الموضوع
:
نحن البديل ... كـرت كسبـــان
عرض مشاركة واحدة
27-02-2012, 08:45 PM
#[
11
]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
سماح يا جميلة كما عهدتك دائما تاتين بما ينفع الناس
شكرا لكى ولضيوفك الكرام وخلينى اقول لصديقى العزيدون اللذيذون
شليل
انا
اقتباس:
بس نحن كيف نخت إيدينا في إيدين بعض.. ونكون واقفين بدون تململ للنهايه.
--
محتاجين ان نتماسك ايد فى ايد هذه حقيقة ومثل تجربة هولاء الشباب يجب
نشرها وتشجيعهم عليها بالقول والفعل
التوقيع:
[frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة