عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2012, 03:44 PM   #[7]
imported_سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلامات ياشليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل مشاهدة المشاركة
مشكلتنا يا سماح إنو نحن شعب ما بنسك حقوقنا ومكتسباتنا...
مابنسكها ومرات كتيرة ما بنعرفها..!
زمان أفتكر الضعف النسبي في إنتشار التعليم والثقافة كان لاعب دور في تأخرنا في هذا المنحى..
أعتقد الآن مع ثورة العولمة ومطالعة الشعوب لتجارب بعضها ، الحكومات الغير ديمقراطية بقت في خطر كبير everywhere ..

وأكبر دليل لافت على المسألة دي انو الشباب الغير مؤدلجين حاليا هم أكثر فئة بقت (تطنطن) وتتكلم عن حقوقها..حقوقها البتشوفها عبر الميديا وتقارن..السخط متزايد..وان كثرت العقبات وطال ليلنا..حتما صباحنا بيجي...

إحترامي



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
imported_سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس