اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه
الأخ العزيز شليـل،
سلامات يا رايق.
أسـمح لي أقول إني قريت النص كالتالي ( أتـرك وراك ) أتر دارجية من الأثـر الفصحى وليس (أترك بمعنى دع) كما يوحي النص، وبالتالي أصبح باقي الشطرة "والفخاخ معطوفة على الأثر"، وكده وضحـت ليّ.
مع عميق محبتي
|
هاشم الجميل.. كل سنه وإنت طيب
شاكر حسن حضورك وتصويبك.
يللا الواو دي لزوما شنو
اقتباس:
|
والفخاخ نصبت على هذا الأساس
|
ما بتخل بإيقاع النص؟