سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مطارات الوداع ضجت قدام وراك وسماك غناي ... محمد إبراهيم نقد إلي إنجلترا مستشفياً ! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23282)

خضر حسين خليل 03-02-2012 08:17 PM

مطارات الوداع ضجت قدام وراك وسماك غناي ... محمد إبراهيم نقد إلي إنجلترا مستشفياً !
 
بالسلامة
بالسلامة
بالسلامة
سافر
يجيبك لينا راجع
تصل يا قمرنا


http://www.alsahafa.sd/imagesgallary/6178.jpg

خضر حسين خليل 03-02-2012 08:24 PM

الأصدقاء الأعزاء الأوفياء

تضامنكم المعنوي والمادي السخي كان له عظيم الأثر في نفوسنا ولقد كنتم الدليل والمرشد العملي لنا في علاج صديقكم وزميلكم الأستاذ نقد والذي عاش حياته بكم ولكمرمساهماتكم القيمة ألهمتنا الأحساس بالأمان والطمأنينة وكانت بمثابة طوق النجاة في الشدائد .
وجودكم اللصيق وأهتمامكم الصادق بصحة الأستاذ يمنحنا الأمل في شفائه لمواصلة المسيرة .
دمتم ودام الود بيننا
ولكم الشكر والتقدير
أسرة الأستاذ/ نقد
عنهم فائزة أبراهيم نقد


http://www.akhbaar.org/images/mohamm...d_18012010.jpg

ــــــــــــــ

يا وطن عز الشدائد

خضر حسين خليل 03-02-2012 10:05 PM

غادرنا ود (ملين) غادرنا الأستاذ نقد السكرتير العام للحزب الشيوعى صباح اليوم ـ غادر الرجل الخرطوم وفي قلبه كثير أشياء ومهام وتكاليف تترجي إسهاماته ـ في إنتظار حضوره باسماً كعادته ـ حاضراً كأوسم ما يكون الحضور ـ عاجل الشفاء نقد عاجل الشفاء ياحكيم الثورة وفاكهتها .

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...-9HAA9vdz-9U1A

احمد سيداحمد 03-02-2012 10:24 PM

ربنا يشفيه ويعيده سالماً الى ارض الوطن

فتحي مسعد حنفي 04-02-2012 12:13 AM

ربنا يشفيهو ويرجعو لينا سالم غانم معافي ان شاءالله فمازال في المباراة وقت مستقطع..

لنا جعفر 04-02-2012 02:53 AM

عاش مُلتزم وعفيف
وح يواصل معانا بقية المشوار
ترجع بالسلامة ياحكيم

الجيلى أحمد 04-02-2012 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 437660)
عاش مُلتزم وعفيف
وح يواصل معانا بقية المشوار
ترجع بالسلامة ياحكيم

يالونا

عمنا زول عفيف لسان , ويد ,و كلمة ,
زول جميل بالجد ..

لكن كفاهو بعد العمر دا ...
ماعندو حاجة تانى يمكن يقدما ..

خلونا نبقى عقلانيين شوية
..
ربنا يتقبل من نقد
ومن كل الزملاء صالح الأعمال
وكله محتسب :D:D

عبدو منصور 04-02-2012 07:08 AM

رجلاً بقامة وطن
أتفقنا معة أو أختلفنا
جزء من تاريخ وارث هذة البلد
أسأل اللّه لة العافية والشفاء
وأن يرجع الى الديار بالسلامة
أمين يا رب العالمين

Sana Mursi 04-02-2012 07:30 AM

ربنا يشفه ويعافيه شفاءا لا يغادر سقما

tahmoi 04-02-2012 09:42 AM

له الصحة والعافية
 
بسمك اللهم

ربنا يديه الصحة والعافية
ويعيده سالما معافي بأذن الله
اختلفنا او اتفقنا معه ... لا ينكر فضله
اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
******

خضر ...
لعلك بخير

معز أحمد عبد القادر

بابكر مخير 04-02-2012 10:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 437662)
يالونا

عمنا زول عفيف لسان , ويد ,و كلمة ,
زول جميل بالجد ..

لكن كفاهو بعد العمر دا ...
ماعندو حاجة تانى يمكن يقدما ..

خلونا نبقى عقلانيين شوية
..
ربنا يتقبل من نقد
ومن كل الزملاء صالح الأعمال
وكله محتسب :D:D

حقيقي هو قدم كل ما يمكن أن يقدم
وإحنا فراجآ..
وحقيقي أنه الف أخير ليهو أنه يمشي من بلد حاكمها البوم
وجد بالحقيقة ربنا يتقبل كل صالح أعمال
فكلهم محتسب مع الوطن عند الله الجزيل


لنقد نتمنى الصحة يتهنا بها بقيت أيامه
ولنا السلوى في وطنٍ
منهوب

عبدالمنعم الطيب حسن 04-02-2012 04:16 PM

قدم حياته كلها من اجل الشعب
مصادما من طراز فريد لم يلن يوما
ولا هادن الجلاد
ولا استسلم ،
عاجل الشفاء للاستاذ


والان الكل يتمنى عودته سالما معافى
ليكمل مع الشعب ثورته
وليقود مع الطلائع حركة التغيير

لا للقفز فوق المراحل
وكلمات شُتُر في حق قامة واستقامة
واجمل ما يكون ،

والحديث للجيلي كلماتك الاخيرة دا لامكانها
ولا زمانها ....
وفيها ريحة شماتة في شخص مريض
وكأنك تقول سيبوهو يموت .
نقد وقف معه كل الشعب في محنته الاخيرة
ودي حاجة بسيطة من شعب معلم تجاه قائد فذ .
له التقدير كله
ولك التحايا الجيلي

خدر عاطر التحايا

مهند الخطيب 04-02-2012 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 437662)
يالونا

عمنا زول عفيف لسان , ويد ,و كلمة ,
زول جميل بالجد ..

لكن كفاهو بعد العمر دا ...
ماعندو حاجة تانى يمكن يقدما ..

خلونا نبقى عقلانيين شوية
..
ربنا يتقبل من نقد
ومن كل الزملاء صالح الأعمال
وكله محتسب :D:D

عارف ياجيلي كلامك مرات كلام زول عاقل ....!

مهند الخطيب 04-02-2012 07:00 PM

دعواتنا بالسلامة ورجعة العافية لعمنا نقد فالرجل نهر من العطاء يستحق دعوات الشفاء ......

مهند الخطيب 04-02-2012 07:05 PM

منعم ياصديقنا ....

في رأيي الشخصي أن عمنا نقد قدم كل مابامكانه تقديمه - وهذا ينطبق عليه وعلى غيره من تماثيل السياسة السودانية التي تفتحت عيوننا عليهم ....

هذا لا تقاطع بينه وبين دعواتنا بالشفاء (يعني مش داير عمنا نقد يموت عشان عندي فيو راي) لكن ليته يرسي لأدب الاستقالة وترك الدفة لمن هو أقدر بحكم السن والطرح .... فحواء الحزب الشيوعي السوداني لا أظنها تعقر بعد نقد والا لكانت عقرت بعد عبد الخالق محجوب عليه الرحمة .....

مرة أخرى أمنياتي الصادقة تجاه عمنا نقد أن يرفع عنه البلاء ..........

تحياتي ياصديقي ...


الساعة الآن 06:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.