منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > البحث في المنتدى نتائج البحث اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 2 من 7 < 1 2 3 > Last » عرض النتائج 26 إلى 50 من 172 إستغرق البحث 0.01 ثواني; تم توليده منذ 68 دقيقة. البحث: المشاركات بواسطة: لؤي المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 17-06-2009, 06:46 AM مشاركات: 28 معتصم الطاهر، حمد لله على السلامة المشاهدات: 6,184 أرسلت بواسطة لؤي أُستاذ بابكر صباح الخير وألف سلامة للأخ معتصم... أُستاذ بابكر صباح الخير وألف سلامة للأخ معتصم اللهم أشفه وشافيه وعافه وأعف عنه وأكشف ما به من ضرّ يا عزيز يا ذا الجّلال والإكرام وألبسه لباس الصّحّه والعافية عاجلاً غير آجلاً يا ربّ العالمين... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 17-06-2009, 06:45 AM مشاركات: 41 ** كفارة و سلامة يا عزيزنا شليل ** المشاهدات: 10,137 أرسلت بواسطة لؤي أخي أُستاذ فيصل بارك الله فيك وألف سلامة للأخ... أخي أُستاذ فيصل بارك الله فيك وألف سلامة للأخ شليل اللهم أشفه وشافيه وعافه وأعف عنه وأكشف ما به من ضرّ يا عزيز يا ذا الجّلال والإكرام وألبسه لباس الصّحّه والعافية عاجلاً غير آجلاً يا ربّ... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 17-06-2009, 06:40 AM مشاركات: 56 لاجل معتصم الطاهر فلنسجل حضور جميعا المشاهدات: 9,502 أرسلت بواسطة لؤي الأُخت آمال لفتة بارعة بارك الله فيك وألف... الأُخت آمال لفتة بارعة بارك الله فيك وألف سلامة للأخ معتصم اللهم أشفه وشافيه وعافه وأعف عنه وأكشف ما به من ضرّ يا عزيز يا ذا الجّلال والإكرام وألبسه لباس الصّحّه والعافية عاجلاً غير آجلاً... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-06-2009, 02:46 PM مشاركات: 38 قابض لي مجموعة من المرتزقة المشاهدات: 11,038 أرسلت بواسطة لؤي elle تحيّة طيّبة للأسف لن يحدث فالعلّة... elle تحيّة طيّبة للأسف لن يحدث فالعلّة للأسف تكمن في التّربية المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-06-2009, 02:41 PM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي ووعاء قلبي من ذهب والذّهبُ يجلوه اللهب ولهيب... ووعاء قلبي من ذهب والذّهبُ يجلوه اللهب ولهيب حُبّك برد روحي فاكتواء الرُّوح رَوحٌ لجروحٍ لا تُطبّب أو تَطِب فدعِ المدامع تنسكب والدّمعُ عذب وعذابُ نبعي حين لا يجدُ المصب والصَّبُّ يُشقيه... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-06-2009, 11:09 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي يوم جديد أترقّب شبه مخاض يشعّ من محراب الطُّهر... يوم جديد أترقّب شبه مخاض يشعّ من محراب الطُّهر اللامرئي أنتظر بريقه لينتشل روحي الحيرَى ليحلّق بها فوق سماوات الحُزن ويقتحم المستحيل ويسكب فوق عالم حُبّي المترع بالنُّور رشّة عطر بتاريخ الليلة... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-06-2009, 06:58 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي ذات عشقٍ تساءلت ترى كم تبلغ المسافة بين مقدار... ذات عشقٍ تساءلت ترى كم تبلغ المسافة بين مقدار ما أن ننفضّ من مجلسنا هذا ومقدار ما أن يرتدّ إلينا طرفنا ؟ بدت لي دهراً طويلاً قبل أن تأتيني تلك التي عندها علم العشق بصرح الهوى وكشفتُ عن قلبي... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 10:03 PM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي عكاكيز من ؟ الهاربين ذُعراً من أروقة الحقيقة... عكاكيز من ؟ الهاربين ذُعراً من أروقة الحقيقة المنـزوية خلف ستائر التجهّم والغرور ؟ ولكن لن تسقط الأقنعة دون أن تنعكس قسماتها في مرآة الليل فتبتسم شفاه المرآة مادام الفجر قادم وللقمر ضوء المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 09:55 PM مشاركات: 146 رشا حاتم .. تجادعينى ؟ المشاهدات: 36,878 أرسلت بواسطة لؤي رشا ولِمَ السُّؤال ؟ أنتِ أنا رشا ولِمَ السُّؤال ؟ أنتِ أنا المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 09:34 PM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي وأنا زي خلاص صابني الخَدَر وأنا زي خلاص صابني الخَدَر المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 09:26 PM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي وأنا بيني بينك ما في سور إلاّ الهواجس في لقاك ... وأنا بيني بينك ما في سور إلاّ الهواجس في لقاك ساعة يتوقّف زمن وتضحك ملامح إشتهاك المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 05:10 PM مشاركات: 146 رشا حاتم .. تجادعينى ؟ المشاهدات: 36,878 أرسلت بواسطة لؤي كلام عجيب وغريب زي كلام العربجيّة :) حروفو... كلام عجيب وغريب زي كلام العربجيّة :) حروفو مشلّعة وناقصاهو حتّى الشّاعريّة :D شيطانها قال وهي ملاك يا ما ناقش العمليّة :D لؤي دا سيبو وإنصرف وأوعدك ما بتجيك الحبّة ديّة :D المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 04:58 PM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي حملتني الأحلام فراشةً بأجنحةٍ من ذهب تهدهدها... حملتني الأحلام فراشةً بأجنحةٍ من ذهب تهدهدها نسيمات الرّوح حارسها نجمُ الأمل وحاديها قمر العشق وشمس اليقظة تتوارى خجلاً بين غيم الحنين على وتر الحلم عزف جناحاي لحن الحياة ومن بستان وجوده إرتشفت... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 04:52 PM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي بعض الأمل يأتي على بساط ريح الحلم الجّميل ... بعض الأمل يأتي على بساط ريح الحلم الجّميل وأجملُ ما فيه أنّنا نحلّق معه حيث لا واقع ولا قيود فنرسمه كيفما شئنا ونحطّ معه أينما إتّفق ولبعض أهازيج المساء وترانيم فجر الجّمال عبق يعطّر الحياة... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 02:35 PM مشاركات: 69 دعواتكم لمعتصم الطاهر المشاهدات: 8,588 أرسلت بواسطة لؤي أخي شليل بارك الله فيك وألف سلامة للأخ معتصم ... أخي شليل بارك الله فيك وألف سلامة للأخ معتصم اللهم أشفه وشافيه وعافه وأعف عنه وأكشف ما به من ضرّ يا عزيز يا ذا الجّلال والإكرام وألبسه لباس الصّحّه والعافية عاجلاً غير آجلاً يا ربّ العالمين ... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 02:08 PM مشاركات: 5 لماذا تبكي النساء؟؟؟ المشاهدات: 2,105 أرسلت بواسطة لؤي رشا مساك وردي تبكي النّساء لسبب بسيط جدّاً... رشا مساك وردي تبكي النّساء لسبب بسيط جدّاً لا يفهمه السّادة الرّجال فالرّجل تركيبته جسمانيّة بحتة ( كوم عضلات ) ( صوت أجش ) كائن حركي بإختصار أمّا المرأة المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 01:52 PM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي دوماً أسافر في عيون الليل أبحث عن عيونٍ للأمل ... دوماً أسافر في عيون الليل أبحث عن عيونٍ للأمل ووجدت يوماً بعض أقداري أجل يا أنتِ يا هذي المسافرة في دمي يا إكتمال رجولتي يا كُلّ قلبي يا أنِت يا هذي الرّشا المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 10:46 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي طعم اللقاء كوب ماء نرتشفه ذات ظمأ فتحتضن... طعم اللقاء كوب ماء نرتشفه ذات ظمأ فتحتضن دواخلنا المجدبة ذرّاته بشغف ويتسرّب في حنايا روحنا اللوعَىَ وبينما يطفيء بعضه بعضنا المتّقد شوقاً يشتعلُ بعضنا الآخر لهفةً للمزيد فهل قُيّض لذاك الكوب... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 10:10 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي زادي في الأيّام حكاية تعلّمك إنّو الحبيب سند... زادي في الأيّام حكاية تعلّمك إنّو الحبيب سند الشّقا ولو ما شِقى ما بكمّلك قابض علي جمرك معاك قاسم عذاب الدنيا لمّا تألّمك مين غير حبيبك بفهمك ؟ يعرف بدايات الألم في سكّتك يلملم أحزان دنيتك... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 09:39 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي إلتقيتك والبحر ودوننا رمال الحياة ومن بعض... إلتقيتك والبحر ودوننا رمال الحياة ومن بعض أنفاسك إلتقطت أصدافي ولأن الماء تتمثّل فيه معظم متعتنا فما أجمل ماء البحر وما أعذب ماء السّماء وما أرقّ ماء النّدى المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 09:22 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي ظهرت الأخطاء التالية حين طلبت الإرسال: رأفت... ظهرت الأخطاء التالية حين طلبت الإرسال: رأفت ميلاد تجاوز المحد له من مساحة الرسائل الخاصة المخزونة ولا يمكنه إستلام رسائل أخرى إلى أن يحرر بعض المساحة. المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 09:02 AM مشاركات: 38 قابض لي مجموعة من المرتزقة المشاهدات: 11,038 أرسلت بواسطة لؤي رأفت الحبيب صباحاتك سعيدة من وين الواحد... رأفت الحبيب صباحاتك سعيدة من وين الواحد يغيّر كلمة ؟ ولاّ يقدّم جُملة ويأخّر تانية ؟؟ إذا كان الذّهن ( دهن ) والمخ ( مح ) والعقل ( عطل ) واللب ( لط ) والفكر ( عكر ) المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 08:55 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي هطل المطر دفّق رذاذو علي الدُّعاش واتدسّى في... هطل المطر دفّق رذاذو علي الدُّعاش واتدسّى في حضن البحر فتّشتَ ليك جوّا صوت الموج صدف وشوشتك الشّايلة الحنان لمّن يهز الكون قرف بسمع غُناك وبشيل همومي علي الوتر واعزف معاك المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 08:35 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي [/COLOR] ((... [/COLOR] (( http://sudanyat.org/vb/private.php?do=newpm&u=698 )) المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-06-2009, 08:30 AM مشاركات: 85 شلتك عليك....... المشاهدات: 20,643 أرسلت بواسطة لؤي رقيقة كطلّ النّدى ساحرة كالصّباح فاتنة ... رقيقة كطلّ النّدى ساحرة كالصّباح فاتنة كدفق المطر وواعدة كالبحر عرض النتائج 26 إلى 50 من 172 صفحة 2 من 7 < 1 2 3 > Last » الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 05:35 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.