها واحد من الشواذ

فهل من حق الشرطة والدولة محاكمة و حبس من لم يثبت عليه جرم و فقط ذنبه إنو شاذ؟

الدنيا القامت و قعدت في محاكمة الموديلز في النادي العائلي تصمت تماما الآن

معقولة بس

أميرى 27-01-2012 06:32 PM

حتي لو إفترضنا إنو عملوا ليهم فيش و فكوهم فكيف يزول الضرر المعنوي لشاب أقتيد من أمام أسرته او جيرانه أو زملاؤه في العمل أو الدراسة

اللهم إلا لو ساقوهم من سبعة بيوت

عصام بابكر 27-01-2012 06:42 PM

يا اميرى كيفنك
شواذ شنو البخلوا الشرطه تعمل حمله وتصرف قروش ووقود وخلافو
يعنى عاوزهم يقولوا عاوزين نعمل انتشار وتأمين عدييييل كدا

القصة هى اضرب القريب يخاف البعيد

مساكين الكلجات اخدوهم ستار

اشرف السر 27-01-2012 11:02 PM

وهم زاتو عرفوهم كيف؟
وميزوهم من بقية الناس كيف؟

عالم غريبة جد

السيد الطيب 28-01-2012 07:42 AM

حتى الشواذ في تفرقة بيناتم في شخصيات معروفة في المجتمع بي شذوذا وحاليا هم قيادات في نظام الجبهة ومعروفة ....... وبعدين جهاز الامن عندو كتيبة عديل من الجماعة ديل والغريبة انهم بشتغلو بي ضمير وما يميز هذه الكتيبة انها قومية
والشواذ ديل هم الوصلو النظام القائم لكرسي الحكم وكان ماهم يشموه كتحة وحقيقة الامر انو الشواذ ليهم فضل كبير علي نظام الجبهة واستمرار في الحكم وتجدهم اكثر الناس دفاعا عن النظام ايا كان اتجاه سلوكة من ناحية الشذوذ
عموما اتعودنا نسمع منهم مبررات واهية وغريبة كغرابتهم على مجتمعنا العفيف قبل كارثة انقلابهم المشؤوم يعني الجرائم ما زادت نسبة لازدياد الفقر وتبريرالتحفظ على الشواذ زي مبرر الضب القطع الكهرباء الكيزان ديل اذا ..... الوزير تركوه واذا..........الضعيف اقامو عليهو الحد.

أميرى 28-01-2012 09:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام بابكر (المشاركة 435754)
يا اميرى كيفنك
شواذ شنو البخلوا الشرطه تعمل حمله وتصرف قروش ووقود وخلافو
يعنى عاوزهم يقولوا عاوزين نعمل انتشار وتأمين عدييييل كدا

القصة هى اضرب القريب يخاف البعيد

مساكين الكلجات اخدوهم ستار

عصام سلامات

فمن التالي إذن؟

أميرى 28-01-2012 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر (المشاركة 435794)
وهم زاتو عرفوهم كيف؟
وميزوهم من بقية الناس كيف؟

عالم غريبة جد

أشرف سلامات

والله يا أشرف أنا متحير زيك كدة بس غايتو إلا يكون عندهم أماكن تجمعات معلومة مسبقا

بس حتي لو الواحد بالدرب العديل قال أنا شاذ فهل من حقهم القبض عليه؟

أميرى 28-01-2012 09:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الطيب (المشاركة 435819)
حتى الشواذ في تفرقة بيناتم في شخصيات معروفة في المجتمع بي شذوذا وحاليا هم قيادات في نظام الجبهة ومعروفة ....... وبعدين جهاز الامن عندو كتيبة عديل من الجماعة ديل والغريبة انهم بشتغلو بي ضمير وما يميز هذه الكتيبة انها قومية
والشواذ ديل هم الوصلو النظام القائم لكرسي الحكم وكان ماهم يشموه كتحة وحقيقة الامر انو الشواذ ليهم فضل كبير علي نظام الجبهة واستمرار في الحكم وتجدهم اكثر الناس دفاعا عن النظام ايا كان اتجاه سلوكة من ناحية الشذوذ
عموما اتعودنا نسمع منهم مبررات واهية وغريبة كغرابتهم على مجتمعنا العفيف قبل كارثة انقلابهم المشؤوم يعني الجرائم ما زادت نسبة لازدياد الفقر وتبريرالتحفظ على الشواذ زي مبرر الضب القطع الكهرباء الكيزان ديل اذا ..... الوزير تركوه واذا..........الضعيف اقامو عليهو الحد.

والله يا السيد ناس سوسو ديل في حالهم حدهم الصفقة الصفقة والنبق النبق فما تلصقهم في النظام دة ياخ

رغم كل شئ ليس من حق أحد أن يزج بآخر وراء القضبان بجريرة إضطراب السلوك الجنسي

في مادة في القانون بتبيح الأمر دة؟

ابومشعل 28-01-2012 10:03 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
والله يا السيد ناس سوسو ديل في حالهم حدهم الصفقة الصفقة والنبق النبق فما تلصقهم في النظام دة ياخ

رغم كل شئ ليس من حق أحد أن يزج بآخر وراء القضبان بجريرة إضطراب السلوك الجنسي

في مادة في القانون بتبيح الأمر دة؟



[justify] [/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify]
الاخ اميري
تحياتي
الى حين اعلان ( تضامن) قانوني مع هؤلاء ( الضحايا ) نامل ايراد المادة القانونية التي تتيح هذا الحق الانساني ومن ثمه العمل على احترامه وصيانته !!!!!!!!!
[/justify]

الجيلى أحمد 28-01-2012 10:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشعل (المشاركة 435852)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
والله يا السيد ناس سوسو ديل في حالهم حدهم الصفقة الصفقة والنبق النبق فما تلصقهم في النظام دة ياخ

رغم كل شئ ليس من حق أحد أن يزج بآخر وراء القضبان بجريرة إضطراب السلوك الجنسي

في مادة في القانون بتبيح الأمر دة؟



[justify] [/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify]
الاخ اميري
تحياتي
الى حين اعلان ( تضامن) قانوني مع هؤلاء ( الضحايا ) نامل ايراد المادة القانونية التي تتيح هذا الحق الانساني ومن ثمه العمل على احترامه وصيانته !!!!!!!!!
[/justify]

أبو مشعل سلامات ..

ماتقول لى انك فرحان عشان ناس الجبهة دقو ليهم كم شاذ جنسيآ وأودعوهم الحبس؟

أى بند من القانون يحمى هؤلاء المواطنين
أى بند من اعلان حقوق الانسان يجرَم من يعتدى عليهم ويرميهم فى الحبس ..

وبعدين ياديمقراطى
فكرة الظلم دى مابتعرف شاذ ولاَ ماشاذ
كلو فى ناموس الظلم واحد
والحصل عليهم دا بيحصل عليك
زى ماقاعد يحصل لكل لبنى قومك لقرابة ربع قرن

عصام بابكر 28-01-2012 10:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرى (المشاركة 435841)
عصام سلامات

فمن التالي إذن؟

والله يا اميرى
مره ستات الشاى ومره طلمبات ابوحمار وماعارفين
بس فى حاجتين مابقربوا عليها ماعارف ليه...؟؟
شارع عبيد خ..........
وفساد الوزارات

ابومشعل 28-01-2012 10:31 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
أبو مشعل سلامات ..

ماتقول لى انك فرحان عشان ناس الجبهة دقو ليهم كم شاذ جنسيآ وأودعوهم الحبس؟

أى بند من القانون يحمى هؤلاء المواطنين
أى بند من اعلان حقوق الانسان يجرَم من يعتدى عليهم ويرميهم فى الحبس ..

وبعدين ياديمقراطى
فكرة الظلم دى مابتعرف شاذ ولاَ ماشاذ
كلو فى ناموس الظلم واحد
والحصل عليهم دا بيحصل عليك
زى ماقاعد يحصل لكل لبنى قومك لقرابة ربع قرن



[justify] [/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify][/justify][justify]
ازيك يا عريس
معرفتي التامة باعلان حقوق الانسان لم تحوجني لطلب المادة القانونية التي تحفظ هذا الحق من الاخ اميري 0
لكنى اعتقادي _ ولايزال_ بان الاخ اميري يقصد وجود هذا الحق في قوانين النظام الانقاذي بالرغم من _ ادعائهم _ بالموافقة على الاعلان العالمي لتلك الحقوق في الوقت الذي نشهد فيه انقلابهم السافر على كل المبادئ التى يدعون بانهم جاؤا لترسيخها والحفاظ عليها .

ونحن في انتظار اميري لمدنا بالمادة من قانون النظام حتى نعلن تضامن قانوني .


تحياتي للعروسة


[/justify]


الساعة الآن 06:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.