عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2012, 01:25 PM   #[3]
imported_سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


قبل أن أعرض هذا الفيديو الجميل عن (البديل) والذي يصوّر الشعب وتلك الحقوق والمؤسسات كـ كرت رابح أو كرت كسبان..وجب أن أحيي هذه المجموعة الفنية (ترتار) الذي أحدثت نقلة على مستوى المادة المشاهدة عبر الأسافير..لهم التحية وهم يجددون في داخلي الرهان على القوى الشابة..وعلى هذا الجيل الجديد الذي لم تفلح أدوات الإنقاذ في تعطيل وعيهم بحقوقهم..فسلام عليهم أينما كانوا




التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
imported_سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس