15-09-2008, 01:04 AM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
الكاتب:شليل
أترك وراك.. والفخاخ نصبت على هذا الأساس
أترك وراي شنو
والواو دي معطوفه على شنو
على هذا الأساس؟؟؟
|
الأخ العزيز شليـل،
سلامات يا رايق.
أسـمح لي أقول إني قريت النص كالتالي ( أتـرك وراك ) أتر دارجية من الأثـر الفصحى وليس (أترك بمعنى دع) كما يوحي النص، وبالتالي أصبح باقي الشطرة "والفخاخ معطوفة على الأثر"، وكده وضحـت ليّ.
مع عميق محبتي
|
|
|
|
|