عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2009, 12:08 PM   #[4]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

الBOSS
الجنس ياتو العايز تتناولو ونتناولو هنا؟؟
حسب الفهم السوداني الضيق ومشوش
ولا الجنس حسب العلم
ولا بتاع الغرب (اوربا وأمريكا)
الطبيعي ولا الغريزي
المفروض ولا الممارس
العفوي (يعني مثلن بلوغ السن إيها والإستحلام) ولا الموجه (وذي ما قلتا بتلقاه الذكر من الأصدقاء..)
يازول قول ونسمع بعيونا قولك..
وإن الله كتب لينا عرفة بنقولها بي أصابعينا في الكيبورد...


موضوع جرئ
وربنا يوفقك والجميع



حاشية:
جدك بابكر بدري في كتابو تأريخ حياتي، إتناول الموضوع دآ بصورة عرضية (ما عارف عشان المجتمع المنغلق ولا لأنه الناس لسة ما وصلت بالفهم للتقبل) وكان قبل ما يقول قولن حآآآآآآآآآآر، بين قوسين بيقول "هجمتني الصراحة"..
وعشانا التستعد كل الدفاعات لتقبل هجوم الصراحة الحيجي



بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس