سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تحرق فى حفرتة ليلآ (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30292)

ام التيمان 08-08-2014 10:08 PM

تحرق فى حفرتة ليلآ
 
فى بلد تنمو اشجار الطلح
تحرق فى حفرته ليلآ

هشام ديدي 08-08-2014 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 609540)
فى بلد تنمو اشجار الطلح
تحرق فى حفرته ليلآ

السودان لسه فيهوا طلح ونساء ورجال..لي الوطن عشان تنموا اشجار الطلح والاطفال................في حفره الدخان.......السودان..

كمال قجه 09-08-2014 11:00 AM

ام التيمان :like2:

زول الله 09-08-2014 07:29 PM

وعليكم السلاااااام ورحمة الله يا امهم







اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................


الساعة الآن 10:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.