مطارات الوداع ضجت قدام وراك وسماك غناي ... محمد إبراهيم نقد إلي إنجلترا مستشفياً !
بالسلامة
بالسلامة بالسلامة سافر يجيبك لينا راجع تصل يا قمرنا http://www.alsahafa.sd/imagesgallary/6178.jpg |
الأصدقاء الأعزاء الأوفياء
تضامنكم المعنوي والمادي السخي كان له عظيم الأثر في نفوسنا ولقد كنتم الدليل والمرشد العملي لنا في علاج صديقكم وزميلكم الأستاذ نقد والذي عاش حياته بكم ولكمرمساهماتكم القيمة ألهمتنا الأحساس بالأمان والطمأنينة وكانت بمثابة طوق النجاة في الشدائد . وجودكم اللصيق وأهتمامكم الصادق بصحة الأستاذ يمنحنا الأمل في شفائه لمواصلة المسيرة . دمتم ودام الود بيننا ولكم الشكر والتقدير أسرة الأستاذ/ نقد عنهم فائزة أبراهيم نقد http://www.akhbaar.org/images/mohamm...d_18012010.jpg ــــــــــــــ يا وطن عز الشدائد |
غادرنا ود (ملين) غادرنا الأستاذ نقد السكرتير العام للحزب الشيوعى صباح اليوم ـ غادر الرجل الخرطوم وفي قلبه كثير أشياء ومهام وتكاليف تترجي إسهاماته ـ في إنتظار حضوره باسماً كعادته ـ حاضراً كأوسم ما يكون الحضور ـ عاجل الشفاء نقد عاجل الشفاء ياحكيم الثورة وفاكهتها .
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...-9HAA9vdz-9U1A |
ربنا يشفيه ويعيده سالماً الى ارض الوطن |
ربنا يشفيهو ويرجعو لينا سالم غانم معافي ان شاءالله فمازال في المباراة وقت مستقطع..
|
عاش مُلتزم وعفيف
وح يواصل معانا بقية المشوار ترجع بالسلامة ياحكيم |
اقتباس:
عمنا زول عفيف لسان , ويد ,و كلمة , زول جميل بالجد .. لكن كفاهو بعد العمر دا ... ماعندو حاجة تانى يمكن يقدما .. خلونا نبقى عقلانيين شوية .. ربنا يتقبل من نقد ومن كل الزملاء صالح الأعمال وكله محتسب :D:D |
رجلاً بقامة وطن
أتفقنا معة أو أختلفنا جزء من تاريخ وارث هذة البلد أسأل اللّه لة العافية والشفاء وأن يرجع الى الديار بالسلامة أمين يا رب العالمين |
ربنا يشفه ويعافيه شفاءا لا يغادر سقما
|
له الصحة والعافية
بسمك اللهم
ربنا يديه الصحة والعافية ويعيده سالما معافي بأذن الله اختلفنا او اتفقنا معه ... لا ينكر فضله اللهم البسه ثوب الصحة والعافية ****** خضر ... لعلك بخير معز أحمد عبد القادر |
اقتباس:
وإحنا فراجآ.. وحقيقي أنه الف أخير ليهو أنه يمشي من بلد حاكمها البوم وجد بالحقيقة ربنا يتقبل كل صالح أعمال فكلهم محتسب مع الوطن عند الله الجزيل لنقد نتمنى الصحة يتهنا بها بقيت أيامه ولنا السلوى في وطنٍ منهوب |
قدم حياته كلها من اجل الشعب
مصادما من طراز فريد لم يلن يوما ولا هادن الجلاد ولا استسلم ، عاجل الشفاء للاستاذ والان الكل يتمنى عودته سالما معافى ليكمل مع الشعب ثورته وليقود مع الطلائع حركة التغيير لا للقفز فوق المراحل وكلمات شُتُر في حق قامة واستقامة واجمل ما يكون ، والحديث للجيلي كلماتك الاخيرة دا لامكانها ولا زمانها .... وفيها ريحة شماتة في شخص مريض وكأنك تقول سيبوهو يموت . نقد وقف معه كل الشعب في محنته الاخيرة ودي حاجة بسيطة من شعب معلم تجاه قائد فذ . له التقدير كله ولك التحايا الجيلي خدر عاطر التحايا |
اقتباس:
|
دعواتنا بالسلامة ورجعة العافية لعمنا نقد فالرجل نهر من العطاء يستحق دعوات الشفاء ......
|
منعم ياصديقنا ....
في رأيي الشخصي أن عمنا نقد قدم كل مابامكانه تقديمه - وهذا ينطبق عليه وعلى غيره من تماثيل السياسة السودانية التي تفتحت عيوننا عليهم .... هذا لا تقاطع بينه وبين دعواتنا بالشفاء (يعني مش داير عمنا نقد يموت عشان عندي فيو راي) لكن ليته يرسي لأدب الاستقالة وترك الدفة لمن هو أقدر بحكم السن والطرح .... فحواء الحزب الشيوعي السوداني لا أظنها تعقر بعد نقد والا لكانت عقرت بعد عبد الخالق محجوب عليه الرحمة ..... مرة أخرى أمنياتي الصادقة تجاه عمنا نقد أن يرفع عنه البلاء .......... تحياتي ياصديقي ... |
| الساعة الآن 06:47 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.