الموضوع
:
شهريات (3) .. ثالثة الأثافى .. الجنس
عرض مشاركة واحدة
01-08-2009, 11:45 AM
#[
3
]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
عندنا مشاكل تتلخص فى
1- الفهم العام حول الجنس ومفهومه وارتباطه بالاخر
2- التنشئة الاجتماعية بما يتعلق في موضوع الجنس، :
عدم وجود تربية جنسية للطرفين الذكر والانثى يقود الى عدم معرفة الاخر ..
يتلقى الذكر معلوماته من أصدقائه و الاستراق لكبار السن و الكتب و الأفلام الاباحية ..
و كذا البنت ( الانثى) ..
3- التعتيم ..
4- عدم وجود كتابات حول الجنس ..(الثقافة والسلطة، الإبداع والرقابة، والأفق اللامحدود والخطوط الحمراء...)
5- والفهم الذكوري للعلاقة الحميمة التي تجرد المرأة من حقها في الاستمتاع وتجعله قاصرا على الرجل.
6- الحياء غير المبرر .. ( حتى الفتاة قد تحرج أن تسأل أمها مثلا.)
7- الختان عند النساء .. وبقية أنواع القهر ..
8- العلاقات قبل الزواج .. و
9- تعدد العلاقات بعد الزواج .
العزيز معتصم...
ده كلو داير تتكلم عنو..
سمح...
قولي ..قول . ياأحلي...زول
التوقيع:
[frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مرافي
البحث عن المشاركات التي كتبها مرافي