الموضوع
:
سودانيات : تنعي عم الزميل معتصم الطاهر
عرض مشاركة واحدة
19-09-2012, 02:55 PM
#[
14
]
imported_عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
أحسن الله عزاءكم وجبر كسركم، وتغمده الله برحمته أخي معتصم .......
التوقيع:
ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ
"نزيه أبو عفَش"
imported_عصام عيسى رجب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_عصام عيسى رجب
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_عصام عيسى رجب