سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   نكته الخممممممممممممممممممممميس (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30286)

نزار حسن علي 07-08-2014 12:14 PM

نكته الخممممممممممممممممممممميس
 
شايقية لاقاها واحد في الشارع بشاغل فيها قال ليها توريني حته في جسمك بديك عشرة جنيه قالت ليهو بوريك محل بدوني الحقنه وين لكن تديني في الاول مية جنيه صاحبك طوالي اداها المية جنيه من غير ما يتلفت الشايقية مسكت القروش قالت ليهو شايف المستوصف داك قال ليها آي قالت ليهو باخد الحقنه هناك

حافظ حسين 07-08-2014 12:31 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عملت لي فضيحة في المكتب
ضحكت باعلي صوت جكس المكتب كله جاء جاري
والله وريتهم النكتة زي الترتيب جزء اضاير و جزء ضحك

انا مالي كاتبها أنا

كيفك يا نزار

ناصر يوسف 07-08-2014 01:34 PM

هههههههه

لا ياخ ،،، يعلم الله انا حالتي بقت أصعب من حالة حافظ حسين ده ياخ

الله يجازي مِحنك يا نزار ،، شرقتني من الضِحك ياخ


ههههههههههههه

مباااااااااالغة لكن
















نزار مشتاقين يا حبوب

Hassan Farah 09-08-2014 04:27 PM

واحد شايقي باع لي دنقﻼوي غنمايه معاها ولدها ، بعد
أيام الغنمايه شردت من الدنقﻼوي ورجعت للشايقي ،
الدنقﻼوي قال للشايقي: الغنمايه اﻻشتريتو منك شرد
ومالقيتو وولدو قاعد في البيت وعامل دوشة وداير واحد
غيرو .
قام الشايقي قاليهو أنت محظوظ تعال نبيع ليك تومتها .
الدنقﻼوي تاني أشتراها وساقها البيت قام ولدها طوالي
جا يرضع فيها طبعا ياها أمه .
الدنقﻼوي قال سبهان الله بﻼهي شوف عرفت خالتو
هههههههههههههههها


الساعة الآن 11:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.