ارهابى كيزانى.....محن آخر الزمن .....
النيل الفاضل الرجل الذي سجد أمام البشير يدفع 5 الف دولار لحماس مقابل كل أسير إسرائيلي. 08-03-2014 11:54 PM الراكوبة - الخرطوم استهجنت قطاعات واسعة من المواطنين تبرع الاتحاد العام للطلاب السودانيين بمبلغ 20 الف دولار دعما "للمقاومة الفلسطينية"، بينما يعاني طلاب السودان ومواطنو الصالحة والقيعة وغالبية مناطق ام درمان من السيول والفيضانات. وكان رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين النيّل الفاضل النيّل قد اعلن تبرع الاتحاد بمبلغ 20 الف دولار "للمقاومة الفلسطينية"، في مهرجان خطابي نظمه الاتحاد لنصرة غزة، اعقبته مسيرة بالسيارات في شوارع الخرطوم. وقال النيل الفاضل إنهم سيدفعون 5 الف دولار مقابل كل أسير إسرائيلي يسقط في قبضة حماس واكد النيّل الفاضل الذي سبق ان رمى بنفسه ساجدا امام الرئيس البشير عقب عودته من رحلة استشفاء خارجية، اكد ان الاتحاد العام للطلاب السودانيين سيظل داعما للقضية الفلسطينية. وعرف عن النيل تطرفه منذ ان كان طالبا بالجامعة بحمله للسيخ والسكاكين فى كل احداث الجامعة والجامعات الاخري واستنكر مواطنون الخطوة ووصفوها بالترف الذي يجافي الواقع، خصوصا ان السيول والامطار دمرت العديد من المدارس والفصول، في الوقت الذي تذهب فيه تبرعات اتحاد الطلاب الى خارج السودان. وبحسب احصائية ولاية الخرطوم الرسمية فان الامطار دمرت اكثر من 92 فصلا دراسيا، بجانب 31 سورا، وسبعة عشر دورة مياه، علاوة على 32 مكتب، و(215) وحدة إجلاس في عدد من مدارس ولاية الخرطوم. وشدد الكثيرون على ان مدارس الخرطوم التي جرفتها السيول أولى بدعم الاتحاد من حركة حماس، وان طلاب السودان الذين يفتقرون الى ابسط مطلوبات التعليم، احق بدولارات الاتحاد. وكان آخر تبرع علني لحماس قدمه البشير الى اسماعيل هنية وهو عشرة مليون دولار. http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-158640.htm |
هذا زمانك يا مهازل فامرحي !!..
|
ماعارف غايتو الحنك بتاع غزة دة شنو يعني عروبة ولا اسلام بعدين ياخ الزيت لو ماكفي ناس البيت مابمشي الجيران انه وهم العروبة والاسلام .. الدعم دة كان اولي بيهو الناس الدمرت بيوتهم السيول والفيضانات ولا الاطفال ال بموتو من الجوع والحرب غايتو الله يورينا فيكم يوم
|
| الساعة الآن 10:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.