عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2009, 11:45 AM   #[3]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
عندنا مشاكل تتلخص فى
1- الفهم العام حول الجنس ومفهومه وارتباطه بالاخر
2- التنشئة الاجتماعية بما يتعلق في موضوع الجنس، :
عدم وجود تربية جنسية للطرفين الذكر والانثى يقود الى عدم معرفة الاخر ..
يتلقى الذكر معلوماته من أصدقائه و الاستراق لكبار السن و الكتب و الأفلام الاباحية ..
و كذا البنت ( الانثى) ..


3- التعتيم ..
4- عدم وجود كتابات حول الجنس ..(الثقافة والسلطة، الإبداع والرقابة، والأفق اللامحدود والخطوط الحمراء...)
5- والفهم الذكوري للعلاقة الحميمة التي تجرد المرأة من حقها في الاستمتاع وتجعله قاصرا على الرجل.
6- الحياء غير المبرر .. ( حتى الفتاة قد تحرج أن تسأل أمها مثلا.)
7- الختان عند النساء .. وبقية أنواع القهر ..
8- العلاقات قبل الزواج .. و
9- تعدد العلاقات بعد الزواج .
العزيز معتصم...
ده كلو داير تتكلم عنو..
سمح...
قولي ..قول . ياأحلي...زول



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس