عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2012, 08:45 PM   #[11]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

سماح يا جميلة كما عهدتك دائما تاتين بما ينفع الناس
شكرا لكى ولضيوفك الكرام وخلينى اقول لصديقى العزيدون اللذيذون
شليل
انا


اقتباس:
بس نحن كيف نخت إيدينا في إيدين بعض.. ونكون واقفين بدون تململ للنهايه.
--
محتاجين ان نتماسك ايد فى ايد هذه حقيقة ومثل تجربة هولاء الشباب يجب
نشرها وتشجيعهم عليها بالقول والفعل



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس