عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2008, 01:04 AM   #[10]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
الكاتب:شليل
أترك وراك.. والفخاخ نصبت على هذا الأساس
أترك وراي شنو
والواو دي معطوفه على شنو
على هذا الأساس؟؟؟
الأخ العزيز شليـل،
سلامات يا رايق.
أسـمح لي أقول إني قريت النص كالتالي ( أتـرك وراك ) أتر دارجية من الأثـر الفصحى وليس (أترك بمعنى دع) كما يوحي النص، وبالتالي أصبح باقي الشطرة "والفخاخ معطوفة على الأثر"، وكده وضحـت ليّ.
مع عميق محبتي



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن غير متصل   رد مع اقتباس