اليه
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد كي تعيد البريق لقلب بطائنه من استبرق وظاهره من نور |
اقتباس:
القلوب التي من ذهب لا تصدأ أو هكذا قد خبرنا ما بالقلوب النقية الطاهرة الطيبه كوني بخير سيدتي الفُضلي |
اعلم انك تحمل من الدفء مايسكن انيني
ومن الحنين مايغمرمايورق روحي ومن الجمال ما يزهر احلامي من جديد |
اعلم انك تملك لغة لاتشبهها لغة اخرى
فقط علمني كيف اغرد كي اسمعك لحن روحي فقد تعلمت لغات الالم سنينا عددا امنحني فقط ان اتيك كبلبل في واحاتك التي تشع صفاءا |
صدقني
انا فقط احترق كي ارك اكثر وضوحا وانزف كي تتجدد دواخلي بدمائك وامزق قلبي كي تنمو خلاياك اكثر ايناعا وابكي كي اغسل خدي من اجل ابتسامتك |
لا اخفيك شوقي لما هو قادم منك
فقط اسقني رحيقه نقطة فنقطة فانا امراة جففها الحرمان زمانا ولا تيأس من تنسمي فان عبيري قد عاش في غياهب الصبر كثيرا |
اقتباس:
- إليها* : إتعوّدنا خلاص نتغابى ننسى زمان بيناتنا علاقه إنتي اخترتي طريقك .. يلا أوعس تمثلي دور مشتاقه وانا عوّدت عيوني فراقك قبلِ عيونك تنوي فراقا :) دا الكلام يا جيجي .. دا الكلام ____ * واحدة كدا |
لااعرف كيف اختم احرفي
فقط كن شمسا فانني قد اتيتك من الف الف شتاء |
اقتباس:
لك مودتي وكثير عرفان |
اقتباس:
|
اقتباس:
الكلام القلِب .. الكلام القلِب :D |
لماذا لم نتعلم ( نحن معشر الرجال) أن ننطق بما نشعر
"دَس الريدة يكتل الحنين" |
جيجى
دعى الترحل فى دروب الشوق , درب الشوق يا قلبى وعر ... |
اقتباس:
فان الحرف مرسال القلوب |
اقتباس:
اقيموه يرحمكم الله ابو العروس تحياتي وامنياتي لها ولكم |
| الساعة الآن 05:42 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.