عرض مشاركة واحدة
قديم 15-09-2008, 10:25 PM   #[19]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
الكاتب:شليل07
هاشم الجميل.. كل سنه وإنت طيب
شاكر حسن حضورك وتصويبك.
يللا الواو دي لزوما شنو
ما بتخل بإيقاع النص؟
الأخ شليل 07
وأنت بألف خير،
الواو للتـوكيـد .. ولا أعتـقد أنها تخل بالإيقاع إذا ما توقفنا قليلاً عنـد النقاط الموضوعة بعـد "أتـَرَك وراك" ..



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن غير متصل   رد مع اقتباس