16-09-2008, 09:13 AM
|
#[21]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب هنداوى
العزيز ود الطاهر يا هندسة
انت دائما تنثر الفرح على الاخرين ...
وأزهرى دائما يراعة يبهج دواخلنا وما احلى شعر العمدة
عندما يكون حكى و بصوتة المميز .......
وكثيرا لا احب ان أقرأ الشعر ولكننى أستمع له حتى لا تضيع
منى المعانى وقد يصل اللى المستمع المعنى عند السمع أكثرة
من القراءة....ودمت فرحا ورمضان كريم والود لافراد الاسرة
.....................هنداوى
|
هنداوى
والزمن الجميل ..
قال لى ازهرى " (الجميع) ما زايدة " قلت له زايدة وانت لو قريت الجريدة تصنع لها موسيقى
إلقاء ازهرى يضيف نكهة لعذوبة شعره ..
|
|
|
|