سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اليه (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=54552)

imported_جيجي 09-01-2012 10:51 AM

اليه
 
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور

ناصر يوسف 09-01-2012 11:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 431383)
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور


القلوب التي من ذهب لا تصدأ
أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه
كوني بخير سيدتي الفُضلي

imported_جيجي 09-01-2012 11:11 AM

اعلم انك تحمل من الدفء مايسكن انيني
ومن الحنين مايغمرمايورق روحي
ومن الجمال ما يزهر احلامي من جديد

imported_جيجي 09-01-2012 11:31 AM

اعلم انك تملك لغة لاتشبهها لغة اخرى
فقط علمني كيف اغرد
كي اسمعك لحن روحي
فقد تعلمت لغات الالم سنينا عددا
امنحني فقط ان اتيك كبلبل في واحاتك التي تشع صفاءا

imported_جيجي 09-01-2012 11:48 AM

صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا
وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك
وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا
وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك

imported_جيجي 09-01-2012 12:06 PM

لا اخفيك شوقي لما هو قادم منك
فقط اسقني رحيقه نقطة فنقطة
فانا امراة جففها الحرمان زمانا
ولا تيأس من تنسمي
فان عبيري قد عاش في غياهب الصبر كثيرا

قيس شحاته 09-01-2012 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 431409)
صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا
وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك
وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا
وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك

جيجي .. إنتي لسه؟ goood

- إليها* :
إتعوّدنا خلاص نتغابى
ننسى زمان بيناتنا علاقه
إنتي اخترتي طريقك .. يلا
أوعس تمثلي دور مشتاقه
وانا عوّدت عيوني فراقك
قبلِ عيونك تنوي فراقا :)


دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام

____
* واحدة كدا

imported_جيجي 09-01-2012 12:19 PM

لااعرف كيف اختم احرفي
فقط كن شمسا فانني
قد اتيتك من الف الف شتاء

imported_جيجي 09-01-2012 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 431393)

القلوب التي من ذهب لا تصدأ
أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه
كوني بخير سيدتي الفُضلي

ناصر
لك مودتي
وكثير عرفان

imported_جيجي 09-01-2012 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته (المشاركة 431415)
جيجي .. إنتي لسه؟ goood

- إليها* :
إتعوّدنا خلاص نتغابى
ننسى زمان بيناتنا علاقه
إنتي اخترتي طريقك .. يلا
أوعس تمثلي دور مشتاقه
وانا عوّدت عيوني فراقك
قبلِ عيونك تنوي فراقا :)


دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام

____
* واحدة كدا

ها انا ذا ياصديقي قد تعلمت احرفي من جديد

قيس شحاته 09-01-2012 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 431418)
ها انا ذا ياصديقي قد تعلمت احرفي من جديد

أحرفك هينة ،،،

الكلام القلِب .. الكلام القلِب :D

معتصم الطاهر 09-01-2012 03:34 PM

لماذا لم نتعلم ( نحن معشر الرجال) أن ننطق بما نشعر

"دَس الريدة يكتل الحنين"

مواهب 09-01-2012 05:51 PM

جيجى
دعى الترحل فى دروب الشوق , درب الشوق يا قلبى وعر ...

imported_جيجي 09-01-2012 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته (المشاركة 431452)
أحرفك هينة ،،،

الكلام القلِب .. الكلام القلِب :D

لعينيك يا اخا العرب
فان الحرف مرسال القلوب

imported_جيجي 09-01-2012 06:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 431456)
لماذا لم نتعلم ( نحن معشر الرجال) أن ننطق بما نشعر

"دَس الريدة يكتل الحنين"

لان الصلف يسد حناجر القلوب
اقيموه يرحمكم الله
ابو العروس
تحياتي وامنياتي لها ولكم


الساعة الآن 05:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.