عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2012, 01:22 PM   #[1]
imported_سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
 
Thumbs up نحن البديل ... كـرت كسبـــان

أحد أكثر التساؤلات التي تحبط الشارع في طريقه في السعي نحو التغيير هو:

(البديل منو؟)

هذا التساؤل يعززه الإحباط العام من قوى المعارضة بقياداتها التي هرمت ، والتي لم تنجح طيلة عقود خلت في طمأنة الشعب اتجاهها وإثبات قدرتها على التصدي لشؤون البلاد بنزاهة ومسؤولية..
لكن



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
imported_سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس