15-09-2008, 10:25 PM
|
#[19]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
اقتباس:
الكاتب:شليل07
هاشم الجميل.. كل سنه وإنت طيب
شاكر حسن حضورك وتصويبك.
يللا الواو دي لزوما شنو
ما بتخل بإيقاع النص؟
|
|
الأخ شليل 07
وأنت بألف خير،
الواو للتـوكيـد .. ولا أعتـقد أنها تخل بالإيقاع إذا ما توقفنا قليلاً عنـد النقاط الموضوعة بعـد "أتـَرَك وراك" ..
|
|
|
|
|