سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   حسين خوجلى دلالية ضلت طريقا (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30349)

رأفت ميلاد 20-08-2014 09:57 PM

حسين خوجلى دلالية ضلت طريقا
 

ده تعليق أخونا حيدر حسين فى الفيس بوك

اقتباس:

والله حسين خوجلي دا دلالية ضلت طريقها الي الصحافة والتلفزيون!
بالله شوف جنس الفهلوة دي.!!!

وأنا بقول ليهو الدلالية دايماّ جارية ورا يتامه .. وحسين خوجلى ياكل مال اليتامه

رأفت ميلاد 20-08-2014 10:04 PM

وأنا بقول ليهو يا حسين خوجلى خليك معانا وسيبك من الخط المعلق

قال أنا بحب المؤتمر قال



رأفت ميلاد 20-08-2014 10:16 PM

أول لـ حسين خوجلى الضرب الفى الراس والصدر ما نسيناهو

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.n...39294892_n.jpg

قال بحب المؤتمر الوطنى وعملت فيهو .. أنت وأخوك الرئيس بلوا راسكم

عبد المنعم شيخ ادريس 20-08-2014 11:21 PM

رأفت انت بتاع مشاكل الزول دا من الشرفة وانا من المسعودية ممكن ادخل ليه واسطة؟

قرقاش 21-08-2014 06:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 610114)
وأنا بقول ليهو يا حسين خوجلى خليك معانا وسيبك من الخط المعلق

قال أنا بحب المؤتمر قال


https://www.youtube.com/watch?v=wUSgb_hCzLU

رافت صباح الخير ..
75---32---78
صاح..؟
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه دنيا..
واصل ياحبيب

رأفت ميلاد 21-08-2014 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم شيخ ادريس (المشاركة 610118)
رأفت انت بتاع مشاكل الزول دا من الشرفة وانا من المسعودية ممكن ادخل ليه واسطة؟


لاحولا عبد المنعم شيخ ادريس ذاتو ياخ شوق كبير ياخ

تعرف يا منعم الشرفة ذاتا ما تتشرف بيهو .. ياخ أبوهم العلم السحر ما من ود الترابى .. الزول بجيب العيب لى نفسو براهو .. هسة فى زول سألو عشان يمسك نص العصاية كدى ويلعب على حبلين .. الكلام القالو ده حمال وجهين والدغرى ما بقدر عليهو .. يختا شرهم ولامن المركب تغرق يقول أنا قلتها ليهم فى وشهم

تعرف يا منعم أول يوم شفتو من قريب كان فى الهلتون .. كنت مدير مالى لشركة وعندنا خواجة دايرين نعمل معاهو عقد إستيراد أدوات طبية .. أدونى حفنة فلوس عشان أغديهو وأمضيهو .. فلوس من النوع تخليك تتلفت وأنت خايف .. صاحبك فى التريزة الحمبنا يطلق فى النكت ويعبى من البوفيه زى الحايم فى تكل حبوبتو فى الشرفة .. ومعاهو صلاح أكبر نصاب فى البلد .. فى ذمتك زول زى بتاع الشعب قال والشعب شنو ما عارف .. شكلو بياكل هناك كل يوم وما شاف البلقطوا الشخت من كوشة الجزارين

والله تلقاهو هسة الشخت ده ذاتو ببيعوهو بالكيلو

عبد المنعم شيخ ادريس 21-08-2014 07:11 PM

كيفك يا رأفت والله النصيحة زولي ما بتشكر، فتشت مع زول صحبو عن فضيلة واحدة ما لقيناها. نعمل شنو غايتو نخليه يعمل الدايرو لغاية الحكومة دي ما تغور

رأفت ميلاد 21-08-2014 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاش (المشاركة 610126)
رافت صباح الخير ..
75---32---78
صاح..؟
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه دنيا..
واصل ياحبيب

:biggrin::biggrin:

أول تنصيب حسنى مبارك كان الراجل صامت صمت القبور والصحافة تاكل فى لحم ولى نعمتو المرحوم السادات .. عادل إمام قال: (الأول أكلنا المش والتانى علمنا الغش والتالت لا يهش ولا ينش)

هسة زولك حسين خوجلى ده أستفدنا منو شنو غير (ألوان) القبرت الصحافة المحترمة .. جايينى هسة بتوب الحكمة وكلام الزول العارف كل حاجة .. ياخ ألوان ما ياها الهشك بشك ورقصتنا على خمسة ونص

ذاكرة التاريخ عندنا ضعيفة لكن دور (ألوان) فى إجهاض الديمقراطية وجعل الحريات بذائة لن ننساه .. ولن ننسى كيف مهد لقبول الإنقلاب المفخخ


الساعة الآن 06:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.