سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   للناس البتسمع بـ إضنينها - هدية صغمبوتة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30896)

زول الله 17-12-2014 09:53 PM

للناس البتسمع بـ إضنينها - هدية صغمبوتة
 
الزول دا خلاص فقد الشبكات كلها


http://www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1418849106.mp3






اقول قولي هذا واستغفرالله لي......................

زول الله 17-12-2014 09:53 PM

صلحو لينا الملف دا ياشباب

زول الله 17-12-2014 10:07 PM

سوري ياخي نسيت
الأداء زول الله(ودالشيخ)







اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

خالد الأيوبي 17-12-2014 10:10 PM

...
حاجة رائعة جداً ..... بس عذراً للجهل... دا منو؟
.

معتصم الطاهر 17-12-2014 10:24 PM

عذرا خطأ فى العنوان

لناس البتسمع بـ فؤادها - هدية عظيمة

أزهري سيف الدين 18-12-2014 04:08 AM

شكراً يا ود الشيخ لتنضيف مسامعنا

دايرين نسمعا لايف
..

جيجي 18-12-2014 05:35 AM

بالله لمان بركنت في نص المشوار
لانه الاستماع ليها عايز ليه انحناءة راس على الدريكسون
وانحناءة مشاعر
شكرا ود الشيخ على هذا الطيب الحالي
وعلى الصباح
روعة

زول الله 18-12-2014 06:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الأيوبي (المشاركة 619592)
...
حاجة رائعة جداً ..... بس عذراً للجهل... دا منو؟
.

رائع ذوقك ياأيوبي
الاغنية هي رائعة ودالرضي هوى الخلخال
والتسجيل الفوق دا بـ عـود وصوت اخوك زول الله








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...........................

زول الله 18-12-2014 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 619595)
عذرا خطأ فى العنوان

لناس البتسمع بـ فؤادها - هدية عظيمة

تشكر ياباش على الدعم السرييع - مابتاع ناس حميدتي:biggrin:
وعظيم ذوقك واحساسك يامرهف








اقول قولي هذا واستغفرالله لي......................

زول الله 18-12-2014 07:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزهري سيف الدين (المشاركة 619604)
شكراً يا ود الشيخ لتنضيف مسامعنا

دايرين نسمعا لايف
..

اصلا مسامعك نضيفة ياولدنا وانت من النوع البنلاوز منه نحن خوف التقصير
يديك العافية يابوالزهور








اقول قولي هذا واستغفرالله لي............................

زول الله 18-12-2014 07:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 619611)
بالله لمان بركنت في نص المشوار
لانه الاستماع ليها عايز ليه انحناءة راس على الدريكسون
وانحناءة مشاعر
شكرا ود الشيخ على هذا الطيب الحالي
وعلى الصباح
روعة

ياسلاااام على المزاج العالي والمكلف
دي الهدية الجد جد والله
تسلمي يابتنا على الاحساس الجميل والدفعة المعنوية البتخلينا نسجل ونسجل ومانقيف زاتو







اقول قولي هذا واستغفرالله لي.........................

ناصر يوسف 18-12-2014 07:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 619619)


ياسلاااام على المزاج العالي والمكلف
دي الهدية الجد جد والله
تسلمي يابتنا على الاحساس الجميل والدفعة المعنوية البتخلينا نسجل ونسجل ومانقيف زاتو

اقول قولي هذا واستغفرالله لي.........................

حقك ،، حقك ،،، حقك إنتَ وينو
حقك وحق سودانيات وينو

هوووووووووووي ترا فتحي عينك دي ياااااااا وليييييييييييييييدي :075: :075:


أداء رائع ،،، واحتاج مني إني اطلع من جوطة مجموعة من الأصدقاء ،، وأنزوي منهم بعيد شوية عشان أسمع برواااااااقة ،،،

فجأة أحِس بزول وقف جنبي ،،،
إتلفت لقيتهم تلاته من الشباب لحقوني و ختوا إضنينهم وركزوا في السماع


بعد ما الأغنية إنتهت

قال لي واحد منهم ،،،

يا سلااااااااااااام ده منو الزول البغني ده ؟؟


عاين لي يا جميل ،،،

المنتج الجاهز من غنانا السمح ده ،، هو اصلو حلو وطعمو حلو


لكن الطعم الأحلي بيكون دايماً في الجديد

انتج ،، ضبف لينا من عندك غناء جديد

هات من بيت الكلاوي يا زول يا فنان


ياخي جواز محمد حسن الشيخ العالم الصادر من الخرطوم داك ،،،

محتاج لشغل ،،، توزيع ،،، تسجيل تراكات ،، مكساج

ويمرق لينا في أبهي صوره

نبراس السيد الدمرداش 18-12-2014 09:06 AM

ود الشيخ يا فناااان
عارف قبل 10 يوم تقريبا فتح بيها احمد زين بوست في الفيس
بصوتك والله لامس بنسمع فيها ونتكلم عنها وعن جن ودالرضي
رنة الخلخال حاجه براها
وصوتك ماشاء الله شهادتي مجروحه اكيد


احمد ابوزيد 19-12-2014 01:33 AM

ود الشيخ .. انت رائع ياخ !

زول الله 27-01-2015 06:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 619635)
ود الشيخ يا فناااان
عارف قبل 10 يوم تقريبا فتح بيها احمد زين بوست في الفيس
بصوتك والله لامس بنسمع فيها ونتكلم عنها وعن جن ودالرضي
رنة الخلخال حاجه براها
وصوتك ماشاء الله شهادتي مجروحه اكيد


شهادتك دي عمرها ماتكون مجروحة يابت القبايل
تحيات غاليات ليك وللبنوتة والشكر لاحمد زين الشين الما بشوت لينا الروابط دي







اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................


الساعة الآن 10:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.