عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2009, 04:39 PM   #[6]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
الBOSS
الجنس ياتو العايز تتناولو ونتناولو هنا؟؟
حسب الفهم السوداني الضيق ومشوش
ولا الجنس حسب العلم
ولا بتاع الغرب (اوربا وأمريكا)
الطبيعي ولا الغريزي
المفروض ولا الممارس
العفوي (يعني مثلن بلوغ السن إيها والإستحلام) ولا الموجه (وذي ما قلتا بتلقاه الذكر من الأصدقاء..)
يازول قول ونسمع بعيونا قولك..
وإن الله كتب لينا عرفة بنقولها بي أصابعينا في الكيبورد...


موضوع جرئ
وربنا يوفقك والجميع



حاشية:
جدك بابكر بدري في كتابو تأريخ حياتي، إتناول الموضوع دآ بصورة عرضية (ما عارف عشان المجتمع المنغلق ولا لأنه الناس لسة ما وصلت بالفهم للتقبل) وكان قبل ما يقول قولن حآآآآآآآآآآر، بين قوسين بيقول "هجمتني الصراحة"..
وعشانا التستعد كل الدفاعات لتقبل هجوم الصراحة الحيجي
بكو الحبيب ..

سلامات

الجنس الواحد دا
دايرين ليهو مفهوم صاح .. مفهوم عام سودانوى ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس